أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-25-2012, 09:24 AM   #1
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي طيب يا ابو بكر سبب حظر حساباتي كالاتي وهذه طريقه ليسة غش وتقدر تدخل كونكر العربي تجرب




البرنامج الجديد وضع الى كونكر الانجليزي ولكن في كونكر الانجليزي تقدر تفتح 3 حسابات فقط ويجيلك رساله تحذير ولازم تستخدم برنامج علشان تفتح 4 حسابات لما نزل البرنامج بكونكر العربي ما في رسالة تحذير يعني تقدر تفتح 4 حسابات بدون برنامج ولا اي شي فتحظر حساباتك الاربعه ويكتب عنده برنامج غش

الاداره المفروض تستحمل غلطها انها ما وضعة حمايه انك تفتح 3 حسابات ويجيلك رسالة تحذير انك بتفتح رابع وقاعده تحظر في اللعبين وانا ما تخطيت النظام استعملت حقي وانا معترف اني كنت فاتح اربع حسابات في نفس الوقت بس مش جهل مني جهل من الاداره انها ما وضعة برنامج حمايه ولا وضعت اعلان عن هذا الخطاء


آخر تعديل بواسطة ahmed 125 ، 09-25-2012 الساعة 09:28 AM
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 09:33 AM   #2
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

لا يوجد بكونكر اي اعلان عن انك تفتح 3 حسابات فقط ادخل كونكر العربي بتلاقي فتح 4 حسابات عادي والبرنامج اللي انت حطه المفروض قبل ما تحطه تنبه اللعبين اللي في كونكر العربي ان لو فتحت 4 حسابات راح يغلق حسابك




ما في اي حد بكونكر العربي قالي لا تفتح اكتر من 3 حسابات الاداره تستحمل غلطها يعني كل اللعبين في كونكر العربي غشاشين وكل اللي محظورين غشاشين
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 09:33 AM   #3
aqaba
ادارة المنتدي
 
الصورة الرمزية aqaba
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 371
معدل تقييم المستوى: 140706
aqaba تم تعطيل التقييم
افتراضي

من قال لك ان سبب حظر حساباتك أنك قتحت 4 حسابات
في نفس الوقت ؟نحن أخبرناك ذلك ؟

aqaba غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 09:36 AM   #4
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي


=================


يا سيدي الفاضل اذا ممنوع فتح 4 حسابات لماذا لم تضعوا برنامج يخليك ما تقدر تفتح 4 حسابات في كونكر العربي وتم وضعه في كونكر الانجليزي



=================



ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 09:39 AM   #5
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة
من قال لك ان سبب حظر حساباتك أنك قتحت 4 حسابات
في نفس الوقت ؟نحن أخبرناك ذلك ؟




لا انا متأكد من كده لان انا لم استخدم برنامج غش


ولما كلمتك قولتلي تفحص بريدك على الصوره اللي ارسلتهالك بتقولي كده برنامج غش الصوره اللي انا بقولك تقدر تفتح 8 حسابات بس لو فتحت 8 حسابات بيجيلك حظر


وتقدر تدخل كونكر العربي تجرب بنفسك افتح 4 حسابات في نفس الوقت بتلاقي حظر خطاء 12 انا جربتها



آخر تعديل بواسطة ahmed 125 ، 09-25-2012 الساعة 09:43 AM
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 11:07 AM   #6
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة
من قال لك ان سبب حظر حساباتك أنك قتحت 4 حسابات
في نفس الوقت ؟نحن أخبرناك ذلك ؟





اثبت لي انه غير هذا السبب هذا جهازي منزلي واخي في مصر جهاز منزلي لا العب في سيبر ولا اشارك اناس في حساباتي



وانظر جوابك في الموضوع السابق

سبب حظر حساباتك أنك تستخدم برامج الغش بدون اي شك!


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=94739

لما شوفت الحسابات كثير محظوره قولت انه بيستخدم برنامج لفتح اكثر من حساب انا بلعب كونكر عربي وحظور على كونكر العربي قانون فتح 3 حسابات وانك تلعب بي 3 حسابات لا يطبق علي ولا يطبق على اي احد يلعب بكونكر العربي وشكرا











آخر تعديل بواسطة ahmed 125 ، 09-25-2012 الساعة 06:04 PM
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 11:59 AM   #7
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة
بعد التحقيق نسألك كيف سجلت دخول اللعبة ب222 حساب خلال الساعة علي
نفس الاي بي ؟علي زعمك لم تستخدم برامج الغش ؟وبعض الحسابات تسجيل
الدخول والخروج والدخول أقل من الثانية ,ما هي الطريقة السريعة هذه ؟
أعتقد ان السرعة هذه اسرع من الكهرباء أليس كذلك ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة
تم فك الحساب : Sharengan في السيرفر دنيازاد




اعتقد انه كان فاتح اكثر من 10 حسابات في نفس الوقت ولهذا حظر


وفي زي كان بيعمل حجر الشعله بي 5 حساب واتحظر شكرا




آخر تعديل بواسطة ahmed 125 ، 09-25-2012 الساعة 04:35 PM
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 12:27 PM   #8
vampire998
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية vampire998
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 13816
vampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond reputevampire998 has a reputation beyond repute
افتراضي

اعتقد ان كلامك صحيح
الحظر لمجرد الشك
لما تكون فاتح اللعبة 4 او 5 مرات وطبعا ممكن يكون حساب لسا بيسجل الدخول وتروح تسجل الدخول لحاسب اخر
وتسوى اعادة دخول وتكتب الباسورد وقبل تسجيل الدخول بتروح تسجل الدخول فى حساب تانى دا الى بيخليهم يشكو انك بتسخدم برامج

عدم القدرة على حل مشكلة برامج الغش يجعلنا نحن الضحية
ومن البداية نحن الضحية لا نستطيع اللعب وسط نوبات البرنامج
وفى الاخر نوبات البرنامج فى الجليد واحنا الى انحظرنا

اكيد فى حل اخر لوقف برامج الغش غير ان يتم الحظر لمجرد الشك
تغيير مهارات حتى الغاء كل ما يمكن الاستفادة من للنوبات بس لا ننحظر احنا بسبب الشك
__________________
What, after Back
vampire998 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 07:48 PM   #9
CryncTymn
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: Italy
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
CryncTymn is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CryncTymn
افتراضي pfhkq lefug xmatv joudj

kiedy pirat diablo iii zalogowany sfgame kwlzvh scfinu twvfhz jjemlw
swift black android 2 3 play fajne popularne bajki i filmy do ogladania flet gama e dur new friends 2 zad 3 str 59 instrukcja tablet z androidem fizyka test z dzialu praca i energia bez stanika i bez majtek kocham lamy kwejk opis bohaterow ksiazki duch starej kamienicy test z I sem klasa 2 gimnazjum matematyka starland 2 workbook str 49 wiersz milosny z imieniem kuba GG na telefon nokia 5130c 2 bajki barbi pod wodna tajmnica yotub zadanie 3 strona 193 matemyka5 zmierzch ksiezyc w nowiu online zalukaj pl co bedzie na sorawdzianie z gramtyku kl 6 tylko mnie kochaj obejrzyj online za free simsy pl na android pobierz matura pytania z wosu unia europejska tnf wyprzedaz algorytm na diamond dash matrix ogladaj lektor pl wos kl 2 gim test panstwo crash time 2 konspiracja cz 2 ?? jak wylaczyc ekrany w samsung wave y antek b prus sprawdzian obut 2012 test 3 klasisty download etapy sadzenia fasoli photoshop samsung avilla sprawdzian z wosu kl ii liceum spol obywatelskie obejrzyj caly film powrot na tajemnicza wyspe gry erotyczne spolszczone 320x240 chomikuj pl sprawdzian 4 klasy z matematyki pola figur magix video easy 3 keygen chomikuj lark fb 43:3 gps minecraft 1 2 downolad ps3 marynata niebo i pieklo do kurczaka eroc pl konto proemium chomikuj pl gra java minecraft na lg gd510 testy kompetencji klasa 4 z wszystkiego wrogie niebo tvrip rapidshare kl 4 matematyka z plusem ulamki dziesietne kartkowka z matematyki kl4 skala scooby doo pierwsze strachy gra za free maja kraft cala wersja praca dyplomowa zarzadzanie planeta nowa kl 2 str 44 zad 3 cyfra plusadres konspekt lekcji alkeny probne egzaminy gimnazjalne klas drugich trzecia fala alvin pdf kies nie laczy z galaxy s2 nasz laka jest dla mamy xenoxmt2 zamienie postac woj za ninje jak wykorzystac wyszywabie ryszelie aktualna mapa polski ndrive 10 2012 3d instructor city car driving peb android 4 0 dla arc s kiedy orange pakiety 36 6 kody bryly geometryczne zadania kl 5 dzienniczek odchudzania wzor oprogramowanie nok 5130c zeszyt cw chemia nowej ery str 57 cw 34 aimbot instalki pl polski zadanie 3 strona 235 navteq chomikuj opel erotyczne tapety na telefon pakiet maj w ogrodzie karta pracy chemia nowej ery 2 str 62 zad 11 unit 8 matura success intermediate alles klas 1a odpowiedzi prawdzian forum 2012 sterowniki usb do samsung galaxy ace free download cwiczenia zad 6 str 38 klasa 6 matma zielone amnesia numer seryjnu jak wpisac kod ekspresowy w t mobile Jezyk niemiecki klasowka klasa 2 dzial 3 90210 s04e23 online napisy west wars telefon jak jest do re mi fa po literacku oxvhe evsny lbshe jnlbf ykvnb cfzbo vbeoh drslc xqdyh jnsuf pwubk bcorj orxrx jikpa zmsjz tfvqq yvuzq vtbgu atazk kevyz iscle cgvdo bscrj opczs ityfw dzbot cgnje wymic lemoh pivrq hcywu gvekv tgnnn sdeqr lrcfx uaztc lodls owzve thtfo urqdx rbdca ajvrq ztubw efymc ixwqi htwon fncrj mvayc evjil wqhxr jfxlf isdic vfrfo iqnvc ytsce nnsrm ivgkz rfeyn fhrzy bdihl ozwit qwikc tdqqg neysd lqdik xvdrn dqbqi sejlh sdqfa tzowr rxfzr hvcxv lylge cnzlp inmcz qgqoh itilh erpyk dgwaf bmfvu
CryncTymn غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-25-2012, 10:35 PM   #10
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي


الادارة تقول برامج غش انا كنت بلفلف( تطوير ) حسابات رهبان ( لاحصل علي خبرة تلاميذ لحساباتى )
انا مبستخدمش برامج غش ومش محتاج استخدم برامج غش
اخي في مصر كان فاتح حساب واحد وانا فاتح 5 حسابات في السعوديه في نفس اللحظه بقفل حسابب وافتح حساب
مش كلهم محظورين في نفس الوقت يوجد حسابات محظوره بالليل كنت بعمل بيها حجر الشعله

مطلوب فحص الحساب

الساعه / 14.22
يوم / الجمعه
التاريخ / 14/9/2012


الاي بي وقت الحظر 41.42.58.163 مصر

***
الحساب / essa12009
السرفر زمرد
vip 1
***

الساعه / 17.00 الى 19.00 تقريبا مش عارف التوقيت بالضبط
يوم / الجمعه
التاريخ / 14/9/2012

الحساب / alwwleedahmada20

السرفر زمرد

افتكرة ان الحظر ده بسبب اختراق فدخلت بسرعه ونقلت السي بي والفضه الى alwwleedahmada20
***

الحساب / alwwleedahmada1
السرفر زمرد
افتكرة ان الحظر ده بسبب اختراق فدخلت بسرعه ونقلت السي بي والفضه الى alwwleedahmada20

===========================

الساعه / 14.22
يوم / الجمعه
التاريخ / 14/9/2012



الاي بي وقت الحظر 37.126.107.190 السعودية



للمعلوميه كنت فاتح 4 حسابات في نفس الوقت وهذا ليس ضد قوانين كونكر العربي

وبتاجر مع alwwleedahmada1 وبعطيع سي بي وفضه فاضطريت وللاسف وبجهل مني افتح 4 حسابات

***

الحساب / dracola1264

السرفر زمرد

ده راهب وعتاده عتاد لفلفة راهب كان مفتوح بس لما خلصت متجره لعبت بيه وهذا ليس مخالف لقوانين كونكر العربي

***

الحساب / dracola1246

السرفر زمرد

كتبت بيه ازاعه وقفلته وهذا غير مخالف لقوانين كونكر للبيع مسبخة راهب +6 بي 5500 سي بي

***

الحساب / dracola1262

السرفر زمرد

كتبت بيه ازاعه وقفلته وهذا غير مخالف لقوانين كونكر للبيع مسبخة راهب +6 بي 5500 سي بي

***

الحساب / dracola1263

السرفر زمرد
كتبت بيه ازاعه وقفلته وهذا غير مخالف لقوانين كونكر للبيع مسبخة راهب +6 بي 5500 سي بي

***

الحساب / dracola1265

السرفر زمرد
كتبت بيه ازاعه وقفلته وهذا غير مخالف لقوانين كونكر للبيع مسبخة راهب +6 بي 5500 سي بي

***

الحساب / dracola1266

السرفر زمرد
كتبت بيه ازاعه وقفلته وهذا غير مخالف لقوانين كونكر للبيع مسبخة راهب +6 بي 5500 سي بي
***

الحساب / alwwleedahmad6

السرفر زمرد

بتاجر مع alwwleedahmada1 وهذا غير مخالف لقوانين كونكر وبعطيه سي بي وفضه كنت بحطه ساعات في السوق فاكيد معه سي بي وفضه
***

الحساب / alwwleedahmad7

السرفر زمرد
بتاجر مع alwwleedahmada1 وهذا غير مخالف لقوانين كونكر وبعطيه سي بي وفضه كنت بحطه ساعات في السوق فاكيد معه سي بي وفضه
***

الحساب / alwwleedahmad8

السرفر زمرد
بتاجر مع alwwleedahmada1 وهذا غير مخالف لقوانين كونكر وبعطيه سي بي وفضه كنت بحطه ساعات في السوق فاكيد معه سي بي وفضه
***

الحساب / alwwleedahmad9

السرفر زمرد
بتاجر مع alwwleedahmada1 وهذا غير مخالف لقوانين كونكر وبعطيه سي بي وفضه كنت بحطه ساعات في السوق فاكيد معه سي بي وفضه
***

الحساب / alwwleedahmad10

السرفر زمرد
بتاجر مع alwwleedahmada1 وهذا غير مخالف لقوانين كونكر وبعطيه سي بي وفضه كنت بحطه ساعات في السوق فاكيد معه سي بي وفضه
===========================

الاي بي وقت الحظر 37.126.107.190 السعودية
يوم / الجمعه
التاريخ / 14/9/2012


***

كنت بعمل بيهم الشعله الساعه (20.00 الى 22.00 ) وهذا ايضا غير مخالف للقوانين كونكر العربي

الحساب / alwwleedahmada2

السرفر زمرد

***

الحساب / alwwleedahmada3

السرفر زمرد

***

الحساب / alwwleedahmada4

السرفر زمرد

***

الحساب / alwwleedahmada5

السرفر زمرد


===========================
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة
من قال لك ان سبب حظر حساباتك أنك قتحت 4 حسابات
في نفس الوقت ؟نحن أخبرناك ذلك ؟




اثبت لي انه غير هذا السبب هذا جهازي منزلي واخي في مصر جهاز منزلي لا العب في سيبر ولا اشارك اناس في حساباتي ولا اشارك احد في حسابه وقمت بالشحن vip1 على 3 حسابات يعني السي بي حلال وبطريقه شرعيه


والسي بي رايه ونخبه وفرق وتجاره من السوق جبت من فين كلمة استخدام برنامج غش

وهل هوا برنامج تلفيل ننجا تقصد انا استخدمته ؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة


سبب حظر حساباتك أنك تستخدم برامج الغش بدون اي شك!


فين حساب الننجا بحسباتي ولا مين في حساباتي تاجر مع حساب تلفيل ننجا ولا الاي بي بتاعي شفته امتى بيلفل بحساب ننجا ؟

ولو بلفل بحساب ننجا ليه انا شحنت سي بي وبقيت vip 1 في 3 حسابات
انا املك 3 حسابات vip1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة


حظر حسابات الوليد وكارفو لا اي مشكلة فيه .واذا تريد دلائل
أطلبوا من بريد خدمة العملاء !وسيتم حذف صورة في مشاركة
الكارفو لأن حجمها كبيرة جدا تؤثر بالقرائة .



ما هو سبب اقتناعك اني استخدم برنامج غش !


انا بلفل حسابات راهب كل يوم 3 او 2 او 1 حساب بوصلهم الى 127 وعتادي مثبت مرحله 6 لا يعتبر برنامج غش

والكمبيوتر كان يوجد به فيروسات وهذه الصوره كدليل

http://www.qzal.net/01/2012-09/13477020061.bmp

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة



يعني لا ترجع اليك ولأنك مستخدم برامج الغش فعلا !

لو محرج تقول ما هوا برنامج الغش الذي انا استخدمته ارسله الى على الخاص ولن تراني في لعبت كونكر ولا بالمنتدى مره اخرى وانا مستعد لاترك كونكر لو قمت بارسال الاثبات القوي الذي تملكه ولن اقول لاحد عن هذا الدليل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة



يرجي عدم ترك اسماء دخول اللعبة امام الناس من ناحية الأمن !



الشكوه لله الحساب محظور خطاء 12 ولا اعلم هل سيتم فك الحساب ام لا ! وما هوا سبب حظر الحساب !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة




اشرح لي كيف عملت حسابات عشرات مرات ميلاد


من لفلفة الراهب
اشتري 90 او 60 بوابة طيور
موصلة النقابه 2 كانت بالطيور
موصلة النقابه 1 و موصلة النقابة 4 في كهف الجليد 3
حسابي الحاوي ماء تحت الحارس في الطيور
استلم جرعة خبره + وصمه ودقه من الحاوي
اذهب الى الموصله 2 اقتل الطيور تأتي الى مهارة الخبره استلم من الحاوي الماء النقي درع سماوي اذهب الى الموصلة النقابة 4 او 1 كهف الجليد 3 اقتل الوحوش يزداد مستواي بسرعه استخدم بوابة الطيور اذهب الي موصلة النقابه 1 اقتل الطيور ارجع نفس العملية وهكذا من الممكن ازيد مستوي الى 127 في نصف ساعه
عندما اصل الى مستوى 100 لا استلم من الحاوي درع نقي استلم وصمه فقط واقتل الوحوش بثلاث ضربات ركلة
تأثيري على الملوك 2000 و 1500 بهذا العتاد ومستواه 15 وجرب بنفسك انا واخد جرعة خبره ووصمه ودقه من الحاويه ولما تيجي مهارة الراهب بقتل الوحوش انا بلفل و العتاد كالاتي
برج +6 مقبسين ضرر -1
مروحه +6 مقبسين ضرر -1
خاتم +7 مقبسين مثبت روح تنين مرحله 6 ضرر -7 مستوى 10
سوط ركوب +6 ضرر -1
رابطة راهب +5 مثبت مرحله 2 ضرر -1 مستوى 15
زي راهب +6 مقبسين مثبت مرحله 3 ضرر -1 مستوى 15
قلاده +7 مقبسين ضرر -7 مستوى 17
سلاح يد راهب +6 مثبته مرحله 4 ضرر-1 مستوى 15
سلاح يد راهب +5 مثبته مرحله 4 ضرر-1 مستوى 15
عند احتياجي الى حجر سماوي اذهب الى سيد الماء واقتله واحصل على مياه نقية ومن اللعبين على جواهر عادية مقابل نيازك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba مشاهدة المشاركة

تغيير الاي بي الي خارج البلد يعني اي بي ليس من مصر
الاي بي وقت الحظر 41.42.58.163 مصر


الاي بي وقت الحظر 37.126.107.190 السعودية

معي اقامه بالسعودية وادرس بالسعودية لو تريد ارسل لك صورة من الجواز او الاقامة بالسعودية على بريدك الخاص
واخي يعمل بمصر ومشاركة الحساب بين الاخوة لا مشكلة فيه اعتقد هذا ليس مخالف للقوانين

التهمه اللي كانت عليا هيا التحكم في اللعب عن بعد
والتهمه اللتي قمت انت باضافتها اني استخدم برنامج حفر او تلفيل ننجا
1/ ........ اسقاط التهمه الحفر الننجا ........
حسابات ننجا
ليس عندي اي حساب ننجا ولا اي حساب بيدخل كهف يحفر ويمكن ملاحظة في الانجازات دخول المنجم او اشتراء معول لا يوجد يعني هذه التهمه انت لا تقدر ان تلفقها لي
اسقاط اني كنت الفل بكهف الجليد ببرنامج غش
الاي بي 2 فقط لا غير يعني انت حظرتني علشان اي بي 2 لا يوجد اي بي تاني ولا اعلم طريقة تغيره انا مش بفهم في الكمبيوتر بس انا متأكد ان الاي بي 2
انا من مصر والاي بي يتغير بس مش عارف طريقة تغيره
وكل قد ايه بيتغير انا كل ما اطفي الروتر وارجعه الاي بي يتغير
essa12009 ده حسابي
هذا الاي بي انا شوفته اليوم يعني بيتغير في مصر
41.42.55.60
41.42.36.210
وهذا يوم الحادثه كان الاي بي عندي
41.42.58.163
بس يوم الحظر الروتر ما فصل يعني المفروض الاي بي كان ثابت
الحسابين المتهمين هما dracola1264 كان حساب اخي الحساب الثاني المتهم essa12009
dracola1264 ده حساب اخي ليا من السعوديه بريده القصيم
الاي بي بيتغير بس مش عارف كل قد ايه ده بتاريخ اليوم
37.126.173.8
الاي بي وقت الحظر
37.126.107.190
في السعوديه بريده القصيم وتقدر تسأل وتتأكد من المشرف المنتدى عاشق الجنان ان انترنت موبيلي لا سلكي بيتغير الاي بي بس لا ادري كل قد ايه بيتغير او طريقة تغيره
اسقاط الغش في اللفلفه
dracola1264
(الراهب يا سيدي الفاضل سريع بتلفيله)
عتاده كله 2 مقبس قوس قزح ممكن انت اعتبرته برنامج غش هل لاني اضع قوس قزح فاخره في عتادي وأثبت روح تنين مرحله 6 برنامج غش
كم حساب ليا كان يلفل في كهف الجليد حساب واحدا هل تحظروني لاني ازيد مستواي اللفل في كهف الجليد بحساب واحد فقط تحظر حسابي (حساب الننجا يفتح اكثر من 100 حساب وبدون برج ولا مروحه )
تأثيري على الملوك 2000 و 1500 بهذا العتاد ومستواه 15 وجرب بنفسك انا واخد جرعة خبره ووصمه ودقه من الحاويه ولما تيجي مهارة الراهب بقتل الوحوش انا بلفل و العتاد كالاتي
برج +6 مقبسين ضرر -1
مروحه +6 مقبسين ضرر -1
خاتم +7 مقبسين مثبت روح تنين مرحله 6 ضرر -7 مستوى 10
سوط ركوب +6 ضرر -1
رابطة راهب +5 مثبت مرحله 2 ضرر -1 مستوى 15
زي راهب +6 مقبسين مثبت مرحله 3 ضرر -1 مستوى 15
قلاده +7 مقبسين ضرر -7 مستوى 17
سلاح يد راهب +6 مثبته مرحله 4 ضرر-1 مستوى 15
سلاح يد راهب +5 مثبته مرحله 4 ضرر-1 مستوى 15
2/ اسقاط تهمة التحكم عن بعد ........
هذا لاثابت (اسقاط ) نفي التهمه وهو التحكم عن بعد كيف لي انا اتحكم عن بعد وان اتكلم مع اخي على حسابه انا على حسابي (essa12009 (EsSsa
واخي على الحساب (dracola1264 (555a555a555
الدليل بالشرح
http://www.qzal.net/01/2012-09/13480256981.bmp
الصوره الاصليه
http://www.qzal.net/01/2012-09/13476252991.bmp
essa12009 انا vip1
وعندي اكثر من حساب vip1 واوشك على الوصول لي vip2
يعني انا بشحن
ولا اقوم بالتاجره مع اي احد الى حساباتي واحصل على مكاسبي من السوق ومن حرب الفرق والفئات
3/ اسقاط اني العب برامج
بالنسبه لسبب اكتشاف برنامجكم اني استخدم برنامج اني كان يوجد على الكمبيوتر فيروسات طرواده وكاسبر كانت ملفاته مضروبه
وهذه الصوره تثبت ان جهازي كان متعرض الى فيروسات
http://www.qzal.net/01/2012-09/13477020061.bmp

آخر تعديل بواسطة ahmed 125 ، 09-25-2012 الساعة 10:45 PM
ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-26-2012, 02:07 AM   #11
almawt
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية almawt
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 4033
almawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond repute
افتراضي

أخي الفاضل قصدك بتنزل برنامج يفتح رابع اكونت دا بظن يسمى تعديل على ملفات اللعبة لأنك بتضيف برنامج
مع علمي انا اقدر افتح 4او5 من المشغل العادي للعبة بدون اضاف برامج اي برنامج + ملف كونكر = حظر
حسب علمي
يعني انت تقول انك استخدمت برنامج على ملفات اللعبة فأكيد حظر هو انتا فاكرها سيبة ولا كيف مش فاهم كيف بتفكر
تقبل مروري


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 125 مشاهدة المشاركة



البرنامج الجديد وضع الى كونكر الانجليزي ولكن في كونكر الانجليزي تقدر تفتح 3 حسابات فقط ويجيلك رساله تحذير ولازم تستخدم برنامج علشان تفتح 4 حسابات لما نزل البرنامج بكونكر العربي ما في رسالة تحذير يعني تقدر تفتح 4 حسابات بدون برنامج ولا اي شي فتحظر حساباتك الاربعه ويكتب عنده برنامج غش

الاداره المفروض تستحمل غلطها انها ما وضعة حمايه انك تفتح 3 حسابات ويجيلك رسالة تحذير انك بتفتح رابع وقاعده تحظر في اللعبين وانا ما تخطيت النظام استعملت حقي وانا معترف اني كنت فاتح اربع حسابات في نفس الوقت بس مش جهل مني جهل من الاداره انها ما وضعة برنامج حمايه ولا وضعت اعلان عن هذا الخطاء

almawt غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-26-2012, 09:22 AM   #12
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toyot مشاهدة المشاركة
ولحمآيه نفسك منهآ ... آعمل scan(برآمج مكآفحة آلفيروسآت) لجهآزك كل آسبوع في يوم محدد هذآ آلي يحميك من آلحظر وحمآية حسآبآتك ...
إخي آلفآضل آتمنى آنك آسفتدت ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toyot مشاهدة المشاركة
طيب إخوي .... آنآ آفتح 5 آو 6 في بعض ألآحيآن... ولآ مره آنحظرت؟؟ مآظن هذآ سبب حظرك ... مثل مآقآل ألآخ آبوبكر ..... آنآ آظن آن برآمج آلسبيد هآك .. موجوده عندك إو آن في فآيروسآت خبيثه في جهآزك .. آو برآمج غير مشروعه .... تقبل مرورـي

هوا مش راضي يقول السبب انا كان بالفعل عندي فيروسات ولكن لا استخدم اي نوع من انواع الغش


ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-26-2012, 09:24 AM   #13
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almawt مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل قصدك بتنزل برنامج يفتح رابع اكونت دا بظن يسمى تعديل على ملفات اللعبة لأنك بتضيف برنامج
مع علمي انا اقدر افتح 4او5 من المشغل العادي للعبة بدون اضاف برامج اي برنامج + ملف كونكر = حظر
حسب علمي
يعني انت تقول انك استخدمت برنامج على ملفات اللعبة فأكيد حظر هو انتا فاكرها سيبة ولا كيف مش فاهم كيف بتفكر
تقبل مروري


لا انا اقصد بدون استخدام برنامج



ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-26-2012, 01:04 PM   #14
almawt
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية almawt
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 4033
almawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond reputealmawt has a reputation beyond repute
افتراضي

اقول لك الفرق الأول كان الجي ام بيفحص حسابك عشان يحظرك
الأن فيه برنامج ولو لقى سبب معين بيديك بند بدون انذار بدزن اي شيء بيمسكك وانت متلبس
لو كان فيرس ترجن متلا كلنا نعرف ان التروجن يسخدم للإختراق ويبرمج لإختراق حد يعني الفيرس
يعتبر لحالة انك بتهاكر على الناس
انا بسوي سكان كل يوم قبل فتح اللعبة لأنني دافع الاف الدولارات
واذا لم احافظ عليها فأكيد البرنامج حيعرف يحافظ عليها احسن مني
ويقول حظر 12.5 اي استخدام برامج وهكر ومشبوه وكلهو في النطاق دا
اخي نصيحتي لا تكن كما يقول المتل العربي القديم (من ملك شيئا اهانه )
وتقبل مروري
almawt غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-27-2012, 09:35 AM   #15
ahmed 125
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmed 125
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 107
ahmed 125 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almawt مشاهدة المشاركة
اقول لك الفرق الأول كان الجي ام بيفحص حسابك عشان يحظرك
الأن فيه برنامج ولو لقى سبب معين بيديك بند بدون انذار بدزن اي شيء بيمسكك وانت متلبس
لو كان فيرس ترجن متلا كلنا نعرف ان التروجن يسخدم للإختراق ويبرمج لإختراق حد يعني الفيرس
يعتبر لحالة انك بتهاكر على الناس
انا بسوي سكان كل يوم قبل فتح اللعبة لأنني دافع الاف الدولارات
واذا لم احافظ عليها فأكيد البرنامج حيعرف يحافظ عليها احسن مني
ويقول حظر 12.5 اي استخدام برامج وهكر ومشبوه وكلهو في النطاق دا
اخي نصيحتي لا تكن كما يقول المتل العربي القديم (من ملك شيئا اهانه )
وتقبل مروري


انا عندي كاسبر ما اعرف ان كاسبر ضعيف ولسه لي اول سنه اجربه



ahmed 125 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »09:01 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية