قديم 10-12-2011, 11:56 PM   #1
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

NAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these parts
Angry وثاني مرة نفس الحالة

ليش الحين الصرقة يارب تتعذبون في النار جهنم على الي سويتوه ثاني مرة تصرقو مني 10 ريال ولا يجي السي بي حسبي الله ونعم الوكيل يارب تتعذبون بي نار جهنم يارب

كروساك

131
تروجان

تراك وراجع وتراك للعبة
NAROUT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-12-2011, 11:59 PM   #2
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

NAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these partsNAROUT is infamous around these parts

ادارة فاشل بي معنا الكلمة مسوين لعبة والادارة فاشل وثاني شى ابي اسالكم ليش ما تكون زي ون كارد خدمة ولا اروع وانتم استغفر الله العضيم ياربي يارب تتعذبو في نار جهنم وتنقص يدكم

كروساك

131
تروجان

تراك وراجع وتراك للعبة
قديم 10-14-2011, 10:41 PM   #3
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

بدي دوبك تردون السي بي استغفر الله العضيم

كروساك

131
تروجان

تراك وراجع وتراك للعبة
قديم 10-14-2011, 11:46 PM   #4
foxxx
قهر فعال

الصورة الرمزية foxxx

foxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond repute

انشاء الله تجد الحل
foxxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 01:55 PM   #5
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

امس ردو 120 سي بي وباقي 120

كروساك

131
تروجان

تراك وراجع وتراك للعبة
قديم 10-15-2011, 02:06 PM   #6
DRDeAtH
قهر فعال

الصورة الرمزية DRDeAtH

DRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond repute

محدش يشجن بالجوال لانه كله مشاكل يوصل بعد ايام كتيره وممكن مش يوصل اما كارت لو مش تشحن وريح نفسك
ولا سىبى ولا فلوسك ترجع يبقا انت الخسران ولا تشحن بالجوال كروت او بلاش منها شحن

لمه يكون مستقبلك قدام
لعبه طبعا مستقبلك اهم
باقى سنه ونص والواحد يقعد على القهوه او يشتغل
فاظن ان القهوه احسن من كونكر 100 مره
هيوحشنى كل الناس الى بحبهم والى بكرهم
والى بيحبونى والى بيكرهونى
امنيتنى الاخيره ربنا يحمى مصر
والكل الشباب تشتغل وانا اولهم يارب
ارجو مسح العضويه علشان شوشو مش
يوزنى ارجع تانى
بالتوفيق للجميع
DRDeAtH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-17-2011, 03:06 PM   #7
Al.G
قهر جديد

Al.G is on a distinguished road

والله لا إله إلا هو اني لمن اشحن في اللعبه ما يجيني إلا ضعف المال اي المثال: اني انا لمن اشحن يجيني نصف إلأ شحنته انا في مره شحن ب30 ريال ما جاتني إلا 120 والله اني اعرف ناس سكتبو مثل كلامي عشان ياخذو السي بي بس انا والله ثم والله اني ما اكذب ولا اخرف عليكم والنكبة إني كل ما اشحن ما يجيني السي بي كله يجي نصفه وانا ارسلكم الكلام وحد يستمع لي ولا احد يرد لي وارجو التصرف في هاذي المشكله والمشكلة الجديدة انكم جبتو شيء جديد من عندكم اني اليوم شاحن ب20 سحبتو مني 50 هللة يعني قصدكم طورتو الشحن إل كان بعشرين كاملة تخلونها ب30 عشان نشحن ونشحن قصدكم الحين يعني قربت من ال200 انه مب اول مره اشحن وتتكرر المشكلة ارجو التصرف. وشكرا
والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته
Al.G غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-17-2011, 03:10 PM   #8
Al.G
قهر جديد

Al.G is on a distinguished road

ولي طلب تاني ارجو انت تغيرو اوقات 1- الفرق 2- النخبه 3 البراعه ارجو منكم تغيرها إلا ما بعد صلاة العشاء يعني والله ما يصير انا نترك الصلاة ونكمل العب لكن اخواننا المصاري والله ما عندهم مانع حنا مالنا شغل فيهم هم لو سمهو شيء اسمه فلوسسس خلاص اعرف انهم يصولك اي شيء تبيه واكرر ارجو تأجيل إلى ما بعد الصلاة تراكم انتو بتكسبو ذنوبنا اصلحو الخطأ وشكرا
Al.G غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-17-2011, 03:34 PM   #9
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

صدق ذا خويي الملك شحن بي 150 ولا جالة يعني بس سويتو ثيم للموقع حق الشحن والحين السي بي ما يوصل وفي واحد جزاة الله خير لما تشحن حط رقم العبة وارسلهم كلمة yes ويجيك بذن الله لو في شى اسمة ادارة كان سوتة لاكن وش نسوي حتى في الصرقة حرام واليوم القيامة قريب لان ظهرت اكثر العلامات وانسحب ملوك بعض الدول
يعني بي تصرق وش دارك امكن بكرة يوم القيامة وش بي تقول لي ربك صرقت الناس عشان لعبة

ترى فقط مجرد لعبة وانا اشحنا واحيانا يجيني السي بي واعطية اخوياني ما احتاجة واذا ما شحنت الفلوس بي ترمي في البيت لاني ما اشتري شى والفلوس في البيت منثورة واكثر شى اخذ ريالين من 100 يعني 98 ريال ما ادري وش اسوي فيها افعل الجوال صارت 48 وش اسوي فيها اشحن العبة واعطيها اخوياني صدقة جارية

كروساك

131
تروجان

تراك وراجع وتراك للعبة
قديم 10-31-2011, 01:16 PM   #10
b0ss
Banned

الصورة الرمزية b0ss

b0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond reputeb0ss has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narout مشاهدة المشاركة
صدق ذا خويي الملك شحن بي 150 ولا جالة يعني بس سويتو ثيم للموقع حق الشحن والحين السي بي ما يوصل وفي واحد جزاة الله خير لما تشحن حط رقم العبة وارسلهم كلمة yes ويجيك بذن الله لو في شى اسمة ادارة كان سوتة لاكن وش نسوي حتى في الصرقة حرام واليوم القيامة قريب لان ظهرت اكثر العلامات وانسحب ملوك بعض الدول
يعني بي تصرق وش دارك امكن بكرة يوم القيامة وش بي تقول لي ربك صرقت الناس عشان لعبة

ترى فقط مجرد لعبة وانا اشحنا واحيانا يجيني السي بي واعطية اخوياني ما احتاجة واذا ما شحنت الفلوس بي ترمي في البيت لاني ما اشتري شى والفلوس في البيت منثورة واكثر شى اخذ ريالين من 100 يعني 98 ريال ما ادري وش اسوي فيها افعل الجوال صارت 48 وش اسوي فيها اشحن العبة واعطيها اخوياني صدقة جارية
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك اخوي اضحكتني ومالي نفس اضحك اشكرك اخوي
b0ss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-31-2011, 08:12 PM   #11
ملاك الاحزان
قهر نشيط

الصورة الرمزية ملاك الاحزان

ملاك الاحزان is on a distinguished road

يا حبايبي هاذي لعبة يعني الله ما بيحاسب عليها وش فيها ما احد يجبرك تلعب و تشحن يعني بس مالهم صلاح يوم القيامة الله لا تدخلوه في هاذي الاشياء استغفرو ربكم بس لااله الا الله محمد رسول الله

الله يا اخوان ما اجبركم تلعبو قهر اون لاين ولا امل الشعوب و لا اي لعبة تانية خلص الله ماله دخل في هاذي الاشياء استغفر الله و اتوب اليه

بلدي:السعودية_مكة_حي الزاهر_بجوار سوق الضيافة

اي احد ساكن ب حي الزاهر او الشهداء او يجي على سوق الضيافة كتير يعني اقدر اقابله رجاء يكتب رسالة خاصة او يهمسلي باللعبة انا ولد يعني اقابله اتكلم معه عادي اهمسو مستني ردودكم
ملاك الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-31-2011, 08:53 PM   #12
LZNYS
قهر جديد

الصورة الرمزية LZNYS

LZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond repute

انا شحنت كم من مره ..

لكن ولا مره ما وصلني السي بي و الحمدلله ..
قديم 10-31-2011, 08:58 PM   #13
NAROUT
قهر نشيط

الصورة الرمزية NAROUT

[/center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b0ss مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك اخوي اضحكتني ومالي نفس اضحك اشكرك اخوي

ترى جد الفلوس ترمي بل ارض وينها ما ادري اول ضاعت علي 100 ولا عبرتها لاني ما اسوي شى بل فلوس
قديم 10-31-2011, 09:39 PM   #14
LZNYS
قهر جديد

الصورة الرمزية LZNYS

LZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond reputeLZNYS has a reputation beyond repute

100 ريال ؟؟
قديم 10-31-2011, 09:44 PM   #15
LZNYS
قهر جديد

الصورة الرمزية LZNYS

انا بالغصب أحصل فلوس للشحن ..

وساعات اتسلف من عمي

العلامات المرجعية