Chitchat / دردشه دردش مع أصدقاءك حول الأفلام، الموسيقى، الرسوم المتحركه...كل ما تهتم به.

قديم 07-10-2011, 03:30 AM   #1
سبيله الكرعان
قهر نشيط

الصورة الرمزية سبيله الكرعان

سبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond repute
افتراضي قصص راهيبه

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشراف الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم
امابعد
قصص رهيبه
مع خالص الود :
شذى الحربي ( سبيله الكرعان )
فكم من عجوز تحتب الورعان وفكم من مراه تركض وراء الوريعات
فمعنا ان سبيللهه اتتت ايهاء الابطال لـــ تقلب المنتدى فوق وتحت ف اهلاأ
بنأأأ

آخر تعديل بواسطة Mr EsLaM ، 07-11-2011 الساعة 03:28 PM
سبيله الكرعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 03:33 AM   #2
سبيله الكرعان
قهر نشيط

سبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond repute
افتراضي بحر جده

بسم الله الرحمن الرحيم

قصه ال كرعان في بحر جده

مره من الامرت قال جد العائله يلاه يابنات بناه وسهله وعيال بناه وسهله البسو نبي نروح للبحر
انا ماصدقت وكلنا ماصدقنا وقلنا خرف جدنا
لاتعطونه وجه كذب مثل مره قال امشو للبر وماودنا
اما الحين يبي يودينا الي اخر الدنياء
جلسنا نسولف وخصرنا جدنا
قال يلاه اركبو السياره بسرعه
استغربنا حسبنا يكذب قال يلاه يلاه بسرعه عندك 5 دقائق الي مايركب ومايروح
كل وحده اخذت عبادتها وقشت ملابس بديها وركضت للسياره كل وحده بحضنها ملابس
ركبنا السياره وهي صغيره وعددننا احنا **** بناه 10 وعيال سهله13 صرنا23
زحمه وكل ثلاث بحضن وحده
من الرياض الي جده احنا ساكتين ونسولف ونضحك كان الخسيس يخطط هو خشاخشه انهم يبعون وحده منا يارهم ياخساره ياسحمان ياطقيعان ولاطقاعان
استغرب المفحطه بس يلممس اخوانها وهو كان يشوف من اسمن جالسو يخططون يخططون بسياره ولقو ان الطحش اسمن وابيض واكبر والكبير والسمين اغلى
وهم يبون يبعون الطحش علي الفقرا الي بجده
جلسنا ناكل البقل ونشرب شاهي وناكل خبز صاج وشاهي ونغني والاغنيه هي من تاليفي

الدباب الدباب عند الباب يبغ حصه بنت عقاب حطو كريم علا كريم واطلعن ياكل العين
وارتفعت اصوات ومع جدي عصاء ويوقف عند البر شوي ويمحط ويمحطنا ويضربنا والي يركض والي يمشي والي السرعه عنده 200 والي تاخذ تاكسي والي تتصال علي الولات المتحده عاد ما لمسني جدي يدري اني يمكن اضربه
قال بسرعه اركبو ركبنا والكل ساكت اول مره

وصلنا جده غير والكل عند الدريش ويناظر مستغربين من البحر
اما الخسيس والخشاخشه يضحكون يقلون عندنا بحر بحينا استغربت المفحطه قالت ليش ماخليتونا نروح عنده قال مياه الصرف الصحي
قالت المفحطه وهي معصبه هذا قدركم ياوصخين
ياخبول يااغبياء
نزلنا للبحر الساعه12 الظهر بالحر والموت وتركنا جدي قال بعد يومين ارجع عشان اننا فضحناه
البنات صرخو من شد الحر غنو
( جد جد وين غيب عنا يومين لاتغيب جدنا نخاف نحترق من الحر)

بعد ساعه اختفى الخسيس وخشاخشه ومعهم الطحش

جلسنا نركض ونصرخ وينهم وينهم
شفنا عند المسجد لوحه كبيره متكوبه عليها للبيع

قبل لانوصل الي وحد جلس يقول رخص ذا الولد اشتري احسن منه 25 ريال
والطحش سمين لحمه قوي قالو الخبول عشانك غالي علينا وانا استغرب من ذي الجمله غالي علينا متي تعرفون عشان يصير غالي 19 ريال
وانا اركض قلت اشتريه 20 مو 19 بس ابيه

الخبول بعو اخوي علي 20 خسرت 20 علي اخوي

جلسنا علي البحر عطشنين حيل موت حر عاد جده تعرفونها مايحتاج بالظهر

المفحطه كل الي معها ريالين
راعيه البقل 30 ريال مدري من وين طلعن
راعيه النياق 30 توم لازم مثل بعض
غبار 1 ريال تفو عليها مافيها خير
فسيه 12 ريال
انا 50 ريال نجحتي من فرح
خساره ورهم 5 ريال مع كل وحده
شعشبونه عند الزوم 8 ريال
الخسيس وخشاخشه حلفو ماعندهم شي كذبين الوحد معه 20 ريال
ابو بطاح 9 ريال
الطحش هرب عشان ماحد يشحذه
الكل طمع بالثاني
حتي انا طمعت ابي اعيش مابي اموت
قلنا نبي نشتغل
قال الخسيس وخشاخشه مانبي
انا عصبت عليهم رميت كل وحد ببحر وليتني مارميتهم لقو كنز تتوقعون وش فيه الكنز قوطي وجراكن صح اشياء مالها فائده بس بيعهم علي ام خنيفر تربح تعيش وتستانس
بدينا نشتري بس ماء صارت بطونا خزان ماء
والخسيس والخشاخشه جلسين يجمعون جراكن وقوطي
بعد يومين جاء جدي معه وحده حلوه استغربت منها قلت ذي منهي مو غريبه معها الي تركني  وخلني

طلعت انجود وابن سينا تحطمت وتقطع قلبي ماسك يدها
قلت لاجدي بسرعه ابي اروح للبدع باقرب وقت
ملابسنا بالبحر كلنهن
ركبنا السياره وانا امسح دموع بالنقاب حقي وجلسو يجبون كوب عشان يشربون من دموعي ماء قراح

جلسون يزودن علي همي عشان يشربون من دموعي خلصن بس اشهق قالو ابن سينا يكذب علي انجود عشان صقر ابو عيد
سكتت وانا بقهر وحزن وصلنا للبدع الخسيس والخشاخشه بعو الجراكن والقوطي علي ام خنيفر وربحو مليون
وانا تعلمت درس والبنات معي اني مااثق باي وحد كبير حتي لو انه جدي

وكتنم معي انا شذى الحربي والي مو عاجبه ينتحر ذا اسمي الحقيقي
سبيله للابد والكرعان
بنأأأ
قديم 07-10-2011, 03:33 AM   #3
سبيله الكرعان
قهر نشيط

افتراضي :)

بسم الله الرحمن الرحيم

القصه تتكلم عن المفحطه بعنز ابوها

يوم من الايام قررت انها تصير من الجسوسات
وانا معها وغبار نكتشف نتجسس علي عائلتنا
هي الاحمره وانا الاخضره واختي الله يسعدها الصفره
ولبسنا عبيات عشان ماحد يعرفنا وعلينا نقبات
ونجلس بالصاله ونسمع سوليف العجائز طفشنا ونامت غبار وتثوبت المفحطه وانا ابخت فليت مبيد الحشرات مسويه نفسي زي الجسوسات ويدخل الفليت بحلق غبار ودوها للمستشفى وعطوها الي يحطون بحلق الي يسون فيه عمليات تهولت انا والجسوسه لمياء( مفحطه بعنز ابوها) قلنا وش مجلسنا ونتظر امشي نسحب جلنط
ونكتشف المستشفى زين العالم ونسوي نفسنا متخفيات
فضحنا بعض طحنا فوق بعض وكسرنا أالمغذيات
روعنا الدكتور حق الاوده لدرجه انه ودوه للمستشفى الولاده للمجانين
رحنا للبقاله حقت المستشفى روعانهم وتركو المستشفى
حسبنا فيه مجرمين واتصالو اهل المستشفى بالشرطه
انا ومفحطه قلنا لو نمسك المجرم نشوف جيري الي مع الجسوسات جبنا قدر وملاس وركضنا وتخفينا وكل وحد ضربناه واشدت حالة الوفيات جت الشرطه وقالو سلمو نفسكم ولا بالرشاش
شقت المفحطه ثيابها وصحت قالت المجرمين عندنا وانا كنت معصبه وامسكها واضربها ضرب وتجي السبرمان واشيلهاا وترتفع الخبره عندي وقلت لها احنا المجرمات ياطير شلوى
ضحكت قالت نسلم نفسنا قلت يلاه
حققو الشرطه معنا قالو متي قتلتو الدكتور قلنا امس الساعه 4 الظهر الا الفجر ونصف قالنا أي دكتور
الا الظلم عاد الله حرم الظلم علي نفسه عاد كيف احنا مباح وانا مدري
قلت للمفحطه سوي نفسك هربه من مستشفى المجنين
قلت يووو بوه موه شوطر مويديمبممبمببنني
قالت المفحطه :هههههههبنيتينينيسمنسنينمبنمبيمن
تروع الشرطي قال وش هذا
جلسنا نضحك ونضحك خاف قال من مستشفى المجنين حرام ظلمنهن
ودونا للمستفشى المجنين قلنا نرتح شوي من العقل ونصير مجنونات يعني مافيه مدرسه ولا نظف البيت وكذا
فرحت انا والمفحطه ورحنا كانت معملتهم لنا زي الخروف اكل امس يعطونه قلنا تعملون مثل الخروف مالقنا شي اما اكل امس ذا طامه كبره
نبي ناكل كبده شي زين
قال حق المستشفى تبين من مطعم قلنا لو معليك امر
هات شاورما ومع بطاطس وشويت رز مع دجاج علي الفحم وببسي عائله نبي نبرد علي كبودنا شوي عصبتو علينا احنا مانفهم المجنون لاحرج عليه
قال رعي المستشفى من عيوني < عشان زوجته جابت ولد ولا لو ماجابت ولد والله مانشوف ششششي

خلنا رعي المستشفى هالليله ليلة الوداع وبكره نرجع عندنا عقل
اكلنا وسوليف مع المجنين بس والله انهم احسن منا يدعون الله وكذا<تكذب والله العظيم
اكلنا وملينا بطون وسلمنا علي كل وحد وطلعنا
ورجعنا لابناه وسهله وقلنا ذي حياتنا ولا يمكن ان نغيرها بس حتي لو هي احلى حياه < خليني اسكت بس
وااما غبار لحد الحين هي بمستشفى نسيناها بس راح خنيفر وطلعها
وانتهي القصه وتعلمت لمياء ( المفحطه بعنز ابوها) وشذى (سبيله الكرعان) انهم يحبون الحياه لو انها مره <وش دخل ذا بذا
بنأأأ
قديم 07-10-2011, 03:34 AM   #4
سبيله الكرعان
قهر نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

كنت سكرانه بريحة البقل (حلا) تحب تصمم اشكال روعه بالبقل وكان حلمها تكون افضل مصمة اشكال بالبقل البنت كبرت وكبر معها حلمها وكانت كل ماسوت ام خنيفر الركيب اخذته سكرانه بريحة البقل (حلا) وسويت اشكال وكنا ناكله ونبكي ونصيح ونشق ثيابنا شي معجزه طعم البقل وكنت اناظر لها واشوفها تبكي قلت لازم اصير ساحره الي مع سندريلا اقول لها شبيك ولبيك البقل والركيب بين اديك
وكانت حلا تقول ابي احضر مسابقه سو البقل واربح لقب البقله الكبيره قلت لازم نساعدها جبت سكرانه بريحه النياق _ مفحطه بعنز ابوها _ غبار الوي ف_ فسيه <
اولاد :
ابو بطاح الي بطن يروع المفتح
مشاري الخسيس
خشاخشه
الطحش
وزنوب ابو خشم
ورحنا نساعد سكرانه بريحة البقل ونعلمها حركات بالبقل وفرحت كثير وقلت اشواه بدل خطت سندريلا
وساعدنها وخلينها تصير افضل بنت
وجاء اليوم المنتظر وطلعت ثوب فيه دقه قديمه
لونه احمر ولابسته وعليه قبع وحنيت يدها بالحناء
وسوت البقل ولكن الخيانه لازم ب الزمان ذا وكانت فيه مشتركه وهي اخت ابن سينا وصلت سكرانه بريحة البقل لمرحله الاخير واخت ابن سينا قلت سكرانه بريحة البقل انتي خيانه قالت اخت ابن سينا قديمه جيبي جديده شويه تعبت سكرانه بريحة البقل اما اخت ابن سينا كانت فرحانه استغربت قلت اكيد فيه شي رحت ورا ظهرها شوفت علبه معها قلت ذا وش طلع الشي الممنوع هو الفكس قلت يابنت غش غش هينا
قالو اخت ابن سينا برا الفائزه هي سكرانه بريحة البقل (حلا) وانا واخوااتي واخوات سكرانه بريحة البقل (حلا) نصرخ ونفرح ونضحك هههههههههههههههههههههههه كان اليوم ذك وناسه والحمداالله فازت سكرانه بريحة البقل باللقب واما الخيانه اخت ابن سينا برا السعوديه طرذوها
وبذلك عرفنا ان التعاون له ثمرات كثيره والي يغش برا
كنتم معي انا سبيله الكرعان ليت كل الورعان لهم كرعان
بنأأأ
قديم 07-10-2011, 03:35 AM   #5
nono00
قهر فعال

الصورة الرمزية nono00

nono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond reputenono00 has a reputation beyond repute

انا شفت بعض قصصك وصراحه حلووه
بس ممكن ما يفهمو بعض الكلام عادي وممكن احنا ما نفهم بعض كلامهم
ننتضر قصصك
nono00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 12:37 PM   #6
ALPrince^!^SoSo
قهر جديد

الصورة الرمزية ALPrince^!^SoSo

ALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond reputeALPrince^!^SoSo has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALPrince^!^SoSo

ههههههههههههههههههه بصرآآآحة مرة عجبتني قصة آلجاسوسااات اآلمرة آالجاية ودي آتجسس معكم بس بدون زياآرة لمستشفى آلمجانين آخاف على حظي ما يكون جايب ولد وآلا بنوته آلدكتور ونروح فيها نآكل اكل مبيت >> هًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهًهــ

.

ЌŞĂ

ЌŞĂ

...Ẵ£ρяỉή¢є|"๑"
♧。نيــنـﭷــا
آاآعط ــآــرد。。♧
ALPrince^!^SoSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 12:53 PM   #7
سكرانه بريحة بقله
قهر نشيط

الصورة الرمزية سكرانه بريحة بقله

سكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond repute

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموو حبيبتي القصص حلوه
بس مفروض تسوين لي حفله لاني اخذت لقب
البقله الكبيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وناااسه
ابدااااااااااااااااااع
الي امام
ننتضر جديدك يا الطخمه
ياشيخت ال كراعين هههههههههههههههههههههههه
وه بص اموووه
وعسى مسمار في رجله يدعسه وتهزه احواله..
وعسى اللي ما يراسلك يطيح في كرسي الحمام جواله..
سكرانه بريحة بقله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 12:56 PM   #8
ibrahim2040
قهر نشيط

الصورة الرمزية ibrahim2040

ibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond reputeibrahim2040 has a reputation beyond repute

ibrahim2040 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 12:59 PM   #9
سكرانه بريحة بقله
قهر نشيط

الصورة الرمزية سكرانه بريحة بقله

سكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond repute

قسممممممممممممأإآآأتـ احلى قصهـً ووووووووووووووووهـَ بــــسـً
فدددديتكـً
وعسى مسمار في رجله يدعسه وتهزه احواله..
وعسى اللي ما يراسلك يطيح في كرسي الحمام جواله..
سكرانه بريحة بقله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 01:16 PM   #10
Emperor
قهر فعال

الصورة الرمزية Emperor

Emperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond reputeEmperor has a reputation beyond repute

معليش ياسبيله كلامك مو عاجبني انتي تقولي كل المصرين ...؟انا صحيح مو مصري بس كلمة الحق تنقال في ايجل ومستر اسلام و سمسم وكثير وربي
احنا امه واحد يربطنا الاسلام ولاتزعلي اختي من كلمة الحق اخت سبيلة بس معليش
ولازعلي مني وتشيلي من خاطرك
Emperor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 01:22 PM   #11
~جميرا~
قهر نشيط

الصورة الرمزية ~جميرا~

~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute

تسلمين على القصه

واقولج : اللي ما يعرف الصقر يشويه - الباب مفتوح و الصدر مشروح و اللي يجي يجي واللي يروح يروح

ودري عنج هل ورعان يا بنت البدو
انتي موسامعه حكت الورعان (( و حياة خالقك ماني مفارقك مو محبة فيك بس عشان اضايقك )) :d :d

وانتي مبدعه بجد

~جميرا~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-10-2011, 06:15 PM   #12
مفحطه بعنز ابوها
قهر نشيط

الصورة الرمزية مفحطه بعنز ابوها

مفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond reputeمفحطه بعنز ابوها has a reputation beyond repute

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله وش ها الابداااااااع
قسم انك افضل كاتبه رأتها العين
فددددددددددددديتك فديتكك
يعطيك الف الف الف عافيه علي هاذا المووضوع
الي يفرح الصدر
ذي المواضيع ولا بلاش
مو حقت هههههههههههههههههههه مدري وش فاهمتها انتي هههههههههههههههههههههه
ووولكـ احلى تقيييييييييم
الى الامام الي الاماااام
ثووووووووورهـ

آخر تعديل بواسطة مفحطه بعنز ابوها ، 07-10-2011 الساعة 06:17 PM
مفحطه بعنز ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-11-2011, 02:25 AM   #13
danaw
قهر فعال

الصورة الرمزية danaw

danaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond repute

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يَ حيآتي يآسكرآنةة .. , ونآسةة وين هذي بإي قرية بالسعوديةة ابي اشترك :'d

آمآ بالنسبةة للردود .. " للاعضاء الي رآدين هون "

* آنآ مآشفت غير دآ الموضوع :d

بس مهمآ كآن ومهمآ شفت .. تكونوآ غلطآنين :@

لآنو هيه مآسبت هنا , جآلسه تنآقشكم بطريقتها الخاصه :d

ومن كلآمها الي فهمتو توجه كلآمها للكل بس خآصةً المصريين .. لآنو آغلب الأعضاء الي

آنتقدو ردودها مصريين ..

وآذآ سبت جد آقتبسو لي سبهآ :$

و اللى اللقاء يآآآاصدققاءءء -__-
قديم 07-11-2011, 03:02 AM   #14
قاهر.الوقت
قهر فعال

الصورة الرمزية قاهر.الوقت

قاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond repute

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اوجه رسالة للاخت العزيزة سبيلة الكرعان واقولها اختى العزيزة لو تدخلى اى موضوع انا ضيفت رد فيه يهاجم السعوديين او اى جنس عربى هتلاقى ردى هو ما تعممو وتقولو مصريين وخليجين و سعودين دة اسمو كلام فاضى خلينا نبعد عن الكلام دة عشان بيعمل نرفزة بين الاعضاء و زعل مالوش لزمة وبالتالى نفس الكلام بقولهولك عشان يبقى العدل هو القائم على ردودى مينفعش يكون ردى على مجموعة بطريقة و مجموعة تانية بطريقة

ثانيا اكملى فى حفظ الله وما فى اى حدن بالمنتدى يقدر يخرجك من المنتدى ولا حتى المشرفين مع احترامى لكل عضو ولكل مشرف الا على اخلاقك و تصرفاتك فهملى ما قل من تافهيين و توجهى الى العمل الجاد والافكار البناءة فى امان الله

تقبلى مرورى

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الهم والغم والحزن والكسل

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الغرور و التكبر و التعالى و خشعنا فيك و اكرمنا يا كريم

_._._._._._._._._._

_._._._._._._._._._
قاهر.الوقت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-11-2011, 03:10 AM   #15
قاهر.الوقت
قهر فعال

الصورة الرمزية قاهر.الوقت

قاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowstorm مشاهدة المشاركة
انت لو عايزة تتهزقي قولي ههههههههههههههه

اوعي تاني مرة تدخلي المصريين في مواضيعك التافهة دي
اقتباس:
علشان انا احسن منك ماتردي علي مش محتاج ردك طز في ردك
اقتباس:
لا دي بتغلط في المصريين

ولسة مفحطة غلطت في المصريين امبارح اخد باند وتحزير وشوفي عملنا ايه في موضوعها

اوعا اشوف حد بيجيب سيرة مصر علي لسانه
اقتباس:
بعني انتم الي ملايكة
اقتباس:
ممكن سؤال موجه لسبيلة فقط ؟؟؟؟

مستني رد الأنسة
اقتباس:
انا فقدت صوابي بالكامل لو الشلة دي هتفضل كدة هخلي مواضيعها سودة

علشان شوية محفطة وبعدين الجوهرة ودلوقتي سبيلة

فاكرة لما كنتي بتحطي صور القرود في صورتك الشخصية هههههههههههههههههه

لقد فقدت اعصابي
اقتباس:
شلة سبيلة دي عايزة مشاكل في المنتدي
اقتباس:
بصي لو مش عاجبك المنتدي مع السلامة علشان مش عايز اخد باند تاني

ايه شلة القرود دي

محدش بيحبك في المنتدي هنا الا عايلتك دي

روحو اعملو منتدي وسموه

قرود الكرعان
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله اظن المشرف اسلام من كام يوم كان مديلك باند لمدة اسبوع

ردودك مستفزة جدا وغير لائقة
حضرتك متقدرش تطرد حد من المنتدى واظن ان اخلاقك وردودك هى الى تستحق بند فعلا دائم كمان

استهدى بالله و اظن الناس ما سوو لك شىء عشان تدخل تسب فيهم وتغلط

ما عجبك مواضيع الشلة الى تقول عليها كلام غير لائق ما تدخل و ابعد عن الشر وغنيلو

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الهم والغم والحزن والكسل

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الغرور و التكبر و التعالى و خشعنا فيك و اكرمنا يا كريم

_._._._._._._._._._

_._._._._._._._._._
قاهر.الوقت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية