إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2012, 07:52 PM   #16
mido_2007388
قهر جديد
 
الصورة الرمزية mido_2007388
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
mido_2007388 is on a distinguished road
افتراضي

اه والله اخوى نواف كلامك صح ياريت يهتموا بشغلهم شويه حتى يفكوا الحساب ويتاكدوا من الاستنمارات فكوا كل الحسابات الا حساب دراجون هيل
اتمنى من الادراه تعيد النظر وتراجع الاستمارات بتلاقى كل شئ وشكرا واتمنى الاهتمام
mido_2007388 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-11-2012, 08:04 PM   #17
Dragon~.HiiL
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 37375
Dragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_2007388 مشاهدة المشاركة
اه والله اخوى نواف كلامك صح ياريت يهتموا بشغلهم شويه حتى يفكوا الحساب ويتاكدوا من الاستنمارات فكوا كل الحسابات الا حساب دراجون هيل
اتمنى من الادراه تعيد النظر وتراجع الاستمارات بتلاقى كل شئ وشكرا واتمنى الاهتمام
حيآك آلله آخوي تروجآن ( محمد )


آلرجآل هذآ آمآمكم آللي آرسل آلآستمآرآت لدرآقون هيل وطقطق ودولآر

ثم بعدهآ آرسلت آستمآره آنآ بنفسي ولحد آلآن مآوصلني خبر من آلآدآره ؟؟
Dragon~.HiiL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-11-2012, 08:13 PM   #18
(السلطان3)
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 0
(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts
افتراضي

الاداره عباره عن كائن نايم لاجاء برنامج قامو وحظرو الكل حتى الحساب الي يخترق يحظرونه )( مالهم علآقه اجرام له شهرين او ثلاث منحظر وحتى لما اكلمهم يقولون لن يتم الرد عليك مجددا وشوله الرد من البدايه اجل لآكن ازين ابد بدايه جديده وبعد 6 شهور يمقن يفك ويمقن تطلب الله )×( صح لساني

صح بدني
(السلطان3) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-11-2012, 08:35 PM   #19
Dragon~.HiiL
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 37375
Dragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (السلطان3) مشاهدة المشاركة
الاداره عباره عن كائن نايم لاجاء برنامج قامو وحظرو الكل حتى الحساب الي يخترق يحظرونه )( مالهم علآقه اجرام له شهرين او ثلاث منحظر وحتى لما اكلمهم يقولون لن يتم الرد عليك مجددا وشوله الرد من البدايه اجل لآكن ازين ابد بدايه جديده وبعد 6 شهور يمقن يفك ويمقن تطلب الله )×( صح لساني

صح بدني
حيآك آلله آخوي آلسلطآن

شرفني مرورك آلعطر وشطحتك آلخونفشآريه
Dragon~.HiiL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-11-2012, 09:32 PM   #20
w|H|m
قهر جديد
 
الصورة الرمزية w|H|m
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 43
w|H|m is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
عصرت مخي مني عارف كيف اطلع الفكره اللي ابي اقولها ( اوصفهم بها #16) المهم مالك غير الله ...
الصبر الصبر وانا اخوك و {{{ ما يضيع حق وراه مطالب }}}
لآ اوصيك انشب بحلوقهم #18
ختاما : حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اكل حق احد بصوره مباشره او غير مباشره #05
اخوانك :-
من خلف الكيبورد : سرمد
قطه معه لعيونك : ادمنتك
والله والله يا نواف لو بيدي شي واقدر اسويه بسويه , انت تآمر وحنا نطامر #32
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
#49 ~ ... سبحآنـ آللهـ وبحمدهـ ... سبحآنـ آللهـ آلعظيمـ ... ~ #49

آخر تعديل بواسطة w|H|m ، 12-11-2012 الساعة 09:48 PM
w|H|m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-12-2012, 12:17 AM   #21
Dragon~.HiiL
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 37375
Dragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w|h|m مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
عصرت مخي مني عارف كيف اطلع الفكره اللي ابي اقولها ( اوصفهم بها #16) المهم مالك غير الله ...
الصبر الصبر وانا اخوك و {{{ ما يضيع حق وراه مطالب }}}
لآ اوصيك انشب بحلوقهم #18
ختاما : حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اكل حق احد بصوره مباشره او غير مباشره #05
اخوانك :-
من خلف الكيبورد : سرمد
قطه معه لعيونك : ادمنتك
والله والله يا نواف لو بيدي شي واقدر اسويه بسويه , انت تآمر وحنا نطامر #32
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيآكم آلله آخووآني سرمد ~ آدمنتك

آنت قلتهآ حسبي آلله ونعم آلوكيل فيهم ( مآضآع حق من ورآه مطآلب ) بس مع آلآدآره ( مآتقدرش تغمض عينيك )
Dragon~.HiiL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-12-2012, 12:50 AM   #22
w|H|m
قهر جديد
 
الصورة الرمزية w|H|m
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 43
w|H|m is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragon~.hiil مشاهدة المشاركة
حيآكم آلله آخووآني سرمد ~ آدمنتك

آنت قلتهآ حسبي آلله ونعم آلوكيل فيهم ( مآضآع حق من ورآه مطآلب ) بس مع آلآدآره ( مآتقدرش تغمض عينيك )


مشكلتنا مع احترامي للجميع اننا غشماان , ما نعرف اللي لنا واللي علينا دخلنا على عماها ومشينا على عماها - الا من رحم ربي - عرفونا حقوقهم وما عرفونا حقوقنا ومن وين نسترد مظالمنا , واحنا جلسنا لهم كاننا شحاذين بدال ما ندور الراس الكبير نخليه يربيهم ويعلمهم الادب , المثل يقول ( من امن العقوبه اساء الادب ) وللاسف حنا عطيناهم مجال علينا واسمحولي بالكلمه خليناهم يركبونا وجلسنا نذل نفسنا لهم , متى اشوف الخلق تصحى وتدور الراس الكبير يطلعلها حقها !!!
__________________
#49 ~ ... سبحآنـ آللهـ وبحمدهـ ... سبحآنـ آللهـ آلعظيمـ ... ~ #49
w|H|m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-12-2012, 01:21 PM   #23
Dragon~.HiiL
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 37375
Dragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond reputeDragon~.HiiL has a reputation beyond repute
افتراضي

وين آلمشرفين ؟؟

آبي وآحد منكم يرد ويروح يتآكد من آستمآرآت آلآف آي بي ووقت آرسآلهآ !!

آيقل آو آسلآم آو آي وآحد يدخل يرد على آلموضوع

ترى تعبت من كثر مآ آرسل لكم ومن كثر مآ آكككتب

على آلآقل آبي رد منكم وآبي آشوف وش عذركم آلجديد ؟؟؟
Dragon~.HiiL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-12-2012, 06:29 PM   #24
عائده
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية عائده
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 26891
عائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond reputeعائده has a reputation beyond repute
افتراضي

والله لعبه احس بدأت تذلنا
عائده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-12-2012, 07:13 PM   #25
كلير101
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 753
كلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond reputeكلير101 has a reputation beyond repute
افتراضي

انا كمااان مثلك ومحظور ومنفيكت لاني كنت مسااافر ورجعت لقيت كل ذا ارجو مرعااة الظرروف حتي لو ندفع غررمه دولارات وشكرا
كلير101 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-26-2012, 09:03 PM   #26
(السلطان3)
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 0
(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts(السلطان3) is infamous around these parts
افتراضي

فكَ الحظرَ حححلمَ قدَ يتحققَ وإنشاء الله يفكونآآ ...)
(السلطان3) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-07-2013, 12:16 PM   #27
أبوعيسى
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية أبوعيسى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: realm of hades
المشاركات: 249
معدل تقييم المستوى: 648
أبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond reputeأبوعيسى has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعيسى
افتراضي


سلام من الله عليكم |~
اول شي نقولههـ
مو جديد عالادارة الي تعمله
لأني مثلك عندي حساب نينجا محظور بسبب مقهى نت
غباء بالتصرف وهمجية بتعديل الاخطاء ابسط وصف لهم :‘(
الله يعينك وباذن واحد احد بيفكوه
__________________

سيندباد
......
تم تغيير الاسم الى>>‏Hades#41
‏‎
أبوعيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-08-2013, 04:44 AM   #28
z3z3h12
قهر فعال
 
الصورة الرمزية z3z3h12
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حفر الباطن-السعودية ^^.
المشاركات: 1,394
معدل تقييم المستوى: 170909
z3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond reputez3z3h12 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragon~.hiil مشاهدة المشاركة
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ,,

مسآكم آلله بآلخير آخوآني ,,,,

آلآدآره آلكريمه فيه آحد منكم حآقد علي ؟؟؟

كلمتكم من حسآب آلآيميل وقلتوآ لي مآ نقدر نفك آلحضر عن آلحسآب لآنه لم تصلكم آي آستمآره في اي بي للحسآبآت آلمحضوره مكتوب فيهآ آسم آلحسآب وآلسييرفر

آول شي آرسلنآ لكم آستمآره مكتوب فيهآ آسآمي حسآبآتنآ آلمحضوره

1_ طقطق taq~taq#41

2_ dragon~.hill#41

3_ dolar#36

آلآستمآره ذي آرسلهآ لكم آخوي تروجآن آلمصري

وفكيتو حسآب طقطق ودولآر فقط !!

بعدين آررسلت لكم آستمآره لمآ كآن آلمنتدى فيهآ مغلق فتح آلسآعه 6 آلصبح وآرسلت لكم آستمآره بآسم حسآبي وآلآيميل وآلسيرفر ومستوى آلآف آي بي ومآ فكيتو حسآبي ولآ وصلني رد منكم

ملآحظه :

آرسلنآ كل آلآستمآرآت قبل آنتهآء موعد حدث آلعفو عن حسآبآت آلآف آي بي وآلغير آلآف آي بي

وعندي ملآحظه ثآنيه

سبب آلحضر : 12

لآن وآحد من آخويآي كآن فآتح حسآبه وحسآبي , ترك حسآبه بآلتدريب وكآن مشغل عليه برنآمج
وبعدين آنتقل لحسآبي وجلس يلعب فيه , يعني حسآبي مآلعب فيه آبدآ بس حسآبه
وآنحضر حسآبي وحسآبه وكلمة آلآدآره عن مدة آلحضر وقآلو آن آلمده دآئم !!؟

آلآن آللي يستخدم برآمج عقوبته سجن آلغش صح ولآلآ ؟؟؟؟ ليش آنآ حضر دآئم !!! آصلآ حسآبي مآ آستخدم فيه برنآمج آبدآ ؟

بعدين حتى لو آستخدم فيه برآمج , كآن برنآمج عآدي مو هآنت وحفر وبرآمج نينجآ !

بآلمنطق يآ آلآدآره حسآبي مآ فيه آحد لعب فيه ببرنآمج وحتى لو كآن برنآمج عآدي ! ليه مآ دخلتوني سجن آلغش ؟؟

وليش آلحضر دآئم ؟؟ آدفع فوق 17 آلف ريآل وآخر شي آنحضر ؟ آرسلت لكم رسآئل على آلبريد آعتذر فيهآ مع آني مآ آستخدمت برآمج وتردوني على بكل برود وتقولون ( عفوآ أنت آستخدمت برنآمج وآلبرنآمج يضر بآللعبه كثيرآ , لآ يوجد حل لفك آلحسآب )

آرجعو وتآكدوو ترى آلله مآ ينسى حق آلمظلوومين آبدآ

تحيآتي لكم
اولى انشاء الله يفك الحسابات .

ثانيأ انت .السبب ب الشي هذا , نسيت ان مشاركة الحسابات . .؟ تودي لحظر 12.5 ,, لان اي بي الحساب كل شوية يتغير . ,,,,,,
تحياتي لك
__________________
Just a Drem
z3z3h12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-08-2013, 03:12 PM   #29
unrereirl
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: Mauritius
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
unrereirl is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى unrereirl
افتراضي 4910

buy vardenafil no prescription - levitra - vardenafil 20mg, http://bangkenre.webs.com/#1839, levitra - vardenafil 20mg
unrereirl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-08-2013, 03:38 PM   #30
Unsommine
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: Mauritius
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
Unsommine is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Unsommine
افتراضي 2515

buy vardenafil no prescription - buy vardenafil no prescription, http://bangkenre.webs.com/#3913, vardenafil online
Unsommine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »11:42 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية