Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2010, 10:29 PM   #16
kiloa
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 75
kiloa is on a distinguished road
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

طيب ليه موجه الكلام الى Dream ؟
مو المفروض تراسل الاداره ؟
بتقول لي راسلت الادارة بس مانفع صح؟


انا بقول لك

شنو ذنب Dream بالموضوع ؟
افهم يالغالي, دريم مترجمة ومراقبة على المنتدى
وليست شخص يوصل كلام من شخص الى شخص ثاني ..


وثانياً حسابك توقف صح .,.
والسبب واضح

انت ما عليك من الي بيشتمونك خلك شخص محترم مابتشتم احد
اذا شتمتهم وش تتوقع ردهم ؟ اكيد بيشتموتك وبيكرهوك زياده

لذالك خلك شخص محترم
مو ترد الشتم بشتم ثاني .,.
انت ما عليك من الي بيشتمونك خلك شخص محترم مابتشتم احد
اذا شتمتهم وش تتوقع ردهم ؟ اكيد بيشتموتك وبيكرهوك زياده

لذالك خلك شخص محترم
مو ترد الشتم بشتم ثاني .,.
واصلن ليه ترد عليه يقول المثل [[ الحقران يقطع المصران ]]

ثالثاً

من حق دريم تحذف المواضيع المتكررة
مثل مواضيعك الي رجت المنتدى وازعجتناً


ارجوا ان كلامي واضح




آخر تعديل بواسطة kiloa ، 11-04-2010 الساعة 10:32 PM
kiloa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 10:32 PM   #17
BUMBLEEBEE
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية BUMBLEEBEE
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 224
معدل تقييم المستوى: 236
BUMBLEEBEE is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BUMBLEEBEE إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى BUMBLEEBEE
افتراضي

شباب انا معاكم فى ان شغموم ناس كتير تستقذه بكلام لا يطاق

بس فى براق برضه الناس تسبه وتقول عليه كلام ياعوذ بالله بالرغم من ان براق بلسم ويعلم الله اكن له كل الاحترم

وفى ملوك كتير
زى كان بيرو وكيل باور
كان نشوف اذاعات سباب وبلاوى عليهم
ربنا سبحانه وتعال يقول فى كتابه
بسم الله الرحمن الرحيم
* الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ والْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ والْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ

صدق الله العظيم
والصح يقول
((وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ)) انهم الذين اذا ثار غضبهم -وهو أشد الغضب- كظموه وكتموه، ولم يستجيبوا لدواعيه ولا يعملون غضبهم في الناس، بل يكفون شرهم عنهم، ويحتسبون ذلك عند الله عز وجل. وقال ابن جرير الطبري في العبارة نفسها ((وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ)) يعني والجارعين الغيظ عند امتلاء نفوسهم منه. وكظم الغيظ يحتاج إلى إرادة صلبة وعزيمة قوية وشخصية تتحكم في عواطفها ومشاعرها الانتقام والتشفي، أو إلى ارتكاب ما لا يحسن بالرجل الحكيم الوقور.
يعنى استحمل شوية
يعنى مش اللى سبك ده هيقتلك ولا هيطلعلك من الشاشه
بالرغم من انى نوب جنبك بس وربى اشوف شتايم اهوال
بس ردى بكل بساطه الله يسامحك وجنبها ابتسامه
فى النهايه اتمنى الله يهديك ويسرك لطريق الخير
__________________
يخاطبني السفيه بكل قبح :: فأكره ان أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلم::اكعود زاده الإحراق طيبا

مخيف جداً أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام

وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة

وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء


وتكتشف انك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين


إذا قررت يوما ً ان تترك حبيبا ً لك فلا تترك له جرحا ً


فمن أعطاك قلبا ً لا يستحق ابدا ً أن يتألم بسببك .
BUMBLEEBEE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 10:38 PM   #18
قاتلهـم
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية قاتلهـم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 4608
قاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond repute
افتراضي

اانا اشوف انوا شغموم بصراحه ماسوى شي الاستفزاز الحاصل لشغموم مايرضى احد وكمان اخوااننا المصرين بعضهم يسبوه بالهمس والاذاعه واعتقد انوا اذا بقى الوضع على ماهو عليه اعتقد بتسير لعبه قهر اون لاين اكبر لعبه فيها مصخره وقلة ادب




تحياتي قاتلهم
قاتلهـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 10:45 PM   #19
~Rose~
قهر فعال
 
الصورة الرمزية ~Rose~
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ♥ ~ مصر ~♥♥~Ř ۵ ṧ Ệ~♥
المشاركات: 1,286
معدل تقييم المستوى: 0
~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts~Rose~ is infamous around these parts
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني يرجع حساب شغموم
لانهم هم اللي استفزوه بنوباتهم
عشان يسب وكده غلط يعني المفروض هم كمان ياخدو باند
__________________

εïзŘoṥěεïз

–Ⓡ–•(-•♥كــل♥•-)•––Ⓡ––•(-•♥عام♥•-)•–Ⓡ–
–Ⓡ–•(-•♥وانتــم♥•-)•––Ⓡ––•(-•♥ب’ـخــير♥•-)•–Ⓡ–
–Ⓡ–•(-•♥ع’ـيد س’ـعيد♥•-)•–Ⓡ–


εïзŘoṥěεïз
~Rose~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 10:55 PM   #20
شغمووم
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 391
معدل تقييم المستوى: 51946
شغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمون حبايبي على الردود اذا تبون تعرفون ذنب دريم انا نزلت موضوع قبل هذا فيه صور شخص يقولي انه جمع اشخاص مصريين كثير عشان يكلمون دريم لإيقاف حسابي وقسما بالله يادوبي عدت 3 دقائق الا وتم مسح الموضوع بكامله وكتبت موضوع اخر ولم تعدي 5 دقائق الا ونقل للمهملات يعني استفزاز داخل اللعبه واستفزاز بالمنتدى وياليت الي يعرف ايميل الشركة الرئيس يكتبه لي هنا ولا على الخاص انا تحملت كثير من الاتهامات والاكاذيب والاستغلال والاستفزاز وحان الوقت لرفع شكوى ضد الاداره الضالمه هذي الي اول مره تم ايقاف حسابي مدة اسبوعين دون انذار اولي ولا حتى ايقاف يوم ويادريم الصور الي حذفتيها اعرف ارسلها لمين وكلامك الوقح صراحه الي تقولين تحملتي الكثير وانا فقط مشرفه اذا ماتقدرين تتحملين مشاكل الناس الاعتزال مفتوح امامك ولك منا كل التقدير على جهودك بعدين بالله كيف يجي 3 اشخاص يقولون نشكر الاداره على حظر شغموم نهائيا وانا لسى موجود وفجأه انحظر الحساب كيف نفسر الكلام هذا tata معروف انه يبيع كور تنين خارج اللعبه من زماااااااااان ولا احد يقوله شي ليش

آخر تعديل بواسطة شغمووم ، 11-04-2010 الساعة 10:58 PM
شغمووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:01 PM   #21
lil.9.lil
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية lil.9.lil
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 0
lil.9.lil can only hope to improve
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغمووم مشاهدة المشاركة
تسلمون حبايبي على الردود اذا تبون تعرفون ذنب دريم انا نزلت موضوع قبل هذا فيه صور شخص يقولي انه جمع اشخاص مصريين كثير عشان يكلمون دريم لإيقاف حسابي وقسما بالله يادوبي عدت 3 دقائق الا وتم مسح الموضوع بكامله وكتبت موضوع اخر ولم تعدي 5 دقائق الا ونقل للمهملات يعني استفزاز داخل اللعبه واستفزاز بالمنتدى وياليت الي يعرف ايميل الشركة الرئيس يكتبه لي هنا ولا على الخاص انا تحملت كثير من الاتهامات والاكاذيب والاستغلال والاستفزاز وحان الوقت لرفع شكوى ضد الاداره الضالمه هذي الي اول مره تم ايقاف حسابي مدة اسبوعين دون انذار اولي ولا حتى ايقاف يوم ويادريم الصور الي حذفتيها اعرف ارسلها لمين وكلامك الوقح صراحه الي تقولين تحملتي الكثير وانا فقط مشرفه اذا ماتقدرين تتحملين مشاكل الناس الاعتزال مفتوح امامك ولك منا كل التقدير على جهودك
الله يعينك اخوي مشعل

والله انهم مايبونك تاخذ حقك

وكلامك صح الأداره مصريه

اجل واحد يقول حسابك بينحظر وبعد شوي ينحظر

الدعوه ملعنه حاقدين عليك بس الظاهر يبيلهم هكر يمسح بابو اللعبه والي زينوها


واخر شي الله يرجع لك حقك
lil.9.lil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:05 PM   #22
BUMBLEEBEE
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية BUMBLEEBEE
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 224
معدل تقييم المستوى: 236
BUMBLEEBEE is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BUMBLEEBEE إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى BUMBLEEBEE
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lil.9.lil مشاهدة المشاركة
الله يعينك اخوي مشعل

والله انهم مايبونك تاخذ حقك

وكلامك صح الأداره مصريه

اجل واحد يقول حسابك بينحظر وبعد شوي ينحظر

الدعوه ملعنه حاقدين عليك بس الظاهر يبيلهم هكر يمسح بابو اللعبه والي زينوها


واخر شي الله يرجع لك حقك
احنا مصريين بس مسلمين زيك
__________________
يخاطبني السفيه بكل قبح :: فأكره ان أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلم::اكعود زاده الإحراق طيبا

مخيف جداً أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام

وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة

وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء


وتكتشف انك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين


إذا قررت يوما ً ان تترك حبيبا ً لك فلا تترك له جرحا ً


فمن أعطاك قلبا ً لا يستحق ابدا ً أن يتألم بسببك .
BUMBLEEBEE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:14 PM   #23
kking3m0
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 259
kking3m0 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا انا مش مع اي شخص ولا مع اي حد انا مع الحق والعدل
ومعني اني شخص يسب المصرين كلهم مع الدلائل واخذ كل العقابات يبقي من حق الأدارة تعطية اقصي عقوبة لكي يكون عبرة للجميع وياريت ما يكون في تعاطف من قبل الأعضاء لأني لو الحق ما اخذ مجري الظلم يسود وهذة اللعبة مثل الحياة وهذة الجريمة عقوبتها اعدام وشكرا لكم جميعا وللمشرفين وللأدارة
__________________
الأسم : tataa
السن : لفل 140
الزوج : شغموم
الوظيفة : تروجانة جامدة اخر حاجة
العمل : الأستمتاع
السيرفر: دينازاد

لا يبقى شئ على ما هو علية بل يتغير من وقت للأخر الى الأفضل أو العكس


لا أله الا الله
kking3m0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:17 PM   #24
lil.9.lil
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية lil.9.lil
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 0
lil.9.lil can only hope to improve
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kking3m0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا انا مش مع اي شخص ولا مع اي حد انا مع الحق والعدل
ومعني اني شخص يسب المصرين كلهم مع الدلائل واخذ كل العقابات يبقي من حق الأدارة تعطية اقصي عقوبة لكي يكون عبرة للجميع وياريت ما يكون في تعاطف من قبل الأعضاء لأني لو الحق ما اخذ مجري الظلم يسود وهذة اللعبة مثل الحياة وهذة الجريمة عقوبتها اعدام وشكرا لكم جميعا وللمشرفين وللأدارة
طيب اذا جى مصري وسب ليش ماتجون وتصورون وترسلون ولا متعاطفين مع المصريين وغير المصريين تصوير على طول
lil.9.lil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:22 PM   #25
شغمووم
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 391
معدل تقييم المستوى: 51946
شغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kking3m0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا انا مش مع اي شخص ولا مع اي حد انا مع الحق والعدل
ومعني اني شخص يسب المصرين كلهم مع الدلائل واخذ كل العقابات يبقي من حق الأدارة تعطية اقصي عقوبة لكي يكون عبرة للجميع وياريت ما يكون في تعاطف من قبل الأعضاء لأني لو الحق ما اخذ مجري الظلم يسود وهذة اللعبة مثل الحياة وهذة الجريمة عقوبتها اعدام وشكرا لكم جميعا وللمشرفين وللأدارة
طيب اش رايك في مصريين كثير وافقو يشهدون ضدك انك تبيع كور تنين خارج اللعبه عن طريق حولي شحن على موبايلي اعطيك سي بي في اللعبه والكل عارف قصتك وترقب حذف شخصيتك قريبا جدا مثل ماسعيت في حذف شخصيتي
شغمووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:27 PM   #26
الشهري 20
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الشهري 20
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: ما ادري
المشاركات: 956
معدل تقييم المستوى: 187292
الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute
افتراضي

معني عدو شغموم وربي حزين عليه ليه الظلم هذا ليه الرجال خاسر فيه كثير وفي الاخير ناس حثاله يشتكون عليه بعد مايستفزونه عشان الحسد انه +12 واقسم بالله هذا لانه حسد الله يعينك يا شغموم واي شي محتاجه كلمني واقسم بالله انك رجال كفو ياشغموم ترى الحذف هذا كله حسد وحقد من الشخصيات بكونكر وربي حسد الله يعينك يا شغموم وانا واقف معك لين ترجع شخصيتك
__________________
رابط قناتي باليوتيوب ليومياتي باللعبة

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:46 PM   #27
kking3m0
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 259
kking3m0 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغمووم مشاهدة المشاركة
طيب اش رايك في مصريين كثير وافقو يشهدون ضدك انك تبيع كور تنين خارج اللعبه عن طريق حولي شحن على موبايلي اعطيك سي بي في اللعبه والكل عارف قصتك وترقب حذف شخصيتك قريبا جدا مثل ماسعيت في حذف شخصيتي
يا اخي كور تنين اية وسي بي اية بس الأدارة بتاخد بدلائل مادية وان بعض الظن اثم وعلي فكرة الصور اللي انت سبيت بيها للأدارة اترسلت من كذا شخص لأني ما يصح انك تغلط في شعب كامل اذا أخطأ احد منة وبتهيئلي لو حد غلط فيك واستفزك من حقك انك تشتكي علية الأدارة وشكرا

__________________
الأسم : tataa
السن : لفل 140
الزوج : شغموم
الوظيفة : تروجانة جامدة اخر حاجة
العمل : الأستمتاع
السيرفر: دينازاد

لا يبقى شئ على ما هو علية بل يتغير من وقت للأخر الى الأفضل أو العكس


لا أله الا الله
kking3m0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:48 PM   #28
kking3m0
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 259
kking3m0 is on a distinguished road
افتراضي

يا جماعة انا معايا صور للسب من شغموم بس مش هينفع ارفعها علي المنتدي لأني اخذت انذار بسبب وضع الصور من قبل بس اكيد الصور مع ناس كثير غيري وتقدر تكلمهم وتاخدها منهم او كلمني ابعتهالك وشكرا
__________________
الأسم : tataa
السن : لفل 140
الزوج : شغموم
الوظيفة : تروجانة جامدة اخر حاجة
العمل : الأستمتاع
السيرفر: دينازاد

لا يبقى شئ على ما هو علية بل يتغير من وقت للأخر الى الأفضل أو العكس


لا أله الا الله
kking3m0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:53 PM   #29
lil.9.lil
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية lil.9.lil
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 0
lil.9.lil can only hope to improve
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kking3m0 مشاهدة المشاركة
يا جماعة انا معايا صور للسب من شغموم بس مش هينفع ارفعها علي المنتدي لأني اخذت انذار بسبب وضع الصور من قبل بس اكيد الصور مع ناس كثير غيري وتقدر تكلمهم وتاخدها منهم او كلمني ابعتهالك وشكرا
والله عندي سؤال ليش انت مسجل بحساب بنت ولا ****
lil.9.lil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-04-2010, 11:54 PM   #30
كمره
قهر جديد
 
الصورة الرمزية كمره
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
كمره is on a distinguished road
Post

يعم شغمووم بطل اشتغلات وكلمنا وش لوش انت تسب وكل تولت اصحابك ومتيهم الموقع يضيفوه ردود بلاش هبل وايه كلمة الائدارة تحكم مصري 100% تيه تيه تحكم صيني ولو عايزنه تحكم مصري بجد نعمله عادي جدااااااا
كمره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »07:59 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية