قسم قهر أونلاين عربي-arabic version قسم لحل مشاكل اللعبه و تبادل المساعده بين اللاعبين--لمشاكل الحسابات يرجى زيارة موقع خدمة العملاء

قديم 05-15-2012, 08:12 PM   #1
иόόηє
قهر جديد

الصورة الرمزية иόόηє

иόόηє is on a distinguished road
افتراضي صلو ع النبي ^_^

اخواني اذكروا الله اول شي الشركة مو من مصلحتها تغلق السيرفرات حتى لاتخسر ماديآ والشي الثاني اللعبه حتى لو تهكرت كيف تبون الاداره تعوضكم وهذا شي صار ماكان بيدها حيله عليه؟ وترون كلها يومين او ثلاثه وتفك اللعبه مابتقوم الدنيا ولا بتقعد خلوكم شوي صابرين وواقفين مع الاداره حتى يتم التخاطب معاكم من قبلهم واخباركم بالمستجدات اول بأول لكن لو بقينا بالطرييقه ذي ماحيبقى في تجاوب معاهم اللي يسب واللي يشتم واللي يتهم واللي يطالب اكيد لو انا مشرفه او مدير مابعرف اقولكم شي ومابرد لكن انا اطلب منكم تصبروا شوي وتعاونوا مع الاداره حتى يتم حل المشكله ونرجع نلعب من جديد ويكونوا ينقلوا لنا الاخبار ع طول ع اساس انه في عقول يتخاطبوا معاها في المنتدى وبس

يجب أن نغفر لأعدائنا... ولكن ليس قبل أن نشنقهم

CottoN|CandY
иόόηє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-15-2012, 08:40 PM   #2
never mind
قهر نشيط

الصورة الرمزية never mind

never mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond reputenever mind has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة иόόηє مشاهدة المشاركة

اخواني اذكروا الله اول شي الشركة مو من مصلحتها تغلق السيرفرات حتى لاتخسر ماديآ والشي الثاني اللعبه حتى لو تهكرت كيف تبون الاداره تعوضكم وهذا شي صار ماكان بيدها حيله عليه؟ وترون كلها يومين او ثلاثه وتفك اللعبه مابتقوم الدنيا ولا بتقعد خلوكم شوي صابرين وواقفين مع الاداره حتى يتم التخاطب معاكم من قبلهم واخباركم بالمستجدات اول بأول لكن لو بقينا بالطرييقه ذي ماحيبقى في تجاوب معاهم اللي يسب واللي يشتم واللي يتهم واللي يطالب اكيد لو انا مشرفه او مدير مابعرف اقولكم شي ومابرد لكن انا اطلب منكم تصبروا شوي وتعاونوا مع الاداره حتى يتم حل المشكله ونرجع نلعب من جديد ويكونوا ينقلوا لنا الاخبار ع طول ع اساس انه في عقول يتخاطبوا معاها في المنتدى وبس
أول الشي : الصلاه والسلام عليك ياسيدي يا رسول الله صلوات الله عليه ..
بالفعل كلام حلو كتير ...
وهادا الكلام لازم يطبقة كل شخص عليه ...
لأن بالفوضى إلي بتحصل مستحيل الإدارة تقدر تتكلم مع إنسان غاضب ...
وبعدين لك والله بالأول والأخير هي لعبة ...
يعني لو أغلقت الشركة حتموت اللعيبة طبعا لأ....
يا حبايب أهدوا شوي بس معقول لعبة تعمل فيك هيك ؟

شكرا لصاحب او صاحبة الموضوع ...
تقبل مروري ...
دمت بكامل الودّ ...
قديم 05-15-2012, 08:47 PM   #3
beebo6
قهر جديد

الصورة الرمزية beebo6

beebo6 is on a distinguished road

كلام سليم جداً المشكلة يا اخوي مش في صبرنا او شيء المشكلة ان ناس تطفش من شيء وينتظر مشكلة في اللعبة ويطلع كلام من عنده واشاعات ويقف ضد اللعبة امس اما دخلت سيرفر علاء الدين بعد ما عرفت انو مفتوح اشوف ناس كتير نوبات يني داخلين جديد مثلي ووقافين في وسط التوأم يقولو يسقط حكم الجي ام انا ما اقصد الغلط انا بشرح بس
يعني دول مجانين ولا ايش اكبر غلط ان الجي ام يوقف اللعبة لذلك ما ينفع يتهمو الجي ام والشركة ويحمولهم المسؤولية الموضوع خارج عن ايدهم وربنا يهدي الناس اللي زي ما بتقول بنتظاهر هههههههههههه
beebo6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية