Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

قديم 09-04-2012, 02:40 AM   #1
uillag
قهر جديد

uillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these parts
Thumbs down فشل الاداره ((فشل ذريع))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى ان تكونوا بخير يا اهل الخير ........

المكتوب بينقرأ من عنوانه والعنوان واضح وصريح ((الفشل))

منذ اكثر من اسبوع او اسبوعين وهناك حظر للحسابات والطريقه...... للأسف الشديد ((عشوائية)))

فشلت الاداره بكل معنى الكلمة بالحد من البرامج ووقف مستخدمي البرامج وعدم قدرتهم على ردعهم

(((حتى بعد ما سكرولهم المناجم ....قدروا يجيبو برامج لفلفه وبرامج اخرى واخرى واخرى ...)))

والم تجد الاداره اي حل لهذا والدليل ....كلنا شايفين وعارفين ايش الي بيحصل بالسيرفرات .!!!

ما هي الحلول التي توصلت لها الاداره برنامج الغش(((او كما يدعون))

بظن قوانين واللوائح مستخدمي البرامج تقول السجن اول مره وغرامه 1000 سي بي

السجن ثاني مره ثم غرامه 5000 سي بي .... واخيرا حظر نهائي لمن يخالف في الثلاث حالات

الساده الاعضاء في المنتدى ...
بعد هذا كله بفتح الواحد حسابه بلاقيه محظور خطأ12.5 بدون مقدمات السبب؟؟؟

برنامج الغش ((( حضرتكم انتو بتعرفو ايه عن الغش ))) الغش انو تحظروا الاف الحسابات بدون دليل
الغش انك تخلينا نتعب 3 سنوات وتحظر حساباتنا ده اسمو غش

اولا مش شخص عندو فايروس عجهازه تقول غش ((مهو اصلا الفايروس جي من النت والمفروض حضرتك برنامجك بيعرف انو فايروس )))

ثانيا مش معنا انو حد فتح 30 و 50 و 1000000 حساب تيجي تقول غشانش ((اولا اللعبه مجانيه ويجوز للشخص انشاء ملايين الشخصيات)) وفتحها يوميا .... يا اخي حرين احنا انتو ما عطيتونا باللوائح كم حساب نفتح ومو محددين لنا ....

ثالثا مش معنا انو انا فل 50 وصرت فل 131 وحد صورني وبعتها للاداره والفرق بالزمن ساعه والصور سليمه
هذا لا يعني اني غشاش ...حضراتكم انتو الي منزلين شخصيه الراهب وعتاد الراهب وارواح الراهب ((هو انا لما بثبت عتاد راهب مراحل 6 و 4 وبكون فل 50 وبوصل 110 وبرجع مستواي ب نص ساعه بكون برامج طيب ما حضرتكم عارفين انو مش برنامج غش وانو مهارة الراهب كده

رابعا يعني هو انا الي بدي افهمو انا من فلسطين وسافرت مصر قعدت اسبوع هناك وفتحت حسابي واخي بفلسطين بيستخدم حسابي وبيتسلا فيه ((بكون اسمها تجارة حسابات))وبيحظروك لتعدد ارقام الاي بي

الفشل ليس في الاداره بالصين ...عذرا .......

الساده المشرفين والاداريين ....

اصدقكم القول انكم وبالعاميه انتم بمقدمة المدفع ... والشباب والكل قد غضبوا غضب شديد منكم
الكثير من المواضيع ؟؟؟؟؟؟ عن الحظر.....قلتم لنا اعملو موضوع واحد وسيتم المتابعه
اليس هذا موضوعكم.... اين المتابعه ومنذ عدة ايام لم نرى رد واحد من اي مشرف او اي مدير
للتقليل من غضبنا ..... وانا بدوري ارجوا من الجميع الدخول الى موضوع مستر اسلام وعمل المطلوب
موضوعه الرابط التالي.....

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=93176

وارجوا شخصيا من مستر اسلام الدخول الى موضوع الاخ XDead

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=94077

وزورو موضوع الاخ elsfa7

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=94163

وبالختام قد اقول همسه للاخوان في الاداره ...مستر اسلام عليكم ضغط كبير
والرجال بالشدائد نعرفها ......لا نريد الصمت منكم .....نريد الحقيقه
حتى ولو كانت مؤلمة ....الضغط عليكم نعلم ذلك ..من واجبكم ان تتحملوا هذا العبء
ومن واجبكم امتصاص غضب الاعضاء ... اتمنى ان توفقوا بالعمل على معالجة المشكلة
وتأكدوا انكم في مقدمة القافلة ونحن من خلفكم نسير ....لا تقبلوا بالظلم وانتم تعلمون ان هناك مظلومون كثر

آخر تعديل بواسطة uillag ، 09-04-2012 الساعة 02:42 AM
uillag غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-04-2012, 03:32 AM   #2
النسر2000
قهر فعال

الصورة الرمزية النسر2000

النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute

والله عادى هو الادارة من امتى مابتغلط هههههه هى فاشلة اصلا اللى ماسكينها فاشلين فى حياتهم وياجون يثبتولنا انهم كويسين بس الحقيقة مابتختبئ كتير وبيظهر فشلهم الذائد
النسر2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-04-2012, 04:16 PM   #3
uillag
قهر جديد

uillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these parts

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر2000 مشاهدة المشاركة
والله عادى هو الادارة من امتى مابتغلط هههههه هى فاشلة اصلا اللى ماسكينها فاشلين فى حياتهم وياجون يثبتولنا انهم كويسين بس الحقيقة مابتختبئ كتير وبيظهر فشلهم الذائد
والله يا اخي انا شايف فشل كبير منهم
قديم 09-04-2012, 04:45 PM   #4
XDead
Banned

XDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond repute
Angry

شكرا على الموضوع اخي دوستي كالعادة مواضيعك هادفة ومركزة

اقول للناس اللي ما تحظرت لسه الدور عليكم ده شي اكيد لانو الحظر يجي عشوائي ما تفرق معاه غشاش او لا

ثانيا بعد ما تمت مراسلة الادارة الصينية ولما نعطيهم اسم الحساب وباقي المعلومات يقولوا تهمتكم برامج غش المفروض يجيكم سجن مو حظر

يعني الادارة تطبق قوانينها الشخصية وان شاء الله تتم محاسبة الاداريين صدقوني انتو مو اغلى من 30 لاعب كل واحد صارف اقل شي 10 الاف دولار هذا غير الباقيين في اي بي 4 و 3 وغيرهم امام ادارة الصين يعني يوم يشوفوا الفلوس نقصت انتو راح تدفعوا الثمن

وانا انتظر من بعض الشباب نقل الفضيحة للاعلام كلنا نعرف الاعلام يبي بس ينشر الفضايح
مع ذكر اسماء الاداريين وكل المعلومات عنهم

وتسجيل المقطع وارساله الى الادارة الصينية

مع العلم انني ساتصرف بطريقة مغربية واللي ما فهم كلامي بيفهمه يوم يدخل للمنتدى يلاقي خطا 404

اسلام ده انذار ليك انت وريان و فنفس الوقت امتصاص غضب زملائي اللاعبين

بوعدكم يكون ديب جديد في اللعبة دي

ديب ما يخاف لا منكم و لا من سياستكم الفاشلة ديب ما يعرف غير ياخذ حقه وحق غيره بالغصب

ديب يخاف من الله عز وجل فقط

وشكرا
XDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-04-2012, 04:55 PM   #5
uillag
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdead مشاهدة المشاركة

اقول للناس اللي ما تحظرت لسه الدور عليكم ده شي اكيد لانو الحظر يجي عشوائي ما تفرق معاه غشاش او لا

ثانيا بعد ما تمت مراسلة الادارة الصينية ولما نعطيهم اسم الحساب وباقي المعلومات يقولوا تهمتكم برامج غش المفروض يجيكم سجن مو حظر

يعني الادارة تطبق قوانينها الشخصية وان شاء الله تتم محاسبة الاداريين صدقوني انتو مو اغلى من 30 لاعب كل واحد صارف اقل شي 10 الاف دولار هذا غير الباقيين في اي بي 4 و 3 وغيرهم امام ادارة الصين يعني يوم يشوفوا الفلوس نقصت انتو راح تدفعوا الثمن

وانا انتظر من بعض الشباب نقل الفضيحة للاعلام كلنا نعرف الاعلام يبي بس ينشر الفضايح

مع العلم انني ساتصرف بطريقة مغربية واللي ما فهم كلامي بيفهمه يوم يدخل للمنتدى يلاقي خطا 404

ديب ما يخاف لا منكم و لا من سياستكم الفاشلة ديب ما يعرف غير ياخذ حقه وحق غيره بالغصب

ديب يخاف من الله عز وجل فقط

وشكرا

كفو ومشكور عمرورك وبخصوص الاعلام انا بوعد الجميع اني بوصلها للأعلام على اعلى المستويات وبعمل فضائح بالانتر نت مش معنى انو 3 سنين تعبتهم من عمري يجي شخص يقول لي انت غشاش انا اصدقوا ووين الدليل لا يوجد اي دليل الدليل ضد اي شخص ولو كان هناك ادله نريد الادله صور او فيديو للسجلات الموجوده لديهم عند ذالك ..... سوف نصمت اذا وجد دليل ضدنا
قديم 09-05-2012, 01:42 AM   #6
uillag
قهر جديد

الاداره ناااااااااااااااااااااااااااااااااااائمة ((( كفاااااااااكم صمت))))
قديم 09-05-2012, 09:53 PM   #7
uillag
قهر جديد

للمشرفين والاداره ((((كفاكم صمت))))
قديم 09-05-2012, 10:07 PM   #8
ykoOo
قهر نشيط

ykoOo will become famous soon enoughykoOo will become famous soon enough
Lightbulb ربك وربي اسمه الحق وباذنه سوف يظهر الحق

كفاني عزاً أن تكون لي رباً وكفاني فخراً أن أكون لك عبداً أنت ليّ كما أحب فوفقني إلى ما تحب

ykoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-05-2012, 10:12 PM   #9
uillag
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ykooo مشاهدة المشاركة
كفاني عزاً أن تكون لي رباً وكفاني فخراً أن أكون لك عبداً أنت ليّ كما أحب فوفقني إلى ما تحب

والله اخوي الخيرة فيما اختاره الله
قديم 09-06-2012, 04:33 PM   #10
User873133002
قهر جديد

الصورة الرمزية User873133002

User873133002 has a spectacular aura aboutUser873133002 has a spectacular aura aboutUser873133002 has a spectacular aura about
Lightbulb

سبب حظر معظم الناس الي اخدو حظر 12 هو انهم دخلو على حساباتهم من مقاهي نت انا مش عارف كيف الواحد يوقع في مثل هاذ الخظأ الفادح ويدخل على حسابه من اي مكان
نصيحه يا شباب المقاهي مكان تكثر فيه الفايروسات وبرامج الغش انت ما تعرف الي كان قاعد على الجهاز قبلك مشغل برنامج ايه
وناس تانيه انحظرت بسبب انه فاتح اكتر من شخصيه مع بعض مثل ما هم بانفسهم قالو يعني فاتحلو 3 او 4 شخصيات مع بعض طيب مظبوط اللعبه مجانيه بس تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الاخرين تخيلو لو كل واحد دخل ب 3 شخصيات شوفو البنج يبقى وين والضغط يبقى ايه ( طبعا انا بتكلم عن الناس الي بتشغل اكترمن شخصيه بنفس الوقت مش كل شخصيه لوحدها )
وناس انحظرت طبعا لانهم فعلا بيلعبو ببرامج غش وهم كثر اصلا وبعدين لما خدو حظر صارو يعيطو وهم يستحقو الحظر
وناس انحظرت لانه شارك حسابه مع صاحبه ممكن هو ما عنده برامج ولا يعرفها بس هل بيضمن صديقه وبيضمن جهاز صديقه من البرامج او الفايروسات
ربي يفك حظر كل مظلوم ويغفر لنا ذنوبنا
User873133002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-06-2012, 08:57 PM   #11
XDead
Banned

XDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond repute
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة user873133002 مشاهدة المشاركة
سبب حظر معظم الناس الي اخدو حظر 12 هو انهم دخلو على حساباتهم من مقاهي نت انا مش عارف كيف الواحد يوقع في مثل هاذ الخظأ الفادح ويدخل على حسابه من اي مكان
نصيحه يا شباب المقاهي مكان تكثر فيه الفايروسات وبرامج الغش انت ما تعرف الي كان قاعد على الجهاز قبلك مشغل برنامج ايه
وناس تانيه انحظرت بسبب انه فاتح اكتر من شخصيه مع بعض مثل ما هم بانفسهم قالو يعني فاتحلو 3 او 4 شخصيات مع بعض طيب مظبوط اللعبه مجانيه بس تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الاخرين تخيلو لو كل واحد دخل ب 3 شخصيات شوفو البنج يبقى وين والضغط يبقى ايه ( طبعا انا بتكلم عن الناس الي بتشغل اكترمن شخصيه بنفس الوقت مش كل شخصيه لوحدها )
وناس انحظرت طبعا لانهم فعلا بيلعبو ببرامج غش وهم كثر اصلا وبعدين لما خدو حظر صارو يعيطو وهم يستحقو الحظر
وناس انحظرت لانه شارك حسابه مع صاحبه ممكن هو ما عنده برامج ولا يعرفها بس هل بيضمن صديقه وبيضمن جهاز صديقه من البرامج او الفايروسات

لو سمحت تعلم تسكر فمك شوي قال مصلحة الاخرين قال قول خير او اصمت

شو يعرفك يا ولد ؟ مسوي فهمان عرفان شو هو البينج اصلا عشان تقول كثرة الحسابات لما تدرس النت وتعرف معنى البينج وقتها رد على هيك مواضيع اكبر من مخك

اشوفك كانك تقول الناس تستاهل الحظر ليش مين انت او تنتظر اشراف

على العموم ان شاء الله تجرب شعور اللي تحظر له حسابات مصروف عليها اكثر من 30 الف دولار

امثالك اوزنهم بكلامهم انت لو تروحلك 200 دولار متاكد تفقد عقلك

وشكرا
XDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-06-2012, 10:45 PM   #12
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdead مشاهدة المشاركة

ديب يخاف من
الله عز وجل فقط

وشكرا

باللون الاحمر يتم حظر العضو من المنتدى نهائيا

ننتظر التهديد

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

Mr EsLaM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-06-2012, 11:02 PM   #13
طلال الخبر
قهر نشيط

الصورة الرمزية طلال الخبر

طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute

سلمت يداك دوستي على الموضوع ^ بس كل ما اسوي موضوع الاخوان يقفلونه وكل مااطلب فحص يجيني عذر االعذر الاول يقولي سجلاتك سوداا والعذر الثاني يقولي انت مستخدم برامج غش والحمدلله انا مااستخدمت شي والشاهد علي ربي ماعلي من اي سجلات عندهم وماعلي من اي احد يتهمني وفي الاخير بقول للي باقي ما انحظر صدقوني بيجيكم يوم وتنحظرو *
قديم 09-06-2012, 11:37 PM   #14
uillag
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة user873133002 مشاهدة المشاركة

مشكور اخوي عالمشاركة ومع كل سلبيات اللاعبين الا ان هناك فشل ذريع بالاداره ...
قديم 09-06-2012, 11:41 PM   #15
uillag
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر مشاهدة المشاركة
سلمت يداك دوستي على الموضوع ^ بس كل ما اسوي موضوع الاخوان يقفلونه وكل مااطلب فحص يجيني عذر االعذر الاول يقولي سجلاتك سوداا والعذر الثاني يقولي انت مستخدم برامج غش والحمدلله انا مااستخدمت شي والشاهد علي ربي ماعلي من اي سجلات عندهم وماعلي من اي احد يتهمني وفي الاخير بقول للي باقي ما انحظر صدقوني بيجيكم يوم وتنحظرو *

يعين الله اخوي طلال وقلبي مغاك ومع كل شخص حظروه

العلامات المرجعية