أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2011, 09:40 PM   #16
LeGeNd60
قهر جديد
 
الصورة الرمزية LeGeNd60
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 45
LeGeNd60 is on a distinguished road
افتراضي

والله انه مريض وحقير بعد وقوي وجه :@

يسرق ويقابلك ويسوي هدوء بعد والله ما يستحي

ومعلومه ترا عنده حساب ثاني تروجان اسمه ديزل ما اذكر إسمه كيف بالإنجليزي .. اكيد بيستخدم عتادك فيه هو قال لي قبل انه بيترك ستريت ويلعب بديزل

وكلنا معك وإن شاء الله يرجع لك عتادكـ
LeGeNd60 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 09:41 PM   #17
~ShoShi~
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: بالقصر :$
المشاركات: 469
معدل تقييم المستوى: 51147
~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute~ShoShi~ has a reputation beyond repute
افتراضي

ياسترييت الكلـب حراااام عليك مالقيت الا فلووووونا اطيب وحده ردلها عتادها

يارب يفقع عيونك بسيخ شوي يارب تموت يارب تنحرق لو مارديتلها العتاد حقييييييييير :@

ان شاء الله بيرجع ماعليك فلوننا
~ShoShi~ غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 09:41 PM   #18
ahmed_ghost
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ahmed_ghost is on a distinguished road
افتراضي

الله يكون فى عونك اختى فلونا وان شاء الله الجى ام يشوف شغلة

مظبوط المرة دى
ahmed_ghost غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 09:51 PM   #19
المجاهد1
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية المجاهد1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الجزائر
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 119310
المجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond reputeالمجاهد1 has a reputation beyond repute
افتراضي

الادارة ليس لها دخل في هذه الامور لان التجارة كانت بموافقتها والادارة غير مسؤولة عن مشاركة الحسابات او المعدات
__________________

علمتني الحياة ان اكون صابرة في الوقت البلاء
علمتني ان اكون شجاعة في وقت الخوف


اريد ان اعلم من لا يعرفني

اولا انا فتاة اخطأت في الكتابة عند التسجيل بدال ما اكتب المجاهدة كتبت المجاهد ويا ريت من المراقبين او الاداريين يصححه


الاسم:عاشقة
المستوى:111 والحمد لله الميلاد الاول
الشخصية:نينجا
السرفر:زمرد/زمردة


الزوج:قسما بالله ما راح اتزوج الا اذا وجدت زوج مخلص

منظمة الى فريق Whisper In The Dark

تفضل ههنا محتاجة مساعدتك بسرعة ارجوك
المجاهد1 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 11:12 PM   #20
THE.DENAMEET
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 126
معدل تقييم المستوى: 137
THE.DENAMEET is on a distinguished road
افتراضي

لآحول ولآ قوه الآ بالله
والله قلت لكم بعتزل بس منتم مصدقين
الله يعوضك خير فلونا
آنآ مدري كيف توثقي بدي الاشكال وانا مسروق مني 2000 سي بي من واحد اسمه كونكر15 ام بالانجلش الله يعوضنا بس
THE.DENAMEET غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 11:19 PM   #21
Gata_Alrewesh
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Gata_Alrewesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 315
Gata_Alrewesh is on a distinguished road
افتراضي

من الاخر كونكر خلاص بااااااااظت كل يوم اختراقات ل ملوكه وامراء وسرقه وبرامج غش وححظر

وحجات ظلم يعنى مثلا انا انسرقت يمسكون احد غير الحرامى

تظلم والحرامى ما ينحظر

يعنى اللى طيب مع الناس يحظروه واللى يسرق فوق رأسهم

اداره 0.......0.........0.................0............. ..0.................0


((((((((((اتقو شر جاتا اذا غضب))))))))
__________________
الاسم :Gata_Alrewesh

السرفر : سندباد

شخصيه: محارب نقى

المستوى 129
العتاد
خوزه: +5 مقبس

القلاده :+5

الخاتم :+5 مقبس

السلاح1: رمح+8 2 مقبس مثبت روح تنين

السلاح2: درع+8 2مقبس فاخر

الزى : +5 مقبس

برج ومروحه :+6 الاثنبن 2مقبس

حصان :+5

(اتقى شر جاتا اذا غضب)

(احذر ان جائك خبر ان جاتا جاى فلن يفيدك الا ان تنطلق اللى السوق)



(هذا قبرى لــن أجبـــر أحــد علــى دخــوله و البقـــــاء فيه ولكننـي أجبـر المتـواجدين فيه احترام قوانينه)
Gata_Alrewesh غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 11:22 PM   #22
Gata_Alrewesh
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Gata_Alrewesh
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 315
Gata_Alrewesh is on a distinguished road
افتراضي

انا محظور ظلم علشان قلت (مطلوب كور تنين ب 10 جنيه وخاتم +4 فاخر)

هل هذا عدل ؟؟ كل اللعبه بتقول كده عادى


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=56866
__________________
الاسم :Gata_Alrewesh

السرفر : سندباد

شخصيه: محارب نقى

المستوى 129
العتاد
خوزه: +5 مقبس

القلاده :+5

الخاتم :+5 مقبس

السلاح1: رمح+8 2 مقبس مثبت روح تنين

السلاح2: درع+8 2مقبس فاخر

الزى : +5 مقبس

برج ومروحه :+6 الاثنبن 2مقبس

حصان :+5

(اتقى شر جاتا اذا غضب)

(احذر ان جائك خبر ان جاتا جاى فلن يفيدك الا ان تنطلق اللى السوق)



(هذا قبرى لــن أجبـــر أحــد علــى دخــوله و البقـــــاء فيه ولكننـي أجبـر المتـواجدين فيه احترام قوانينه)
Gata_Alrewesh غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 01:01 AM   #23
seif1
قهر جديد
 
الصورة الرمزية seif1
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
seif1 is on a distinguished road
افتراضي

كيف الادااره مالهآ دخل والسرقه باااينه والكلآم مكتووب
اصلن من يوووم مادخلت اللعبه ودريت ان الادااره عربيه غسلت يدي
نكتب الموضوع ويردوون بعد يوومين يعني حنى نصرف فلوسنا وينسرق العتاد قدام عيوونا
ومصوورين وتقولون مالنآ دخل يعني اجيبه يقوول انه هوو سرقه ولآ كيف يعني وين تبوون توصلوون
والله قمة التخلف بترجعووون العتااد وغصبن عنكم ياجحلط

واتمنآ اختي ماتتركين اللعبه
والله فدااك عتاادي كاامل بس لآ تتركين اللعبه عشااان واحد ماايستاهل

تحيااتي اخوووك سيف الحربي

آخر تعديل بواسطة seif1 ، 04-13-2011 الساعة 01:05 AM
seif1 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 02:07 AM   #24
Nobi6ah
قهر جديد
 
الصورة الرمزية Nobi6ah
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 39
Nobi6ah is on a distinguished road
افتراضي

والله انـآ حـآآسين نهـآإيتهـآ كذ1 مع هالكلب ..


فلونـآ انا صحيح تارك العبه ادخلي العبه وعتادي ازين من الي انسرق بمليون مره وهو فدآك ..

وواقفين معك للنهـآيه ,
__________________
الآسسـم : سآبقآ ~arabi~ .. حالياَ بعد التغيير Nobi6ah ..



المسسستوىآ..: نينجآ 130 - نينجآ129وفي تقدم ..


الرتبه :بارون ,.. ..


النقآبه: HUN..
Nobi6ah غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 02:16 AM   #25
مجرم حرب سابقا
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية مجرم حرب سابقا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 4076
مجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seif1 مشاهدة المشاركة
كيف الادااره مالهآ دخل والسرقه باااينه والكلآم مكتووب
اصلن من يوووم مادخلت اللعبه ودريت ان الادااره عربيه غسلت يدي
نكتب الموضوع ويردوون بعد يوومين يعني حنى نصرف فلوسنا وينسرق العتاد قدام عيوونا
ومصوورين وتقولون مالنآ دخل يعني اجيبه يقوول انه هوو سرقه ولآ كيف يعني وين تبوون توصلوون
والله قمة التخلف بترجعووون العتااد وغصبن عنكم ياجحلط

واتمنآ اختي ماتتركين اللعبه
والله فدااك عتاادي كاامل بس لآ تتركين اللعبه عشااان واحد ماايستاهل

تحيااتي اخوووك سيف الحربي
صـــــــــح لســـــــــااااانك
__________________
عزيزي الـكريم ..
تذكر بأن موقع قهر أونلاين
ليس ميدان للإسآءة والتعصب العرقي والقبلي والعنصرية ..
إنما هو بآخر المطاف موقع للتسليه والترفيه فلا تأخذ بعين الإعتبار
بأن الأقوى منك هو عدو لك .. اومن يتغلب عليك هو عدو لك
او من يقتلك هو يقتلك لشخصك
مجرم حرب سابقا غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 02:21 AM   #26
مجرم حرب سابقا
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية مجرم حرب سابقا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 4076
مجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nobi6ah مشاهدة المشاركة
والله انـآ حـآآسين نهـآإيتهـآ كذ1 مع هالكلب ..


فلونـآ انا صحيح تارك العبه ادخلي العبه وعتادي ازين من الي انسرق بمليون مره وهو فدآك ..

وواقفين معك للنهـآيه ,
[size="5"][center]تدري ويش الي يقهر الواحد ومهما يعوض عتاده بعتاد فل +12 !!

الغدر والخياااانه من شخص وثقت فيه وخليته شريك وطلب العتاد يدخل الحلبه

شوي يهج في ارض الله ليش هاالحقير مو شايف ان هاالحركه مايسويها الا ردي الاصل [/center
][/size
]
__________________
عزيزي الـكريم ..
تذكر بأن موقع قهر أونلاين
ليس ميدان للإسآءة والتعصب العرقي والقبلي والعنصرية ..
إنما هو بآخر المطاف موقع للتسليه والترفيه فلا تأخذ بعين الإعتبار
بأن الأقوى منك هو عدو لك .. اومن يتغلب عليك هو عدو لك
او من يقتلك هو يقتلك لشخصك
مجرم حرب سابقا غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 02:24 AM   #27
مجرم حرب سابقا
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية مجرم حرب سابقا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 4076
مجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~shoshi~ مشاهدة المشاركة
ياسترييت الكلـب حراااام عليك مالقيت الا فلووووونا اطيب وحده ردلها عتادها

يارب يفقع عيونك بسيخ شوي يارب تموت يارب تنحرق لو مارديتلها العتاد حقييييييييير :@

ان شاء الله بيرجع ماعليك فلوننا
[size="5"]
ههههههههههههههههههههههههههههههه

شوشي هاالارنب معك بكل مكان باالسيرفر وباالمنتدى :d

صح لسانك وربي ماقلتي الا القليل بعد بحقه هاالحقير

واتمنى من كل شخص يعرف جميع حسابات الوصخ هذا يذكره لنا

عشان مايكون احد منكم الضحيه الثانيه
[/size
]
__________________
عزيزي الـكريم ..
تذكر بأن موقع قهر أونلاين
ليس ميدان للإسآءة والتعصب العرقي والقبلي والعنصرية ..
إنما هو بآخر المطاف موقع للتسليه والترفيه فلا تأخذ بعين الإعتبار
بأن الأقوى منك هو عدو لك .. اومن يتغلب عليك هو عدو لك
او من يقتلك هو يقتلك لشخصك
مجرم حرب سابقا غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 02:56 AM   #28
Nobi6ah
قهر جديد
 
الصورة الرمزية Nobi6ah
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 39
Nobi6ah is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم حرب سابقا مشاهدة المشاركة
[size="5"][center]تدري ويش الي يقهر الواحد ومهما يعوض عتاده بعتاد فل +12 !!

الغدر والخياااانه من شخص وثقت فيه وخليته شريك وطلب العتاد يدخل الحلبه

شوي يهج في ارض الله ليش هاالحقير مو شايف ان هاالحركه مايسويها الا ردي الاصل [/center
][/size
]
يقول المثل هونهـآ ي صآحبي وتهون منهو فينا ماعاش مطعون


وهذي طعنه من خوي وخيانه بنفس الوقت

ومعك حق بكل كلمه قلتهآـآ بس مرجعين العتآد وبنلعن خيره يجي يشهر بالنآس والي من ظمنهم انـآ بس ي اللهـ خلهأـآ على ربك ,,
__________________
الآسسـم : سآبقآ ~arabi~ .. حالياَ بعد التغيير Nobi6ah ..



المسسستوىآ..: نينجآ 130 - نينجآ129وفي تقدم ..


الرتبه :بارون ,.. ..


النقآبه: HUN..
Nobi6ah غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 03:24 AM   #29
seif1
قهر جديد
 
الصورة الرمزية seif1
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
seif1 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم حرب سابقا مشاهدة المشاركة
صـــــــــح لســـــــــااااانك
صح بدنــــــــــك
بس ماقلت الا الحقيـــقه
بضل اقوله دووم ~>ادااره فااشله
seif1 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-13-2011, 04:23 AM   #30
MagicKingo
قهر جديد
 
الصورة الرمزية MagicKingo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 95
MagicKingo is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MagicKingo إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MagicKingo إرسال رسالة عبر Skype إلى MagicKingo
افتراضي

أزيكم شباب
كثير والله انا زعلت علي اللي حصل مع اختي فلونا والله اني مقهور وحزين
وأن شاء الله بيرجع العتاد
وكثير انك ذكية مشاء الله صورتي التجارة
علي فكرة ده دليل يرجعلك عتادك بجد والله
بس لو مش ردوا عليكي الجي ام بشوفلك حل ان شاء الله
اما بالنسبالك يا ستريت زفت العتاد مش هينفعك كفايا انك هتبقي ملعون من كل اللي في السيرفر
انا صحيح عتادي مش حلو بس الحمد لله علي الاقل محدش بيكرهني
وكفايا السمعة والله تساوي مليون برج +12 والف خاتم +12
اللعبة مش هتنفعك يوم القيامة لان دي تعتبر سرقة حقيقية
وبعدين انت مش جاي تسويها الا مع اطيب شخصية فيكي يا كونكر
طيب روح علي حرامي مثلك وسويها معه
حسبي الله ونعم الوكيل
وربي يا فلونا لو ما رجع عتادي كله فداكي وما اتردد لحظة خديه ولو تحبي ارثر كله

ما تزعلي حالك
MagicKingo غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »11:48 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية