Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

موضوع مغلق

قديم 05-18-2012, 10:54 PM   #121
kng2040
قهر جديد

kng2040 is on a distinguished road
Exclamation ليه ما رديت ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kng2040 مشاهدة المشاركة
يعني لو تبين انني صاحب الحساب الحقيقي هتحظرو فكتوري الملك +12 ؟
غريبه ليه ما رديت ولا عندكو بس الي يشحن كويس ويجيب فلوس مهما اخترق القوانين ما تسوله شي علا العموم قولي اذا تبين انني صاحب الحساب الاساسي راح تحظرون كل الحسابات الي شهدت زور مع المدعي انه صاحب الحساب ولا لا ؟ ولا هوا بس علي انا ؟
kng2040 غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2012, 02:03 AM   #122
loory
قهر جديد

loory is on a distinguished road

لعلمك حقي هيرجعلي مهما الايام طالت
مستر اسلام سبتلو انك والشهود بتوعك ** واحد من ip واحد
ده رد مستر اسلام عليك
انتم الثلاث تحملون نفس الاى بى الخاص بكم
انتو بتردو على بعض ولا ايه
واضح انك فعلا انتا السارق
وغذر ذلك لم تستطيع على الاجابه
جارى ارسال تقرير

اما يا احمد حااااااااااااااااول قدر الامكان تعصر دماغك اوى تفتكر اشياء تميزك عن السارق
شكرا

الكاذب: انظر لآية المباهلة التي ساجلها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مع اليهود {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }آل عمران61 {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ }هود18{وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ }النور 7

يارب تقبل مني دعائي علي من ظلمني

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يـارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً

يـارب ها أنا ذا يـاربي أسير حزنى وضيقى في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك
فرجعت إليك يـامولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي لا يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يـامن لايخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يـارب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يـاربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
رب استجرب بك من عبدك الظالم وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
فمن يـارب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
قال الحسن البصري : دعاؤه عليه أن يقول : اللهم أعِنِّي عليه ، اللهم اسْتَخْرِج حَقّي منه .

بسم الله الرحمن الرحيم

{فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }

صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=WwgksGse4BE

آخر تعديل بواسطة loory ، 05-19-2012 الساعة 03:21 AM
loory غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2012, 02:07 AM   #123
loory
قهر جديد

loory is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr eslam مشاهدة المشاركة
اصحابك الثلاث يحملون نفس الاى بى نفس الراوتر نفس الخدمه ؟
انتا بتكلم واحد مش فاهم ؟
وانا متيقن بالله ان الحساب هيرجع لمالكه الاصلى والفعل بالاثبات
بس تعرف انى المفروض احظر 3 حسابات هنا بالمنتدى لمشاركتهم اى بى واحد وبيتحدثون وبيردو على بعض قبلك عملها واتحظر
بس الحظر مش هيتم دلوقتى لحين ما نعرف الحقيقه كويس

ربنا موجود
وكل سارق داخل هذه اللعبه بيسرق الناس
هيشوف ايام هيتعذب فيها

افعل يا بن ادم ما شئت كما تدين تدان
ليس الكلام وحدك ولكن موجه للجميع
ده رد مستر اسلام

آخر تعديل بواسطة loory ، 05-19-2012 الساعة 02:47 AM
loory غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2012, 02:39 AM   #124
adhm50
قهر نشيط

الصورة الرمزية adhm50

adhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr EsLaM مشاهدة المشاركة
بس تعرف انى المفروض احظر 3 حسابات هنا بالمنتدى لمشاركتهم اى بى واحد وبيتحدثون وبيردو على بعض قبلك عملها واتحظر

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

اولا اهنيك علي صرحتك الذي اذهلتني لان كلامك صحيح 100/1000 ipواحد معنها اما جهاز واحد واما روتر واحد كل روتر ليه عنوان من المستحيلات يتكرر نفس العنون علي اكثر من روتر وفعلا الحق مش هيرجع غير لصحبه ده شيء مستر اسلام كان عندي مشكله من فتره ولكن مش عارف اعمل ايه انا فقدت الامل فيها ارجو لو امكن فيه موضوع ليا مسبق ابقي شوفه ولو سمحت حط عليه رد وهجبلك لينك الموضوع
قديم 05-19-2012, 08:23 AM   #125
kng2040
قهر جديد

kng2040 is on a distinguished road
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loory مشاهدة المشاركة
لعلمك حقي هيرجعلي مهما الايام طالت
مستر اسلام سبتلو انك والشهود بتوعك ** واحد من ip واحد
ده رد مستر اسلام عليك
انتم الثلاث تحملون نفس الاى بى الخاص بكم
انتو بتردو على بعض ولا ايه
واضح انك فعلا انتا السارق
وغذر ذلك لم تستطيع على الاجابه
جارى ارسال تقرير

اما يا احمد حااااااااااااااااول قدر الامكان تعصر دماغك اوى تفتكر اشياء تميزك عن السارق
شكرا

الكاذب: انظر لآية المباهلة التي ساجلها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مع اليهود {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }آل عمران61 {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ }هود18{وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ }النور 7

يارب تقبل مني دعائي علي من ظلمني

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يـارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً

يـارب ها أنا ذا يـاربي أسير حزنى وضيقى في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك
فرجعت إليك يـامولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي لا يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يـامن لايخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يـارب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يـاربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
رب استجرب بك من عبدك الظالم وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
فمن يـارب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
قال الحسن البصري : دعاؤه عليه أن يقول : اللهم أعِنِّي عليه ، اللهم اسْتَخْرِج حَقّي منه .

بسم الله الرحمن الرحيم

{فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }

صدق الله العظيم

ونعم بالله بس مش المفروض بردو نتاكد مين صاحب الحساب الاساسي وبعدين ادعي برحتك وبعدين يا احمد اسم حساب الكاش يو اللي من 4 احرف مش عارف تجيبو وده اللي انت بتستخدمو عند كل شحنه صراحه غريبه يعني وبعدين اللي رد على الموضوع مش انا اللي رد عليه واحد صحبي اسمو ديمو والكل عارفو في سيرفر قمر الزمان لكن اعتقد ان مستر اسلام محايد شويه مع احمد يعني عايز تحسسني انك مش فاكر حاجه خالص دا ازا كنت انت عارف حاجه اصلا على العموم زي مقولتلك هاتلي اسم المستخدم **** الكاش يو ونا اعملك تنازل فوري عن الموضوع واعتقد ان ده مش صعبه على واحد بيحط الاسم كل ما بيجي يشحن وشكرا!!
kng2040 غير متواجد حالياً  
قديم 05-21-2012, 10:29 AM   #126
haneN987
قهر نشيط

الصورة الرمزية haneN987

haneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى haneN987

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr eslam مشاهدة المشاركة

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

السارق الحين صار واضح لاكن المشكلة الادارة بدها اثبات لملكية الحساب

(القرأن الكريم بصوت مشاري راشد )

http://www.islam2day.tv/radio-station/ch1.asx

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لموتانا ولأموات المسلمين وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين..

MirinDa

Server :دنيازاد

.. وبعد 8 شهور تمت بحمد الله فك حظر العضوية ..

لكن جاري استرجاع باقي مستحقاتي

..................
haneN987 غير متواجد حالياً  
قديم 05-21-2012, 11:44 AM   #127
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

اقتباس:
ونعم بالله بس مش المفروض بردو نتاكد مين صاحب الحساب الاساسي وبعدين ادعي برحتك وبعدين يا احمد اسم حساب الكاش يو اللي من 4 احرف مش عارف تجيبو وده اللي انت بتستخدمو عند كل شحنه صراحه غريبه يعني وبعدين اللي رد على الموضوع مش انا اللي رد عليه واحد صحبي اسمو ديمو والكل عارفو في سيرفر قمر الزمان لكن اعتقد ان مستر اسلام محايد شويه مع احمد يعني عايز تحسسني انك مش فاكر حاجه خالص دا ازا كنت انت عارف حاجه اصلا على العموم زي مقولتلك هاتلي اسم المستخدم **** الكاش يو ونا اعملك تنازل فوري عن الموضوع واعتقد ان ده مش صعبه على واحد بيحط الاسم كل ما بيجي يشحن وشكرا!!
طبعا ما اشير اليه من اقتباس لك ان عندما علمت بالموضوع من واجبى مساعده الاخرين قدر الامكان
عندما يسئلك شخص عن مساعده ويقول لك ماذا افعل ؟ طبعا جاوبته يذكر بياناته مشاركاتى بالاعلى موجوده اذا كنت لم تقرأها

بس بكلامك ده تؤكدلى انى صح ان 3 عضويات بالمنتدى مستخدمين IP واحد وده ممنوع وبالتالى
يتم حظر عضويتين ويبقى عضو واحد هو انتا
وده يخص المنتدى وجارى تنفيذه

نقطه اخرى من خلال بحثى عنك وجدت هذه المشاركه لك بتقول ان شى عن حسابك وده بتاريخ 2011

http://bbs.arab.91.com/showpost.php?...9&postcount=10

انا شوفت المشاركه دى شوفوها وشوفو التاريخ وشوفو كاتب ايه

والان الحساب تم استرجاعه الى من يملكه

المالك الحالى kng2040

الموضوع مغلق ومنتهى

انتهت الحاله بين الطرفين

مغلق

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

آخر تعديل بواسطة Mr EsLaM ، 05-21-2012 الساعة 12:07 PM
Mr EsLaM غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية