Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2013, 09:37 AM   #106
king1Love
قهر جديد
 
الصورة الرمزية king1Love
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 50
king1Love will become famous soon enoughking1Love will become famous soon enough
افتراضي

ركبت وندز 8 لاكن المشكله اللعبه عندي مو باين فيها شي الاسماء مختفيه واللغه رايحه يعني اللغه العربيه ما تبان ايش الحل
__________________
شهريار
وكنت اتمنا اروح
مريخ

العتاد +7و+6 مقبسين
الاسم:ملك1الحب
king1Love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-27-2013, 12:42 PM   #107
الجرىء
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الجرىء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 173
معدل تقييم المستوى: 18161
الجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1love مشاهدة المشاركة
ركبت وندز 8 لاكن المشكله اللعبه عندي مو باين فيها شي الاسماء مختفيه واللغه رايحه يعني اللغه العربيه ما تبان ايش الحل
اولا: منور الموضوع
ثانيا: اللعبة لا تدعم ويندوز8 و لا انصحك ب ويندوز 7 هو بيشغل اللعبة و كل حاجة بس بيقلب انجليزي كل شوية و الحاجة بتبقى اكبر من حجمها و دة عن تجربة شخصية
الويندوز الممتاز للعبة هو ويندوز xp
اتمنى انى اكون افدتك
__________________
الاسم:الجرىء
الفئة:حاوى ماء-محارب-نينجا
المستوى:132
الميلاد:ميلاد ثانى
السيرفر:سيندباد

I LOVE NINJA
NINJA 4 EVER
الجرىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-27-2013, 06:40 PM   #108
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87217
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1Love مشاهدة المشاركة
ركبت وندز 8 لاكن المشكله اللعبه عندي مو باين فيها شي الاسماء مختفيه واللغه رايحه يعني اللغه العربيه ما تبان ايش الحل
مثل ما قال لك اخي الجريء
العبة لا تدعم ويندوز 8 وحتى ويندوز 7
افضل حل تركب كمان ويندوز xp
يعني يكون عندك 2 ويندوز عالجهاز
الا xp اتركه للالعاب
وويندوز 8 للدراسه وللعمل ولشغل
لتاكد من متطلبات النظام ادخل هنا
http://qahr.91.com/guide/guides/systemrequire.shtml
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-07-2013, 04:31 PM   #109
joudya
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية joudya
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 38595
joudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond reputejoudya has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوستي مشاهدة المشاركة
طيب سجل بموقع mopay وارسل لهم الاكواد وراسلهم
بالضبط انا ما عندي للاسف اي معلومه بخصوص الموقع
او اي شي ممكن يفيدك
لكن اذا كان الخطأ من ادارة اللعبه راسلهم وان شاء الله يوصل لك حقك
واعتذر عن التاخير

بخصوص الاخ torke67 الشباب بارك الله فيهم ما قصروا وعطوك الرابط
وهو الباتش نزل واعتذر عن التأخير الك كمان اخي
بارك الله فيك على جهدك
للاسف الخدمة حقت موباي اتلغت بيقولو فترة صيانة بس اكيد خلاص ما عاد نشحن وهيك ولا هيك حلفت ما عاد اشحن
لانه الادارة بتسوي شغلات تجبرنا نشحن مثل مهرجان الجان الامنيات خسرت فيها سي بي واعلنو اني فزت بمثاق صلد وحجر +6 واخر شي قالو المهرجان غلط واعادوه بس من جد غبي الي رجع يشارك فيهوما راح استسلم لها
واتمنى الكل يوقف شحن
joudya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-07-2013, 04:41 PM   #110
ramha
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
ramha is on a distinguished road
افتراضي لقد اصابنا اليئس

السلام عليكم ايها المشرفون والاداريون واللاعبون بالنسخة العربية والانجليزية اليوم موضوعي مهم جدا الان اصبح محترفي الصور والتلاعب بها فوتو شوب بالقص واللصق والتعديل عليها مع عدم ترك بصمة للبرنامج المستخدم ورفع جودتها اكثر خطورة علي اللعبة واللاعبين يقومون بعمل الصور لنا باحترافية ليتم حظر اميلاتنا وللاحترافية في الصورة والبراعة في الامر لانهم يمارسونها كثيرا يتم حظر اميلاتنا حظر 12 وهذا ما حدث معي بحظر اميلي بتاريخ 21/8/2013 والي الان لم استطيع ارجاع الاميل مع العلم كنت حريص جدا الا يتم حظري بهذه الطريقة وكنت اصور جميع محادثاتي بمفتاح الاف12 والحمد لله توصلت لكيفية فبركة الصور بطريقتهم ومن اراد ان يعرف كل الطرق لفبركة الصور من المشرفين فقط لئلا يستخدمها اللاعبون ضد بعض الي ان تقوم الادارة لحل سريع لمثل هذه الصور لئلا تكون عقبة امام الشرفاء من اللاعبين للعب في امان والاستمتاع باللعبة في المستقبل لابد ان يراسلني
الاخوة المشرفون نريد تعليقا شافيا لنا وحلا سريعا ليتم رجوع اميلي المحظور تجارة غير مشروعة بصورة مفبركة باحترافية للاميل فتم حظرو تجارات من داخل اللعبة الي خارجها ظلم
مثل هذه الصور تاملو كيفية مصداقيتها بنسبة كبيرة كانها حقيقية مع انها ملعوب بها وليست اصلية هذا ما توصلت اليه من البحث والتدقيق لمعرفة حقيقة حظر اميلي والان مع الصور

http://up.z7mh.com/upfiles/myl57777.jpg
http://up.z7mh.com/upfiles/gys58028.jpg
http://www11.0zz0.com/2013/09/08/12/253824921.jpg
واذا لم نتخذ قرارا صائبا سمعة اللعبة واللاعبين معرضة للخطر نريد حلا سريعا ورجوع كل اميل تم حظرو بهذه الطريقة بالصور الملعوب بها باحترافية كانها حقيقية
ramha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 01:45 PM   #111
Yuki
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Yuki
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 8778
Yuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1Love مشاهدة المشاركة
ركبت وندز 8 لاكن المشكله اللعبه عندي مو باين فيها شي الاسماء مختفيه واللغه رايحه يعني اللغه العربيه ما تبان ايش الحل
انا مثلك ويندوز 8
الحل بسيط : انك تغير حجم الخط من ملفات اللعبة لان حجم الخط الحالي مايدعمه ويندوز 8
هنا الحل بهذا الموضوع
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=98185
Yuki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 01:49 PM   #112
Yuki
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Yuki
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 8778
Yuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيكم العافية على هالموضوع الرائع ..
مشكلة بكل السيرفرات الآن .. ان وقت الحروب الان صارت بنفس وقت العشائر ..
كتبت موضوع ومالقيت أي تفاعل ..
http://bbs.arab.91.com/showthread.ph...692#post822692

ان شاء الله الحل من عندكم ويعطيكم الف عافية
Yuki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 03:38 PM   #113
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87217
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ايها المشرفون والاداريون واللاعبون بالنسخة العربية والانجليزية اليوم موضوعي مهم جدا الان اصبح محترفي الصور والتلاعب بها فوتو شوب بالقص واللصق والتعديل عليها مع عدم ترك بصمة للبرنامج المستخدم ورفع جودتها اكثر خطورة علي اللعبة واللاعبين يقومون بعمل الصور لنا باحترافية ليتم حظر اميلاتنا وللاحترافية في الصورة والبراعة في الامر لانهم يمارسونها كثيرا يتم حظر اميلاتنا حظر 12 وهذا ما حدث معي بحظر اميلي بتاريخ 21/8/2013 والي الان لم استطيع ارجاع الاميل مع العلم كنت حريص جدا الا يتم حظري بهذه الطريقة وكنت اصور جميع محادثاتي بمفتاح الاف12 والحمد لله توصلت لكيفية فبركة الصور بطريقتهم ومن اراد ان يعرف كل الطرق لفبركة الصور من المشرفين فقط لئلا يستخدمها اللاعبون ضد بعض الي ان تقوم الادارة لحل سريع لمثل هذه الصور لئلا تكون عقبة امام الشرفاء من اللاعبين للعب في امان والاستمتاع باللعبة في المستقبل لابد ان يراسلني
الاخوة المشرفون نريد تعليقا شافيا لنا وحلا سريعا ليتم رجوع اميلي المحظور تجارة غير مشروعة بصورة مفبركة باحترافية للاميل فتم حظرو تجارات من داخل اللعبة الي خارجها ظلم
مثل هذه الصور تاملو كيفية مصداقيتها بنسبة كبيرة كانها حقيقية مع انها ملعوب بها وليست اصلية هذا ما توصلت اليه من البحث والتدقيق لمعرفة حقيقة حظر اميلي والان مع الصور

http://up.z7mh.com/upfiles/myl57777.jpg
http://up.z7mh.com/upfiles/gys58028.jpg
http://www11.0zz0.com/2013/09/08/12/253824921.jpg
واذا لم نتخذ قرارا صائبا سمعة اللعبة واللاعبين معرضة للخطر نريد حلا سريعا ورجوع كل اميل تم حظرو بهذه الطريقة بالصور الملعوب بها باحترافية كانها حقيقية
تم مراسلة الاداره بخصوص موضوع الصور وتم كتابة موضوع للمدير لكن للاسف لم يتم الرد
اعذروني جميعا وان شاء الله نلاقي جواب لكل اسألتكم واستفساراتكم بارك الله بجهودكم
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 03:41 PM   #114
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87217
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuki مشاهدة المشاركة
انا مثلك ويندوز 8
الحل بسيط : انك تغير حجم الخط من ملفات اللعبة لان حجم الخط الحالي مايدعمه ويندوز 8
هنا الحل بهذا الموضوع
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=98185
هاذا حل رائع
وحل ممتاز جدا
وكان بامكاني ارد بمثل ردك
لكن الخوف من ان الاداره تعتبره تغير بملفات اللعبه
ومش غريب عليهم الحظر بابسط الامور
افضل حل تلعب ب اكس بي الافضل لك
ومثل ما بقول المثل
لا تنام بين القبور ولا تشوف احلام شنيعه
تقبل مروري
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 03:41 PM   #115
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87217
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuki مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية على هالموضوع الرائع ..
مشكلة بكل السيرفرات الآن .. ان وقت الحروب الان صارت بنفس وقت العشائر ..
كتبت موضوع ومالقيت أي تفاعل ..
http://bbs.arab.91.com/showthread.ph...692#post822692

ان شاء الله الحل من عندكم ويعطيكم الف عافية

صحيح معك حق
ويا ريت ترسل للاداره وحشوف الان موضوعك
تقبل مروري
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 05:21 PM   #116
انجور
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية انجور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: EGYPT
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 44640
انجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond repute
افتراضي

مجهود رائع دوستى والشباب
فى تقدم مستمر انشاء الله
واسف على قلة الدخول
بالتوفيق للجميع
__________________
SERVER IMMOTALS
PiratLord lvl138

http://www6.0zz0.com/2013/04/05/10/910174467.jpg
انجور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 05:59 PM   #117
Yuki
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Yuki
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 8778
Yuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوستي مشاهدة المشاركة
هاذا حل رائع

وحل ممتاز جدا
وكان بامكاني ارد بمثل ردك
لكن الخوف من ان الاداره تعتبره تغير بملفات اللعبه
ومش غريب عليهم الحظر بابسط الامور
افضل حل تلعب ب اكس بي الافضل لك
ومثل ما بقول المثل
لا تنام بين القبور ولا تشوف احلام شنيعه

تقبل مروري
انا راسلت الاداره قلت لهم هل يعتبر تغيير بملفات اللعبة لكن لا حياه لمن تنادي ..
Yuki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-08-2013, 10:53 PM   #118
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87217
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجور مشاهدة المشاركة
مجهود رائع دوستى والشباب
فى تقدم مستمر انشاء الله
واسف على قلة الدخول
بالتوفيق للجميع

منور اخي انجور
تسلم لمتابعتك
الاخ Yuki انا مثلك ارسلت ولك للاسف ما في رد
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-10-2013, 02:28 PM   #119
Yuki
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Yuki
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 8778
Yuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond reputeYuki has a reputation beyond repute
افتراضي

أرجو منكم التفاعل معي بالموضوع ..
http://bbs.arab.91.com/showthread.ph...d=1#post822821
Yuki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-13-2013, 06:51 PM   #120
الجرىء
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الجرىء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 173
معدل تقييم المستوى: 18161
الجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond reputeالجرىء has a reputation beyond repute
افتراضي

up up up up up up up up up up up up up up up
^
^
^
^
^
^
^
__________________
الاسم:الجرىء
الفئة:حاوى ماء-محارب-نينجا
المستوى:132
الميلاد:ميلاد ثانى
السيرفر:سيندباد

I LOVE NINJA
NINJA 4 EVER
الجرىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »08:09 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية