Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

قديم 12-03-2009, 10:43 AM   #1
Dream
سوبر قهر

الصورة الرمزية Dream

Dream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond repute
افتراضي حل مشاكل اللعبه بعد التحديثات الجديده و صدور نظام الخيل

مرحبا بجميع لاعبي قهر أونلاين بجميع انحاء الوطن العربي،

اولا نود نشكر جميع اللاعبين على مشاركتهم لنا في هذا الحدث الهام جدا بتاريخ اللعبه العربيه الاولى قهر اونلاين و صدور نظام الخيل و العشائر المغيره و كهف الجليد. و كما نعلم جميعا ، لا يوجد شيىء يولد كاملا و لابد من وجود بعض الاخطاء البسيطه باي منتج جديد و هو ما يساعدنا في بذل اقصى جهد للتطوير و تقديم الافضل. و بفضل تفهمكم و مساعدتكم سوف نعمل دائما على تقديم قهر اونلاين في ابهى و ارقى صوره لتكون بلا منافس على الدوام و لتلحق بركب الاصدارات الاقدم للعبه من حيث بث كل جديد بها لارضاء ذوق اللاعب العربي.

الان اوافيكم ببعض الخطوات لحل المشاكل التي قد واجهت او تواجه البعض منكم بعد صدور النظام الجديد:

• عدم ظهور الحصان
لحل مشكلة عدم رؤية الحصان بعد تثبيت باتش 1057 و 1058 تلقائيا، كل ما عليكم هو: تحميل الباتش الشامل يدويا و لصقه داخل مجلد اللعبه ثم الضغط مرتين للتثبيت.

رابط مباشر، اضغط للتحميل.

الباتش الشامل
ACO باتش 1051-1058 12.7 ميجابايت

• عدم ظهور سيرفر علي بابا او اي سيرفر اخر
هذا يرجع لقيام بعض اللاعبين بالتسرع و حذف اللعبه و اعادة تثبيتها من مشغل قديم للعبه ، مما سيؤدي لمشاكل عديده من اهمها اختفاء احد السيرفرات. و الحل لهذه المشكله قد يكون مزعج بعض الشيىء حيث:

1. يجب تحميل احدث اصدار للعبه 1050 ثم تحميل الباتش الشامل و تثبيته داخل مجلد اللعبه. قد يستغرق التحميل 3 ساعات او اقل حسب سرعة الانترنت.

2. يمكن لبعض اللاعبين طلب CD اللعبه (قرص يحتوي على احدث اصدار للعبه) مجانا من خلال التقدم بطلب السي دي من الموقع الرسمي.
https://7esab.91.com/enmyaccountsubmit/GetCD.aspx

3. يمكن اخذ نسخه من صديق على فلاش ميموري او من أقرب مقهى انترنت يدعم اللعبه.

4. اذا كنت لاعب متقدم و لديك بعض المعرفه عن مكونات مجلد اللعبه و مدى التحديثات التي قمت بها و لا ينقصك سوى سيرفر علي بابا ، فيمكنك اخذ نسخه من ملف server.dat من اي صديق لديه اللعبه بدون مشاكل و لصقه داخل مجلد اللعبه.

5. ايضا ينصح بتثبيت احدث فلاش بلاير و احدث DirectX 9 أو أعلى ،، للحصول على افضل جرافيكس.

حمل ملف server.dat من المرفقات و فك الضغط ثم انسخ الملف و الصقه داخل مجلد اللعبه لمشاهدة اي سيرفر مفقود

سيتم اضافة حلول اخرى لاي مشاكل تباعا. شكرا لكم

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Server.dat-newest one.rar‏ (1.2 كيلوبايت, المشاهدات 28)

آخر تعديل بواسطة Dream ، 12-10-2009 الساعة 08:46 AM
Dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 12:02 PM   #2
dweller
قهر نشيط

dweller is on a distinguished road

شكرا يادريم
بس انا عندي مشكلة وهي انا لما اسجل الدخول بيقول كلمة المرور او تعريف الحساب
غير صحيحة وجربت كل الأكونتات نفس المشكلة
ارجو الرد ولك خالص الشكر

إن أيامنا مثل أوراق الخريف تتساقط وتتبدد أمام وجه الشمس
dweller غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 12:20 PM   #3
أكسجين 2010
قهر نشيط

الصورة الرمزية أكسجين 2010

أكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond repute

السيرفر كل شوية يقطع
أكسجين 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 12:41 PM   #4
Dream
سوبر قهر

الصورة الرمزية Dream

Dream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dweller مشاهدة المشاركة
شكرا يادريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dweller مشاهدة المشاركة
بس انا عندي مشكلة وهي انا لما اسجل الدخول بيقول كلمة المرور او تعريف الحساب
غير صحيحة وجربت كل الأكونتات نفس المشكلة
ارجو الرد ولك خالص الشكر

احذف اللعبه نهائيا و ثبتها من اول و جديد. و استخدم احدث اصدار للعبه.

ساعطيك برنامج لحذف البرامج اذا لم تجدها في add/remove programs

و للابد هذه المرة ...

قديم 12-03-2009, 01:15 PM   #5
spellecter
سوبر قهر

الصورة الرمزية spellecter

spellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى spellecter

انا مش عايز يدخلني علي اللعية يقول فشل لازدحام الانتؤ نت يعني النت فاصل من اللعبة وشغال برة ارجوا الرد بسرعة يادريم

وقد يكون أعتزال " الله أعلم "
spellecter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 01:27 PM   #6
Dream
سوبر قهر

الصورة الرمزية Dream

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spellecter مشاهدة المشاركة
انا مش عايز يدخلني علي اللعية يقول فشل لازدحام الانتؤ نت يعني النت فاصل من اللعبة وشغال برة ارجوا الرد بسرعة يادريم
غير السيرفر ، اللعبه الان مزدحمه جدا لان كل اللاعبين بيجربوا النظام الجديد.

حاول مره تانيه و اكيد هتدخل ان شاء الله.

و للابد هذه المرة ...

قديم 12-03-2009, 01:50 PM   #7
dweller
قهر نشيط

dweller is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream مشاهدة المشاركة
[center]

احذف اللعبه نهائيا و ثبتها من اول و جديد. و استخدم احدث اصدار للعبه.

ساعطيك برنامج لحذف البرامج اذا لم تجدها في add/remove programs

شكر يااخت دريم هجرب وان شاء الله
تظبط وشكرا مرة ثانية

إن أيامنا مثل أوراق الخريف تتساقط وتتبدد أمام وجه الشمس
dweller غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 02:14 PM   #8
silverali
قهر فعال

الصورة الرمزية silverali

silverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond repute

اكونتي لوكد شوفولي حل انا متعصب اوي بقا و انا لسة بحاول افتح اكونت لوكد اية الرخامة دي انا زهقت

Photoshop Designer

Pin:2259A01F
silverali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 02:20 PM   #9
Dream
سوبر قهر

الصورة الرمزية Dream

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverali مشاهدة المشاركة
اكونتي لوكد شوفولي حل انا متعصب اوي بقا و انا لسة بحاول افتح اكونت لوكد اية الرخامة دي انا زهقت
اقفل اللعبه و شغلها تاني

و بلاش تضغط على اعادة المحاوله كتير عشان مش يتقفل الحساب.

يبدو ان السيرفرات كلها مزدحمه الان بسبب الضغط الشديد و محاولة الجميع الحصول على الحصان و تجربة النظام الجديد.

و للابد هذه المرة ...

قديم 12-03-2009, 02:22 PM   #10
silverali
قهر فعال

الصورة الرمزية silverali

silverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond reputesilverali has a reputation beyond repute

اوك دريم وهو خلاص مش لوكد شككرا علي الرد بس بردو مش عايز يقتح حراااام

Photoshop Designer

Pin:2259A01F
silverali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 04:48 PM   #11
rmadbad
قهر جديد

rmadbad is on a distinguished road

وش المشكله يادريم انا قبل افتح اكثر من اربع حسابات ولا يسير شي والحين ماقدر افتح واحد يقولي انه السيرفر مزدحم
rmadbad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 07:32 PM   #12
الورده
قهر نشيط

الورده is on a distinguished road
Wink

انا بمنتهى البساط انى دخلت لاقيت جواهر راقى وحاجات راقى وحاجات +2 و+1 معى ومش بتوعى انا متاكد ايه ده ومش بدخلو فى الخزانة ولا بيتاجرو ولا حاجة خالص ممكن افهم ايه ده
قديم 12-03-2009, 09:17 PM   #13
أكسجين 2010
قهر نشيط

الصورة الرمزية أكسجين 2010

أكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond reputeأكسجين 2010 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكسجين 2010 مشاهدة المشاركة
السيرفر كل شوية يقطع
duني مش رديت دريم
أكسجين 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 10:59 PM   #14
wxxxw
Banned

wxxxw is on a distinguished road

انا بعد عندي السيرفر كل شوية يقطع
wxxxw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-03-2009, 11:06 PM   #15
wxxxw
Banned

wxxxw is on a distinguished road

انا اقتر ان شركة اللعبة تسوي لجنة تتاكد من الاخطاء داخل اللعبة عشان يتاكدو من الاخطاء اول باول يعني تسوي لجنة يدخلو داخل اللعبة ويشوفو وش في من اخطاء ويعدلوها
wxxxw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية