إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2011, 04:14 PM   #31
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usef2200 مشاهدة المشاركة
لا ليس هرب من الحقيقه
بس اغلب من فى اللعبه مصلحه مع انه يعرف حقيقة الشخص اللى يتقال عنه.
وانا مصدقك اكس ديث مع انك عدوى فى اللعبه فقط.
ولازم كل سارق يعرف انه فى الاخر بيظهر امام الناس فى الدنيا او فى الاخره
بس نقول حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يسرق او سرق شخص.وربنا يهدى الجميع.
تقبل مرورى.
نورت الموضوع اخي يوسف .
انا اعلم ان تهربهم عبارة عن مصلحة .
لكن الى متى اخي الكريم ؟
كل واحد يرد في الموضوع بيكون الرد على ذمتو يمكن يضلل بيه الناس و مشكور على ثقتك و مثل ما قلت احنا اعداء في اللعبة بس نفدي بعض براتها .
و انا ما بدي غير اكسب رضا الله و الموضوع عملتو بحسن نية لتحذير اخوتي في زمرد لكن بعض الاشخاص المصلحيين يخربون الموضوع بردودهم التي نسيت ديننا الحنيف الذي لطالما امرنا باجتناب الكذب و النفاق و اتباع الصدق و الامانة
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 04:27 PM   #32
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil~ مشاهدة المشاركة
انا حكمت على كلامك وسلوبك معه باللعبه انك حاقد عليه وبعدين ابي دليل قاطع ان حاتم هو اللي سرق حساب فيصل2100 وx900 مابي كلمه فقير او اي كلمه ثانيه تصير هي الدليل على ان حاتم هو اللي سارق حساب فيصل2100 وx900

تعرف اخي شكلي انا الغلطان كنت تركت كل واحد ينسرق فيكم و احمي حالي و اخي و اصحابي منو بس و اترككم تبكون فالاذاعة لكن اخلاقي ما سمحتلي اخبي هيك معلومة . و اذا بدك دليل قاطع يلا يا شيخ اعطي لحاتم 4000 سي بي و عتاد فل + 5 و نصو ضرر 2 مقبس و نشوف لو رجعولك
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 04:36 PM   #33
Evil~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
Evil~ is on a distinguished road
Smile ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
تعرف اخي شكلي انا الغلطان كنت تركت كل واحد ينسرق فيكم و احمي حالي و اخي و اصحابي منو بس و اترككم تبكون فالاذاعة لكن اخلاقي ما سمحتلي اخبي هيك معلومة . و اذا بدك دليل قاطع يلا يا شيخ اعطي لحاتم 4000 سي بي و عتاد فل + 5 و نصو ضرر 2 مقبس و نشوف لو رجعولك


انت غلطت من اول ما اتهمت حاتم انه نصاب وسرق عتاد فيصل2100 وانا مستعد اني اعطي الحساب كامل لحاتم مو بس العتاد
Evil~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 04:40 PM   #34
--NarUto--
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 7877
--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute--NarUto-- has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
تعرف اخي شكلي انا الغلطان كنت تركت كل واحد ينسرق فيكم و احمي حالي و اخي و اصحابي منو بس و اترككم تبكون فالاذاعة لكن اخلاقي ما سمحتلي اخبي هيك معلومة . و اذا بدك دليل قاطع يلا يا شيخ اعطي لحاتم 4000 سي بي و عتاد فل + 5 و نصو ضرر 2 مقبس و نشوف لو رجعولك




إنت تعرف أخي

اللي دارها بيديه يفكها بسنيه


لا تتعب حالك
سلام ...



--NarUto-- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 04:51 PM   #35
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil~ مشاهدة المشاركة
انت غلطت من اول ما اتهمت حاتم انه نصاب وسرق عتاد فيصل2100 وانا مستعد اني اعطي الحساب كامل لحاتم مو بس العتاد
كلام بس و الله ما تتجرا تعطيه ترا ملوك عملو حرب عشان كرة تنين و كل كلمة تقولها فذمتك

اخي ناروتو معك حق و عاش من قال المثل لكن الانسان عندما يعتزل يسال نفسه هل قمت بعمل اثناء مشواري باللعبة يرضي الله ؟
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 04:58 PM   #36
Evil~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
Evil~ is on a distinguished road
Wink ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
كلام بس و الله ما تتجرا تعطيه ترا ملوك عملو حرب عشان كرة تنين و كل كلمة تقولها فذمتك

اخي ناروتو معك حق و عاش من قال المثل لكن الانسان عندما يعتزل يسال نفسه هل قمت بعمل اثناء مشواري باللعبة يرضي الله ؟

اوكي راح اثبت لك
Evil~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 07:24 PM   #37
((فيصل2100))
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
((فيصل2100)) is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil~ مشاهدة المشاركة
انا حكمت على كلامك وسلوبك معه باللعبه انك حاقد عليه وبعدين ابي دليل قاطع ان حاتم هو اللي سرق حساب فيصل2100 وx900 مابي كلمه فقير او اي كلمه ثانيه تصير هي الدليل على ان حاتم هو اللي سارق حساب فيصل2100 وx900طيب
طيب نفرض ان حاتم ماله دخل مايقنع ولد عمه يرد العتاد
وكمان انا كلمت بازوكاا عن الموضوع قالي ان ولد عمهم صغير مايعرف يهكر
وكمان ياغالي ابيك تعطيني ديليل ان حاتم مو الي سرقني
__________________
العتاد الي انسرق مني
كاتانا فاخر+5مقبسين فاخرة لفل 125
كاتانا فاخر+5 مقبسين فاخر لفل!121
صدار فاخر +5 مثبت طموح مقبس فاخر لفل 120
قلادة فاخر +5 مقبس فاخر ضرر1 لفل 112
حذاء راقي +5 مقبس فاخر ضرر 1 لفل 95
خاتم راقي +5 مقبس فاخر لفل 117
قناع راقي +5 مقبس فاخر لفل 112
برج فاخر+5 مقبس نقي
مروحة فاخرة+5 مقبس نقي
سوط فاخر +5
جواد+5
كاتانا راقي +4 مقبسين نقي ضرر لفل 115
وحلل زينه وهي ليل حالك
حظ سعيد اصفر
السماء الابيض والاسود

آخر تعديل بواسطة ((فيصل2100)) ، 09-10-2011 الساعة 07:26 PM
((فيصل2100)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 07:52 PM   #38
الشهري 20
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الشهري 20
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: ما ادري
المشاركات: 956
معدل تقييم المستوى: 187293
الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي مشكور ع الموضوع يا اخي ديد هذا دليل ع حرصك وخايف ع سيرفر زمرد من السرقه
انا قريت الموضوع والردود وشفت ناس ضد كلام ديد وناس مع كلام ديد الناس الي ضد الي تقول ان حاتم مو حرامي ولد عمه هوه الحرامي ابي رد عليهم انتم جيتم هنا تدافعون عنه لانه بنظركم كفو طيب هوه مادام كفو ليه مايسطر ولد عمه ويخليه يرجع عتاد خلق الله ؟ وربي مستغرب اخوي ديد و وضح لكم السالفه وجاب لكم دليل ونصحكم لانه خايف انكم تنسرقون وفوق هذا تكذبونه وتجون ضده عالم غريبه والله.
__________________
رابط قناتي باليوتيوب ليومياتي باللعبة

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 07:57 PM   #39
((فيصل2100))
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
((فيصل2100)) is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهري 20 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي مشكور ع الموضوع يا اخي ديد هذا دليل ع حرصك وخايف ع سيرفر زمرد من السرقه
انا قريت الموضوع والردود وشفت ناس ضد كلام ديد وناس مع كلام ديد الناس الي ضد الي تقول ان حاتم مو حرامي ولد عمه هوه الحرامي ابي رد عليهم انتم جيتم هنا تدافعون عنه لانه بنظركم كفو طيب هوه مادام كفو ليه مايسطر ولد عمه ويخليه يرجع عتاد خلق الله ؟ وربي مستغرب اخوي ديد و وضح لكم السالفه وجاب لكم دليل ونصحكم لانه خايف انكم تنسرقون وفوق هذا تكذبونه وتجون ضده عالم غريبه والله.
مشكور اخوي الشهري
بسس لاسف معد في امانه في السيرفر ذا
__________________
العتاد الي انسرق مني
كاتانا فاخر+5مقبسين فاخرة لفل 125
كاتانا فاخر+5 مقبسين فاخر لفل!121
صدار فاخر +5 مثبت طموح مقبس فاخر لفل 120
قلادة فاخر +5 مقبس فاخر ضرر1 لفل 112
حذاء راقي +5 مقبس فاخر ضرر 1 لفل 95
خاتم راقي +5 مقبس فاخر لفل 117
قناع راقي +5 مقبس فاخر لفل 112
برج فاخر+5 مقبس نقي
مروحة فاخرة+5 مقبس نقي
سوط فاخر +5
جواد+5
كاتانا راقي +4 مقبسين نقي ضرر لفل 115
وحلل زينه وهي ليل حالك
حظ سعيد اصفر
السماء الابيض والاسود
((فيصل2100)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 08:05 PM   #40
الشهري 20
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الشهري 20
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: ما ادري
المشاركات: 956
معدل تقييم المستوى: 187293
الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((فيصل2100)) مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي الشهري
بسس لاسف معد في امانه في السيرفر ذا
قول الحمدلله ع كل حال وان شاء الله يرجع عتادك لو مارجع بأذن الله راح تتعوض بألي احسن منه انا انسرقت كثير والله وتعوضت بألي احسن منه العتاد راح يتعوض لكن الصديق صعب يتعوض.
__________________
رابط قناتي باليوتيوب ليومياتي باللعبة

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 11:43 PM   #41
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((فيصل2100)) مشاهدة المشاركة
طيب نفرض ان حاتم ماله دخل مايقنع ولد عمه يرد العتاد
وكمان انا كلمت بازوكاا عن الموضوع قالي ان ولد عمهم صغير مايعرف يهكر
وكمان ياغالي ابيك تعطيني ديليل ان حاتم مو الي سرقني

منور الصفحة اخي فيصل و الله اشتقنالك في الساحة .
و الحمد لله تركي كلو ادب و اخلاق عدو بالحلبة و لكن افديه براتها وضح انو ابن عم حاتم ما يعرف يهكر و انا احييه على صراحتو .
اخيرا بتمنى من اخونا حاتم يرجعلك الحساب اولها و اخرها لعبة اخي حاتم خلاص ما بدنا غير ترجع لاخونا فيصل حقو
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 11:45 PM   #42
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهري 20 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شي مشكور ع الموضوع يا اخي ديد هذا دليل ع حرصك وخايف ع سيرفر زمرد من السرقه
انا قريت الموضوع والردود وشفت ناس ضد كلام ديد وناس مع كلام ديد الناس الي ضد الي تقول ان حاتم مو حرامي ولد عمه هوه الحرامي ابي رد عليهم انتم جيتم هنا تدافعون عنه لانه بنظركم كفو طيب هوه مادام كفو ليه مايسطر ولد عمه ويخليه يرجع عتاد خلق الله ؟ وربي مستغرب اخوي ديد و وضح لكم السالفه وجاب لكم دليل ونصحكم لانه خايف انكم تنسرقون وفوق هذا تكذبونه وتجون ضده عالم غريبه والله.
منور صفحتي اخي الشهري تسلم على ردك المشجع و الله انا ما بدي غير سلامة اعضاء زمرد يمكن باللعبة اعدائي بس و الله ما بحب الضر لاي واحد فيهم و اتمنى من الاخ حاتم يخاف الله و يرجع العتاد
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 11:48 PM   #43
((فيصل2100))
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
((فيصل2100)) is on a distinguished road
افتراضي

بس انا سمعت من ناس ان تركي يعرف يهكر يعني لو مارضي حاتم في امل ان تركي يهكره لي
__________________
العتاد الي انسرق مني
كاتانا فاخر+5مقبسين فاخرة لفل 125
كاتانا فاخر+5 مقبسين فاخر لفل!121
صدار فاخر +5 مثبت طموح مقبس فاخر لفل 120
قلادة فاخر +5 مقبس فاخر ضرر1 لفل 112
حذاء راقي +5 مقبس فاخر ضرر 1 لفل 95
خاتم راقي +5 مقبس فاخر لفل 117
قناع راقي +5 مقبس فاخر لفل 112
برج فاخر+5 مقبس نقي
مروحة فاخرة+5 مقبس نقي
سوط فاخر +5
جواد+5
كاتانا راقي +4 مقبسين نقي ضرر لفل 115
وحلل زينه وهي ليل حالك
حظ سعيد اصفر
السماء الابيض والاسود
((فيصل2100)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-11-2011, 12:09 AM   #44
MrXDead
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: صراحة ما دخلك
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 2469
MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((فيصل2100)) مشاهدة المشاركة
بس انا سمعت من ناس ان تركي يعرف يهكر يعني لو مارضي حاتم في امل ان تركي يهكره لي
اي تاكد انو تركي راح يساعدك بتشوف قمة الاخلاق و انا اكتشفت ان كل مشاكلي معو كان سببها واحد اخر مو هو اللي كان يلعب بالحساب

آخر تعديل بواسطة MrXDead ، 09-11-2011 الساعة 12:11 AM
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-11-2011, 02:27 AM   #45
maKro
قهر جديد
 
الصورة الرمزية maKro
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
maKro is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى maKro
افتراضي

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد يسرق تعب غيرو

التقه الزايده اساس الخراب والله
maKro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »08:16 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية