قديم 07-26-2011, 03:44 PM   #1
يمووني
قهر جديد

الصورة الرمزية يمووني

يمووني is on a distinguished road
Unhappy سرقة عتاد n-f-nمن قبل XxTxX

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع:- سرقة حبيبي واخوي (n-f-n)
نبدا الموضوع من البداية واقص لكم القصة من اولها الى اخرها
الان الى يلعب اللعبة وخاصة في زمرد واحد من الاثنين ياتنسرق وتموت بقهرك ولا تعفن بسجن الغش بدون سبب
القصة من اولها انه n-f-n انسرق من قبل اكس تي اكس (حرامي) الى هو طقطق ومعروف عنه كل شي
بدايتنا ايس صاحب الحساب = محمد صديق ان اف ان بالحقيقة مو باللعبة بس فبدا اكس تي اكس الى محمد بصداقة والطيبة ...الخ
لانه يعرف انه ايس مسوي مع ان اف ان وزيزي وكثير شريك تجاري وبطيبة نفس محمد اعطى طقطق الى هو اكس تي اكي حاليا الحساب وبدا شغل حرامي دخل الحساب طلب الحساب من ان اف ان الباس واليوز ولانه ان اف ان يعتقد انه محمد اعطاه بكل طيبة الباس واليوز فانتظر حرامي خروج ان اف ان دخل وسرق العتاد ومن ايس حول العتاد لاكس تي اكس وكمان ما اكتفى بهذا بس كلمني بحساب بس الحمدلله ما طلعت عنده شريك وكلم زيزي ايضا وزيزي بترويكم بالصور كيف يحاول يسرق
المهم شباب لازم نفعل الجي ام لانه الجي ام للاسف ما يبي يسوي شي يعني انت تشحن تشحن تشحن علشان في الاخير تنسرق تنسرق تنسرق واقول لاكس تي اكس والله لو ما رديت العتاد لاكرهك باللعبة والان بنقدر نسويه الان حالة اختراق للحساب ويا رب الجي ام يتكرم ويسوي حاجة الان بشرح لكم العتاد المسروق

1- كاب فاخر بلس3 مقبس عنقاء فاخر م97
2-كاب فاخر بلس 4 مقبس عنقاء فاخر م112
3- سوار فاخر بلس 4 مقبس عنقاء فاخر م95
4-حقيبة فاخر بلس 4 مقبس عنقاء فاخر م97
5-زي راقي بلس4 مقبس عنقاء فاخر م32
6-سيف حاوي فاخر مقبسين عنقاء فاخر بلس 5 ضرر 3 مثبت المرحلة الرابعة عصا اللوتس

7- برج بلس 5 فاخر مقبس نقي

اخوكم:-~KiNgYaW~

سرفر الفقر: زمرد

النقابة :- ماستر

الخطلة:- نيجيا-نيجيا-نيجيا ......... ونظرا لارتفاع البينج في اليمن سيتم التحويل الى تروجان (^_^)

آخر تعديل بواسطة يمووني ، 07-26-2011 الساعة 04:24 PM
يمووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 05:01 PM   #2
رعودي
قهر نشيط

الصورة الرمزية رعودي

رعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond repute

اقتباس:
1- كاب فاخر بلس3 مقبس عنقاء فاخر م97
2-كاب فاخر بلس 4 مقبس عنقاء فاخر م112
5-زي راقي بلس4 مقبس عنقاء فاخر م32
اتكلمت ويا n_f_n عن الي صار ولا حول انصدمت من الكلام ..وراح اعمل تصحيح للحاجيات الي انسرقت ,.

1- كاب راقي بلس3 مقبس عنقاء فاخر م97
2-كاب راقي بلس 4 مقبس عنقاء فاخر م112
5-زي راقي بلس4 مقبس عنقاء فاخر م87
[SIZE=5]م 75
7- ثوب الحظ السعيد الأصفر
8- جواد بلس 4 ذهبي اللون
9-برج بلس 5 مقبس جوهرة نقيه تقدم المقبس الثاني 1300 ضرر 1

اتكلمت وتبادلت الرسائل بيني وبين n_f_n وحاولت افهم بس مب متخيل يكون السرقه من جهت عمو اكس ... ازيد من الشعر بيت . الي حصل انه احمد = n_f_n كان عامل شريك تجاري ويا صاحبه في الحقيقه ومب متخيل صاحبه يكون تارك حسابه ويا واحد يلعب فيه ويطوره حتى انا والله العظيم كان محمد الي هوى AICE موصيني على XxTxX وقال انه صاحبه ومحترم وانا والله مب مقصر وياه يوم قال هذا الكلام والحادثه صارت يوم اتكلم عمو اكس = XxTxX بحساب AICE وقال لـ n_f_n هات اسم الحساب والباسورد ترى حسابي AICE نوب وماقدر العب فيه >> واحمد n_f_n مب عارفه ان الي يكلمه وينتحل شخصية محمد AICE انه هوى نفسه XxTxX .. المهم الي صار حصلت السرقه يوم الأثنين الثامنه مساء بتوقيت اليمن . قسم بلله الحين العتاد متعوب عليه اكثر من سته اشهر جهد وتعب وسهر لين جاب عتاد حلو ومحترم .. وفي الأخير تحصل لعبه خبيثه والمشكله قبل رمضان لسه داخلين على رمضان ويحصل هذا الكلام .. والله العظيم حرام ولا يقول حدى انها لعبه يعني مافيها مشكله .. عشان صح لعبه بس الناس تدفع فيها فلوس وتعب وسهر وفي الأخير تحصل سرقه من اشخاص الواحد كان يعتبرهم اخوه واعز من الاخوه بعد ..

شباب اتمنى التفاعل منكم واخوي مستر اسلام تراك صوت الحق ونصيرنا في المنتدى قدام الأدارة الك كل الشكر والثنى على ماتقدمه النا والله يعطيك العافيه تساندنا وتكون معانا في هاذي القضيه وياريت من اخوي الجي ام ابو بكر التفاعل ويانا وفحص السجلات عند الحسابات الي داخله في هاذي العمليه والشباب في زمرد ياريت الكل يدخل يشارك ويقول كلمة الحق والساكت عن الحق ....

الله يعطيكم العافيه شباب ومشكور اخوي -~KiNgYaW~ على المتابعه والله يعطيك العافيه ..

ملاحظه ..>> لا تنسى اخوي XxTxX انت قبل مده عامل موضووع عن يوم القيامه وهذا رابط الموضووع للناس تدخل تشوفه

اهول يوم القيامه#02

ياريت تدخل ويدار مادخلت شر وعفى الله عمى سلف ..

مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء

آخر تعديل بواسطة رعودي ، 07-26-2011 الساعة 05:14 PM
رعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 05:18 PM   #3
يمووني
قهر جديد

الصورة الرمزية يمووني

مشكور حبيبي قلبي ScofielD ع المرور الاكثر من رائع

وما اعطي اللعبة اكثر من سنتين ع فشلها بسبب عدم اهتمام الجي ام باشياء عددية1
-عدم الاهتمام بالاعبين والى يصير فيهم من سرقات وسجن الغش
2-ارتفاع البينج في بعض بشكل عادي وفصل بشكل مستمر
3-اعطى افضلية للناس البلس 12 وترك الناس الى بيشتغلواا باللعبة
وارجو رجائ اخير من الجي ام ع انه يسوي حل للمشاكل هذي
قديم 07-26-2011, 05:34 PM   #4
DRDeAtH
قهر فعال

الصورة الرمزية DRDeAtH

DRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond repute

اولا رمضان كريم على جميع الامه الاسلاميه
تانى حاجه الكلام ده كله مش هيجيب ليك حقك بس هيكشفه على حقيقه والحقيقه كذا حرامى ياخد حاجه من حد ويتفضح ويسرق تانى زى دارك نيس سرق عتاد ناس كتير وبرده ناس مامنه ليه زى شاهين وسرق عتاده
لا يلدغ المؤمن مرتين
المفروض تخلى بالك ومش تدى حسابك لحد
الناس عرفت انه حرامى خلاص وانا شوفته انهارده بيبع عتاده الننيجا
انا من راى اننا على ابواب شهر كريم
اعمل حساب جديد وكل اصدقائك الى بيحبوك هيسعدوك
وادعى ليه ان ربنا يسامحه

لان عتادك مش هيرجع حتى لو عملت 100 موضوع مش تزعل من ردى بس ده الحقيقه انت لو بعت للجى ام هيقولك تم نقل العتاد بواسطه الشريك التجارى
وانت لو شوفت قوانين اللعبه
ان الاداره غير مسؤله عن فقدان العتاد عن طريق الشراكه
يبقا انت اكسب ثواب فيه وامسح الموضوع
والله ده مش تحيز ليه انا ولا اعرفه ولا اعرفك والكل عارف انى جديد فى السيرفر معاكوا
بس احنا على ابواب شهر كريم خليك احسن منه واكرم منه وانسى وقول عوضك على الله كفايه هو قدام نفسه حرامى
فى رعايه الله ورمضان كريم
لمه يكون مستقبلك قدام
لعبه طبعا مستقبلك اهم
باقى سنه ونص والواحد يقعد على القهوه او يشتغل
فاظن ان القهوه احسن من كونكر 100 مره
هيوحشنى كل الناس الى بحبهم والى بكرهم
والى بيحبونى والى بيكرهونى
امنيتنى الاخيره ربنا يحمى مصر
والكل الشباب تشتغل وانا اولهم يارب
ارجو مسح العضويه علشان شوشو مش
يوزنى ارجع تانى
بالتوفيق للجميع
DRDeAtH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 05:36 PM   #5
ابوعزيز
قهر جديد

الصورة الرمزية ابوعزيز

ابوعزيز is on a distinguished road

ااخوي قول حق n-f-n ليش يعطي طقطق الي اهو تي اكس تي الاسم والباس وانا اشاء الله اذا قدر اعطي n-f-n سي بي عطيتك والله يوفق ويعطي الجي ام العتاد الحلو

معالك abood906 الدوق
ابوعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 07:44 PM   #6
DRDeAtH
قهر فعال

الصورة الرمزية DRDeAtH

DRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond repute

الحاجه الى هتكسبها فى سرقه عتادك هتعرف اصدقائك فى اللعبه اصدقاء بجد ولا مصلحه
وخد بالك بقه ومش تدى حسابك لاى حد ولا العتاد مهما كان
تقبل مرورى
لمه يكون مستقبلك قدام
لعبه طبعا مستقبلك اهم
باقى سنه ونص والواحد يقعد على القهوه او يشتغل
فاظن ان القهوه احسن من كونكر 100 مره
هيوحشنى كل الناس الى بحبهم والى بكرهم
والى بيحبونى والى بيكرهونى
امنيتنى الاخيره ربنا يحمى مصر
والكل الشباب تشتغل وانا اولهم يارب
ارجو مسح العضويه علشان شوشو مش
يوزنى ارجع تانى
بالتوفيق للجميع
DRDeAtH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 08:35 PM   #7
almalki777
Banned

almalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond repute
Cool

والله مادري وش اقول

غير انشاء الله ترجع عتادك

باتوفيق لكم
almalki777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 08:57 PM   #8
يمووني
قهر جديد

الصورة الرمزية يمووني

مشكورين يا شباب ع المرور وان شاء الله عتاد يرجع لاخوانا ان اف ان وارجوا من الجي ام يتحرك
ونصيحة احذرررررررررررروا من اكس تي اكس وبيج اس بي

آخر تعديل بواسطة يمووني ، 07-26-2011 الساعة 09:02 PM
قديم 07-26-2011, 09:06 PM   #9
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute

ياااااااااا ناس هذا حرامي من افتتاح السيرفر اسألوني عنه ترى حتى انا سرق مني مره خويي هالو اذا تعرفونه هذا من ايام افتتاح السيرفر اداني هوه واخوانه عتاد فاير قال خذه هديه وهالو اعطى الحساب الحرامي هذا اكس تي وكلمني كان عارف ان العتاد معي قال اديني العتاد انا مشاري الي هوه اخو هالو وعطيته انا وبعدين
وكلمني مشاريع حساب هالو مدري حساب اخوه توت المهم كلمني قال ابي العتاد قلت الله انا معطيك كيف كذا واستغرب قلت انا اديت حسابك القديم الي تلعب عليه قال انا بعت حسابي لأكس تي صديقي قلت لو هوه صديقك عتادك معه بس الحرامي مارجعه يعني صديقه ومعطيه الحساب ولا رجع العتاد تبي يرجعلك العتاد انسى يرجعه لك مو قصة احطمك بس الله يعوضك بعتاد احسن منه لو سألتوني عنه من زمان كان قلتلكم انه حرامي .

YouTube

آخر تعديل بواسطة الشهري 20 ، 07-26-2011 الساعة 09:08 PM
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 10:07 PM   #10
رعودي
قهر نشيط

الصورة الرمزية رعودي

رعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond repute

ياشباب الحين الي انسرق مب سوار او سيف .. والله حتى ثوب الحظ السعيد انسرق يعني وش صاير مافي حساب ولا عقاب في اللعبه طيب فين الحساب والعقاب من رب العالمين
مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء
رعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 10:13 PM   #11
هأوي~كورهـ
قهر نشيط

الصورة الرمزية هأوي~كورهـ

هأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura about

انا حذرت 5 مرات قبل ماترك العبه الاخ تي

سرق مني حسابي ورجعته قبل مايسرق شئ والحمدلله ^^

\
\لاكن يوم كلمني قالي طقطق كان سارق حسابي بليز عطني 300 سي بي انا قلت باخذ مقابل

قلت له ابي حساب فوق 100 في بدر البدور قال اوكي عطيته السي بي قفل الخساب وفتح طقطق قالي انا طقطق كنت اكذب عليك يومين جا كلمني تي قالي هلا قلت له وش تبي ياحرامي قالي والله ماسرقت وطقطق يخش حسابي

?>> يبي يطلع منها ههههههاي

بس عطيته في قفاه واحذرو منه ^^
هأوي~كورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 11:27 PM   #12
قائدعنادك
Banned

قائدعنادك is on a distinguished road

شاطرين بسرقه هذا اللي فالحين فيه :@
قائدعنادك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-26-2011, 11:32 PM   #13
يمووني
قهر جديد

الصورة الرمزية يمووني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزيز مشاهدة المشاركة
ااخوي قول حق n-f-n ليش يعطي طقطق الي اهو تي اكس تي الاسم والباس وانا اشاء الله اذا قدر اعطي n-f-n سي بي عطيتك والله يوفق ويعطي الجي ام العتاد الحلو

معالك abood906 الدوق
اخوي اقول لك اكس تي اكس داخل بحساب صاحب ان اف ان بالحقيقة ومكلمه ع انه هو يعني نصاب وكذاب بعد
قديم 07-26-2011, 11:36 PM   #14
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
قهر فعال

الصورة الرمزية aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond repute

يعني والله مش عارف اقول ايه بس كل اللي اقدر اقوله ربنا يظهر الحق ويرد حق المظلوم يارب بحق هالايام المفترجه

بس حبيت اقول شئ حساب طقطق اخده اخي العزيز كوكر عشان ما احد يقول عنه شئ شباب وحساب بيج اس بي الحين ملك واحد اخر غير اكس تي عشان ما تظلموا الناس الحاليين وربي يظهر الحق يارب
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-27-2011, 01:24 AM   #15
7mOoOoDe
قهر جديد

الصورة الرمزية 7mOoOoDe

7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts7mOoOoDe is infamous around these parts

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهري 20 مشاهدة المشاركة
ياااااااااا ناس هذا حرامي من افتتاح السيرفر اسألوني عنه ترى حتى انا سرق مني مره خويي هالو اذا تعرفونه هذا من ايام افتتاح السيرفر اداني هوه واخوانه عتاد فاير قال خذه هديه وهالو اعطى الحساب الحرامي هذا اكس تي وكلمني كان عارف ان العتاد معي قال اديني العتاد انا مشاري الي هوه اخو هالو وعطيته انا وبعدين
وكلمني مشاريع حساب هالو مدري حساب اخوه توت المهم كلمني قال ابي العتاد قلت الله انا معطيك كيف كذا واستغرب قلت انا اديت حسابك القديم الي تلعب عليه قال انا بعت حسابي لأكس تي صديقي قلت لو هوه صديقك عتادك معه بس الحرامي مارجعه يعني صديقه ومعطيه الحساب ولا رجع العتاد تبي يرجعلك العتاد انسى يرجعه لك مو قصة احطمك بس الله يعوضك بعتاد احسن منه لو سألتوني عنه من زمان كان قلتلكم انه حرامي .
هيلسينج الله لايهينك كلمني ع الخاص ابيك بسالفه
7mOoOoDe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية