Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

موضوع مغلق

قديم 05-15-2012, 11:38 AM   #91
kng2040
قهر جديد

kng2040 is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!~lofy~!! مشاهدة المشاركة
والله من ناحية الصدق فهذا يعود للشخص نفسه اللي جاي يشهد في الموضوع وما اعتقد أن اي احد بيحمل نفسه شهادة زور عشان خاطر احد

ولو انت قصدك انك تشكك في كل الناس اللي ردوا وشهدو لأبو القاسم (وأنا منهم) فردي بيكون لك كلن يشوف غيره بعين طبعه

ومن ناحية المعلومات فكل المعلومات تم ارسالها للإدارة ولكن تكمن المشكلة الآن في أن شخصين لديهم نفس المعلومات وأيضا المعلومات كلها ليست كافية مثل ما شفنا في رد مدير المنتدى

وايضا ذكرت أن مصدر معلومات الحرامي هو الايميل القديم بما فيه من معلومات محفوظة وكذلك كان مخترق جهاز ابوالقاسم وأكيد انه حصل على اي معلومات أخرى من نفس الجهاز وهذا ليس مستبعد

وما ذكرته أنا كان مجرد اقتراح للفصل في المسألة

والله الموفق
خلي السيرفر يفتح بس بجيبلك ناس من نقابتك ومن نقابتي يشهدون يا كذاب
kng2040 غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2012, 11:47 AM   #92
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

الموضوع الفاصل كما قلت سابقا هناك تمييزات بين الحقيقى والمزيف ان صحت الحقيقه ستجد الحساب مع صاحبه الحقيقى
لم يستطيع الجى ام الرد بهذا الشكل كونها حاله حدثت فاصبحت قصه والقصه مشاركات وكل مشاركه فصل وكل فصل به تفاصيل
والحساب يوم الحساب

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

Mr EsLaM غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2012, 12:05 PM   #93
kng2040
قهر جديد

Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr eslam مشاهدة المشاركة
الموضوع الفاصل كما قلت سابقا هناك تمييزات بين الحقيقى والمزيف ان صحت الحقيقه ستجد الحساب مع صاحبه الحقيقى
لم يستطيع الجى ام الرد بهذا الشكل كونها حاله حدثت فاصبحت قصه والقصه مشاركات وكل مشاركه فصل وكل فصل به تفاصيل
والحساب يوم الحساب
اي والله يارب يحاسبهم على الذي فعلوه وانا ارجو كل الرجاء من الجي ام ان يحظر كل الحسابات التي شهدت زور وكذب وعدم تصديقهم اذا تبين انا الحساب لي وانا رسلت للجي ام اسم حساب ون كارد واسم حساب كاش يو وارجو فعلا من المدعي احمد ابو القاسم ان يرسل لهم هذي الاشياء واذا ما رد عليكم لمده يومان او اكثر ارجو فعلا ارجاع حسابي لان ترى الموضوع ما يستاهل وطول كثير ولو انه يدعي انه ما يتذكر اسم حساب في دولارات فا الحين تأكد انه كاذب وهكر
قديم 05-15-2012, 12:14 PM   #94
kng2040
قهر جديد

Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!~lofy~!! مشاهدة المشاركة
شر البلية ما يضحك

ترى والله ندري انه معك كل المعلومات
والله تراك ما جبت شي جديد عشان اقوم واصفق لك واقولك برافو

كل هالكلام قاله ابو القاسم وكلنا قلناه
وعشان الناس تفهم اكثر
اقولها مرة ثانية

ياجماعة الخير هذا انسان اخترق جهاز موناليزا
ومعنى اختراق الجهاز .. هو أنه لديه صلاحية مفتوحة للوصول الى اي معلومة مخزنة في الجهاز

ونشوف اقتباس من احد ردوده

اخترق جهاز الرجال وسرق كل المعلومات اللي تخص حساب موناليزا وسرق الايميل الضامن وعن طريق الايميل سرق كل حساب مسجل على نفس الايميل مثل حسابات كاش يو وون كارد وللاسف كل شي مخزن على الايميل

مثلا في ون كارد لو اشتريت اي شي منهم تجيك رسالة على بريدك انك شريت كذا وكذا وبمبلغ كذا

بعد ما تمت السرقة راح رسل للادارة انه هذا حسابه انسرق منه وعنده دليل ملكيته للحساب وقام يعطيهم كل المعلومات اللي حصل عليها

بس مايدري انه فيه ناس بتوقف مع الحق ولو على قطع رقابهم

-------------------------------------------------------------------------
فيه غلطة غلطها الهاكرز وهي ان شاء الله اللي راح تكشفه

قبل لا يحصل على المعلومات .. قام بسرقة عتاد لفلفه يملكه موناليزا وقدم حالة اختراق للادارة ورجعوله كل عتاده وهذا اللي خلاه يغير الايميل الضامن بعد ماعمل فورمات للجهاز وطرد الهاكرز برى الجهاز

رقم الحالة للسرقة هذي موجودة عند ابو القاسم واعطاها للادارة والادارة بتفحص الامر وتتاكد من كلامه

وصدقني جالس لك على طول عشان اكشفك على حقيقتك ياللي ما تخاف ربك

سلام

ياخي الحين تقولي الهكرز غلط غلطه والله ودي اشوفه لانك تقول شي انا ما سويته والله ودي اشوف الغلط هذا اذا كان اصلا في هكرز انا اتعامل معاه والله ضحكتني يا شيخ خل بس السيرفر يفتح والله لاخي الناس كلهم يدخلون ويضحكون عليك عيب عليك ملك وتسوي كذا طبعا تقولي انك ما تعرفني ههههههه لي صورتين قاتلك فيها ومذنبك ومخليك فيها تتعقد من حياتك اولها انت كنت في الشوم ولو تبيها موجوده
قديم 05-15-2012, 12:23 PM   #95
kng2040
قهر جديد

Red face وفرحان؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loory مشاهدة المشاركة
]شكرا لك على الرد والاهتمام وانا فعلا قمت بارسال بعض البيانات اللي قدرت افتكرها مثل كلمات المرور وبعض كروت الشحن التي شحنتها وبانتظار رد الادارة
واتمنى لو تستطيع ان تجعلهم يعجلون بالرد والمتابعة وبكون لك من الشاكرين وربنا يعطيك الف عافية على المجهود اللي تعمله في مساعدة الناس
حبيبي موب ارقام الكروت تراهم يبون ارقام العمليات والتي لا تستطيع تقديمها الا واذا كان معاك حساب الكاش يو او حساب الون كارد !!!وشكرا
قديم 05-15-2012, 12:25 PM   #96
kng2040
قهر جديد

Thumbs down وفرحان ؟

اقتباس:
شرح مبسط للموضوع
لقد تم اختراق جهازي وتمت سرقة احد حساباتي وتقدمت بحالة اختراق عبر موقع خدمة العملاء وتمت اعادة المسروقات فوراً وهنا وقدمت للداره رقم الحاله
بعد ذلك خشيت على حسابي الأصلي فقمت بتغيير البريد الضامن من الهوتميل الى الياهو وتمت سرقة البريد الضامن القديم وبه كل المعلومات الخاصة بالحساب وكروت الشحن معلومه انا كنت احفظ ارقام كروت الشحن في البريد واي معلومات اخاف عليه لان من الممكن الجهاز يتفرمت في اي وقت والبريد الوحيد هو الي اقدر احفظ عليه اي شي من غير ما اخاف انو يتمسح او يتفرمت مع الجهاز علي ما اظن ان كلامي وضح

وبناء عليه تقدم السارق بانهو يملك الحساب وهو يدعي بأنه مالك الحساب وتم حظر الحساب مؤقتاً
قمت بمراسلتكم وفي نفس الوقت قمت بكتابة موضوع في المنتدى الخاص باللعبة وكل الناس يعرفونني ويعرفون القصة وسجلوا شهادتهم على المنتدى
طيب الحين لو جبتلي حساب الكاش يو الان من غير الكلمه انا راح اتنازل الان بس الحين انت ما تعرف اي شي لانك هكر والحمد لله انك لم تستطيع تهكير حساب كاش يو
قديم 05-15-2012, 12:40 PM   #97
kng2040
قهر جديد

Talking وفرحان؟

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

قال تعالى: (يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

إخواني الأعزاء لقد فتحت هذا الموضوع وأناشدكم بالله أن تقولوا كلمة حق تسألون عنها يوم القيامة

فقد تم حظر حسابي المسمى !~(monaliza)~! في سيرفر قمرالزمان ودون سابق إنذار وكنت أجهل السبب
وقمت بسؤال أحد الاصدقاء ما الممكن أن يكون السبب وراء هذا الحظر وعن كيفية الاستفسار فدلني على ايميل الشركة لمراسلتهم

وحينها جاءت الصدمة في رد الشركة حيث ذكرت لي بأنه توجد لديهم شكوى أو إدعاء (إفتراء وبهتان) من طرف آخر بأنه يملك الحساب وأنني قد سرقته منه

وإني اتسائل الآن, هل من المعقول أن يتم حظر حساب شخص بناء على إدعاء من شخص آخر عليه بالسرقة؟

وإليكم آخر الأحداث التي حصلت معي لنرى إن كان قرار الشركة في اجراء الحظر مبني على أدنى أساس من الصحة أم لا !!

لقد كنت في نقابة lion~of~conqure زوج للملك kimo#41 ولكني لم ألقى منهم ما يشجعني على البقاء معهم فكنت أتجنب المشاركة معهم في المسابقات والحروب وغير ذلك

وقد كانوا في أمس الحاجة لي وكنت أتجاهلهم, وبعد ذلك تم تهديدي من عدد من الاشخاص المجهولين بأنه سيتم إختراقي وستتم سرقة حسابي وغير ذلك من التهديدات

ففي بداية الأمر لم اعطها أي اهتمام وعندما زادت عن حدها قمت بتغيير الايميل الضامن من الهوتميل الى الياهو لأني قد سمعت بأن سرقة بريد الهوتميل تكون سهلة ومن الصعب عليهم سرقة ايميل الياهو

بعد ذلك بأيام معدودة تمت السرقة فعلاً ولكن لحسن الحظ بأنه لم تتم سرقة حسابي الاساسي ولكن تمت سرقة حساب آخر لي يوجد به عتاد راهب لرفع المستوى (عتاد تلفيل) وحاجات أخرى

وقمت بتسجيل حالة اختراق فوراً على ذلك الحساب وتمت إعادة المسروقات لي, حينها ايقنت بأن جهازي كان مخترقاً وأن جميع حساباتي ستكون عرضة للسرقة

قمت بعمل فورمات للجهاز كاملاً وبعد الفورمات عدت الى اللعبة كالمعتاد ولكنني اتخذت قرار بأن أخرج من هذه النقابة وانتقل الى نقابة أخرى كما قمت بتغيير اسمي لعل من يترصدني أن يبتعد عني أو يتعثر عليه التعرف علي

غير أني لم اسلم منهم إلى الآن

حيث أني أكتشفت بأنه تمت سرقة الايميل الضامن القديم (الهوتميل)

وبناء عليه

تم تقديم شكوى للإدارة بأني أنا السارق مستندين في ذلك على الايميل الضامن المسروق

اسئلتي الآن للإدارة أمام الله عز وجل أولا ثم أمامكم إخواني:

* إن لم أكن انا صاحب الحساب فكيف سأقوم بمعرفة الايميل الضامن القديم كي اقوم بتغييره؟
وقد يكون في اعتقاد الإدارة أني قد قمت بسرقة الايميل الضامن وقمت بتغييره, فكيف استطاع من يدعي أنه صاحب الحساب استعادة الايميل الضامن؟

* إذا كنت انا السارق, فأين كان صاحب الحساب كل هذه المدة منذ تاريخ تغيير الايميل الضامن؟
فمن المؤكد أنه سيكون موجود في السجلات تاريخ تغيير الايميل الضامن

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ ip الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟

*السؤال الأهم*

هل يمكن لأي شخص يريد حظر شخص آخر أن يرسل للإدارة رسالة يدعي بها بأنه مالك الحساب وسيتم حظره دون التأكد أولاً ودون مراعاه لما قد تم صرفه على الحساب؟

وحينها ستكون المهزلة

واشياء كثير محيرة تدور في رأسي لم استطع التعبير عنها نظراً لسوء نفسيتي مما يحدث الآن

في آخر موضوعي أطالب كل من يعرفني ويمر على الموضوع بأن لا يبخل بقول كلمة الحق ويشهد بالحق إن كنت فعلا مالك للحساب أم لا, وجزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة

رسالة خاصة للإدارة

لا ولن أكف عن المطالبة بحقي بكل الوسائل المتاحة
لأنه
لن يضيع حق وراؤه مطالب

كما اتمنى ان تتذكروا بأنه سبحانه وتعالى قد سمى نفسه (الحق) وأملي في الله كبير

لذلك أطالب الإدارة بمتابعة الحالة هنا أمام الناس وعدم اتخاذ إي إجراء في الحساب إلى أن يتم الفصل في الموضوع بشكل نهائي أمام الله عز وجل والناس أجمعين والله خير الشاهدين

أعتذر لكم عن الإطالة

بانتظاركم

وارجو منك فعلا انك تكون قد صورت هذي التهديدات لاني مشتاق لرؤيتها
قديم 05-15-2012, 03:28 PM   #98
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kng2040 مشاهدة المشاركة
اي والله يارب يحاسبهم على الذي فعلوه وانا ارجو كل الرجاء من الجي ام ان يحظر كل الحسابات التي شهدت زور وكذب وعدم تصديقهم اذا تبين انا الحساب لي وانا رسلت للجي ام اسم حساب ون كارد واسم حساب كاش يو وارجو فعلا من المدعي احمد ابو القاسم ان يرسل لهم هذي الاشياء واذا ما رد عليكم لمده يومان او اكثر ارجو فعلا ارجاع حسابي لان ترى الموضوع ما يستاهل وطول كثير ولو انه يدعي انه ما يتذكر اسم حساب في دولارات فا الحين تأكد انه كاذب وهكر

من قام بانشاء الموضوع
هما عملو فيك شى ؟ الجى ام لا يعتمد على شهاده احد
يجب ان يكون هناك اثباتات
اسئلك انا بقى شويه اسئله متى تم انشاء هذا الموضوع ؟ ومتى انت دخلت هنا ؟
انتا ارسلت للجى ام اسم حساب والوان كارد واسم حساب الكاش يو هل لديك تقرير بعمليات الشراء وتواريخ الشراء من الوان كارد والكاش يو ؟

الاخ احمد ابو قاسم ذكر فى موضوعه انه واضع كل شى فى هذا البريد حتى لا يضيع منه شى ولكن حسب كلامه انه اتسرق وكافه الاثباتات موجوده بالبريد
طبعا انتا بتقول ان معاك الاثباتات

هل معاك اول 3 كلمات مرور خاصا اول كلمات مرور منذ انشاء الحساب + اكبر قدر من كلمات المرور الى انتا عملتها
معاك اول سؤال واول اجابه ؟
معاك كود الامان ؟
تاريخ انشاء الحساب
ip تسجيل الحساب
ميلادك
الدوله
عمليات الشراء وكيفيه عمليه الشراء وارقام وبطاقات الشحن
الفصيل هو الادارة حسب السجلات الموجوده
الى معاه الاثباتات الحقيقيه هو الى بياخد الحساب

نقطه تانيه ليه المخترق بيكلم احمد وبيساومه ومش عايز يدلو الاميل
نقطه اخرى هو مين الى بعت الحاله الاول انتا ولا هو ؟
انا مع الحقيقه والى معاه الحق هيقدم كل كبيرة وصغيرة والادارة هتعرف مين الصادق ويرجع الحساب لصاحبه

شكرا

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

Mr EsLaM غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2012, 07:00 PM   #99
kng2040
قهر جديد

Red face الحمد لله ارسلت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr EsLaM مشاهدة المشاركة

من قام بانشاء الموضوع
هما عملو فيك شى ؟ الجى ام لا يعتمد على شهاده احد
يجب ان يكون هناك اثباتات
اسئلك انا بقى شويه اسئله متى تم انشاء هذا الموضوع ؟ ومتى انت دخلت هنا ؟
انتا ارسلت للجى ام اسم حساب والوان كارد واسم حساب الكاش يو هل لديك تقرير بعمليات الشراء وتواريخ الشراء من الوان كارد والكاش يو ؟

الاخ احمد ابو قاسم ذكر فى موضوعه انه واضع كل شى فى هذا البريد حتى لا يضيع منه شى ولكن حسب كلامه انه اتسرق وكافه الاثباتات موجوده بالبريد
طبعا انتا بتقول ان معاك الاثباتات

هل معاك اول 3 كلمات مرور خاصا اول كلمات مرور منذ انشاء الحساب + اكبر قدر من كلمات المرور الى انتا عملتها
معاك اول سؤال واول اجابه ؟
معاك كود الامان ؟
تاريخ انشاء الحساب
ip تسجيل الحساب
ميلادك
الدوله
عمليات الشراء وكيفيه عمليه الشراء وارقام وبطاقات الشحن
الفصيل هو الادارة حسب السجلات الموجوده
الى معاه الاثباتات الحقيقيه هو الى بياخد الحساب

نقطه تانيه ليه المخترق بيكلم احمد وبيساومه ومش عايز يدلو الاميل
نقطه اخرى هو مين الى بعت الحاله الاول انتا ولا هو ؟
انا مع الحقيقه والى معاه الحق هيقدم كل كبيرة وصغيرة والادارة هتعرف مين الصادق ويرجع الحساب لصاحبه

شكرا
كل الي قلت عليه ارسلته لهم عبر البريد الالكتروني انا من سوا حاله الاختراق وطبعا مافي احد يقدر يسويها الا اذا كان معاه بيانات الحساب ولو الجي ام يقدر يتواصل مع شركه hotmail.com ابيه بس يعرف اذا كان الايميل الي اراسلهم فيه الي احمد يقول انه متهكر يشوف اذا كان تغيرت اي شي من بياناته لمده سنه ونصف او اكثر
قديم 05-15-2012, 07:01 PM   #100
kng2040
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dho0omiy مشاهدة المشاركة
اتمنى ترد على الرسائل الخاصهـ ..<

ما شاء الله هنا 50 مشاركه مشاركـ والخاص كلها رساله مو اكثر

ولا عشانـ هنا في ملك ودوق وناس حلوهـ؟

حتى رئيس المنتدى طلع من المصلحهـ

يالليل الطويل

على فكرهـ فكتوريـ معايا بالسيرفر وانا حليف له دوق +8 يعني محنا اقل منهم
صدقت اخوي للمعلوميه انت تعرف ملحوسه وضايفه وات سب صح ؟
قديم 05-15-2012, 07:06 PM   #101
kng2040
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kng2040 مشاهدة المشاركة
صدقت اخوي للمعلوميه انت تعرف ملحوسه وضايفه وات سب صح ؟
اللي يكلمك اسمه احمد ولا معاذ ؟
قديم 05-15-2012, 07:46 PM   #102
kng2040
قهر جديد

اقتباس:
يب يب .. معايا الوات ساب حقهـ لكن ثواني اشوف اسمه بالجوالـ مضيعه هههـ نسيت حتى وش مسميه

مدريـ لكن بكلمه لكـ .. معايا مستر كلرز اللي هو عبدالعزيز

اقلكـ انتا مينـ؟

وما زالـ مستر اسلامـ مطنش وهو يمثل الادراهـ هنا
حبوب انا معاذ الي هوا مالك ملحوسه وانا اتذكر المشكله الي صارتلك مع اختنا وكانت تبي تاخذ عشيرتك صح كلامي ولا لا ؟ انت تعرف منهي
قديم 05-15-2012, 08:06 PM   #103
kng2040
قهر جديد

Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dho0omiy مشاهدة المشاركة
انا مو عارفـ مين مالكـ الحساب احمد ولا معاذ ولا الاثنينـ

لكنـ حتى لو انا اثبتت انه انتا صاحب الحساب الادراهـ وش دخلها فيا ..< مو كيمو برضو يقدر يخلي اي احد يثبت انه الحساب لصاحبهم اللي سرق

جيب لهمـ شيء قبل سنهـ ولا صورهـ ولا اي حاجه ..<
حبوب سويت كل شي كل ما اسوي شي يرد عليه الفكتوري ويقولي اكيد بتجيب هل الاشياء لانك مهكر جهازة ومدري ايش الحين الامل الوحيد ان الجي ام يتصل بشركه hotmail.comويشوف اذا كان البريد الي يقول احمد انه حقه وانه متهكر تغير الباس او شي من بياناته لمده سنه ونصف او اكثر هذا الي الحين المفروض الجي ام يسويه والحين تراهم راسلونا برسايل جديده والحمد لله كلها اكيد صح اما احمد فما اعتقد انه يجيبها لانه مو صاحب الحساب
قديم 05-15-2012, 08:36 PM   #104
kng2040
قهر جديد

انا الحين ارجو فعلا من الادارة وكل الرجاء انه يحظر جميع من شهد زور اذا تبين انني صاحب الحساب وجميع من ساعدوه على فعل هذي الجريمه لانهم ارتكبو
1-الكذب على عباد الله
2- شهاده الزور وهذي ترا تغمس صاحبها في النار اللهم احفظنا من النار جميعا
3-اجتمعو جميعا لفعل سوء لواحد من عباد الله
وفعلا ارجو حظر جميع من تدخلو في الموضوع وشهدو الزور وشكرا!!
قديم 05-15-2012, 08:41 PM   #105
kng2040
قهر جديد

اقتباس:
دحينـ مين ملحوسه؟

انتا ولا لوووري اللي مسويهـ الموضوع
هوا الي مسويه وجياب خويائه يفزعوله بس الحمد لله الجي ام يقول شهاده الاعبين مهما احتجنا لها مالها فايده
موضوع مغلق

العلامات المرجعية