قديم 09-10-2011, 12:40 PM   #16
MrXDead
Banned

MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute

بانتظار اللي يسمي حالو حاتم يرد في المنتدى و اضافة الدلائل
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 12:57 PM   #17
MrXDead
Banned

MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Thumbs down

اكرر مرة ثانية السارق ناداني فقير و حاتم الوحيد اللي كان متصل و هو من 3 ينادوني فقير بازوكاا اخوه و هو و عطرها بكفوفي اللي ما يتصل بنوب و اي حد عندو شك يتفضل لانو الصراحة قد ما طول غيابها تبين
قديم 09-10-2011, 12:58 PM   #18
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
قهر فعال

الصورة الرمزية aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond repute

انا من اول السيرفر ما شوفت شئ وحش من مانسيتك لاني يمكن ما تعاملت معه كتير ولكن ان شاء الله لو هو اللي مسوي كده ياخد عقابه لو مو في الارض بيكون في السماء لو هو مظلوم حقه بيكون عند ربنا مش منتظر حقه من اي حد في اللعبه

والله يعين انجل وفيصل وكل اللي حسابتهم اتسرقت انا كتير اتسرقت بس الحمد لله بعرف اتصرف

تقبل مروري اخوكم حسام المصري (ٍ سيلنت دريم )

بالتوفيق
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 12:59 PM   #19
شخصية +صلاح+
قهر جديد

شخصية +صلاح+ is on a distinguished road

[u][i][b]بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا بموضوع فيصل2100
اولا فيصل 2100 هو الي غلطان ليش يعطي حسابه لواحد ما بيعرفه ولا عمره شافه وفيصل2100
هو قال بالاذاعة انا كلمت ولد عم مانسيتك قلتله انت تلعب برامج قال يب
قال تقدر تسويلي قاله اووك عطني حسابك وعطاه حسابك وعنده ولد عم مانسيتك برنامج يغير البيانات
وغير البيانات وانا راح اكتب موضوع بأذن الله عن السارقين والملاعيين الي ما يخافون ربهم

تقبلوا مروري وارجوا الرد

اخوكم:+صلاح+
سيرفر: زمردة الفقر
شخصية:* نينجا* نينجا* نينجا
التناسخ:راهب *راهب*راهب
مستواى:129
مع تحياتي لكم
ملك التومانتيه
شخصية +صلاح+ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 01:05 PM   #20
MrXDead
Banned

Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية +صلاح+ مشاهدة المشاركة
[u][i][b]بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا بموضوع فيصل2100
اولا فيصل 2100 هو الي غلطان ليش يعطي حسابه لواحد ما بيعرفه ولا عمره شافه وفيصل2100
هو قال بالاذاعة انا كلمت ولد عم مانسيتك قلتله انت تلعب برامج قال يب
قال تقدر تسويلي قاله اووك عطني حسابك وعطاه حسابك وعنده ولد عم مانسيتك برنامج يغير البيانات
وغير البيانات وانا راح اكتب موضوع بأذن الله عن السارقين والملاعيين الي ما يخافون ربهم

تقبلوا مروري وارجوا الرد

سيرفر: زمردة الفقر
شخصية:* نينجا* نينجا* نينجا
التناسخ:راهب *راهب*راهب
مستواى:129
مع تحياتي لكم
ملك التومانتيه

اخي مانسيتك من اشهر يناديني فقير ركز
قال لدوكس و شهد فنفس اللحظة انا ابن عم مانسيتك
و فنفس الوقت قتلتو بالساحة عصب ناداني فقير
و لو حاتم ده راجل يرد في المنتدى و للا عارف انو راح اعطيه الدليل اللي يسكتو
بعدين ليش ما رجع العتاد لسه
قديم 09-10-2011, 01:07 PM   #21
شخصية +صلاح+
قهر جديد

شخصية +صلاح+ is on a distinguished road

شباب مو حاتم الي سرق الحساب الي سرق الحساب ولد عمه ياMrXDeaD
تقبلوا مروري

الشخصية:نينجا*نينجا*نينجا
التناسخ:راهب*راهب*راهب
المستواى:129
شخصية +صلاح+ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 01:14 PM   #22
MrXDead
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية +صلاح+ مشاهدة المشاركة
شباب مو حاتم الي سرق الحساب الي سرق الحساب ولد عمه ياmrxdead
تقبلوا مروري

الشخصية:نينجا*نينجا*نينجا
التناسخ:راهب*راهب*راهب
المستواى:129
للمرة الاخيرة راح اشرح و الله تعبت
يا اخي ابن عم حاتم الوهمي ناداني فقير و لو بدك صورة يعترف فيها انو هو و بازوكآ و عطرها بس اللي ينادوني هيك اقدر اعطيك ياها الحين ما حد يعرف كيف اتنادى غيرهم و لا عاد يضغط عليك انا شفت اذاعتو

آخر تعديل بواسطة MrXDead ، 09-10-2011 الساعة 01:17 PM
قديم 09-10-2011, 01:26 PM   #23
MrXDead
Banned

حاتم مو قلت اللي سرق العتاد ابن عمك يلا رجعو .
شي ثاني انا تعبت و الله بتمنى من الجي ام تكون حالة خاصة مع انو فيصل غلط و تسلم منو برنامج .
يكسب اجر و يفحص اي بي اللاعب فيصل و اي لاعب بنفس الاي بي . لانو الوحيد اللي راح يحلها الجي ام لانو خلاص تعبت و راح يجي يوم تقولوا حذرنا منك واحد و ما صدقناه .
انا اتحداك يا مانسيتك ترد هون و يا ريت يا جي ام تكون حالة خاصة لو سمحت .
قديم 09-10-2011, 01:26 PM   #24
لووولى
قهر جديد

لووولى is on a distinguished road

شباب أنتوا نسيتوا حساب أبو مرزوق غالي ده هو لسرقه
لووولى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 01:30 PM   #25
MrXDead
Banned

Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووولى مشاهدة المشاركة
شباب أنتوا نسيتوا حساب أبو مرزوق غالي ده هو لسرقه
مشكور اخي على اضافتك بس شكل اللاعبين عم يتهربو من الحقيقة لكن الى متى ؟

آخر تعديل بواسطة MrXDead ، 09-10-2011 الساعة 03:06 PM
قديم 09-10-2011, 03:11 PM   #26
Evil~
قهر جديد

Evil~ is on a distinguished road
Exclamation رد على اخيو اكس ديث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrXDead مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخوتي اخواتي اما بعد فقد

لاحظنا كلنا اعضاء زمرد في الاونة الاخيرة سرقة 3 حسابات من نخبة اعضاء زمرد من طرف سارق مجهول تم كشف هويته بعد عناء طويل الى كل من يهمه الامر يتمم قراءة الموضوع من الالف الى الياء .

سابدا القصة من البداية ايها القراء الكرام

قبل مدة تعادل شهرا سرق حساب اسمه x900 و تم الاستيلاء عليه و البيانات مع الاسف و الذي اثار حيرتي تغيير السارق لاسم الشخصية كتضليل للناس او ربما الجي ام ايضا و صار الاسم الجديد ~*SaKuRa*~

و اول امس تمت سرقة اختنا #79Angel#79 مما جعلني ابدل قصارى جهدي لاكشف هوية السارق الخبيث الذي لم يخشى الله و لو لبرهة و تحطيم فتاة لا تزال في اول شبابها .

و بمجرد محاولة دخول اختنا #79Angel#79 لم تتمكن المسكينة من الدخول فسارعت اللي لطلب المساعدة فنصحتها بتغيير البيانات و بعد التغيير دخلت الى حسابها
فوجدت الاخت ان السارق دمر عتادها بالكامل حتى انه رمى جوادها المقيد
فحاول اخونا فيصل2100 هو الاخر الدخول الى اللعبة الا انه لم يستطع كيف يستطيع و الشخصية الوهمية ابن عم حاتم قد اعطاه ملف تجسس بعث له كل بيانات فيصل المسكين مما جعل الشخصية الوهمية تسيطر على الحساب بالكامل .
و الان سابدا على بركة الله بتوضيح الصورة للاعبي زمرد الاعزاء.
تعود اللاعب ^.M2nSitK.^ بماناداتي الفقير منذ اشهر و هنا اوضح لكم الصورة
اليوم قام سارق حساب فيصل2100 و الذي صار KyNbLa.B52™ بالتحدث مع اختنا #79Angel#79 و اخونا DOOX11 بحساب ^.M2nSitK.^ و الاعتراف بانه ابن عم مانسيتك .
و بالصدفة و رب صدفة خير من الف ميعاد ذهبت الى الساحة فور اعتراف المستخدم بانه ابن عم مانسيتك فوجدت ^.M2nSitK.^ في الساحة فقمت بقتله فقال لي اللاعب مانسيتك يا فقير نعم و هنا تتضح الصورة فقد نسج حاتم اي ^.M2nSitK.^ شخصية ابن عمه لسرقة الحسابات و نسب افعاله الشنيعة الى ابن عمه الوهمي .
سوف اوضح الامر للبعض فقد لا يفهمه كثير منكم بسبب طول الموضوع و فقدان التركيز .
كيف ل ^.M2nSitK.^ ان يكون حاتم و ابن عم حاتم في نفس اللحظة .
و ايضا و بما ان السرقة تمت بنفس الطريقة فان سارق x900 و فيصل2100 هو سارق واحد يسرق الحساب بملف تجسس يغير البيانات بعدها يغير الاسم لتضليل الناس و شرائهم ما يبيع من عتاد .
اخوتي اخواتي انا اكتب هذا الموضوع و انا اتاسف لمعرفتي ان شخصا اظنه محبوب الكثيرين سارق حسابات ينسب افعاله لشخصية وهمية .
اعلم ان الردود ستكون معارضة و هذا لا يهمني فانا احذر لوجه الله اي لاعب من التعامل او تامين حسابه و اعطاء البيانات ل ^.M2nSitK.^ .
ملاحظة اخوتي اخواتي لمن يريد التاكد من اي معلومة فهناك شاهدان اختنا #79Angel#79 و اخونا DOOX11
كمان شغلة يمكن انت سارق حاتم و لا ما في حاتم اصلا
للمعلومية حساب المنتدى كمان اتسرق لما حط الموضوع غيرو السارق لانو الجهاز اتهكر خلاص
ملاحظة : الجي ام جزاه الله خيرا رجع عتاد اختنا انجل
و الساكت عن الحق شيطان اخرس
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

اولاا:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ثانيااا:نلاحظ من كلامك انك حاقد على اخيوي حاتم(مانسيتك) وتتهمه بانه هو اللي سرق العتاد
ثالثاا:اللي سرق اخونا x900 سرقه بطريقه مختلفه عن طريقه اللي سرق حساب اخوي فيصل2100
رابعاا:انت تقول ان مافي حاتم اصلاا.!!! طيب شلون مافي حاتم وانا اعرفه معرفه شخصيه.!!!!!

خامساا والاهم:ارجو من جميع اخواني واخواتي مايصدقو الكلام وخصوصاا (فيصل2100) و(#79Angel#79) مع احترامي الشديد لاخوي مستر اكس ديث
Evil~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 03:36 PM   #27
usef2200
Banned

usef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these partsusef2200 is infamous around these parts
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى usef2200

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
شكل اللاعبين عم يتهربو من الحقيقة لكن الى متى ؟
لا ليس هرب من الحقيقه
بس اغلب من فى اللعبه مصلحه مع انه يعرف حقيقة الشخص اللى يتقال عنه.
وانا مصدقك اكس ديث مع انك عدوى فى اللعبه فقط.
ولازم كل سارق يعرف انه فى الاخر بيظهر امام الناس فى الدنيا او فى الاخره
بس نقول حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يسرق او سرق شخص.وربنا يهدى الجميع.
تقبل مرورى.
usef2200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 03:42 PM   #28
MrXDead
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil~ مشاهدة المشاركة
اولاا:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ثانيااا:نلاحظ من كلامك انك حاقد على اخيوي حاتم(مانسيتك) وتتهمه بانه هو اللي سرق العتاد
ثالثاا:اللي سرق اخونا x900 سرقه بطريقه مختلفه عن طريقه اللي سرق حساب اخوي فيصل2100
رابعاا:انت تقول ان مافي حاتم اصلاا.!!! طيب شلون مافي حاتم وانا اعرفه معرفه شخصيه.!!!!!

خامساا والاهم:ارجو من جميع اخواني واخواتي مايصدقو الكلام وخصوصاا (فيصل2100) و(#79Angel#79) مع احترامي الشديد لاخوي مستر اكس ديث
اولا : ليش كل شي ترجعوه للحقد اولها و اخرها لعبة ؟ مع العلم انو ما عندي اي حساب شخصي مع حاتم و مع الوقت تشوفو مع مين تلعبو . ايضا الكلمة التي يناديني بها مزاح لا اكثر هذا اولا ثانيا يا ابني اقولك 3 يعرفوها بس و ركز في الموضوع شوي .
ثانيا : روح يا ابني انت اسال اكس و نشوف شو راح يقولك و الطريقة نفسها يا ابني .
ثالثا : انا قلت مافي حاتم اصلا عشان اوضح انو في تناقض فشخصيتو مرة هو و مرة لا بس اللاعب نفسو
رابعا : لا تظلل الناس بحماقاتك لانو انا تعبت و دورت عشان قلت الكلام ده و ما بدي غير انو اعضاء زمرد لا عاد يوثقو فيه . و الكلام اللي تقولو فذمتك و اذا حد تسرق من طرفو الذنب ذنب اي واحد يدافع عنو .
اللهم قد بلغت فاشهد .
قديم 09-10-2011, 03:58 PM   #29
MrXDead
Banned

Wink

تقولوا اللي سرق فيصل ابن عم حاتم ماشي بعثلو برنامج غش يعني مانسيتك يغش طيب في خير فواحد يغش ؟
تقولوا ابن عم حاتم اللي سرق ما علينا طيب ليش ما اقنع ابن عمو ؟ لانو تعب في السرقة . و لا انا غلطان ؟
في ناس تدافع عنو تقول ما يعملها يا اخي شو عرفك ؟
و انت يللي تقول فديتكم يا حاتم و تركي تتجرا تامنهم على حسابك يلا جاوبني ؟
في ناس تكذبني تقولي كيف يلعب فحسابين ليش مين يمنعو يلعب هو و صديق او اخوه ؟
اخيرا تعرفوا مين صادر اختنا انجل ~جنونه~ يلا خبروني مين يدخل على نوب ..... ما راح دخلك في الموضوع احتراما لك
و اي حد تاجر متعود يبيع لجنونه كتب اعتدال و جياد + عالي راح يعرف مين السارق يللي تعود زمان يدخل بحساب ...... و نوبه . برجاء الجي ام يحل الموضوع لاني تعبت يا جي ام افحص الاي بي و ريح الكل

يلا مين مو مصدق للحين

قديم 09-10-2011, 04:14 PM   #30
Evil~
قهر جديد

Evil~ is on a distinguished road
Lightbulb ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
اولا : ليش كل شي ترجعوه للحقد اولها و اخرها لعبة ؟ مع العلم انو ما عندي اي حساب شخصي مع حاتم و مع الوقت تشوفو مع مين تلعبو . ايضا الكلمة التي يناديني بها مزاح لا اكثر هذا اولا ثانيا يا ابني اقولك 3 يعرفوها بس و ركز في الموضوع شوي .
ثانيا : روح يا ابني انت اسال اكس و نشوف شو راح يقولك و الطريقة نفسها يا ابني .
ثالثا : انا قلت مافي حاتم اصلا عشان اوضح انو في تناقض فشخصيتو مرة هو و مرة لا بس اللاعب نفسو
رابعا : لا تظلل الناس بحماقاتك لانو انا تعبت و دورت عشان قلت الكلام ده و ما بدي غير انو اعضاء زمرد لا عاد يوثقو فيه . و الكلام اللي تقولو فذمتك و اذا حد تسرق من طرفو الذنب ذنب اي واحد يدافع عنو .
اللهم قد بلغت فاشهد .
انا حكمت على كلامك وسلوبك معه باللعبه انك حاقد عليه وبعدين ابي دليل قاطع ان حاتم هو اللي سرق حساب فيصل2100 وx900 مابي كلمه فقير او اي كلمه ثانيه تصير هي الدليل على ان حاتم هو اللي سارق حساب فيصل2100 وx900
Evil~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية