Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

موضوع مغلق

قديم 03-22-2010, 01:45 AM   #256
WALLEDAFIFI1
قهر جديد

WALLEDAFIFI1 is on a distinguished road
Wink الصبر عند الضيق يولد الصديق

الصبر عند الضيق يولد الصديق
http://qahr.91.com/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
وحبيت يكون موضوعها عن الصداقه
التي اغلب الناس لايعرف مفهومها

لااحب ان اطيل عليكم فالقصه تشرح نفسها بنفسها

وللتنبيه......

القصه واقعيه وليست من نسج الخيال

والقصه تقول

(1)
الصداقه من اقوى العلاقات الانسانيه,علاقه يميزها انها تجمع عدة مشاعر واحاسيس في اطارها مثل المحبه ،التضحيه وغيرها.
يمكن اغلبنا او اقدر اقول يمكن كلنا حصلت له مواقف مع اصدقاءه منها الحلو ومنها المر,منها اللي تقوي العلاقه ومنها اللي تنهيها.
قصتي تتكلم عن هالموضوع,تقدرون تقولون انها تحمل مشاعر اكثر منها احداث لكني قررت بعد تفكير طويل اني اعرضها للناس عشان يستفيدون منها.
احنا كمجتمع للرجال حدود الصداقه غالبا معروفه عندنا واغلبها تكون للوناسه والمصلحه,انا مااقول الكل بس اكثرها لكن اللي صار معي شي ثاني وهاذي قصتي...
في عام1408هـ ,كنا تونا منتقلين لمدينه الرياض والدراسه بدت من اسبوعين تقريباكنت في سنه رابعه ابتدائي دخلت فصلي الجديد وسوا الاستاذ تعارف بسيط بيني وبين الطلاب,لما جا وقت الراحه طلع الجميع الا انا ,دخل ولد اسمراني شعره حوسه واسنانه الاربع الاماميه اللي متكسر واللي طايح,مشمر اكمامه ووجهه كله مخوش وحالته لله الا انه رغم كل هالبلاوي فيه شيء يخليها مو باينه!!..
قعد يحوس في شنطته ساعه وكل دقيقه يطلع خرابيط وكل شوي يرفع عينه عندي واخيراطلع منها نبيطه,وقبل لا يطلع التفت علي وكان من النوع الي كنه بينطحك وهو يطالع، منزل راسه شوي ومعبس طول الوقت بس كانت بريئه اكثر من ان تكون مرعبه!! وقال بلدغه طفوليه سببها واضح وهو اسنانه اللي حالتها صعبه:انت الحين ليش جالس لحالك؟..كانت هاذي اول جمله سمعتها من الانسان اللي صار بعد كذا أغلى البشر على قلبي, كان معروف عني اني انطوائي ومنعزل هاذي طبيعتي حتى اني اتوتر لما يكلمني احد ما اعرفه رديت عليه:بس كذا انا ما ابي اطلع وبعدين انا ما اعرف احد هنا...وبنفس النظرات اللي والله اعلم انها كانت عاده عنده...تعال معي وانا اعرفك على نص اللي فالمدرسه... كان يجرني من يدي وانا اسحبهابخوف...لا لا انا كذا مرتاح قلت لك ما ابي اطلع...لكن الولد اصر لين طلعني معه بالغصب,وزي ما قال عرفني على نص المدرسه تقريبا لكن تبون الصدق حسيت اني تعلقت فيه هو!!يمكن عشان شخصيته عكسي تماما اجتماعي,خفيف دم والكل يحبه ويحاول يتقرب منه صحيح انه كان شيطاني ومشاغب لكنه ماكان يتعدى على احد!! حسيت اني مبهور بشخصيته ورغم انه ذكي جداً الا انه فالدراسه ما كان بالحيل بس كان يعرف يمشي عمره من يومه صغير.
وعلى كثر الاولاد اللي يعرفهم الا انه بعد تعلق فيني فوق ما تتصورون صرنا ما نتفارق ابد ولا يشوفون واحد فينا بدون الثاني.
مرت السنوات وصداقتي تزداد قوتها مع خالد..مرت علينا سنين الطفوله والمراهقه وحنا سوى ودخلنا الجامعه وتخرجنا وحنا ما عمرنا تفارقنا,حتى في السفر ما اذكر ان واحد سافر بدون الثاني الا اذا كانت السفره مع الاهل,اغلب الناس اللي يعرفونا يحاولون ياخذونا قدوه وكثير منهم يضربون المثل في صداقتنا,يمكن تتسآءلون وش سر هالصداقه العميقه؟!! شي واحد كنا نطبقه بدون ما نحس من يوم حنا صغار,شي عجزت اغلب الناس انها تفهمه في تعاملها مع بعض، وهو ان كل واحد فينا كان متقبل الثاني بكل ما فيه من العيوب ولا عمر واحد فينا حاول يغير الثاني ويمشيه على طريقته برغم الأختلاف الكبير بينا..
خالد كان فيلسوف بالفطره وبسبب علاقاته الكثيره، وكنت اتعلم منه كثير,لما اسأله كيف يقدر يجمع كل هالناس حوله كان يقول كلمات بسيطه لكن تركت فيني اثر كبير كان يقول:اسمع يابندر الناس لها مشاكلها وكل واحد فهالدنيا صدقني منشغل في نفسه ولا احد تهمه مشاكلك فاذا تبي الناس يحبونك انسى نفسك وفكر فيهم وكيف تساعدهم في حياتهم بقدر ماتقدر.
قصتي الاساسيه اللي ابيها توصلكم مو في كيفيه صداقتنا لاني مهما شرحت ماراح اقدر اوصلكم مدى عمقها لكن الحدث اللي قلب حياتي ولا أظن ترجع زي ما كانت.
في يوم اربعاء جاني خالد للاستراحه اللي نجتمع فيها مع الشباب والفرحه مبينه في عيونه وسحبني من بينهم...تعال بندر ابيك في كلمة راس...لما صرنا برى...عندي لك مفاجأة ...وابتسم,انا ذاك الوقت اللي يشوف وجهي يقول خبل اناظر فيه وفاتح فمي...كمل كلامه..ابشرك الوالده خطبت لي!!!في هاللحظه حسيت كأن احد عطاني كف على وجهي... ايييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!!... طالعني بنفس طريقته يومه صغير واللي ماتغيرت ابدا...وراك تقولها كذا كنك مو مبسوط...وبإرتباك رديت ...لا مبسوط بس انت فاجأتني وصدمتني صراحه! ما عمرك جبت طاري للزواج!!!!...
ضحك وهو يغمز...عارف بس الوالده اقترحت علي الموضوع وقلت لها مافي مانع ,توقعت ان السالفه كلام او عالاقل بتاخذ وقت بس ماشاءالله عليها يومين الا هي جايتني تقول ترى لقينالك الظاهر انها حاطتها في بالها من زمان,وبعدين ما عاد الا خير والا شرايك؟!!... يعني للحين ما شفت البنت ياخلود...آفا عليك بس يابندر!!! الحين اقولك توي داري وجيتك بسرعه,الوالده تقول انهم حددوا يوم الاثنين عشان اجيهم اشوفها... تفاجأت...الله بهالسرعه؟؟!!.. مو اقولك شكل السالفه مطبوخه من قبل ..على كلا" الله يوفقك انشاءالله... عقبالك_ يالرَمَت_(خالد لما كان صغير كان يحاول يناديني بكلمه الروميت الانجليزيه لكنه كا ن يقولها بهالطريقه ومشت معنا كذا صارت زي اللقب بيني وبينه),اغتصبت ابتسامه...لا وين تو الناس علي المهم الحين خلنا نرجع للشباب لا يبدى التعليق... وبتعجب ممزوج بغضب مصطنع رد خالد...لحظه لحظه بندروه الحين اقولك خطبت وزحمه ولا تعزمني على شي بهالمناسبه؟؟!!على الاقل ودني لكوفي شوب ياخي!! ضحكت...لا ياعمي الحين قهوه وبعد شوي الا احنا في واحد من هالمطاعم حقتك اللي فواتيرها تكسر الظهر تراي اعرفك زين خلاص عشرة عمر...رد..والله انك قعيطي مستخسر فيني؟؟ ...وقعدنا نضحك,حطيت يدي على كتفه..ولا يهمك ياخالد اذا صار شي اكيد ,ابشر بذيك العشوه اللي يحبها قلبك فالمطعم اللي تختاره وش تبي بعد؟؟!... "كان ودي اعزمه بس النفسيه عدم"..رد بغمزه.. ماتقصر اصيل يابندر بس اهم شي لا تفشلنا مثل ذاك اليوم!! ...افشلك!!متى ياويلك من الله؟؟!..عطاني نظره اللي مو مصدق... معقوله نسيت ذاك اليوم يوم يمدح لنا خوينا سامي ذاك المطعم ,قلنا لازم نجربه ونشوف... لما تذكرت الموقف بديت اضحك... اوووووه الله يقلع شرك وش ذكرك بهالموقف الحين..ابتسم خالد ويده على وجهه...تذكر؟؟ يومها طلبنا عصير وطقيت الصدر يعني انت اللي بتدفع ويوم جا الحساب جت معه المصيبه، والله لو انك شايف وجهك يابندر يوم شفت الفاتوره تقول صابين عليك مويه بارده...انحرجت...لا والله!!!على الاقل احسن من اللي قعد يتفلسف ويسوي روحه ابو العريف,لا وتاشر بيدك بعد كننا في ملعب،وبديت اقلد صوته ونظرته المعروفه...لو سمحت الفاتوره مو لنا حنا طلبنا عصير بس!!,والله لوك شايف وجهك انت يوم رد عليك..."نعم ياسيد هاذي فاتوره العصير بس"الحين من اللي طلع فشل الثاني؟!... ابتسمت... اذكر مابقى في جيوبنا شي ما طلعناه ويالله كفى ولقطنا وجيهنا وطلعنا وحنا نتصدد لا احد يشوفنا.. .وطوال ماكنت اعيد القصه وخالد ميت من الضحك، كان يسعدنا ان حنا نعيد الذكريات اللي مثل هاذي المهم رجعنا عند الشباب.
من بدا موضوع الخطبه حسيت انه خلاص ماراح يرجع شي زي اول, تضايقت مره بس ما ادري وش اللي فكرت فيه يعني مستحيل نقعد كذا بدون زواج للابد كان واقع لازم ارضى فيه.
لما رجعنا داخل كان مستانس,يلعب,يضحك وينكت صحيح هاذي عادته لكن اليوم كان بزياده اما انا كنت عكسه تماما حسيت اني بأفقد هالأنسان... الشخص الوحيد اللي اعتبرته صديقي.
(2)
يوم الاثنين العصر جاني للبيت!! خفت يكون صاير شيء...خير خالد عسى ما شر...وبتوتر واضح في صوته.. ابد والله احس اني متوترشوي... ابتسمت له... يابن الحلال شده وتزول زي غيرها... ابتسم وقال...وشرايك تجي معي!! ...قعدت اطالعه ابي اتاكد انه جاد ...انت صاحي!!وين اجي معك؟؟! ...طيب تعال وخلك فالسياره بس... شديت على يده وحطيت عيني في عينه وقلت:يابن الحلال رح لحالك وانا بستناك في بيتنا طيب!!..كان يطقطق اصابعه... ادع لي يالرمت... ما يحتاج قول الله يوفقك ويسنع دربك انشاءالله, يالله عاد الحين رح وحلق وتكشخ تلقاك شهر ما دخلت الحلاق على هالوجه... كنت احاول اضحكه لانه واضح انه متوتر...طيب اجي عندك عشان تشوف شكلي قبل اروح لهم...كتمت ضحكتي...انا لله وانا اليه راجعون؟!!انت وبعدين معك ياعمي اصلا البنت اول ما تشوف عيونك بتوافق لا تشيل هم وتوكل على ربك ...الله يستر ما ادري وش فيني خايف ياعمي؟!...(كلمه ياعمي معروف اني دايم اقولها فاذا قالها خلود لي يعني خلك معي او افزع لي زي ماتقولون كانت كلمات بينا)...عادي كل العالم يتوترون في هالموقف بس انت شد حيلك ولا تتأخر على الجماعه...طلع من عندي, وبعد العشاء كنت انا اللي ما ادري وش اسوي بعمري من التوتر وكل شوي ادق عليه لدرجة ان ريم اختي حاولت تهديني...ما صارت يابندر يمكن انت متوتر اكثر منه...ياريم هذا خالد تعرفين يعني وشو خالد هذا اقرب لي من نفسي... والله عارفه بتعلمني فيكم بس اذكر الله وهد الوضع شوي...ما بقى عندي صبر وطلعت للشارع استناه,بعد حوالي الساعه شفت سيارته مقبله بسرعه جنونيه كالعاده لدرجة انه بغى يدخلني تحتها لولا اني بعدت بسرعه,نزل وشوي ويناقز من الفرحه.. وبرعب صرخت فيه ..خلووووود!!!انت خبل بغيت اروح تحت سيارتك..ناظرني نظرات جديده علي وابتسم..سألته..ها بشر؟؟ ...لمني الرجال وعرفت انها دخلت مزاجه لدرجه انه ما عاد يدري وينه فيه,المشكله انه يتكلم ولا فهمت من اللي قال ولا حرف, كنت اعرفه عاطفي بس ما توقعت انه يتعلق لهالدرجه وبهالسرعه,فرحت له لما شفت كل هالسعاده فيه لكني بديت اتخيل وشلون بيصير حالنا بعد هالتغير اللي ما طرى على بال, يمكن تستغربون ليش كنت متخوف كثير بس صدقوني لما يكون عندك انسان موجه لك كل ذره في كيانه وكل فكره معك ولفتره طويله من عمرك وفجأه يجي من يشاركك فيه ,صدقوني تتلخبط حياتك ولو كانت المشاركه بسيطه وشلون لو جا الانسان اللي بيصير منافس لك؟! مو حب تملك لكنها عاده وغلا كبير...قطع حبل افكاري خالد وهو يقول: على فكره بندر في شي ابي اقول لك اياه...وجهه وهو يقول هالكلام ذكرني بوجهه لما جا يعلمني انه سرق شاهي وحليب من غرفة المدير واحنا صغار،قلت بأبتسامه..وش مسوي بعد هالمره؟؟... مسكني بيدي وجلسنا على رصيف بيتنا حسيت الموضوع جد قال: صراحه يابندر انا ما قلت لهم اني ادخن؟!!لحظه قبل لا تقول شيء اصلا هم ما سألوا الا اليوم وانحرجت وقلت لهم لا ما ادخن خبرك خفت يرفضون...افا ليش يا خالد تبدى حياتك بكذبه تافهه؟!.. ومن قال لك انها كذبه؟! اصلا انا نويت اني اوقف زقاير...انا لما قال لي كذا ضحكت!!تذكرت السنين اللي كنت احاول فيه انه يوقف وكيف انه حاول كم يوم ولا قدر وفالاخير لما اشوفه يعاني نستسلم, لكن من عيونه واضح انه كان مصر ومصمم هالمره على هالشي والله العالم.
بندر اكيد بيجون يوم ويسألونك انت بالذات من بد الشباب عشان كذا حبيت اعطيك خبر..مو شرط يا خالد بالعكس كثير ناس مايفضلون يسألون الاصدقاء المقربين وطبعا واضح السبب,لكن لو جاني احد وسألني عنك ماراح اكذب عليه بقوله هالكلمتين يالرمت: خالد صديقي من سنين والف النعم فيه بس انا متفق معه لما نتزوج محد يعطي معلومات عن الثاني عشان الإحراج لان زي ما الواحد يقول الحسنات لا زم يقول السيئات مافي كامل فهالدنيا هذا زواج مو لعبه وحنا ما نبي نضطر لهالشي, بس اذا تبي العلم باختصار لو طلبني اختي عطيته اياها وهذا كل اللي عندي..
لما انتهيت من كلامي ربت على كتفي وقال ريحت بالي ماخاب ظني فيك يالرمت انا اشهد اني عرفت من اخاوي،توادعنا وركب سيارته, دخلت البيت وانا احس بضيقه شديده صحيح دخلنا ال26 ذاك الوقت يعني طبيعي اللي قاعد يصير لكن ما ادري وش اللي كان صاير معي.

اسم الرابط :https://7esab.91.com/common/signup.aspx
اسم السيرفر الف ليلة وليلة .... شهرزاد
اسم اللاعب WALLEDAFIFI2
WALLEDAFIFI1 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 02:27 AM   #257
a1985q
قهر جديد

a1985q is on a distinguished road
Thumbs up لعشاق المغامره

لعشاق المغامره
أقدم لكم قهر اون لاين
http://qahr.91.com
عزيزى المغامر عزيزى المحب لكل جديد اقول لك :
اذا كنت بتحب المغامره
اذا كنت بتحب التشويق
اذا كنت بتحب الصدقات
اذا كنت بتحب التعرف على ثقافه الاخرين
كل هذا وغيره تجده فى قهر اون لاين
احبابى اصدقائى احبابى المغامرين الان ممكن احكلكم حكيتى مع اللعبه اول الامر انا كنت قاعد مع واحد صحبى لقيته مغرم بالعبه ويقول انها شيقه بجد انا كنت بضحك عليه ومكنتش مصدق كل ما أرحله زياره ألقيه قاعد عليها بصراحه شجعنى انى احملها والعبها هو كان بيلعب فى كونكر الاجنبى روحت البيت وبحثت عن اللعبه لقيت منها نسخه عربى حملتها وجربت فى الاول الامر كنت تايهه مش فاهم حاجه بس بصراحه كونت اصدقاء كتير سعدونى وفهمونى بجانب الموقع شارح كل حاجه فى اللعبه عملت شخصيه عجبتنى حتى أصبحت هى حياتى انا حمثلك مثال بسيط ممكن تفهم منه الشخصيه الى انت بتعملها بتبقى ابنك او بنتك يعنى حته منك بتشكلها زى ما انت عاوز ومن حلوتها واندماجى معاها كنت بنام واحلم بيها وللعلم ده كله معطلنيش عن المذاكره والعمل بل كنت متفوق فى عملى ودراستى والحمد لله وكونت صدقات من كل اقطار الوطن العربى وبعضهم وعدنى انه يزور مصر وحستقبلهم ان شاء الله فى الاجازه الكبيره ما احنى خدنا تليفونات بعض بصراحه اللعبه فيها مميزات كتير جدا ولما يحصلك مشكله فى اللعبه تلاقى مشرفين من الجى ام يسعدوك او من المنتدى المهم تحس انك فى عالم من خيلك بترسمه بنفسك شخصيه بتعيش معاها بعقلك وروحك بتخطط بيها مستقبلك يعنى مثلا علمتنى اللعبه الصبر وعلمتنى الاعتماد على النفس وعلمتنى التعاون ومساعده الاخرين فكنت بساعد الضعيف فى اللعبه لما ألقيه محتاج مساعده وعلمتنى حب كل الناس وعلمتنى ازاى امسك نفسى عن الغضب.
ياشباب دى لعبه تقوى الذاكره وتقوى عندك قوه الملاخظه وتقوى عندك سرعه البديهه وتقوى عندك سرعه التصرف كل ده وغيره تجدونه فى قهر اون لاين لعبه الملايين ولعبه العشاق ولعبه المغامرين وبلاش نقول لعبه بل هى حياة المغامرين وحياه الاقوياء وحياه انت بترسمها بنفسك وتخطط ليها زى ما انت عاوز كل ده وغيره مع قهر اون لاين ما تترددش جرب وحاول خليك شجاع خليك مغامر ورينيا فين الاراده يلى اضغط على الرابط وسجل فى قهر اون لاين علشان تكون واحد من مغامرين قهر اون لاين سجل ما تترددش https://7esab.91.com/common/signup.aspx
صدقنى ماحتندم كده الحياه احلى بكتير فى قهر اون لاين
اسم الشخصيه : صدام2000
سيرفر علاء الدين (ومنتقل الى سيرفر مرجانه ان شاء الله)
الشخصيه تروجان >رامى
a1985q غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 03:03 AM   #258
a1985q
قهر جديد

a1985q is on a distinguished road
Thumbs up الصداقه الدائمه

الصداقه الدائمه
احباب قهر اون لاين يامن سافرتم فى الصحراء وواجهتم الصعاب وقاتلتم الوحوش وصعدتم الجبال وقهرتم الشيطان أقدم لكم المغامره…. الصداقه …الحياه المميزه…. انه عالم قهر اون لاين https://qahr.91.com
أصدقائى انى احدثكم عن تجربه والله انك لو بحثت طول الزمان عن صديق حميم لن تجده الى اذا عشت معه وتعلم اخلاصه وعندنا ( نقول الصديق وقت الضيق ) فيا أحبابى بجد انا كنت رافض الصدقات على الشات وغيره بس لما لعبت اللعبه دى وجدتها لعبه جميله بكل المقاييس والله انا صحبت كتير فى اللعبه بس فى صديق لى قبلته مره واحده وساعدته دون ان اعرفه وكان نوب حاوى بعد ماساعدته كلمنى وقال تعال السوق رحت السوق لقيته له شخصيه كبيره وقويه فى اللعبه فقامت بينى وبينه صداقه حميمه وحب يهدينى اشياء قيمه وجواهر جزاء مساعدتى له بس انا رفضت لانى ساعدته ومطلبتش مقابل ولكنى فوجئت بإلحاحه ان أخذ مايعطينى فرفضت فألقها على الارض وقال لى خذ ماوقع على الارض بصراحه انا خدت الى اسقطه على الارض علشان محدش ياخد هذه الاشياء القيمه وقلتله انا معملتش حاجه علشان ده كله وانا بسعدك لمجرد المساعده مش أكتر اصر انى أخد هذه الاشياء فأخذتها وقال لى ان احتجت مسعده كلمنى وأعطانى رقم تليفونه فساعدنى فى البرج وساعدنى فى المروحه ومكنش بيبخل عليه بنصايحه الغاليه فهو خبره كبيره فى اللعبه بصراحه لسه بينى وبينه علاقه حميمه وصداقه مع العلم انه ترك اللعبه لظروف شخصيه ومع ذلك مازلنا على اتصال فلو فكرت ان اللعبه غير مفيده تبقى غلطان ولكن افادتها انها تكسبك صديق يقف بجانبك وقت الضيق بجانب كل هذا عرفت صديق من المدينه المنوره اسمه أيمن وعرفت أصدقاء من الامارات العربيه ومن السعوديه ومن الكويت ومن مصر طبعا لانها بلدى عموما الصديق هو من يساعدك دون مقابل الصديق هو من يسأل عندك وقت غيابك هو من يحزن لحزنك هو من ينصحك دون مقابل وهذا لن تجده الا اذا كنت معه فى قهر اون لاين يلا لاتتردد قم وسجل فى اللعبه لعبه شيقه بها المغامره بيها الصداقه بها الاثاره بها الاكشن سجل الان من الرابط ده
https://7esab.91.com/common/signup.aspx
عيش مع الاصدقاء الاوفياء واعلم ان الصديق ينفع وقت الضيق ولازم يبقالك فى كل بلد صديق .
اسم الشخصيه: q2q2
سيرفر علاء الدين (ومنتقل الى سيرفر مرجانه ان شاء الله)
الشخصيه : رامى
a1985q غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 02:28 PM   #259
ffaarrss55
قهر جديد

ffaarrss55 is on a distinguished road
Talking أعارف في قاهر أن لاينhttp://qahr.91.com/

بسم الله الرحمان الرحيم

أنا أسمي فارس أنا ألعب باهر ألاين من زمان ولما بدية ألعب كنة وحيد ولما وسلة 110 تعرة واد أسمه majeed11وسار صديق وا قللو وش أسمك قلي ماجدالجهني قلي ونة وش أسمك قلة فنفسي أنا أعرف واحد أسو ماجد في فصلي وما قللو كم عمرك قلي14 ونا كمان نف العر وقلتل وين عايش قلي فينيع الصناعيه ونا كمن سكن هناك قلتلو طيب ورحة الدره وتاجة طلع صاحي ألي فجنبي في الفصل واعني مره فلعب وأقدمه الشكر
وبينتي الخصيه

الشخصيه=ffaarrss55

السرفر=شهراد
وشكرا
الرابط =https://7esab.91.com/common/signup.aspx
ffaarrss55 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 02:29 PM   #260
ffaarrss55
قهر جديد

ffaarrss55 is on a distinguished road
Talking أتتعارف في قاهر أن لاينhttp://qahr.91.com/

بسم الله الرحمان الرحيم

أنا أسمي فارس أنا ألعب باهر ألاين من زمان ولما بدية ألعب كنة وحيد ولما وسلة 110 تعرة واد أسمه majeed11وسار صديق وا قللو وش أسمك قلي ماجدالجهني قلي ونة وش أسمك قلة فنفسي أنا أعرف واحد أسو ماجد في فصلي وما قللو كم عمرك قلي14 ونا كمان نف العر وقلتل وين عايش قلي فينيع الصناعيه ونا كمن سكن هناك قلتلو طيب ورحة الدره وتاجة طلع صاحي ألي فجنبي في الفصل واعني مره فلعب وأقدمه الشكر
وبينتي الخصيه

الشخصيه=ffaarrss55

السرفر=شهراد
وشكرا
ffaarrss55 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 03:21 PM   #261
madoisking
قهر فعال

الصورة الرمزية madoisking

madoisking is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى madoisking إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى madoisking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffaarrss55 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمان الرحيم

وبينتي الخصيه

الشخصيه=ffaarrss55

السرفر=شهراد
وشكرا
ايه دا يا عم هو ده مكان للتهريج يعنى دا موضوع رسمى

و انتظرو المزيد انشاء الله

MaDo

انا خلاص اخت الاجازة انشاء الله فاضلكم بقى
madoisking غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 03:33 PM   #262
Criss Angel
قهر نشيط

Criss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond reputeCriss Angel has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Criss Angel

خير مقابل شر لعبة قهر أونلاين
  • في عالم تملأه الشرور، المخاوف، الظلم، الحقد، أطلقت تي كيو أكبر حدث في تاريخ الإنسانية لعبة قهر انولاين فقد ظهر خمس أبطال أشداء يميز كل منهم بقدرة تميزه عن غيره و بدؤوا الدفاع عن عالم قهر حتى تمكنوا من محو الأشرار و لكن سرعان ما ملّ هؤلاء الأبطال و الآن هم يدعونك إلى مشاركتهم مغامرات فالتروجان، المحارب، الرامي، النينجا، الحاوى شخصيات جريئة مغوارة طالما دافعت عن هذا العالم فالتروجان بقدرته الفائقة على حمل سلاحين يعتبر من أقوى الأقوياء و المحارب بدفاعه العظيم قادر على مواجهة جيش وحده و الرامي بطيرانه و دقته و بعثرته يتمكن من القضاء على عديد من الأهداف من دون أن يمسه مكروه و النينجا بتخفيه إستطاع نقل المعلومات و تسريبها بينا الحواة بصواعقهم وأعاصيرهم استطاعوا حرق المدن والقرى المعادية فلعبة كونكر أونلاين(قهر أونلاين) هي أشهر الألعاب في تاريخ البشرية لصغر حجم عميل التشغيل و ملائمتها لأغلب أجهزة الكمبيوتر بل لنقل كل الأجهزة كما أن إدارة اللعبة تهتم بكل ماهو صغير و كبير في العبة وتعمل دوما على حل مشاكل اللاعبين بكل سرعة و حرفية كما أن عالم كونكر أونلاين فرصة جيدة للتعرف على الأصدقاء و يمكن أن تتطور الصداقة و تصيروا من أعز الأصدقاء كما أن هناك عدة آفاق في هذه اللعبة فيمكنكم أن تكونوا تجارا حاذقين أو مقاتلين بارعين أو مرشدين إجتماعيين فلكل طريقه في هذه اللعبة.
  • أدعوكم أصدقائي أن تقرؤوا هذا المقال بتمعن ولسوف تكتشفون انجذابكم لهذه اللعبة بزيارة هذا الموقع http://qahr.91.com/
  • و يكفي أن تقومو بالتسجيل في هذا الرابط حتى يكون بوسعكم أن تدخلو هذا العالم من المغامرات المثيرة https://7esab.91.com/common/signup.aspx
  • الشخصية: !killer!
  • السرفر: علاء الدين
------------
نحن مجانين إذا لم نستطع أن نفكّر
و متعصّبون إذا لم نرد أن نفكّر
و عبيد إذا لم نجرؤ أن نفكّر

Finally We're FREE

آخر تعديل بواسطة Criss Angel ، 03-22-2010 الساعة 03:57 PM
Criss Angel غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 03:59 PM   #263
kroma123
Banned

kroma123 is on a distinguished road
افتراضي صداقة صديق

كونكر وانلاين

صداقة صديق

الموقع الرسمى

كونكر هي كلمه غريبة عند سماعها وهي كلمه أجنبيه تعني بقهر,وشعار أللعبه

جئت ورأيت وقهرت . ومن تجربه شخصيه للعبة لمده طويلة جدا ومررت بكل ظروف

وأماكن ومهرجانات أللعبه الساحرة التي لا يوجد لها كلمه للوصف من شدة روعت

معناها .

هذه أللعبه جعلتني أتعرف على العرب الذين لولى كونكر لم اكلمهم وجلبت إلي

أصدقاء بمعنى اكلمه أود أن أحدثكم عن قصتي في قهر أجمل لعبه عرفها بشر ,

في يوم كنت وأنا اللعب بقهر كان صيدون يحبون قتل الناس ويتبعوا القتل هوايتهم

وشعارهم, قتلني شخص فوقع مني شيء ثمين للغاية فغضبت من هذه الخسارة ألكبيره

وإذا بشخص يطلب أن يتاجر معي فتاجرت معه وإذا به يضع الشيء الذي فقدته

وظننت انه يحاول أنا يقهرني بأنه أخذه مني فاستعددت لقتله وإذا بيه يعطني الشيء

وذهلت لما أرى من هذا الشخص من أخلاقه وحسن عمله قد كان يقدر أنا يخذه

وأنا لا اعرف ويبيعه لا كن لم يقبل بان يخذ حق شخص أخر من هذه اللحظ عرفت

انه من يقف أمامي أفضل شخص يكون صديق لي ومن الأشخاص القلائل الذين

يفعلوا مثل هذا العمل .

فشكرته كثيرا وقال لي بكل أدب " لا شكر على واجب يا أخي هذا الشيء من حقك"
فطبت منه أن يجعلني صديق له فقال لي " أكيد لي اشرف إن تكون صديق "

وبعد هذه الحادث زاد حبي بقهر كثيرا وأنا لا أزال لليوم صديق له ونقضي

كل الوقت مع بعض في أللعبه الجميل بالقتال وصيد الوحوش وتعرف على

عالم أللعبه الواسع الخلاب ونصطاد الأعداء وقد عرفت بحق أنا قهر لن توجد لعبه

توازيها في يوم من الأيام .

قصة أخرى لي مع قهر في يوم كنت أبيع في السوق وهو أجمل نظام في أللعبه

وإذا بشخص يكلمني ويقول لي أنني أبيع شيء بسعر اقل من ألازم

فاستغربت فسالت صديق لي عن سعرها العادي ف كان سعر اقل بكثير

وشعرت كأني نجوت من مأزق كبير لو اشترها احد لخسرت الكثير

فشكرته على مساعدته ألكبيره وإذا بيه يقول لي انه يريد أنا يشتريها بعد

أن رفعت سعر وشرها فطلبت منه التعرف وإذا بيه يقول لي انه من فلسطين

وفرحت لان أنا أيضا من فلسطين فتمنيت بقلبي انه أيضا من نفس البلد فسالت

من أي بلد وإذا هو يكون من نفس بلدنا وفي مدرستنا وطلبت منه اللقاء لتعارف ولان

والحمد لله نحن أصدقاء لا نفارق بعض

وانأ انصح كل من لم يجربها أن لا يتردد ويحملها ويجربها فهي حتما سوف تعجبه

كثيرا لدرجت انه سوف يفضله على أي لعبه أخر وأنا اشكر الإدارة التي

تزيد اللعبة جمالا وروعت بفعالياتها ومهرجاناتها ومسابقاتها وأمنها من كل ناحية,

إذن هيا ادخل لتحملها من هنا لا تردد لو لمرة http://qahr.91.com/downloads/client.shtml

وسجل من هنا
https://7esab.91.com/common/signup.aspx

ولتتعرف على أللعبه بشكل أفضل ادخل المنتدى لها لتجد أفضل الشروح من هنا
http://bbs.arab.91.com/index.php

ادخل قسم المبتدئين لتعرف كل كبيره وصغير للمبتدأ الجديد ادخل من هنا
http://bbs.arab.91.com/forumdisplay.php?f=8

وتحيه لدارة المنتدى .

اسم الشخصية kroma123: .

السير فر: علاء الدين .
ارجوا من الله يقدرني على الفوز

kroma123 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 05:55 PM   #264
mego2789
قهر جديد

mego2789 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mego2789
افتراضي اغرب واعجب واجمل قصة

السسلام عليكم كيفكم انا كنت بعمل في مهمة السكند وطلعا كل الي عملها عارف انها رخمة اوي وكنت زهقان ومبدخلش اصلا ارض السكند وكان واحد رخم عليا في وحش الطهارة فا مكنتش هدخا تاني لولا اني مرة واحد كلمني هلا رضيت هلا كيفك تمام ممكن سال اتفضل السم البلد اعدنل ندرندش كان لسة مش ميل عالي بس اعدنا تدرنش جة عايز مليون اتفضل طبعا عايز نيازك ادي سي بي ودفعت زمردات واديت وبعد كدة قلت االو هو ساكن فين الت اروح ازورو كا اصحاب وكنا زي الخوات اساعدة في مهمات وحجات لما انا اشفرت وكان الي جيبالي لعبة كوكنر المثيرة ابن خالي هو ساكن في الشقة الي ادامي وكانت ملتنا زي بعض ندخل عليها ما هو يعتبر اخويا وانا اخوة دخلت في الشقة معاه كان فاتح ميلي بنعمل شيء وبعدين بقلو دة في واد اعرفة وهرحلو الي اسمة اية قلتلو راح سكت رحت التلو اوعو من علي الكمبيوتر عايز اشتعغل انا بقلب لايتو الميل **** صحبي الي بقالي شهر اعرفة طلع هو انا كنت ناقس اجن هو جنبي بيتحق وانا اعت اضرب فية وانت مندهش وبتحق بس الحكاية دي خلتني افرفش واغير مودي وبقيت ادخل السكند وخلصتو بسبب فضلو ليا المجموعة : الف ليلة وليله السرفر : علاء الدين الاسم :albranse7 [[SIZE="6"]http://qahr.91.com/

آخر تعديل بواسطة mego2789 ، 03-22-2010 الساعة 06:03 PM
mego2789 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 06:59 PM   #265
mandoo
Banned

mandoo is on a distinguished road
افتراضي كونكر ليست مجرد لعبه ولكنها بيتك الثانى http://qahr.91.com

بسم الله الرحمن الرحيم

انا فعلا هتكلم على كونكر مش علشان مكسب او شئ من هذا القبيل

انا هتكلم عن كونكر فعلا زى منا شايفها
فالكلام قليل ولكن المعنى كبير جدا
فعلا كونكر بيتك الثانى

فتذكر أنت وانتى والجميع.

تذكروا نفسكم فى قريه الميلاد
كم كنت أنت متشوق أنت تعرف ما سيحدث بعد ذلك
تتشوق ان تكون الاقوى
تتشوق انا تعرف اسرار اكتر عن اللعبه
كم كنت ضعيف
كم شخصا منك كان يحبس نفسه داخل غرفته امام الكمبيوتر ليلا ونهارا بدون اصدقاء
وفجاه وجدت نفسك امام لعبه يلعب فيها العالم كله من كل جنس ولون
+
إن اللعبه بلغتك التى تفهمها اللغه التى تتعامل بها كم هذا مشوق
وخرجنا جميعا من قريه الميلاد وكلنا حماس ولكن وجدنا نفسنا فى مكان ملئ بالناس
منهم الأقوياء ومنهم الصعفاء ومنهم من يدور حوله هاله من النور ومنهم من اعلى رامى ومحارب ونينجا و,,,,,,,
ومنهم من يجلس على الارض ويلتف حوله الناس من كل مكان
وانت بين كل هذه الناس تحلم ان تكون مثلهم
ومن هنا تبدا الرحله الى ارض كونكر

ومن هنا تبدا رحله الصداقات
انا معرفش اتكلم عن اى حد فيكم
بس اعرف اقولك الى بيحصل عند كله الناس
انا من بدايت دخولى اللعبه وانا احب التحدى وعمرى ما طلبت اى مساعده
بس لما اتعرفت على شباب وبنات
عرفت ان العمل الجماعى افضل بكتير
فى الاول بتبقى مش فاهم حاجه خالص بتلاقى الى بيفهمك ويقف جنبك
وانا عملت صداقات ما ليها عدد وساعدت ناس كتير جدا جدا
وصداقات مستمر معى من حوالى 5 شهور ولسه بكلمهم لحد الان
حتى اصدقائى الى معى فى الكليه والجيران
تصدقوا أنا لو حصلت مشكله بينى وبين اى حد فيهم
بنتصالح على اللعبه ومن الازاعه

*يا إداريين انا عارف انى المفروض أضيف فى الموضوع قصه مثيره حدثت لي فى عالم كونكر ولكن بجد انا مش قادر اقول إيه ولا ايه تخيلوا معايا انى قاعد على اللعبه 14 ساعه فى اليوم القصص كتير جدا والمواقف كتير جدا وبالاخص لما يكون عندك اصدقاء
فمنها من القصص المضحكه جدا بينك وبين واصدقائك
ومنها من القصص الحزينه والمواقف المؤثره
ومنها من المواقف الرومانسيه الغايه فى الروعه وبالاخص غيره البنات عليك ومواقفهم وردود افعالهم
تخليو طيله الايام على هذا الحال
بأعتقد إنه لو واحد عنده إكتئاب اللعبه بتولده من جديد

المهم بعدتك عن الموضوع الاساسى

انا جه عليا ايام حسيت ان التوام دا بيتى التانى
والاشخاص الى فيه الى بشوفهم كتير بحس انهم اخواتى
حتى انى لما بدخل سيرفر تانى بحس انى غريب مع انها نفس اللعبه
بس العشره والجيره والمحبه بينى وبين اصدقاء سيرفرى بيصنعوا جو جميل جدا
فى النهايه مش المكسب الى يشدنى الاحساس الى هيوصلكم هو الاهم

مش هطول كتير عليكم

مش محتاج اقولك رابط المساعده وشرح اللعبه لان الاصدقاء الاوفياء بداخل اللعبه
احسن وافضل كتير من ألف شرح
وشكرا.,
الأسم: Inkheart
السيرفر: شهرزاد
الزوجه: NoOoDy
النقابه: Battlefield
المهنه: منظم شرفى

آخر تعديل بواسطة mandoo ، 03-23-2010 الساعة 09:18 PM سبب آخر: إضافه قصه مثيره
mandoo غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 06:59 PM   #266
مخاوي الذئب2
Banned

مخاوي الذئب2 is on a distinguished road

شباب انا الاحظ افي مواضيع زينه لاكن

وين الجوائز سنه؟

وبعدين حطو المواضيه بالوان مثلي شوفوا
مخاوي الذئب2 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 07:01 PM   #267
مخاوي الذئب2
Banned

مخاوي الذئب2 is on a distinguished road

وحد الصفوة واقهر الوحوش

كونكر تاتي من جديد ولاكن هذه المرة تاتيكم بلعبه افضل وهي عربيه

الاوهي
قهر اون لاين

ابني عالمك الاسطوري لقهر اونلاين

في هذه اللعبه تستطيع ان تقاتل ولاكن ليس كأي قتال بال هو من عالم 3d

انها لعبه رائله لانك فيها تستطيع ان

1-تتاجر

2-تقيم علاقات باللعبه

3-تحالف

4-تبني البيوت

5-تركب جواد أو ماشابه

7-تسوي فرقه او مجموعه

8-تقتال انت ومجموعتك بالمسابقات ويوجد جوائز

9-تتعلم مهارات جديدة

10-توجد وتدخل مميزات جديدة للعبه في كل وقت

شرح اللبعه

في بداية الامر يجب ان تتاكد من وجود المساحه الكافيه في الجهاز

وهذه اللعبه تتميز ببئة خلابة ومناظر واصوات مدمجه رائعه تنقلك من عالم الحقيقه الى عالم الموجود في اللعبه وهي لاتتطلب مميزات واجهزة ذات عيار جيده ولاكن فقط المساحه

المساحه المطلوبه 500ميجا

اللعبه هي لشركة كونكر

وهذه اللعبه كما قلت ف‘نها تنقلك الى عالم الالعاب الشبه حقيقيه

وهذه الروابط والصور لتتاكد انها افضل من غيرها

خمس فئات

http://qahr.91.com/guide/classes/intro.shtml

المهارات الرائعه

http://qahr.91.com/guide/skills/skillsintro.shtml

اسلحه متنوعه

http://qahr.91.com/guide/equipment/category.shtml

نظام الخيول

http://qahr.91.com/guide/mount/steed_4.shtml

فيديوهات لحرب النقابة

http://qahr.91.com/activity/pk/playerlist_2.shtml

فيديوهات للقتال

http://qahr.91.com/guide/guides/register.shtml

وهذه بعص الصور من داخل اللعبه للمستعجلhttp://www.google.com.sa/aclk?sa=l&a...icksignup.aspx

والتحميل من الاول

http://g.91.com/advertisement.php?Ad...97751c5248d85/

التاني

ftp://216.93.167.128/ar_zf/Arabic_Conquer_v1050.exe

الثالث

ftp://64.151.84.188/torrent/20091027...50.exe.torrent

الرابع

ftp://216.93.169.64/ar_zf/Arabic_Conquer_v1050.exe

وهذا التسجيل السريع

هناــــــــــــ,, https://7esab.91.com/common/signup.aspx

والحمد لله تم!

يارب افوز ...

وبالتوفيق للجميع!

الاسم\الذيب 99
السرفر\الي تحت يسار (شهر )مادري زار ولايارا نسيت عشاني قديم عن اللعبه! هع
مخاوي الذئب2 غير متواجد حالياً  
قديم 03-22-2010, 07:07 PM   #268
talatsllah
قهر جديد

talatsllah is on a distinguished road
افتراضي كونكر اون لاين

العبة اسمها كونكر وبها عديد من الشخصيات وهم 1-التروجان 2-المحارب 3- النينجا 4- الحاوي 5- رامي 6-سوف يضاف شخصية جديدة الي العبة يوم 30 مارس والعبة باللغة العربية وبها الكثير من السلحة والملابس والعبة يمكن ان تكلم الشخصية بحرية وبه يمكن ان تتجوز داخل العبة ويمكن ان تتعرف علي اصدقا كثيرة ويمكن ان تختار مدرب لتذيد قوتك وبها فريق يمكن ان يرفعك في المستوي ويوجد مكان للتديب فيه ورفع مستواك وبها مهمات يمكن ان ترفع مستواك وملابسك بسرعة كبيرة والعبة بها مصارعة ويمكن ان تقتل الشخصيات فيها ويمكن ان ترقص وبها مهرجنات كثيرة وكل من بها مسلم وبها مناظر طبعية جميلة جدا وبها وحوش كثيرة وبها مدن كثيرة وبها سباق خيل ويمكنك القفز والطيارا واجمل شيى ان عندما تقاتل الوحوش بالمهرات الجميلة ويمك ان ترفع مهاراتك في ارض التدريب دون ان تنفذ قوتك وتصبح الضربة قوية جدا ويمكنك ان تقتل الوحوش بسهولة ويمك لن تشتري كتب لتزيد مهراتك وقوتك وبه سوق لكي تبيع وتشتري وبلعبة مسبقات كثيرة حتي تفوز بساي بي حتي تستطيع ان تشتري ما تريد من مركز التسوق ويمكن ان تشتر حصان لكي تركبه وتكون سريع والمهمات تعطيك ملابس واسلحة نقية تذيد من قوتك وارجو ان تحمل العبة حتي تستمتعو بمذاية العبة الخاصة ويمكن ان تحصل علي ضوء الحارس عند عمل شخصية جديد1- اضغط علي خيارات 2-خروج 3-تديب دو اتصال وبهذا تستطيع ان تحيا مكانك ويمنحك خبرة عند استلام مكفات المدرب ويمكنك ان تعرف مزايا اكثر بتحميلك العبة ولعبه وان العبة ساهلة ويمكن ان يلعبها اي شخص .

وموقع العبة : http://qahr.91.com/

ويمكن التسجيل في العبة من هنا: https://7esab.91.com/common/signup.aspx

السرفر : شهريار

اسم الشخصية : محمد 135

المستوي :67

آخر تعديل بواسطة talatsllah ، 03-22-2010 الساعة 07:26 PM
talatsllah غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 01:35 PM   #269
alkingfire
قهر جديد

الصورة الرمزية alkingfire

alkingfire is on a distinguished road
Thumbs up عالم الاثاره والتشويق قهر اون لاين ....

عالم الاثاره والتشويق قهر اون لاين
الموقع الرسمى قهر اون لاين

قهر اون لاين لعبه جميله تأخذك الى عالم جديد من الاثاره والتشوق عالم به الاصدقاء والاعداء به حروب كثيره وممتعه
واجمل ما يكون ان تتعرف على اصدقاء جدد وتتعلم الاعتماد على النفس وكيفية الدفاع عن النفس انها قهر اون لاين
هناك الكثير من الشخصيات سوف تختار الشخصيه التى تفضل وعليك انت تثبت قدراتك بين الكثير من الاقوياء
وانت تجعل شخصيتك هى الافضل بين الجميع وتنال الاحترام من كل الشخصيات .
وهناك اجمل من كل هذا وهى يمكن ان تتزوج وتختار من ستكون الزوجه المثاليه لك.
هل عرفة مميزات قهر اون لاين ؟ هذا قليل من بحر من المميزات ! هناااااك الكثير والكثيرر
هناااك .. حرب النقابات :- كل شخص ينتمى الى نقابه وبها مناصب وتخوض حروب مع النقابات الاخرى ,
حرب العشائر :- وكل شخص ينتمى الى عشيره ويخوض حروب مع العشائر الاخرى
والعشيره او النقابه الفائذه تأخذ جوائز كثيرررره
وهناك الحلبه :- الحلبه هى اكثر شئ ممتع يتنافس فيها كل الاشخاص على المراكز العشره وكل شخص يريد ان يفوز بالمستوى الاول حتى يحصل على الجوائز والفخر بأنهو اقوى واحد فى هذا اليوم ،وكثير . وهذه اشياء ممتعه جدا
وهناك سباق الجواد
لكل شخص جواده المميز الذى يعتنى به ويجعله افضل جواد وهناك الكثير من المهمات وهى التى يعطيها لك القائد
وكل مهمه تنجزها تأخذ هديه وهى العتاد والملابس الحربيه .
ولا تنسى ان كل هذا سيكسبك اصدقاء جدد يساعدونك وتساعدهم وتلتقى بهم فى الواقع وتصبحو اصدقاء فى الواقع وفى الخيال
انا عرفت اصدقاء كثيرون واقابلهم فى الواقع واجلس معهم وازورهم ويزورونى لانى انا من الصعيد وهم جائو ليرو الصعيد وهذا بفضل لعبة كونكر هل عرفة مدى فوائد لعبة كونكر ؟ وهناك اشياء كثيره تحتاج الى الصفحات العديده لكى احكى لكم
وهناك مواقف جميله تحدث مع الاخرين . لكن كل ما استطيع ان اقوله ان قهر اون لاين افضل لعبه اون لاين فى العالم .
*ادخل وسجل ومش هتندم *

رابط التسجيل:-
قهر اون لاين

اسم الشخصيه:- A.fire

السيرفر :- سيندباد
alkingfire غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 01:55 PM   #270
ahmedkoko3246
قهر جديد

ahmedkoko3246 is on a distinguished road
Lightbulb الجراءة والتشويق

قهر اون لاين واو قلعه عالميه وهى من افضل الالعاب المثيره فى العالم بها المتعه والصحبه النظيفه بكل المقاييس
وبلتالى العبها من 4 سنوات , واصحابى من جميع الدول العربيه وايضا الاجنيه وانصح كل من يلعب العاب اونلاين
ان يجرب صحبه ولعبه قهر اونلاين
اسمى فى العبه : ^rekoza^ والسيرفر : شهرزاد
ahmedkoko3246 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية