Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

موضوع مغلق

قديم 08-06-2012, 02:14 PM   #91
طلال الخبر
قهر نشيط

الصورة الرمزية طلال الخبر

طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر2000 مشاهدة المشاركة
المشكلة ابى اراسل ريان لاشوف فى غرامة او اى شى مو قادر ارسله حتى هو مايرسلى اى رد

RyanFr

يرد على كيفه

بدون مآ يفحص أسالني أنا

أي لاعب يشوفه على صح يحاول يجيب أي تهمه

مثلي أنا يقولي أنت سجلاتك سودا ويتم العقوبه على ذآلك

أنت شكل سجلاتك سودا

و RyanFr

سجلاته بيضاء
قديم 08-06-2012, 02:19 PM   #92
النسر2000
قهر فعال

الصورة الرمزية النسر2000

النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute

ههههههههههههههههه صح بس مشكلة انا اتعاقبت على ايه انا دخلت السجن مرة واحدة بحياتى وكانت من 2سنة والله وبعدها مادخلت تانى يعنى ايه فجاة يطلعلى حظر نهائى طيب لسه فاضلى حظر موقت ومرة تانية سجن لكن هو مايبى يرد الا لانه عارف انه غلطان وظالم بس لو ماجبنا حقنا وربى العظيم بازن الله بتكون انت وعيلتك خلال هذه الايام فى جهنم
النسر2000 غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 06:10 PM   #93
a7mmd2010
قهر نشيط

الصورة الرمزية a7mmd2010

a7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond repute

اقتباس:
ههههههههههههههههه صح بس مشكلة انا اتعاقبت على ايه انا دخلت السجن مرة واحدة بحياتى وكانت من 2سنة والله وبعدها مادخلت تانى يعنى ايه فجاة يطلعلى حظر نهائى طيب لسه فاضلى حظر موقت ومرة تانية سجن لكن هو مايبى يرد الا لانه عارف انه غلطان وظالم بس لو ماجبنا حقنا وربى العظيم بازن الله بتكون انت وعيلتك خلال هذه الايام فى جهنم
انت بتكلمني انا ؟؟

http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

اربح مليوون حسنة اكيد انت محتاجهم

http://www.blncyah.com/mlion.htm

Facebook Account
FB.com/Ahmad.NaBiL11

معتزل كونكر

الهوية : DaNgeRouS
السيرفر : المريخ
a7mmd2010 غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 07:29 PM   #94
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

xXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond repute

اقتباس:
روبن مشكلتك انك **** تبى تتكلم وبس وعلى فكرة انا نزلتلك صورتين على الفيس بوك واحد بلغ عنك وجاله رد من الادارة بحظر حسابك وحساب زا ليون كينج يعنى انت برمجى قديم لااسمع صوتك وثانيا انا ماااعرف ان هذا برنامج وملحوظة كمان انا اللى رفعت الصورة ولو انى اعرف انه برنامج ماكنت رفعتها المشكلة انكم انتوا ماتفكروا فى احد يرفع صورة له ليسجن نفسه غباء والله وانا ياروبن انتظر لين يتصلح جهازى وبنزلك صور السجن لحساباتك لانه انا ماابى اسمع صوتك تاااااااااااااانى
وش هالكذبة الحلوة حسابي لم يدخل سجن الغش ولا مرة ولم يحظر ولا مرة

بالنسبة لليون كينج مثل اخوي بس هو مصري وانا من الاردن وما يتنازل يرد على اشكالك ولم ارى مصري مثله صراحة كنت زمان اظن السوء فيهم لحد ما قابلته انسان روعة بمعنى الكلمة

الكل يعرف من هو هوستا ليفا لو على الصور هجيب صورك وانت تسبني للصبح بميكهان بكلام قذر شوارع فقط لاني اقتلك ككككككككككك

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"
مستوى : 140
سيرفر الفضائين : المريخ
النقابة : ChAoS
قمة المتعة ~~ عندما أرى اعدائي ~~ والقهر يأكلهم ~~ موهاهاهاها

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~

آخر تعديل بواسطة xXRobinXx ، 08-06-2012 الساعة 07:35 PM
xXRobinXx غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 07:32 PM   #95
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

xXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond repute

اقتباس:
هههههههه يعنى انت اللى فاهم وبعدين اصلا الحظر كان يوم واحد يعنى انت ماتفهم اصلا وتتكلم وبس
ابي اشوف صور حظري الحين يلا يافاشل كاذب انا مو مثلكم انا الحمدلله جهازي نظيف بمعنى الكلمة لعبي نظيف بمعنى الكلمة حارق قلوبكم ونفسياتكم كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

كذاب اخر موديل

وكمان برمجي وعينو وقحة يعني مو مخلي لا سجن ولا حفر ويتهم الناس كمان

ويعمل مثل المظلومين يا حرام انا اتسجنت على الي عملتو من سنة وما كررت غلطي انا برييييييئ

ذكرتني يوم قلت هالكلام لمستر اسلام قبل ليجيب الصورة ككككككككككككككك

اعطيك معلومة احنا ما نستعمل سبيد جير مثل الفيديو الي فضح فيه حاله ما يهزك نلعب بدون شي

ما نستعمل امبوتات وهاكات مثلكم

تاريخنا نظيف مو مثلكم من يوم ما شفناكم بالسيرفر ما نشوف غيركم بسجن الغش يعني يمكن الادارة تخطأ معكم مرة بس الصدفة ما تتكرر

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~

آخر تعديل بواسطة xXRobinXx ، 08-06-2012 الساعة 07:37 PM
قديم 08-06-2012, 07:34 PM   #96
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mmd2010 مشاهدة المشاركة
انت بتكلمني انا ؟؟
سيبك منه انا بفك مرضه ببين حقيقته للناس خلي اللكل يعرف مين هو هوستا ليفة ليفة ليفة

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
قديم 08-06-2012, 08:44 PM   #97
~UNCHARTED~
قهر نشيط

الصورة الرمزية ~UNCHARTED~

~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxrobinxx مشاهدة المشاركة
سيبك منه انا بفك مرضه ببين حقيقته للناس خلي اللكل يعرف مين هو هوستا ليفة ليفة ليفة
نتركك لأخي عاشق الجنان يتصرف معاك
مثل ماتصرف مع اللي قبلك ويسبب مشاكل وانتهى موضوعه
باقي انت يججيك شوي ويتصرف معاك عشان ماتزيد المشاكل هنا لان صاحب الموضوع قالك الكلام مع الاداره مو معكم
عشان كذا اخوي الغالي عاشق الجنان يتصرف معكم ^_^
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~
~UNCHARTED~ غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 08:51 PM   #98
Roben???Hood
قهر جديد

الصورة الرمزية Roben???Hood

Roben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond reputeRoben???Hood has a reputation beyond repute

فيه ناس انفك عنها الحظر كيف ....مدري؟

واحنا مسحوب علينا
Roben???Hood غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 08:56 PM   #99
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~uncharted~ مشاهدة المشاركة
نتركك لأخي عاشق الجنان يتصرف معاك
مثل ماتصرف مع اللي قبلك ويسبب مشاكل وانتهى موضوعه
باقي انت يججيك شوي ويتصرف معاك عشان ماتزيد المشاكل هنا لان صاحب الموضوع قالك الكلام مع الاداره مو معكم
عشان كذا اخوي الغالي عاشق الجنان يتصرف معكم ^_^

بالبداية احب اقولك من تدخل بما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه

خلي عاشق الجنان يجي ويرد بنفسه ويقول ردك على اتهام ضدك هو خطأ ويحذف هحترم قراره

اما بالنسبة لك يرجى عدم التدخل بلاش ارد بما لا يرضيك

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
قديم 08-06-2012, 09:04 PM   #100
~UNCHARTED~
قهر نشيط

~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxrobinxx مشاهدة المشاركة

بالبداية احب اقولك من تدخل بما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه

خلي عاشق الجنان يجي ويرد بنفسه ويقول ردك على اتهام ضدك هو خطأ ويحذف هحترم قراره

اما بالنسبة لك يرجى عدم التدخل بلاش ارد بما لا يرضيك
هذا انت قلتها بنفسسسكـ مشاءلله عليك ^.^
من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه حلو ^_^
ليه تدخل في موضوع طلال وتسبب مشاكل مع هوستا ؟ بهدف ايش ^^
مين اللي الحين تدخل في ما لا يعنيه
برب ماراح ارد كل شوي عشان الموضوع مايخرب ^^
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~
قديم 08-06-2012, 09:18 PM   #101
حــسام
قهر جديد

حــسام is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryanfr مشاهدة المشاركة
تم الرد في السابق

ليه تكرار الموضوع

سبب الحظر واضح جدا

شكرا
وين الوضوح ياخوي؟ حسابي انحظر بدون اي سبب؟؟!
اسم الحساب: Blue20wave
السيرفر: زمرد
نوع الخطا: 12.5

ياخي شفلنا حل من هالظلم كل ماحد راسلكم قلتو برامج .. اخوي ترى مو عيب الانسان يخطي بس العيب انه يستمر في الخطا .
اذا انتم اخطيتم بالحظر طيب رجعولنا حقنا وماراح نقول شي ومسامحين عن الي صار بس رجعو حقنا بعد تعب سنتين في نفس السيرفر وفي نفس الحساب وتجون بيوم وليلة تحظرون حظر نهائي .
حتى بحياتي ماقد دخلت سجن ولا بحياتي قد جاني انذار والله كذا مايصلح قسم بالله ظلم

اخوي العزيز انا اتمنى منك تراسل الادارة وتشوفلنا حل
حــسام غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2012, 09:22 PM   #102
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~uncharted~ مشاهدة المشاركة
هذا انت قلتها بنفسسسكـ مشاءلله عليك ^.^
من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه حلو ^_^
ليه تدخل في موضوع طلال وتسبب مشاكل مع هوستا ؟ بهدف ايش ^^
مين اللي الحين تدخل في ما لا يعنيه
برب ماراح ارد كل شوي عشان الموضوع مايخرب ^^
عفوا حبيبي انت في عندك عقل براسك ؟؟؟

اذا ما في عندك لتحكم شوف وش يقول هوستا من زمان يراسل الادارة ويتتبعني بصور وفيديوهات ودايم يطلع خائب

نجي لكمان نقطة هوستا سبني داخل اللعبة تتوقع اسامحه لما اشوفه كذا اكيد لا

اذا ما عندك عقل لا تحكم بشي العقل ما ينشرا والله سبحانه وتعالى ميزنا عن الحيوانات بالعقل

ثانيا خلي المشرفين يردو لا ترد علي تبي تبلغ بلغ عني بملفهم لا تجي تعمل ....

واضح انه سبني ايضا بالموضوع من النجوم لا يكثر هسيبك تكلم نفسك وهكلم العقلاء فقط

او من يحتاجون لتربية حتى تكون تربيتهم على يدي

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
قديم 08-06-2012, 09:29 PM   #103
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

هذا الرد فقط يأكد لك وللناس انك غير سوي العقل الله يشفيك

http://bbs.arab.91.com/showpost.php?...67&postcount=7

قلتلك لا تدخل بلاش تلقى ردود ما ترضيك سلام

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
قديم 08-06-2012, 11:43 PM   #104
~UNCHARTED~
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXRobinXx مشاهدة المشاركة
هذا الرد فقط يأكد لك وللناس انك غير سوي العقل الله يشفيك

http://bbs.arab.91.com/showpost.php?...67&postcount=7

قلتلك لا تدخل بلاش تلقى ردود ما ترضيك سلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعدد
.
الرابط اللي انت حطيتها انت تظن فيها ؟ سب ؟ شتم ؟ قذف؟ هذا كان مجرد دعاء على الظالمين فقطط!!
والغريبه في الامر مستر اسلام هددني بحظر عضويتي والسبب ماذا ؟ لاني دعيت ربي فقط على المشرفين الظالمين انا مادعيت عليهم انا دعيت على الظالم منهم
مادعيت على اللي يقوم بعمله على اكمل وجه ولله الكمال في كل شي ^^
لكني انا سكت عشان ما اكبر المشكله وخليت الامور تجري على مجراها ليس لخوفي بل لاني اول مره اشوف احد
يهدد لاني ادعي الله المهم خلنا من هذا ...والرابط ماكان فيه سب ولا شتم يعني انت اللي ماعندك عقل
وانت تقول ان هوستا حط لك نجوووم؟؟ اوك
انت قلت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXRobinXx مشاهدة المشاركة

ثانيا خلي المشرفين يردو لا ترد علي تبي تبلغ بلغ عني بملفهم لا تجي تعمل ....

حطيت نقطط بالاخير ؟ ليه ماكملت قصدك ؟ اذا هوستا حط لك نجوم انت حطيت لي نقط لا اجي اعمل ايش ^.^

ثانيا والله ماودي اني اخرب الموضوع لكن خلنا نرجع سنه للماضي سنه بس
تذكر ايام قبل يوم كنت ضد واو وكان واو دايم يسبك
وقمت تتشكى بالمنتدى من كثر شكاويك لدرجة انك بتبكي علينا بالمنتدى
وهذا نموذج فقط.. للمعلوميه هذه عضوييتتك القديمه لا تقول مو عضويتي هذا انت اسمه باد روبن القديم الي مدري
وش صار فيها

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=56998

شفت ؟ كنت انت تدايم تتشكى منه ليه مارحت تكلمه وتأدبه مثل ماتقول انك تسوي معا هوستا ؟
والحين يوم صرت معه حليف بالنقابه صرتوا مثل بعض سبحان الله من جلس مع قوم فهو منهم
حتى لدرجة انك تدافع عنه وقلبك مالي حقد على طلال وهستا وخايفين انتو ان حساباتهم ترجع
عشان كذا انت جاي ترد بالموضوع واخيرا انا عارف ان الكلام معك ضاييع بس حبيت اوضح للناس
عشان كذا روح تفاهم مع واو قبل اللي كل شوي انت وياه مع الفجر واكس كيلير تدخلون هنا بهدف تخريبب
مواضيع الاخ طلال .. خلكم بحالكم احسن ولا ترد اكثر عشان ما ارجع الى عام 2007 وامسح الغبار ^^
واسف ياطلال سلام مابرد بعدها بس حبيت اوضح للناس ..
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~

آخر تعديل بواسطة ~UNCHARTED~ ، 08-07-2012 الساعة 12:04 AM
قديم 08-07-2012, 12:37 AM   #105
xXRobinXx
قهر نشيط

الصورة الرمزية xXRobinXx

اقولك اطلع منها كلام ما تعرفه لا تعمل فاهم

واو للحين اكلمو بس يسب يخفف سب هذا اولا دايما اقول له لا تسب خلهم مقهورين

ثاني شي حطيت نقط لانك بلا عقل وحتى انك مش فاهم ليش حذرك دليل على انك مش عاقل خلي مستر اسلام يفهمك ليش قلك كذا
او حاول تفهم انت شلون تدعي على المشرفين ظلما رغم انهم مالهم دخل فسرها لحالك

والنقط بلا عقل لساني ما عمري سب حتى بالحقيقة هوستا ما يحتاج اقول

بس تكبر وتعرف تتكلم تعال لي

لو عندك عقل اصلا تعرف ليش المشرفين ما يقربون مشاركاتي ولا يحذروني مثلك لاني اتكلم بعقل وحقانية
يا الله لو في بلاك ليست هون كان حطيتك تشاو

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
موضوع مغلق

العلامات المرجعية