Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

موضوع مغلق

قديم 05-01-2012, 03:01 PM   #16
shanks-
قهر جديد

الصورة الرمزية shanks-

shanks- will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رشاد مشاهدة المشاركة
اخي العزيز يمكنك قراءه الموضوع وتوضيحه اكتر لكي تستوعب الامر
ومعلومه هناك اساتذه واشخاص كتيره منهم دكاتره ومعلمين اجهزتهم تخترق
1- لقد كنت اناقش لوفي لا اكثر .
2-وعن المعلومة معاك حق لكن لماذا تم اختراقهم ؟ بسبب عدم علمهم عن الهكر والحماية بشكل عام
عمري بقايا جروح واّهاات واحزاان عمري سنين بائسه ماّرحمتني
عمري اّلم غربة مع جور الاّزماان عمري سراب والصحاري خذتني
عمري قضيته بين خاين وخواان اّخلصت حبي والقلوب اخدعتني ...!!!

shanks- غير متواجد حالياً  
قديم 05-01-2012, 11:14 PM   #17
القناص11
قهر جديد

القناص11 is on a distinguished road

احب ابدا الموضوع واقول انى بعض ماقريت الموضوع اخى موناليزا فعلا اتائثرت واتثبتلى ان مفيش حد فى اللعبة الاكونت بتاعو محمى وكدة اى حد ممكن اكونتو يروح منو بدعوة اى شخص اخر لية وكذا معناها ان اى شخص يقدر يخترق جهازك ويسرق اكونتك بدون اى تعب والادارة راح تصدقو مفروض مايبقى فى ظلم فى الادارة وانهم يركزو شوية على خدمة اللاعبين واى جهاز معرض للاختراق حتى اذا محمى بنسبة 100% ومثل ما قال اخى الفكتورى ( كيفن ميتنيك اسطورة الهاكرز جنن البنتاجون قبل ان يقبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات و8 سنوات لا تمس يده الكيبورد ) الادارة كيف عاوزنا نحمى حسباتنا واى ادعاء من شخص اخر يتم حظر حسابك والادارة مو مهتمة باللعبة مو بتعمل غير انها تحظر حسابات بالظلم وفين المراقبين ما احد دخل الموضوع ولا اضاف تعليق حتى للمساعدة فى حل تلك المشكلة مو عارفين وين الادارة فى كل هذا . ربنا معاك اخى موناليزا وباذن الله بيرجعلك الاكونت وكلنا معاك
القناص11 غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 04:22 AM   #18
!!~Lofy~!!
قهر جديد

!!~Lofy~!! is on a distinguished road
افتراضي مناقشة للقوانين

اخي shanks-
اشكرك على المشاركة وعلى المعلومات المفيدة ازادك الله من علمه

ولكني أرى أننا خرجنا عن صلب الموضوع

=================================

أخواني الأعزاء .. أعضاء الإدارة الموقرة

أعرض عليكم قوانين تسجيل حالة الإختراق وأناقشها معكم لعلنا نصل إلى حل فاصل في هذا الموضوع
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
من فضلك تقدم بحالة اختراق فقط في حالة اختراق حسابك او متعلقاتك داخل اللعبه من قبل آخرين.
و نحن غير مسؤلين عن الحالات التي تطرأ تحت الظروف التاليه:
1. الحالات التي تنتج عن مشاركة /بيع الحساب.
2. الحالات التي تنتج عن استخدام برامج الغش.
3. منح العتاد من خلال عنوان ال IP الخاص بك.
4. ان يكون البريد الالكتروني المسجل الحالي الخاص بالحساب المخترق غير متوفر.
5. بيع او مبادلة العتاد عن طريق الخطأ، مثل حالات بيع العتاد بثمن اعلى او اقل، او مقايضته مع الشخص الخطأ، الخ.
6. القاء العتاد برعونه او اهمال داخل اللعبه.
7. عدم تقديم الحاله فى الوقت المحدد. و بصفة عامه، نحن لا نستطيع تولي الحالات التي مر عليها اكثر من 10 ايام.

ملاحظه: كل حساب يمكنه تقديم حالة اختراق حساب مرتين فقط فى السنه ( مره في النصف الاول و مره في النصف الأخير).
الآن القوانين اللي شفناها فوق مع بعض هي قوانين الإدارة
هي اللي وضعتها والمفروض إنها تحاسبنا على أساسها
والمفروض أن كل الأعضاء يلتزمون بهذه القوانين

واللي يهمنا في الموضوع هذا هو البنود رقم 4 ورقم 7 بالتحديد

نمسك القانون الأول فيهم -رقم 4- ونحاول نفهمه مع بعض ونناقشه مع الإدارة

اقتباس:
4. ان يكون البريد الالكتروني المسجل الحالي الخاص بالحساب المخترق غير متوفر.
اللي فهمته الآن من البند هذا هو أنه الايميل المسجل للحساب حالياً غير متوفر لدى المشتكي

وفي هذه الحالة الإدارة غير مسؤولة عن الحساب او ما يحصل في الحساب

وعشان أوضح أكثر

الإيميل المسجل الحالي الخاص بالحساب هو ايميل الياهو اللي يملكه موناليزا الحقيقي ولا يملكه المدعي او المشتكي ولما قام بتقديم الشكوى كان يملك الايميل القديم اللي قام بسرقته اللي هو ايميل الهوتميل ولكنه غير مسجل على الحساب حالياً

والمفروض أن الإدارة ما تغلق الحساب لأنه على حسب القانون اللي هي وضعته وتمشي عليه ما يحق لها التدخل أبداً

ندخل للبند الثاني

اقتباس:
7. عدم تقديم الحاله فى الوقت المحدد. و بصفة عامه، نحن لا نستطيع تولي الحالات التي مر عليها اكثر من 10 ايام.
يقول في هذا البند أنه لو أي شخص مننا فقد حسابه بأي طريقة كانت فلازم إنك تقدم حالة اختراق خلال 10 ايام من تاريخ السرقة

يعني حرفياً انا لو انسرق حسابي اليوم .. فلازم اني اقدم الشكوى خلال 10 ايام بالضبط ولو جيت في اليوم رقم 11 فالادارة غير مسؤولة عن حسابي أو عن اي مفقودات من الحساب وبكل بساطة تقدر تقولي اسفين ما نقدر نرجع لك الحساب

وفي القضية هذي لو الادارة تروح تشوف تاريخ تغيير الايميل الضامن بتلاقيه اكثر من شهر متغير
يعني اكيد الشهر اكثر من الـ 10 ايام اللي ينص عليها القانون

ومن هنا بنلاقي سبب ثاني يدين تدخل الإدارة في الموضوع وإغلاق حساب المتضرر ابوالقاسم

أنا لا أتهم الإدارة في التواطؤ في هذه الجريمة او السرقة بمعنى أوضح

ولكني أعطيها اسباب قانونية لإعادة فتح الحساب

والله الهادي الى سواء السبيل

==============
==========
===

140
Server
قمر الزمان
الشخصية
راهب
العتاد
Full +12
الرتبة
ملك

!!~Lofy~!! غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 07:35 AM   #19
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

هل هذا هو موضوع الاستاذ احمد ام من هناك شخص اتصل بى على الهاتف

توضيحا لمشكله العضو

ان المخترق اعتمد اعتمادا كليا واوليا على سرقه البريد الضامن للحساب بحيث لا يستطيع المالك الاصلى الحصول على الحساب

وكون الادارة تعتمد على المالك الذى يتحدث من البريد فكيف لها ان تعرف من المالك الاصلى لهذا الحساب

هناك شروط توفرت لذلك
منها الاتى
اول ثلاث كلمات مرور منذ انشاء هذا الحساب
اول سؤال واجابه
اول رمز امان او كود الامان
عنوان اى بى تسجيل هذا الحساب
تاريخ انشاء هذا الحساب
البلد
بطاقات التى قمت بشحنها ارقامها او الوسيله التى قمت بالشحن منها

كل هذه المتطلبات لا يعلمها الا المالك الاصلى للحساب

وبذلك الادارة تقوم بحظر الحساب حظر مؤقت لضمان الحساب ومعرفه من هو الشخص الحقيقى الذى يدلى بالمعلومات الصحيحه والمؤكده بالحساب ثم تقوم الادارة بفحص كل من البيانات الصادرة من طرفى النزاع واذا ثبت لاى طرف من الطرفين ادلائه بمعلومات حقيقيه بالتالى تقول له الادارة بالفعل انه حسابه من فضلك ارسل لنا بريد اخر نضعه لك فى خانه البريد الضامن لك لكى يكون البريد المعتمد والموثق لك هذا هو ما يتبعه الادارة فى سجلات الاعبين

المشكله الكبرى احمد قام بشحن بطاقات قهر لهذا الحساب معلومات البطاقات يمتلكها المخترق لانه حصل على البريد
وبداخل البريد كافه المعلومات الخاصه بحساب احمد وبالتالى احمد كان بيحتفظ بجميع البيانات فى البريد

النقطه الاهم من ذلك

المخترق لا يعرف اول 3 كلمات مرور للحساب
المالك الاصلى هو الوحيد الذى يعلم باول 3 كلمات مرور وبالتالى اذا توفرت الادارة ستقوم فوار باتخاذ الاجرائات لاسترجاع حساب احمد

اعتقد ان الصورة واضحه لديكم الان

فى انتظارك يا احمد ومن فضلك لا تضع اى معلومات هنا بل ضعها فى بريد الخدمه برساله كما قلت لك

شكرا لكم

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

Mr EsLaM غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 07:38 AM   #20
Mr EsLaM
مشرف عام

الصورة الرمزية Mr EsLaM

Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!~lofy~!! مشاهدة المشاركة
اخي shanks-
اشكرك على المشاركة وعلى المعلومات المفيدة ازادك الله من علمه

ولكني أرى أننا خرجنا عن صلب الموضوع

=================================

أخواني الأعزاء .. أعضاء الإدارة الموقرة

أعرض عليكم قوانين تسجيل حالة الإختراق وأناقشها معكم لعلنا نصل إلى حل فاصل في هذا الموضوع
الآن القوانين اللي شفناها فوق مع بعض هي قوانين الإدارة
هي اللي وضعتها والمفروض إنها تحاسبنا على أساسها
والمفروض أن كل الأعضاء يلتزمون بهذه القوانين

واللي يهمنا في الموضوع هذا هو البنود رقم 4 ورقم 7 بالتحديد

نمسك القانون الأول فيهم -رقم 4- ونحاول نفهمه مع بعض ونناقشه مع الإدارة

اللي فهمته الآن من البند هذا هو أنه الايميل المسجل للحساب حالياً غير متوفر لدى المشتكي

وفي هذه الحالة الإدارة غير مسؤولة عن الحساب او ما يحصل في الحساب

وعشان أوضح أكثر

الإيميل المسجل الحالي الخاص بالحساب هو ايميل الياهو اللي يملكه موناليزا الحقيقي ولا يملكه المدعي او المشتكي ولما قام بتقديم الشكوى كان يملك الايميل القديم اللي قام بسرقته اللي هو ايميل الهوتميل ولكنه غير مسجل على الحساب حالياً

والمفروض أن الإدارة ما تغلق الحساب لأنه على حسب القانون اللي هي وضعته وتمشي عليه ما يحق لها التدخل أبداً

ندخل للبند الثاني

يقول في هذا البند أنه لو أي شخص مننا فقد حسابه بأي طريقة كانت فلازم إنك تقدم حالة اختراق خلال 10 ايام من تاريخ السرقة

يعني حرفياً انا لو انسرق حسابي اليوم .. فلازم اني اقدم الشكوى خلال 10 ايام بالضبط ولو جيت في اليوم رقم 11 فالادارة غير مسؤولة عن حسابي أو عن اي مفقودات من الحساب وبكل بساطة تقدر تقولي اسفين ما نقدر نرجع لك الحساب

وفي القضية هذي لو الادارة تروح تشوف تاريخ تغيير الايميل الضامن بتلاقيه اكثر من شهر متغير
يعني اكيد الشهر اكثر من الـ 10 ايام اللي ينص عليها القانون

ومن هنا بنلاقي سبب ثاني يدين تدخل الإدارة في الموضوع وإغلاق حساب المتضرر ابوالقاسم

أنا لا أتهم الإدارة في التواطؤ في هذه الجريمة او السرقة بمعنى أوضح

ولكني أعطيها اسباب قانونية لإعادة فتح الحساب

والله الهادي الى سواء السبيل

==============
==========
===

انتا فاهم القانون غلط خالص يا لوفى

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى

اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر

Mr EsLaM غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 09:41 AM   #21
loory
قهر جديد

loory is on a distinguished road

]شكرا لك على الرد والاهتمام وانا فعلا قمت بارسال بعض البيانات اللي قدرت افتكرها مثل كلمات المرور وبعض كروت الشحن التي شحنتها وبانتظار رد الادارة
واتمنى لو تستطيع ان تجعلهم يعجلون بالرد والمتابعة وبكون لك من الشاكرين وربنا يعطيك الف عافية على المجهود اللي تعمله في مساعدة الناس
loory غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2012, 11:05 PM   #22
بنت*بنوت
قهر فعال

الصورة الرمزية بنت*بنوت

بنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loory مشاهدة المشاركة
]شكرا لك على الرد والاهتمام وانا فعلا قمت بارسال بعض البيانات اللي قدرت افتكرها مثل كلمات المرور وبعض كروت الشحن التي شحنتها وبانتظار رد الادارة
واتمنى لو تستطيع ان تجعلهم يعجلون بالرد والمتابعة وبكون لك من الشاكرين وربنا يعطيك الف عافية على المجهود اللي تعمله في مساعدة الناس
ياارب يرجعون الحساب انت مظلوووووم

بنت*بنوت غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2012, 01:01 AM   #23
TiTi
قهر نشيط

TiTi is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أنا أريد أن أشن أكبر هجوم على الإدارة لإني كنت واقف معاها كتيير وكنت بشجعها على أنا تنهض لكن للأسف مفيش أي حيلة تنفع معها أولا لو الناس راحت المريخ في جزيرة الطيور برامج اللفلفة شغالة وقال إيه
إن لو إتغيرت ملفات الإدارة الحساب يترمي في سجن الغش طيب متعملوا إنتم ملفات غير قابله للتبديل أيتها الإدارة المحترمة أنا أريد أنا أقول لكم أختيارين:
1-لو إنتم مش قادرين على حماية اللعبة من المخرقين قلولنا بدل منشحن على الفاضي وفي الآخر نتحظر علشان أسباب تافهة وبذلك ينتهي عصر كونكر أونلاين وعلى فكرة أنا عن نفسي مش خسران حاجة ولا حاجة فارقة معايا أنا إلي فارق معايا فلوس الناس إلي شحنت وفي الآخر تضيع عليهم
2-لو قادرين تدافعم عن قهر أونلاين لازم تعملوا ده بأقصى سرعة قبل لما تخرب أكتر من كده ولازم أول شيء تعملوه ملفات تقاوم برامج العش ومتعتمدوش على تغيير الملفات بسبب الفيروسات والحجج السخيفة ده لا ولا وألف ألف لااااا
إنشلا تعملوا صيانة لمدة شهر بس يكون في سبيل عمل ملفات مقاومة لبرامج الغش المفروض إنتم أكبر لعبة أونلاين وتقريبا تنافسم أمل الشعوب على ما أعتقد لازم تعملوا شيء في سبيل إنقاذنا ويريت تشيلوا من دماغكم حكاية السيرفر بدون مناجم المفروض تعملوا الملفات وتقوها وإلا ضاعت قهر أونلاين وأصبحت في مهب المخترقين والمفسين

وهل أنتم فاكرين إنكم لما تعملوا موضوع إن ممنوع برامج العش والكلام ده هل هيفرق مع المخربيين ولا أي شيء المفروض تعملوا ما عندكم في سبيلنا لإن لو محصلش ده اللعبة هتخترق وصدقوني فيه ناس تحاول كده

وأكيد إنتم سمعتهم عن لعبة إسمها prosmt2 اللعبة ده سيرفر خاص ومحمي تماما وإيه النتيجة تم إختراقها وسرقة كل شيء فيها
طبعا هتقولولي إنها لعبة سيرفر خاص بيتملكها واحد عادي هرد عليكم وأقولكم
في الآخر كلنا بشر زي بعض

نصيحة مني(إلي فاكر نفسه ذكي مبيبقاش ذكي وإلي فاكر نفسه غبي مطلعش غبي)
يعني أطلب من الإدارة متعملش نفسها ذكية وتقول الموقف تحت السيطرة

هي مش قادرة تحمينا ولا تحمي اللعبة يريت أشوفكم أحسن من كده

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل بواسطة TiTi ، 05-03-2012 الساعة 01:09 AM
TiTi غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2012, 10:35 AM   #24
fun_112
Banned

fun_112 is on a distinguished road

مستر استلام الكلام الكثير ما منه فايده وخليك صريح معنا
انت لو تشوف المصايب الي بالسرفر راح تحكي لازم ينحظر الف واحد من السرفر ومن اصحاب العتاد العالي مو العتاد الخفيف كمان
الي بسبح بالجو
والي دمه 24 ساعه شغال شحن
والي والي والي
ايه وعمرك شفت راهب سريع زي النينجا بالضرب انا شفته
المهم ما علينا خلينا بالمهم الاداره لو مهتمه بالموضوع كان زمان ردت عليه بس الاداره شكلها متحيزه لجانب كيمو الي قدم الشكوى الباطله الي شبه وجهه الباطل
ومتى الشب برجع للسرفر
ومتى حسابه برجع
يعني لو ما عرفنا متى برجعو بحياتهم ما راح يرجعو وعلى هل حال انت كم الك بالموضوع سمعت انو في حد فات وقال الحساب الي
والله عيب الاداره تبعتك فاشله 100 ب 100 ولازمها دعس من اولها لأخرها
شو ما كانو
لعبه نحس لاعبين نحس اداره نحس الله ينحسكم نحس من اولكم لأخركم
fun_112 غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2012, 10:40 AM   #25
aLjwHaRa
قهر فعال

الصورة الرمزية aLjwHaRa

الدولة: عندما يسجد بدني و يجثوا قلبي معه تهطل الدموع من عيني فأشعر بقربي من خالقي , وضعية لا أتمنى نهايتها
aLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond repute

أنأإ مآدريً وشً فأإيدةِ آلأدأإرهِ !!
، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ
، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ
، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ،
فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

.. ♥ "
aLjwHaRa غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2012, 02:11 PM   #26
TiTi
قهر نشيط

TiTi is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يريت أيتها الإدارة المحترمة أنا تراعي مصائبها التي بلغت الكثير والكثير والله ناس كتيير دخلت سجن العش ظلما وأنا هظل أطالب بحقهم إلي طاع ناس تلعب في أمان الله وفي الآخر تتحظر أو ترسل لسجن العش طيب ليه قال إيه
بسبب تغيير ملفات اللعبة يا جماعة ده حجج سخيفة زي مقولتلكم إعملوا ملفات تقاوم التبديل حرام مجهود وفلوس الناس إلي راحت أو هتروح ده
وراعوا إن أخطائكم كترت أوي وعلى فكرة أنا مش بقول الكلام ده علشان عايز أعمل من نفسي بطل شعبي أو الكلام الفارغ ده لا لا لا لا أنا بحترم الناس ده كلها وبعاملهم زي أخواتي وأكتر وبحترم الإدارة برضه بس يريت تشوفوا حلول لكل الكلام ده لإن والله في الآخر وصدقوني إن عصر قهر اونلاين هيبقى في مهب المخترقين والمخربين والذين لا يعرفون الله

وفي النهاية الله معك يا أخي loory وأحب أشكر مستر إسلام لمشاركاته معانا ومساعدته لينا

والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
TiTi غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2012, 07:42 PM   #27
ابو رشاد
قهر نشيط

الصورة الرمزية ابو رشاد

ابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond repute
افتراضي ارجو التدخل من الاداره

ترددت كثيراً في نشر هذا الموضوع، وأخرْتُ طويلاً إتمام كتابته، ولم يكن هذا لشعور بأن الموضوع لا يستحق الاهتمام، بل لشعوري بأن ما كتبته لا يبرز المشكلة بما تستحق من تقدير، إذ أن كثيراً من الموضوعات التي تناولتها كنت أراها غير وافية، وكما قال أحدهم: (لو انتظرت حتى يتم الأمر لما ظهر الموضوع). ومقابل هذا الشعور كنت أُحِسّ بارتياح في بعض الجوانب التي حالفها الوضوح إلى حدّ ما؛ وهذا ما جعلني أتجاوز التردد إلى الإقدام على نشر الموضوع وهكذا سنة الله في خلقه. والذي آمله من القارئ أن يرى الجانبين حتى لا يرىالموضوع من سقط المتاع، ولا يرى أنه غاية ما ينبغي يكتب في هذا الموضوع، وذلك لنخرج مما تعوّدناه وهو أن نرى الأعمال: إما طاهرة مقدسة، أو دنسة حقيرة …
وحيث أن من المعتاد أن يفهم الناس الأمور من خلال ذواتهم، لا كما هي في الواقع؛ يمكن أن يقال: إن هذا البحث يقدّم الوسائل على الغايات، وليس هناك شيء أبعد من هذا، فالأمر ليس موضوع تفاضل، وإنما هو تكامل، أي: وضع الأجزاء في مكانها الصحيح ليقوم الكلُّ بالوظيفة المحددة.
وإذا ظننت أيها القارئ أنني قد أطلت البحث فبعثت الملل في نفسك، فرجائي أن تحاول بحث هذا الموضوع بتفاصيل أفكاره وتطبيقاتها مع الناس، فإذا وجدت حتى المستويات الفكرية الرفيعة - بالنسبة إلى واقعنا - لا تفهم الموضوع كما هو معروض في هذاالموضوع، فستشعر حينذاك أنه بحاجة إلى بسطٍ وتوضيح وتصريف العقول فيه.
وإذا وجدت أن المشكلة جديرة بالبحث حقاً، وأن جذورها عميقة في الأمة - وربما شعرتَ بأن ما جاء في هذا الموضوع غير كاف، وأن ما سقته من الأدلة غير وافٍ - فستجد في الموضوع زاداً لا بأس به يساعد على بحث المشكلة، وذلك إذا بذلت الجهد في جمع شتات الأدلة من مواضعها المبعثرة في الكلام.
ومع هذا كله فإنني أتوقع من الذين يريدون أن يفهموا الأمور على وجوهها أن يحملهم هذا الفهم على القيام بأحد عملين: إما عمل في العمق، أو عمل في الاتساع، أو القيام بهما معاً. فعمل العمق: زيادة في الإدراك والتوضيح للمشكلة. وعمل الاتساع: يفتح أعين من تعنيهم المشكلة ليعوا القضية. وكلا العملين يساعد على توجيه طاقات الشباب كلها نحو سلوك طريق الفلاح.
وقد يرون أنني أخطأت، أو قصرت في بعض التطبيقات على القواعد، أو أن القواعد لم تستوفِ الشروط والإحترازات … إن هذا أو ذاك يقوم بتصحيحه وتكميله الذين يهمهم هذا الأمر، فمنْ درَّبَ نفسه على هذه الممارسة يتبين له: كيف يتم كل من التصحيح أو التكميل على يد أولئك، وكيف يفوت المؤلف مثل هذه الأمور.
ولابد لنا أن نتناول في هذه المقدمة الإشارة إلى أنه يقتضي التغيير في أساليب العمل الإسلامي، كي يتوافق مع سنن التسخير، أو يكون أقرب إلى هذه السنن بدل أن يتجنبها أو يعاكسها.
فمثلاً: إن إيجاد طريقة للعمل على أساس الواجبات، غير العمل على أساس الحقوق.. والرسول (ص) علمنا أن نعطي الذي علينا، ونسأل الله الذي لنا وهذه هي الطريقة المضمونة. فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الإمارة أن النبي (ص) قال: (إنها ستكون بعدي أثَرَةٌ، وأمور تنكرونها، قالوا يا رسول الله كيف تأمر من أدرك منا ذلك؟ قال: تُؤدونَ الحقَّ الذي عليكم، وتسألون اللهَ الذي لكم).

وإن النتائج تختلف رغم حتميتها تبعاً لما نمارسه من الأسباب من سيرِ في طريق الواجبات، أو من عكس للموضوع وتطلع إلى حقوقنا وإهمال لواجباتنا، أو عدم النظر إلى النتائج دون الأسباب المحققة لها نظرةَ دقيقة. والتطلع إلى إصلاح أهل السياسة دون إصلاح حال المجتمع، عمل من أعمال المطالبة بالحقوق دون أداء الواجبات؛ أو النظر إلى رؤية النتائج دون رؤية الأسباب …
كما أن التطلع إلى الوصول إلى الحكم عن طريق العنف أنموذج آخر لعكس القوانين، وإن المسلمين اليوم قد عكسوا كثيراً من القوانين، وبأشكال مختلفة مع حسن النوايا، وإن تغيير النظر إلى التثقيفية - التغييرية - البسيطة العميقة، والتي لا تقبل النكسات، لا قدرة لنا على رؤيتها …
لا عجب إذن أن لا تُطرح البدائل وطرائق العمل الجديدة المختلفة إلا في القليل النادر جداً. بل إن البدائل وطرق العمل الجديدة لا تدخل في صورة عمق في الفهم، وإنما في صورة ملجأ للعاجزين. وهناك شبه إجماع بين الفرقاء - اليمين واليسار وما بينهما - على طرق التغيير بإتيان البيوت من ظهورها لا من أبوابها، فجميعهم يسلكون سبيل المطالبة بالحقوق لا سبيل أداء الواجبات، ويهتمون بتنظيم الدولة لا بإنشاء المجتمع، ويعتمدون أسلوب العنف والإكراه لا أسلوب الإقناع العلمي والتفهيم.
فبدل الواجبات - والمجتمع - والعلم: (القدرة)، نجد البدائل المؤسفة: الحقوق - والدولة - والقوة: (الإرادة). ويكاد يكون الإجماع على أن هذه البدائل هي القانون الطبيعي، بل القانون المقبول عندهم. وإن كان هناك من ينكر فبشيء من الحياء؛ وأنا واحد منهم.. وليس هناك الكثير من هذا النمط.
وهذا الموضوع محاولة لإلقاء أضواء على القضيه رجاء أن تجد القضية مزيداً من الأنصار، إلا أن أبرز البدائل لطرائق العمل المعتادة يكون في بعض الأحيان محيراً؛ ولا يجد السند الكافي، لأننا في حقيقة الأمر لم نقطع شوطاً في دعم اتجاهنا من الناحية النظرية والناحية العملية.
وهذا يجعل من الضروري أن يتوفر لهذا الاتجاه أناس من ذوي الكفاءات والنظرات النافذة العملية، الذين لا تخدعه الطرائق التي تبدو في بادئ الأمر أنها قريبة المنال.. وهذا ما يفسر معنى الابتلاء الوارد في القرآن الكريم، ابتلاء ذكاء الإنسان في رؤية الأسباب الصحيحة، لأن النظرة العجلى تفسر الأمور تفسيراً سطحياً؛ كما فسروا قديماً حركة الشمس بأنها هي التي تدور حول الأرض. وربما كانت حركة الشمس آية للإنسان في قابلية وقوعه في التفسير الخاطئ لما يظنه واضحاً جداً، ليراجع مفاهيمه وأعماله لا سيما حين تتأخر العواقب عن أوقاتها التي قدّر الله لها قدرها … والله أسأل أن ينفع بهذا الموضوع والله وراء القصد وهو يهدي السبيل.
سأبدا كلامي وارجو منكم الاستماع ثم التركيز بكل كلمه ستكتب
ساشرح لكم شرح المشكله الذي تورط بها الاخ احمد ابوالقاسم بكل سهوله وسرعه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

قال تعالى: (يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

إخواني الأعزاء لقد فتحت هذا الموضوع وأناشدكم بالله أن تقولوا كلمة حق تسألون عنها يوم القيامة

فقد تم حظر حسابي المسمى !~(monaliza)~! في سيرفر قمرالزمان ودون سابق إنذار وكنت أجهل السبب
وقمت بسؤال أحد الاصدقاء ما الممكن أن يكون السبب وراء هذا الحظر وعن كيفية الاستفسار فدلني على ايميل الشركة لمراسلتهم

وحينها جاءت الصدمة في رد الشركة حيث ذكرت لي بأنه توجد لديهم شكوى أو إدعاء (إفتراء وبهتان) من طرف آخر بأنه يملك الحساب وأنني قد سرقته منه

وإني اتسائل الآن, هل من المعقول أن يتم حظر حساب شخص بناء على إدعاء من شخص آخر عليه بالسرقة؟

وإليكم آخر الأحداث التي حصلت معي لنرى إن كان قرار الشركة في اجراء الحظر مبني على أدنى أساس من الصحة أم لا !!
لقد كنت في نقابة lion~of~conqure زوج للملك kimo#41 ولكني لم ألقى منهم ما يشجعني على البقاء معهم فكنت أتجنب المشاركة معهم في المسابقات والحروب وغير ذلك

وقد كانوا في أمس الحاجة لي وكنت أتجاهلهم, وبعد ذلك تم تهديدي من عدد من الاشخاص المجهولين بأنه سيتم إختراقي وستتم سرقة حسابي وغير ذلك من التهديدات

ففي بداية الأمر لم اعطها أي اهتمام وعندما زادت عن حدها قمت بتغيير الايميل الضامن من الهوتميل الى الياهو لأني قد سمعت بأن سرقة بريد الهوتميل تكون سهلة ومن الصعب عليهم سرقة ايميل الياهو
بعد ذلك بأيام معدودة تمت السرقة فعلاً ولكن لحسن الحظ بأنه لم تتم سرقة حسابي الاساسي ولكن تمت سرقة حساب آخر لي يوجد به عتاد راهب لرفع المستوى (عتاد تلفيل) وحاجات أخرى
وقمت بتسجيل حالة اختراق فوراً على ذلك الحساب وتمت إعادة المسروقات لي, حينها ايقنت بأن جهازي كان مخترقاً وأن جميع حساباتي ستكون عرضة للسرقة
قمت بعمل فورمات للجهاز كاملاً وبعد الفورمات عدت الى اللعبة كالمعتاد ولكنني اتخذت قرار بأن أخرج من هذه النقابة وانتقل الى نقابة أخرى كما قمت بتغيير اسمي لعل من يترصدني أن يبتعد عني أو يتعثر عليه التعرف علي
غير أني لم اسلم منهم إلى الآن

حيث أني أكتشفت بأنه تمت سرقة الايميل الضامن القديم (الهوتميل)

وبناء عليه

تم تقديم شكوى للإدارة بأني أنا السارق مستندين في ذلك على الايميل الضامن المسروق

اسئلتي الآن للإدارة أمام الله عز وجل أولا ثم أمامكم إخواني:

* إن لم أكن انا صاحب الحساب فكيف سأقوم بمعرفة الايميل الضامن القديم كي اقوم بتغييره؟
وقد يكون في اعتقاد الإدارة أني قد قمت بسرقة الايميل الضامن وقمت بتغييره, فكيف استطاع من يدعي أنه صاحب الحساب استعادة الايميل الضامن؟

* إذا كنت انا السارق, فأين كان صاحب الحساب كل هذه المدة منذ تاريخ تغيير الايميل الضامن؟
فمن المؤكد أنه سيكون موجود في السجلات تاريخ تغيير الايميل الضامن

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ IP الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟

*السؤال الأهم*

هل يمكن لأي شخص يريد حظر شخص آخر أن يرسل للإدارة رسالة يدعي بها بأنه مالك الحساب وسيتم حظره دون التأكد أولاً ودون مراعاه لما قد تم صرفه على الحساب؟

وحينها ستكون المهزلة

واشياء كثير محيرة تدور في رأسي لم استطع التعبير عنها نظراً لسوء نفسيتي مما يحدث الآن

في آخر موضوعي أطالب كل من يعرفني ويمر على الموضوع بأن لا يبخل بقول كلمة الحق ويشهد بالحق إن كنت فعلا مالك للحساب أم لا, وجزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
رسالة خاصة للإدارة

لا ولن أكف عن المطالبة بحقي بكل الوسائل المتاحة
لأنه
لن يضيع حق وراؤه مطالب
كما اتمنى ان تتذكروا بأنه سبحانه وتعالى قد سمى نفسه (الحق) وأملي في الله كبير

لذلك أطالب الإدارة بمتابعة الحالة هنا أمام الناس وعدم اتخاذ إي إجراء في الحساب إلى أن يتم الفصل في الموضوع بشكل نهائي أمام الله عز وجل والناس أجمعين والله خير الشاهدين
أعتذر لكم عن الإطالة
بانتظاركم
اليكم هذالكلام من المجني عليه
ثم ارجومنكم متابعه الكلام هل هذا يعقل ؟هل توجد اداره بهذه القسوي ؟هل هذه الاداره تقوم بواجبها؟هل وهل وهل ومزيد من الاسئله الجميع يعلمها ان ابوالقاسم شخص ليس له اي ذنب لقد تورط بحاله هكر ومن منا لايعلم الهكر كلنانعلمه ولكن هناك دكاتره بجميع المجالات ومهندسين ومصممين للبرامج والحسابات يتم تهكيرهم الشخص هذا قد جني عليه ونرجومن الاداره التدخل بالامور لان هذا لايليق بمستوى ادارتنا العزيزة لانعلم ان الاداره تنظرالي شخص مظلوم وتتركه سنرتفع باعلى اصواتنا لحين مساعده هذا الاخ الذي ليس له اي ذنب وتورط بحاله هكر وكماهومجني عليه هومدين ومدان مدان لانه صرف اكثرمن الاف الريالات او الجنيهات والاداره لاتحس به ومدين بحقه لانه لجئ الي الاداره وحتى الان لم تقم بمساعدته
ثم ناتي لموضوع الغالي مستر اسلام
مستر الجميع هنا يعلم مدى توافقك وتعاملك الراقي معنا ومع اي شخص داخل اوخارج قهر نشكرك علي فعل الخير لقدقمت بالوقوف بجانب اخ مظلوم اسعدك الله
وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعاوفالنهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في ي كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر

...........
يخاطبني السفيه بكل قبح ….. فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ….. كعود زاده الإحراق طيبا

عشيرتي :HeaVenN-KinGhTs
سلامي لعيال الشريف واعزناسي واغلا ناسي واحلا صاحب تحيه ليهم
صمتي لايعني جهلي بمايدورحولي...ولايكن ماحولي يدور لايستحق الكلام
ابو رشاد غير متواجد حالياً  
قديم 05-05-2012, 10:20 PM   #28
!!~Lofy~!!
قهر جديد

!!~Lofy~!! is on a distinguished road

للاسف الادارة الى الآن ما حلت الموضوع

والشي المستفز ان الجي ام اللي موجود في المنتدى بيرد على مواضيع مهرجانات وكلام فاضي ومواضيع الحظر ولا كأنه يشوفها

الى متى بنظل على هالحال

الله يكون في عونك اخوي ابو القاسم

140
Server
قمر الزمان
الشخصية
راهب
العتاد
Full +12
الرتبة
ملك

!!~Lofy~!! غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-2012, 01:16 AM   #29
.(K.s.a).
قهر جديد

الصورة الرمزية .(K.s.a).

.(K.s.a). is on a distinguished road

كل يوم الادارة بتحط انذار انو متاجر حسابات اللعبه ممنوعه وانت على نياتك فشتريت الحساب اتحمل غلطك المالك الاصلي بطبيعة الحال معه كل شي ولو طلع وقال انك كذاب تقدر تثبت ؟؟ ولا شي ما تقدر تسوي ريح نفسك اذا ما عندك ادلة ولا ملك ولا امبراطور حيرد الحساب

آخر تعديل بواسطة .(K.s.a). ، 05-06-2012 الساعة 01:18 AM
.(K.s.a). غير متواجد حالياً  
قديم 05-07-2012, 04:48 AM   #30
loory
قهر جديد

loory is on a distinguished road

الادارة برضه بطلت ترد على الايميل بقالي يومين منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة ممكن حد من المشرفين يشوف لنا مالهم لأني سمعت ان عندهم اجازة اليومين هذي اتمنى الرد بالتاكيد او النفي وشكرا
loory غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية