Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2011, 03:33 AM   #1
Vivian
مشرف عام
 
الصورة الرمزية Vivian
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 65133
Vivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond repute
افتراضي حدث الإستعراض للعام الماضى 2011

لاعبينا الاعزاء،
إليكم هذا الخبر السار: سوف نعقد مسابقة الإستعراض للعام الماضي 2011 ، بعد عام كامل الدراسة والعمل و لعب قهر اون لاين ، ماذا حصلت وماذا فقدت، هل نجحت في كل الامتحانات وحصلت على المركز الاول في فصلك ام فشل فريقك في احدى مسابقات كرة القدم او سافرت مع الأسرة الى اي مكان سياحي جميل، وتعرفت على صديق جديد حميم اوربما تخرجت من الجامعة ووجدت وظيفة جيدة اوفقط قضيت على عام عادي جدا ولا يوجد اي شيء جدير بالذكر. ، التفت الى الوراء، وكتابة شعورك الخاصة للعام الماضي،! شارك الآن، وتناول كل لاعب الفرصة للفوز على الجوائز!
اسم الحدث: الإستعراض للعام الماضي 2011
زمن الحدث: 1ديسمبر---31 ديسمبر
الجوائز: أعلى 10 مشاركة سيتم مكافأتهم ب CPs .
المركز1-5: 200 CPs
المركز 5-10: 100 CPs
ما هي ال CP ؟

ملاحظة:
الرجاء تضمين إسم شخصيتك و إسم السيرفر بنهاية المقال الخاص بك للمتابعة.
شكرا لدعمكم الدائم و بالتوفيق للجميع!

__________________
Vivian غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 08:30 AM   #2
Motasem95
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ليبيا
المشاركات: 271
معدل تقييم المستوى: 390
Motasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud of
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Motasem95
افتراضي

السلام عليكم

الحقيقة العام الماضي كان مليئا بالمفاجأة وخصوصا انه كانت تمر موجه من التورات العربيه وكان كل تفكيري على التوررة الموجوده في بلادي ونتظر الفرج وبالنسبه لقهر اعتقد اني تطورت فيها بشكل جيد وبالطبع لايمكن ان احكم انا على ماقدمته في اللعبه بل اللعبين الاخرين
وبالنسبه إليا انا راض على ماقدمته في اللعبه وخارجها ايضا ...
اما بالنسبه لدراسه ولله الحمد قد نجحنا وتوفقنا للفصل الدي يليه وبصراحه لم يكن عاماَ دراسياً شاقا لانه حدث ظروف في البلاد جعلت الدراسه تنتهي مبكرا وانا كل مااتمناه في العام الجديد ان تصبح بلادي وبلاد العرب والمسلمين في احسن حال ورقي!
اما بالنسبه للعبه فنتمنى ان تأتي بما هو جديد حتى تكون اكتر استمتاع؟!
الاســـمـ،: motasem
السرفير:زمرد

شكرا...
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الأسود كــلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الأسود أسوداً

والكلاب كــلاب
تموت الأسود في الغابات جوعاً
ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل قد ينام على حرير
وذو علم مفارشه التراب


الحساب:motasem
مستوى:128
فئه: حاوي-قرصان-نينجا
Motasem95 غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 10:37 AM   #3
بريك
قهر جديد
 
الصورة الرمزية بريك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
بريك is on a distinguished road
افتراضي محجوز

محجوز للحدث
بريك غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 11:30 AM   #4
XXMSMXX
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 268
معدل تقييم المستوى: 3030
XXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassin مشاهدة المشاركة
( قـــاتلت وأحـببت )
تلك هى قصتى

لماذا العنوان ؟؟؟

لأننـى قاتلت بداخل عالمنا الأسطورى قهر
فمبجرد الدخول للسيرفر
أخوض ذلك العالم وأحيا بواقعة وأنسى كـونة أسطورة

وأحببت . . .

نعم أحببت فحبى كان واقع أعيش وأتعايش به
وليس أسطورى كعالمنا قهر


" التجربة "

اعتقدنا جميعا من لاعبي كونكر
ان عالم قهرهو فقط ذلك العالم الأسطورى الذى نعيش بداخلة
من خـيال وصراع وقـتال واساطير, وتنافس من أجـل القوة

ولكننا . . .

مررنا بتجارب قـد لا نمر بها فـى حـياتنا الواقـعـية

أصبحت لنا عـلاقات وطيدة وقوية اساسها الشفافية

تعايشنا فى أجمل قـصص الـحب والـوفاء والتضحية

تعلمنا الصبروالاخلاص والوفاء لمن احببنا وصادقنا

فـكانت قـهر سبباً فـى قـصص حـب وصداقات كـثيرة

أمـــا عــن نفسـى . . .

أصبحت أتمسك بقهر من أجل من أحب وبمجرد تواجدى بها
انسى عالمى الواقعى والأسطورى بل أنسى نفسى وحياتــى
أحسست وكأننى أراه أصبحنا كشئ واحد ليقدم لـى يـد العون
يحمينى من اي سوء , يخشى ان تجرحنى ولو مجرد كلمات


نعم كل هذا فى اقل من عام وانا بداخل لعبة قهر

( سأروى لكم ما حدث بيننا في سطور )

أول يوم كنت أجلس بجوار سيده الحظ بالسوق

ووجدتة بجانبى يرسل لي زهرة

تحدثنا وانا أتسأل عن اسرار هذا العالم الخفى

ومـــن ثــم
وجدتة يصطحبنى معة ليكون لى القائد والمحب والمساعد
بدأ يروى لى ما يدور بتلك العالم الغامض وكيف أستمد قوتى
وما طبيعة المهام التى أكلف بها
فى تلك الوقت كنت مثل الطفلة كثيرة التساؤلات ؟ !
اخشى الكثير !
اتمنى اكتشف المزيد !
وحقاً حدث ما أريد فقد كان حديثنا دائماً
كصوت حفيف الشجر فى هفيف النسيم
متعانقين الأيـادى
لم يتركنى برهـه
بدآت انجذب لة من فيض حنانة وتضحياتة
أصبحت قـهر فـى خيالى لـيس مـجرد لعبة
بــل هـى جـنة المحبين
أسطورة الحب الحقيقى

حيث تعـد لعبة قـهــر
المكان الوحيد الذى يجمع كل تلك الصفات
الحب , الاخلاص , الصداقة , العداء , القتال , الدماء
لا تعنينى بعض الصفات المشينة التى ذكرتها
لانها صفات من أساطير قهر
أما الواقع أجمل بكثير
لعبة إجتماعية جمعت كل الثقافات والجنسيات والدول
حيث تزيل الستار عن عادات وتقاليد حضارة الصين الجميله
تجعلنا نحتفل بالأعياد والأحداث كي لا ننعزل عن واقعنا
ولا شك نالت إعجاب مختلف الأعمار
دعونى أستكمل فى عجالة لما حدث بيننا . . .
تقاربنا بل واحببنا كأننا نلتقى كل يوم فى أجمل الحدائق
تركنا العالم وصراعاتة وجمعنا الحب فى اماكن تخلو من اللاعبين

أحببتة كنفسى وهو أيضاً

تزوجنا بداخل اللعبة

تبادلنا المشاعر

وحان الوقت لكى أستمع صوتــة

وكان لــى بمثابة المياه التى تروى عطشى

جلسنا نتبادل أجمل العبارات من الليل حتى الصباح

وحينما يغلق هاتفه لنفاذ الشحن

أشعر وكأنــي عنوان لليأس والأحزان

وكـأن قـلبى مات مـن قبل ذا الزمـان

والى الأن فهو حبى الأول ولم أنساه الي ان يصبغ شعرى باللون الفضى

البعض منكم يتسأل من هو واين ذهب

فهو أصبح كشئ مضي تلاحقه شظايا الذاكرة

والى الأن أكرمنى الله سبحانه

بأجمل الأصدقاء والصديقات

والاخوة والاخوات

فخورة بهم وأعتز لأجلهم
واضحى بعمرى لأرضائهم

فنحن أصبحنا كيان واحد وقلب ينبض بمعنى واحد
( المحبـــة )
____________

سيدى القارئ
يا من صنع أسطورة قهر أو مازال يصنع

هذا ليس إرتجال ولا قصة من وحي خيال

بل واقع تعايشت به بكل الأحداث

بداخل عالم اللعبة الرائعة كونكر اون لاين

حقاً كانت هى همزة الوصل بينى وبين من أحببت

وأقــول لــه وربما لم يـقـرأ رسالتي

لــــو نسيت الأم رضـيعهـا
ولو جفت الورود في ربيعها

لم أنسي حبك ومن تسبب فى حبك


قــهــر أون لاين
فهى أسطورتى التى أتواجد بها فى سيرفر على بابا
قـهـر
هي النسخة العربية من كونكر اون لاين
_____________

عزيزي القارئ لماذا تنتظر وانت قادر على خوض التجربة
فــربما حـب او صديق مخلص او متعة لسنوات عـديدة

أعدك بأوقات لم تنساها
وقد رآيت بنفسك سطور من تجربــة تعايشت بها فى أجمل اللحظات
ولم يسمح القدر بأن تكتمل
أنــــت
من المحتمل ان يحالفك الحظ وتنجح قصتك
مـــــــن
حب أو صداقة

لن أطيل عليكم ولكنكم ستصنعوا أسطورة
وعلاقات واقعية ستخلد فى الذاكرة


والأن هل انت وحيد ؟ . . . . تريد أصدقاء ؟
لديك إحساس بالملل؟
تشعر بالروتين وعدم التجديد ؟
تبحث عن عالم يحتويك مليئ بالإثارة؟

الحـــل

هو

لعبة قهر اونلاين




اسمي في اللعبه :المحاكم0

السيرفر : شهرزاد
الرجاء استقصاء الغشاش هذا انا لن اشارك في الحدث لكن هذا الشخص قام بسرقه المقال من المهرجان القديم والدليل ان القصه للاناث ولاني قريت مقالات العام الماضي وهذه المقاله نفسها بل انه حذف اخرها عموما هذا غش واتمنى استقصاء النصاب هذا
XXMSMXX غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 11:41 AM   #5
hassin
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 21068
hassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond reputehassin has a reputation beyond repute
افتراضي

اوك سيتم حذف المشاركه
__________________
البطاقة الاجرامية




الشخصية : نينجا - قريبا نينجا - بالرمز نينجا

السيرفر : شهرزاد

الاسم داخل اللعبه :$كلاش$7


الدولة : k~s~a



إن قمت بمهجامتي سوف أرفع قبعتي آحتراما لك و لشجاعتك
ولكن

تأكد بأنني لن أنزلها إلا على قبرك
مقتبسه
hassin غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 12:38 PM   #6
elfhd2009
قهر جديد
 
الصورة الرمزية elfhd2009
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
elfhd2009 is on a distinguished road
Lightbulb عام سعيد جديد كا عام وانتم بخير؟؟؟


العام الماضى كان جميل وممتلىء بالمفاجات كمثل اول ثورة 25 يناير ثورة غيرت معنى الدنيا لام الدنيا (مصـــر)
وقد جات بالسعادة علينا فى هذا االعام وفى قهر قد قدمتم احداث ومهرجانات رائعة وجميلة ومشوقة وقد ابتهجنا فرحن فى هذة الاحداث واننا سعداء جد بهذا الحدث الذى يرجعنا بذكريتنا الجميلة التى حدثت فى العام الماضى ودا تمهيد للموضوع الذى سيكون ضمن المشاركة فى الحدث




لعام الماضى : كان اجمل عام لانى سافرت اجمل الاماكن وقد سعدت كثير بهذة الرحلة الذى قمت بها العام الماضى وكنت مضطر دائما انى ارى الابتسامة على وجه اصدقائى لان العام الماضى كان ممتلىء بالاحداث الجميلة وكل شىء وفى الدارسة قد حصلت على شهادة تقدير وكنت سعيد بذلك
وقد قمنا بحفل صغير لنجاحى فى بعض الاختبارات واننى كنت اغتنم ساعات الراحة او ايام الاجازة للوصل لعالم قهر وانى كنت متشوق للدخلو لعالمى الذى لم ولن اتركة يوم ولا اريد ان افارقة ابدا
وفى ايام قد مرت باشياء
عصيبة وهذة كانت من الاحداث التى كانت صعبة وبها مشاكل ولكنى انتظر انا وااصدقائى كل جديد فى قهر اونلاين وسعيد لتنظيم احداث ومهرجانات جدية واحب اشكر الادارة على هذا الحدث لانة فية كل دقيقة مرت على جميلة وانى اريد ان ابلغ كل اصدقائى ان يقموا بالتصويت لقهر اونلاين على الفيس بوك واننا جميعا معجبون بعالم قهر وهذة اللعبة كانت وستظال افضل الالعاب الاونلاين وشكر وانى قد نفذ حبر قلمى ولكنى كل ما عندى لم يخلص وانشاء الله اكون من ضمن اسماء الفائزين والحدث مدة كبير يعنى انشاء الله لو اى شىء خطر فى بالى يكون على الحدث والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

اسم الشخصية :elfhd9091
السيرفر: شهرذاد
الفئة: رامى سيد - قديس نار -رامى تنين
__________________
تعلمت الصبر و البال مهموم

تعلمت السهر وماعرفت النوم

تعلمت اضحك و الفرح معدوم

بس ماقدرت اتعلم كيف اصبر وانا منك محروم


آخر تعديل بواسطة elfhd2009 ، 12-14-2011 الساعة 04:03 AM
elfhd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 01:27 PM   #7
aqzx5
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
aqzx5 is on a distinguished road
افتراضي العام الماضى

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا الكلام

الحمد لله العام الدراسي الماضي عدا بخير والحمد لله اخدت المركز الاول علي الفصل كله وكان عام دراسي جميل بس للاسف ما سافرت مع اهلي لاني كنت جالس العب كونكر والله هيا اللعبه صارت ادمان زي ما اكون ادمنت اللعبه خلاص صار اسمي مدمن كونكر والله احلي لعبه شوفتها بعمري واشكر الاداررة الكريمه علي حسن المعامله بس ليا طلب حل مشكله الحفر الي بالسيرفرات وبرامج الحفر وشكرا ....





الاسم:Mr.Virus
السيرفر:علاء الدين
الطبقه: نينجا _نينجا _نينجا
aqzx5 غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 01:33 PM   #8
محمد سليمان
قهر جديد
 
الصورة الرمزية محمد سليمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
محمد سليمان is on a distinguished road
Post

السلام عليكم
والله العام الماضي كان مليء بالمغامرات و المهرجنات الجميله في عالم قهر وكان افضل مهرجان كان مهرجان الطماطم الذي جمعت منه 400 سيبي بلا فخر اما بانسبه للمدارس فكانت رائعه وسهله حصلت فيها المركز الاول على الفصل و الثاني على المدرسه وكانت العائه تهنئني على التفوق في المرحله الولى المتوسطه وكم اتمني ان يكون كل اعوامي كالماضي فهو فعلا كان رائع وكم اتمني ان تكون لعبة قهر مستمره في المهرجانات الجديده واتمني ان يكون كل واحد منا ان يكون قضى عام جميل وان لم يكن سار ذالك العام الماضي فليتوكل على الله في عامه الجديد
والســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ورحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة اللــــــــــــــــــه
الاسم داخل اللعبه : المهلاك
السيرفر : قمر الزمان
اتمني الفوز للجميع
محمد سليمان غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 01:46 PM   #9
tobi
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية tobi
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: In your draem
المشاركات: 771
معدل تقييم المستوى: 90875
tobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond repute
افتراضي

محجوووووووووووووز
__________________
تعاطفى مع نفسى
tobi غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 03:10 PM   #10
ahmed.mousa
قهر فعال
 
الصورة الرمزية ahmed.mousa
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Egypt
المشاركات: 2,243
معدل تقييم المستوى: 452983
ahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed.mousa إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed.mousa
افتراضي

عام 2011

هذا العام كان مختلف عن غيره فتغيرت اولوياتى

اشياء كنت افعلها ولم اعد افعلها

لكن الشىء الوحيدة الذى لايتغير فى مصر هو لعب الكورة

فهى من اساسيات المتعة فى الدولة

وجهت اولوياتى فى هذا العام ليس للعب رغم انه كان هناك جزء مخصص للعب لكن ليس كبير

كغيره من الاعوام الماضية

وجهت اولوياتى الى تصميم الجرافيك فى هذه السنة فقد وجت فيه المتعة التى وجتها فى اشياء

اخرى من الاعوام

سوف اتكلم عن هذا النوع من التصاميم

او لنبدأ بى القصة من بدايتها

المصمم !

المصمم ليس كما يعتقد الناس : شخص يقوم بعمل تصاميم لجنى المال

انا لااتفق تماماً مع هذا الرأى رغم انه صحيح وينطبق على بعض المصممين

لكن المصمم الحقيقى هو الذى عنده مخليته واسعة احلام لم يستطع تحقيقها

دماء بلده لايستطيع ان يدافع عنها بالقوة فيعبر عن مدى حزنه عن طريق تصاميمه

هذا هو المصمم الحقيقى

فاالفرق بينه وبين جانى المال هو ان ببساطة جانى المال لاترى ابداً الأبداع فى تصاميمه

فليس عنده الشغف المطلوب ولا الأحلام

اردت ان اطلعكم عن اكتشافاتى هذا العام وهى مصمم الجرافيك ومايفعله

فنحن نعبر عن كل شىء بالصور

والتالى بعض العينات مما صممته فى عام 2011

بداية العام
دورى كاس افريقيا والعالم

عشاق كرة القدم


طبيعة خلابة بمناسبت شرائى لكميرة جديد اخذت صورة من حديقتى وحولتها التصميم



لان نريد الفساد ولا اتباع مبارك
ذكرى خلع الرئيس السابق مبارك


رمضان على الأبواب بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك


حرية مابعد التخلص من الفساد فى مصر



حان الوقت لكى نفوز بجائزة عظيمة من سيدة الحظ هرمنا


واخيراً اخر ماصممته فى عام 2011
الى الابد ياأمى صور تحكى عن نفسها وعن ام لن تموت ابداً



هذا مارسمته مخيلتى فى هذا العام وهذا كان نشاطى الاساسى لهذا العام
ما أراه ارسمه

النهاية

الاسم : AhmedMousa
السيرفر: مرجانه
__________________

Die for your
PRINCIPLES
or Die in vain ........................




آخر تعديل بواسطة ahmed.mousa ، 12-29-2011 الساعة 11:50 PM
ahmed.mousa غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 04:33 PM   #11
حماده حركات
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
حماده حركات is on a distinguished road
Thumbs up وحد الله

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي قاري المقال وحد الله قبل كل شي فزكر الله يملي قلبك بحب الله

اود ان اقول لكل اصدقائي عام سعيد لكم وعلي الامه الاسلاميه اجمع

قضي عام من عمري واصبح 30 عاما وقد يستغرب البعض هذا السن

من ضمن لعيبه كونكر ولكني رايت بعض اصدقائي من احبه هذه اللعبه

فاحببتها لذلك فهي لعبه مليئه بالسرار والالغازالجميله ونشكر مدير اللعبه

علي دعمه الدائم والاستجابه لمطالبنا ونتمي المزيد من التقدم والمفاجات

الشيقه ونتمي شخصيه جديده داخل اللعبه من ابتكاركم وسهوله الانتقال بين السريفرات

في بعض المهرجانات وشكرا جزيلا لكم وجعلكم الله عونا لنا والسلام عليكم ورحمه الله


اخوكم : محمد ابراهيم

بكالوريس تجاره_ مصري الجنسيه

محاسب بشركه مصر

السيرفر : شهرمان _ اسم الشخصيه :a******a

الشخصيه رامي _ نينجا

حماده حركات غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 04:38 PM   #12
ahmedamooo
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ahmedamooo
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصــــــ الأمن والأمان ــــــــر
المشاركات: 677
معدل تقييم المستوى: 11886
ahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmedamooo
افتراضي

محجوووووووووز
__________________
AMOOO
...سينـــــدبــــــاد...
...قرصان...
ملاحظة : حروف الشخصية كلها كابيتال
ahmedamooo غير متواجد حالياً  
قديم 11-30-2011, 04:59 PM   #13
DRDeAtH
قهر فعال
 
الصورة الرمزية DRDeAtH
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 1,313
معدل تقييم المستوى: 247842
DRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
العام الماضى كان مليء بالاحداث السياسيه والاجتماعيه
وايضا احداث تخص اللعبه
سياسيه وهى ثوره 25 يناير العظيمه والثورات العربيه ايضا
التى جعلت علم الديموقراطيه يرفرف فى سماء الدول والقضاء على الظلم
واجتماعيه حيث انتقلت من السنه الثانيه الى السنه الثالثه فى الجامعه
وحصلت على تقدير جيد وكان انجاز لى لتفوقى على زملائى
اما الانجازات التى حققتها فى اللعبه عرفت المزيد والمزيد ما يخص فى اللعبه
وحصلت على انجازات مدهشه فيما يخص الفرق والبراعه
وقومت بتطوير عتادى من +5 ل+6
وكسبت اصدقاء جدد وتلميذ جدد
وحصلت بعد المشاكل لكن بفضل الله ثم الاصدقاء قومت بحلها
اسم الشخصيه:®>DR..DeAtH<
السيرفر: زمرد
__________________
تم ترك كونكر لابد
لابد لابد لابد
انا وصديقى ريبرى
لمه يكون مستقبلك قدام
لعبه طبعا مستقبلك اهم
باقى سنه ونص والواحد يقعد على القهوه او يشتغل
فاظن ان القهوه احسن من كونكر 100 مره
هيوحشنى كل الناس الى بحبهم والى بكرهم
والى بيحبونى والى بيكرهونى
امنيتنى الاخيره ربنا يحمى مصر
والكل الشباب تشتغل وانا اولهم يارب
ارجو مسح العضويه علشان شوشو مش
يوزنى ارجع تانى
بالتوفيق للجميع
DRDeAtH غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2011, 01:40 AM   #14
ahmedamooo
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ahmedamooo
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصــــــ الأمن والأمان ــــــــر
المشاركات: 677
معدل تقييم المستوى: 11886
ahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond reputeahmedamooo has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmedamooo
افتراضي



سوف استعرض هذا الموضوع كالآتى(عناصر الموضوع):

1- بداية غير جيدة للعام الجديد (بداية مفزعة لجميع من فى مصر).

2- امنية عام 2011

3- بداية العام الدراسي فى جو غير امنى بالمرة.

4- نهاية العام الدراسي .


5- ثم الرجوع الى عالم قهر










1- بداية عام 2011:



الجميع يعرف أن مصر عاشت محنة فى مطلع عام 2011 وذلك بقيام

ثورة ضد مبارك وحكومتة وبعد انتشار المواطنين المصريين فى ميدان

التحرير ومعظم ميادين مصر لجأ وزير الداخلية الى العديد من الطرق

غير الشرعية لفض اعتصام المتظاهرين ومن هذة الطرق :

1- اخراج المساجين من السجون ليس هذا وحسب بل واعطائهم أسلحة.
2- قتل المتظاهرين فى ميدان التحرير.
3- ومن المضحك جدا انهم كانوا يفكرون فى إخراج الحيوانات
من حديقة الحيوان
وسحبهم الى شوارع مصر .
4- قطع الانترنت وشبكات المحمول.وغيرها من الطرق.











وأقسم لكم باللة اننى كنت اسمع دوى طلقات النيران من حول المنزل

وخاصة بعد منتصف الليل وكأننا فى حرب لهذا لم اكن انام مطلقا

كما جميع المصريين فى ذاك الوقت.











2- امنية عام 2011:



وبلا شك أن لكل شخص فى الحياة امنيات عديدة لكن فى ذلك الوقت

كانت أمنية العام الجديد عند كل المصريين انذاك الوقت هى

: زوال المحنة التى وقعت بها مصر مهما كان الثمن.

وبعد مرور الايام وبحمد الله تحققت الأمنية بان سقط الجبار واعوانة

وتم القبض عليهم.
ولكن بعد القبض عليهم لم يكن المصريون يصدقون انفسهم
وانا كنت معهم ايضا وكان الجميع يقول :
يا الهى ماهذا جميع الجبارين الذين كانوا يجهضون
أحلامنا قد سقطوا وسوف تتم محااكمتهم .
أقولها لكم وبكل ثقة أن اكثر الناس تفاؤلا فى الشعب المصري
لم يكن ليتوقع محاكمة هؤلاء الجبابرة لكن فى النهاية هى إرادة الله.












3- بداية العام الدراسي فى جو غير امنى بالمرة:



بدأ العام الدراسي وبخاصة الفصل الدراسي الثانى فى مطلع

العام الجديد وكان مقرراً لة أن يفتح أبوابة فى الخامس عشر من فبراير..(15-2-2011)..

لكنها تأجلت الى ألأول

من مارس..(1-3-2011)..

بسب الأجواء غير الآمنة التى سادت مصر بعد سقوط الجبابرة
وانتشار السرقة والقتل لذا قد تم تأجيل بداية الفصل الدراسي
حتى يتم السيطرة على الموقف تماما.
لكن هناك بعض الناس لم يسمحوا لاولادهم للخروج الى
المدارس والجامعات بسبب الاوضاع الآمنية فى مصر
ومعهم كل الحق فى ذلك.











اما ما يخصنى انا فقد قمت بجهد مضاعف لم يسبق أن قمت

بة فى السنوات الماضية حيث كنت اقوم بالمذاكرة فى اليوم حوالى 14 ساعة.









4- نهاية العام الدراسي :



بعد كل هذة المعاناة التى عشتها من تدهور لأحوال البلاد الأمنية

وبداية الفصل الدراسي فى وقت متأخر وبعد جهد والحمد للة

وكما يقول المثل : ( من جد وجد ومن زرع حصد)

فقد تفوقت فى هذا العام عن بقية الأعوام السابقة وهذا بفضل الله.













5- ثم الرجوع الى عالم قهر:



بعد كل هذة القصة وبعد النجاح فى الجامعة تم الرجوع الى

عالم الترفية والمغامرات عالم قهر ... وقد استقبلنى أصدقائي

بالأشواق فقد تغيبت عنهم فترة ليست بالهينة

وبعد الدخول الى عالم قهر وجدت المهرجانات الصيفية الرائعة

فى انتظارى وفى انتظار كل من عاد الى اللعبة بعد نهاية العام الدراسي











فى نهاية الأمر أتمنى من اللة أن يحفظ مصر والبلاد العربية

لكم منى اطيب الأمنيات





دمتم فى أمان الله



اسم الشخصية : AMOOO

السيرفر : سيندباد

ملحوظة : حروف الشخصية كلها كابيتال
__________________
AMOOO
...سينـــــدبــــــاد...
...قرصان...
ملاحظة : حروف الشخصية كلها كابيتال

آخر تعديل بواسطة ahmedamooo ، 12-06-2011 الساعة 09:54 PM
ahmedamooo غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2011, 05:42 AM   #15
rashedmelhem1
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
rashedmelhem1 is on a distinguished road
Post الاجازة المشوقه

بسم الله الرحمن الرحيم
ابدا كلامي بعطلتي الي مرت علي وكانت اروع عطلة مرت علي في كل العطل اللتي مرت بي لانني حصلت على معدل جيد ياهلني للذهاب لافضل الجامعات وكنت الاول على صفي والثاني اردنيا وهذا فخر عظيم لي عندما اكسب مركز جيد في الاردن وهو المركز الثاني وليس فقط فخر لي وبل لاهلي ايضا ولقد فرحت جدا بهذا واقمت حفلة دعيت اليها جميع الاقارب والاصدقاء والمعلمين اللذين درسوني ولهم كل الفضل بوصولي لهذه المرحله وفعلا بان مثلما قالوا (كان المعلم ان يكون رسولا) والمعلم انسان عظيم ايضا وله كل التقدير والاحترام ويريد مصلحتك ويعاملك مثل ابنه والحفلة اللتي اقمتها عرفت الاقارب على اصدقائي الاعزاء والاصدقاء هم الشكل المناسب اللذي اذا الشخص نظر اليهم يعرف سوئهم من خيرهم وانا لا اختار الا الخيرين وهذه العطله كانت اروع واجمل واحلى عطله في كل العطل اللتي مرت علي وابي قال لي ونصحني بان اذهب الي الجامعة الاردنيه وهي افضل جامعه في الاردن ومن افضل الجامعات في الدول العربيه وهي ليست بعيدة ابدا بل قريبة جدا على بيتي واستطيع السير اليها بدون اي وسيلة نقل وهذه من افضل المميزات اللتي تجعلني اذهب اليها واجتهد واسير شخص مهم لي شان :d ولقد ذهبنا في العطله ايضا مع اصدقائي للذهاب الى بعض مراكز التسوق وايضا ذهبنا الى السينما وراينا بعض الافلام الجميله والمشوقه واخرى وليس اخرى التوفيق لي بحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :d:d:d
rashedmelhem1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »03:53 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية