Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

قديم 04-27-2013, 08:53 PM   #16
AMMER
قهر نشيط

الصورة الرمزية AMMER

AMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond repute
Exclamation

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا جزاك الله خير في اجتهادك وغيرتك على الاسلام
لكن اسمح لي اني اخالفك في الراي وانا لست عالم دين ولا مفتي

في بعض الامور والمسميات الموجوده في اللعبه انت قلت عليها شرك بالله ونحن مسلمين موحدين الله عز وجل
الان عندي بعض التساؤلات لك وهي ليست من باب الجدل
1- حتى تقول شرك وهو اعظم الذنوب هل رأيت احد الناس يعبد شيء مما ذكرت من دون الله عز وجل ؟
2- هل انت مؤهل علميا لتكون مفتي ( هل انت عالم دين ) ؟
3 - هل سمعت بفتوى بخصوص الموضوع من قبل عالم دين ؟
4 - لو كنت تسير في شارع يوجد به صوره صليب او رسم صليب هل تكون مشرك ؟؟ او هل يقع عليك اي اثم

* بنسبه للصليب نحن لسنا من وضعناه في اللعبه ولا يمكن لك تشبيه الصليب في اللعبه مثل شخص وضع صليب في بيته

* عمرو بن العاص عندما دخل مصر لم يهدم الاثار التي على شكل اصنام ونحن لسنا باعلم او اكثر ايمان من الصحابي الجليل رضوان الله عليه

* موقف الاسلام بالنسبه للاصنام هو هدم وتكسير الاصنام التي تعبد (يعبدها البشر من دون الله ) فقط

* انا اتمنى انه احد المشرفين او احد الاعضاء في المنتدى يقومن بمراسله الاداره لتغير هذه الاسماء لان معظم العرب من المسلمين هم من يلعبون اللعبه
تقبلو مروري
AMMER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-29-2013, 11:30 PM   #17
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

المظلومF is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katelost مشاهدة المشاركة
اول اشي الاعتزال مش سهل لان االناس دافعه الاف الدولارات وثاني شي ربنا دانه عقل نقدر نميز بين الصح والغلط يعني انته دلوقتي تساعد الناس على الكفر لان انته مشرف هنا تساعد على متابعة الناس العبة وتسهل ليهم العب وشرح ليهم المهرجانات

والرد عليك انته فين كنت كل دي السنين كنت نايم ودلوقتي صحيت ونزلت عليك الوحي وجاي تعمل شرك وكفر ياعم كبرو عقلوكم عاوزين ترجعونا لزمن الجاهلية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام لمن ابعث لدعوه الاسلام مافرض شي على الناس وانما احبهم بالدين ودعاهم ولمن ناس عارضوه نزلت الاية الكريمة وتقول بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ يَـأَيَّها الْكَـفِرُونَ(1) لاَ أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ(2) وَلاَ أَنْتُمْ عَـبِدُونَ مَآ أَعْبُدُ(3) ولاَ أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ(4) ولاَ أَنْتُمْ عَـبِدُونَ مَآ أَعْبُدُ(5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِىَ دِينِ(6) صدق الله العظيم ) يعني يالغالي محدش جبرك تلعب كونكر
اممممم شوف وانا اخوك وقتي ماهو بس للعبه.. جامعه+ اوقات صلاه+ شغل بيت. يعني لو بدخل البعه بخليه بتوم.. وصحيح ان الموضوع جاء متاخر لاكن مافي وقت الحق اكتب الموضوع...وشكرا على ردك. /) ونسيت لقولك انا ماجيت اعلمك الشرك والكفر انا جيت احذرك من الشرك والكفر فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

ولا يهنون النوبات

وٍلٍٍٍٍٍـٍٍٍٍٍِِد انَتبه ترانيَ ورَأكـٍِ
المظلومF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-29-2013, 11:36 PM   #18
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

المظلومF is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMMER مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا جزاك الله خير في اجتهادك وغيرتك على الاسلام
لكن اسمح لي اني اخالفك في الراي وانا لست عالم دين ولا مفتي

في بعض الامور والمسميات الموجوده في اللعبه انت قلت عليها شرك بالله ونحن مسلمين موحدين الله عز وجل
الان عندي بعض التساؤلات لك وهي ليست من باب الجدل
1- حتى تقول شرك وهو اعظم الذنوب هل رأيت احد الناس يعبد شيء مما ذكرت من دون الله عز وجل ؟
2- هل انت مؤهل علميا لتكون مفتي ( هل انت عالم دين ) ؟
3 - هل سمعت بفتوى بخصوص الموضوع من قبل عالم دين ؟
4 - لو كنت تسير في شارع يوجد به صوره صليب او رسم صليب هل تكون مشرك ؟؟ او هل يقع عليك اي اثم

* بنسبه للصليب نحن لسنا من وضعناه في اللعبه ولا يمكن لك تشبيه الصليب في اللعبه مثل شخص وضع صليب في بيته

* عمرو بن العاص عندما دخل مصر لم يهدم الاثار التي على شكل اصنام ونحن لسنا باعلم او اكثر ايمان من الصحابي الجليل رضوان الله عليه

* موقف الاسلام بالنسبه للاصنام هو هدم وتكسير الاصنام التي تعبد (يعبدها البشر من دون الله ) فقط

* انا اتمنى انه احد المشرفين او احد الاعضاء في المنتدى يقومن بمراسله الاداره لتغير هذه الاسماء لان معظم العرب من المسلمين هم من يلعبون اللعبه
تقبلو مروري
بلخص لك كل كلامك(هذا غزو فكري) تركوك تعبد لاصنام وانت جالس بالبيت ماعليك لا تدوس كلك يسار ويعبد الاعب الي انت تتحكم فيه..<وهذا شرك كبر.. وبعدين انا ماجبت الشرك لاكبرمن راسي تبي اجيب لك حديت عن الي دخل النار بسبب ذبابه..؟ بس انه قتل ذباب لاتمثل.. دخل النار..

وانا ايضاّّ ماني بعالم بس لو تسال شيخ بيرد لك بجوااااب
( حرااااااااااااااااااااااااااام يابني)

ولا يهنون النوبات

وٍلٍٍٍٍٍـٍٍٍٍٍِِد انَتبه ترانيَ ورَأكـٍِ
المظلومF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-30-2013, 08:56 PM   #19
тōҝҹ
قهر جديد

الصورة الرمزية тōҝҹ

тōҝҹ is on a distinguished road

اوكي , المفروضض انهم يغيروا دي الاسسمآ ,
بس مش على كيفك تقول انو اللعبه خرجتنا من ديننآ ؟!
خخير , اخرج من ديني عشان لعبه زي دي ؟ , اصلن انا ماخد دي الحركات على انها حركات واقعيه , وانو انا بركع للشخصيه دي بجد , ترا كلها لعبه -.- , وانا عمري مافكرت على ان اللي بسويه دا , شي حقيقي =))
" إنما الاعمال بالنيات , وإنما لكل امرئ ما نوى "
тōҝҹ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-06-2013, 04:41 PM   #20
AMMER
قهر نشيط

الصورة الرمزية AMMER

AMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond reputeAMMER has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظلومf مشاهدة المشاركة
بلخص لك كل كلامك(هذا غزو فكري) تركوك تعبد لاصنام وانت جالس بالبيت ماعليك لا تدوس كلك يسار ويعبد الاعب الي انت تتحكم فيه..<وهذا شرك كبر.. وبعدين انا ماجبت الشرك لاكبرمن راسي تبي اجيب لك حديت عن الي دخل النار بسبب ذبابه..؟ بس انه قتل ذباب لاتمثل.. دخل النار..

وانا ايضاّّ ماني بعالم بس لو تسال شيخ بيرد لك بجوااااب( حرااااااااااااااااااااااااااام يابني)
حياك اخي وبارك فيك

بس بقول انه الغزو الفكري موضوع والشرك بالله موضوع اخر ثم انا مش في موقف ادافع عن اللعبه او الاداره انا ادافع عن نفسي اولا لاني لست بمشرك ولا اقبل بشرك بالله لنفسي ولا لاحد من المسلمين وانا انصحك نصيحه من يريد بك الخير طالما انت وصلت الى قناعه ان اللعبه تجعلك مشرك فلا تقبل الشرك على نفسك وترك عنك اللعبه فورااا
واخر شيء اقول ربي اغفر لي وللمسلمين
AMMER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-13-2013, 12:10 PM   #21
gif
قهر جديد

الصورة الرمزية gif

gif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond reputegif has a reputation beyond repute

كله كلام هرى وخلاص هو مش لاقى حاجه يعملها . انما الاعمال بالنيات . ارحمونا بقى
gif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية