Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2012, 10:43 PM   #1
النسر2000
قهر فعال
 
الصورة الرمزية النسر2000
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصـــــــرــــــــ الاقصــــــــــــــــر
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 7254
النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute
افتراضي بخصوص حظر 9حسابات فل+12

السلام عليكم ورحمة الله لقد وضع اخى فهد موضوعين فى المنتدى وتم حظرهم من قبل الاخ ريان وذلك لانه لايريد ان يتصرف ولقد اعموه اعين الحاقدين عن الحقيقة ارجو ان يتم مشاهدة كلامى بكل دقة هل من المعقول ان يشحن شخص حوالى 300كارت فى اسبوع واحد ليصبح فل+12 ويكون من اقوياء اللعبة وبعدها باسبوع اخر يتم حظر حسابه نهائيا ولما يدخل مشرف يقول اننا نستعمل برامج حفر بالله عليكم هل ممكن ان نغلط هذه الغلطة لكى تنحظر حساباتنا نهائيا؟ واى حق لهم يسوا حظر دائم على الاقل انهم يحذرونا لكى نرد عليهم بلاقوال الحقيقية لكن من الواضح انها عملية مدبرة هل من لمعقول ان يتم حظر 9حسابات فل+12 من نفس النقابة ومن حلفائها والاعداء ولا شخص منهم قولولى ان العملية مو مدبرة ومقصودة من اشخاص لا داعى ذكر اسمائهم ارجوا منكم الرد علينا وفك هذا الحظر الدائم الذى ظلمنا به هل من المعقول ان يكون شخص شحن باكثر من 50الف جنيه وينحظر دائم بدون سبب والسبب مبهم هل من لمعقول ان يكون شخص شاحن بهذا المبلغ ويكون يستخدم برامج لن تعطيه اكثر من عتاد +7؟ ويصبح فل+12 نحن نعلم مافى الادارة من فساد وطمع ولكننا لم نرى مثل هذا لقد ندمت كثيرا على دخولى لعبة تحت ادارة مثل هذه ولو اننى ذهبت الانجليزيه كان افضل لى واسماء لحسابات المحظورة نهائيا موجود فى سيرفر المريخ ..........كما اننى ارسلت رسالة للادارة
وربي حرام عليكم خافو حنا بشهر رمضان ليش الاهمال حرام عليكم تحظرو الحسابات وحنا نشحن ونرفع واخرتها تحظرو الحسابات ارجو فك الحظر مو بس حنا فيه كثاار من سيرفرات ثانيه انحظرو بنفس اليوم ليش والسبب؟ وياريت تقولولنا السبب وبعطيكم اسامى الحسابات


وربي ظلم حرآم ليش تصدقوونهم ولاتصدقونآ آلله فووق مآينسى حق آحد حسبي الله ونعم الوكيل اذا شفت رسآلتي رد لآتطنش


وهذه هى الاسامى


CrYs!S «~*Karmma*~» HjRaaN MR.omer !>^PrEsTiGe<^® *~PinkDràéM~* |L|è|â|D|è|R|™ Gµî¶D|¶âêdê®| XxDaNgEr~~GaSxX



علما بان هذه الحسابات منها فل+12 ومنها بعض القطع +12 كما ان بها ملوك وامراء ودوق ونرجوا الرد منكم فى اسرع وقت .......... وكان ردهم على(السلام عليكم
بعد فحصنا وجدنا أنك استخدمت البرنامج
فحظر الجي أم حسابك
يرجى عدم استخدام البرنامج مرة أخرى وعدم مخالفة قوانين اللعبة مرة أخرى
شكرا على تعاونك وتفاهمك
تحيات) ارجو الرد منكم ومعرفة مامفهوم هذه لرسالة حتى لو ان الموضوع تم حذفه وارجو من الاعضاء ذو عدم الكرامة عدم التدخل فى شى لايعنيهم برددوهم السخيفة وشكرا
النسر2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 01:10 AM   #2
xXRobinXx
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية xXRobinXx
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: Jordan
المشاركات: 259
معدل تقييم المستوى: 20875
xXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond reputexXRobinXx has a reputation beyond repute
افتراضي

MR.omar هذا شاحن فلس ؟؟؟

لول كيف لو ما معي الادلة انه سارق عتاد ذا كينج الي عملو ماتركس وعتاد المحارب حق ماتركس من سيلك رود بعدين يقول سيلك رود جاره

السارق جاره يا للصدفة اختفى سيلك ويظهر مستر عمر فجأة حرامي مقبسين حتى مو كونت ومن جديد رفع كونت

بالنسبة للي اسمو هوستا ما يحتاج مستر اسلام فضحو بالفيس وهو حاط ميني ماب يوم انسجن لكذا ما اخذ كلامك ثقة

هجران انحظر لمرة اولى وفك بسبب كاكا وقالو نعطيه فرصة ثانية والصدفة ما تتكرر مرتين

عذرا لكن وجهة نظر الباقي مالي فيه
__________________
~~~~ xXRobinXx ~~~~

حاوي~ماء>محارب>"نينجا"
مستوى : 140
سيرفر الفضائين : المريخ
النقابة : ChAoS
قمة المتعة ~~ عندما أرى اعدائي ~~ والقهر يأكلهم ~~ موهاهاهاها

~~BB~~
Robin Ninja Killer
~~BB~~
xXRobinXx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 01:19 AM   #3
AASAA.
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية AASAA.
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: السعودية_ العاصمه الرياض
المشاركات: 687
معدل تقييم المستوى: 13995
AASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond repute
افتراضي

فجظر الجي ام حسابك

الحساابات ماراح ترجع اشحن من جديد
الله يعينكم
__________________
اسم الشخصيه: AASAA

اسم السيرفر: مرجانه

اللفل: 138

قديس الماء - محارب سيد- سفاح #41
AASAA. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 06:08 AM   #4
ahmedshehatoo
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmedshehatoo
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Egypt
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 3966
ahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond reputeahmedshehatoo has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmedshehatoo
افتراضي

والله مااحط في اللعبة فلس واحد بعد كده يعني انا اقعد اشحن واظبط العتاد عشان ابقي جامد وعشان واحد في نقابة معادية دافع فلوس يحظرني ليه هفأ انا ولا هفأ ..... صدقني هوستا وكريسيس وهجران والبقية اللعبة هي اللي خسرتكوا مش انتوا اللي خسرتوها
__________________



SHeHaTOoOo
ahmedshehatoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 06:51 AM   #5
~Sadness~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~Sadness~
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: JeddaH ' ♡
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 8716
~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute
افتراضي

مآ أزيد ع گﻵم آلنسر ..
فيے إنتظآر آلإدآرهہ
و أتمنى يگون معآگم سبب مقنع
لحظر حلف گآمل مآ أنحظر من آلسيرفر
غير حلفنآ هذآ إيش يتسممى ؟!
__________________
" لَـآ شَشيء يبقَى إِلَى آلْـأبَبد "
نُؤمِمن بهَآ جِجدآً . .
وَ معِ هذآ تُؤلِمُمنآ آلنِهآيآتُ كَثيرآً ،


=$ "
~Sadness~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 06:55 AM   #6
بحر الاسئله
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 74950
بحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر2000 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله لقد وضع اخى فهد موضوعين فى المنتدى وتم حظرهم من قبل الاخ ريان وذلك لانه لايريد ان يتصرف ولقد اعموه اعين الحاقدين عن الحقيقة ارجو ان يتم مشاهدة كلامى بكل دقة هل من المعقول ان يشحن شخص حوالى 300كارت فى اسبوع واحد ليصبح فل+12 ويكون من اقوياء اللعبة وبعدها باسبوع اخر يتم حظر حسابه نهائيا ولما يدخل مشرف يقول اننا نستعمل برامج حفر بالله عليكم هل ممكن ان نغلط هذه الغلطة لكى تنحظر حساباتنا نهائيا؟ واى حق لهم يسوا حظر دائم على الاقل انهم يحذرونا لكى نرد عليهم بلاقوال الحقيقية لكن من الواضح انها عملية مدبرة هل من لمعقول ان يتم حظر 9حسابات فل+12 من نفس النقابة ومن حلفائها والاعداء ولا شخص منهم قولولى ان العملية مو مدبرة ومقصودة من اشخاص لا داعى ذكر اسمائهم ارجوا منكم الرد علينا وفك هذا الحظر الدائم الذى ظلمنا به هل من المعقول ان يكون شخص شحن باكثر من 50الف جنيه وينحظر دائم بدون سبب والسبب مبهم هل من لمعقول ان يكون شخص شاحن بهذا المبلغ ويكون يستخدم برامج لن تعطيه اكثر من عتاد +7؟ ويصبح فل+12 نحن نعلم مافى الادارة من فساد وطمع ولكننا لم نرى مثل هذا لقد ندمت كثيرا على دخولى لعبة تحت ادارة مثل هذه ولو اننى ذهبت الانجليزيه كان افضل لى واسماء لحسابات المحظورة نهائيا موجود فى سيرفر المريخ ..........كما اننى ارسلت رسالة للادارة
وربي حرام عليكم خافو حنا بشهر رمضان ليش الاهمال حرام عليكم تحظرو الحسابات وحنا نشحن ونرفع واخرتها تحظرو الحسابات ارجو فك الحظر مو بس حنا فيه كثاار من سيرفرات ثانيه انحظرو بنفس اليوم ليش والسبب؟ وياريت تقولولنا السبب وبعطيكم اسامى الحسابات


وربي ظلم حرآم ليش تصدقوونهم ولاتصدقونآ آلله فووق مآينسى حق آحد حسبي الله ونعم الوكيل اذا شفت رسآلتي رد لآتطنش


وهذه هى الاسامى


crys!s «~*karmma*~» hjraan mr.omer !>^prestige<^® *~pinkdràém~* |l|è|â|d|è|r|™ gµî¶d|¶âêdê®| xxdanger~~gasxx



علما بان هذه الحسابات منها فل+12 ومنها بعض القطع +12 كما ان بها ملوك وامراء ودوق ونرجوا الرد منكم فى اسرع وقت .......... وكان ردهم على(السلام عليكم
بعد فحصنا وجدنا أنك استخدمت البرنامج
فحظر الجي أم حسابك
يرجى عدم استخدام البرنامج مرة أخرى وعدم مخالفة قوانين اللعبة مرة أخرى
شكرا على تعاونك وتفاهمك
تحيات) ارجو الرد منكم ومعرفة مامفهوم هذه لرسالة حتى لو ان الموضوع تم حذفه وارجو من الاعضاء ذو عدم الكرامة عدم التدخل فى شى لايعنيهم برددوهم السخيفة وشكرا

تستخدم برامج حفار وتقول مظلوم وبعدين السي بي اللي انت شاحنه اساسا بطريقه غير رسميه يا شحات عن طريق الحفاار وجاي تقول ان الاداره فاسده انت الفاسد والله يفككنا من الحفارين ويتم تنظيف اللعبه منهم وداعااااااااااااااااااا
بحر الاسئله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 06:59 AM   #7
~UNCHARTED~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~UNCHARTED~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ~k.s.a~
المشاركات: 195
معدل تقييم المستوى: 9598
~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاسئله مشاهدة المشاركة

تستخدم برامج حفار وتقول مظلوم وبعدين السي بي اللي انت شاحنه اساسا بطريقه غير رسميه يا شحات عن طريق الحفاار وجاي تقول ان الاداره فاسده انت الفاسد والله يفككنا من الحفارين ويتم تنظيف اللعبه منهم وداعااااااااااااااااااا
قالك كلامه مع الاداره مو مع الاطفااال
مو تحط وجهك في كل موضوع اظن انك شفته يوم يقول
ارجو عدم تدخل اللي مايعنيهم ^^ خلي عندك دم
__________________
~*لوّ
عشتَ
عمريّ
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~
~UNCHARTED~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:02 AM   #8
بحر الاسئله
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 74950
بحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~uncharted~ مشاهدة المشاركة
قالك كلامه مع الاداره مو مع الاطفااال
مو تحط وجهك في كل موضوع اظن انك شفته يوم يقول
ارجو عدم تدخل اللي مايعنيهم ^^ خلي عندك دم
كيف لا يعني لنا وانتم خربتو السيرفر ببرامجكم يا حفارين الحمدلله ان الاداره اتخذت اجرائها بتنظيف السيرفر من الهكرات اللي مثلكم وخلو عندكم دم انتم تقولو ان الاداره تظلم لا والله انها عادله بقراراتها يا حفارين الله لا يردكم وداعاااااااااااااااا
بحر الاسئله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:06 AM   #9
~UNCHARTED~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~UNCHARTED~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ~k.s.a~
المشاركات: 195
معدل تقييم المستوى: 9598
~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاسئله مشاهدة المشاركة
كيف لا يعني لنا وانتم خربتو السيرفر ببرامجكم يا حفارين الحمدلله ان الاداره اتخذت اجرائها بتنظيف السيرفر من الهكرات اللي مثلكم وخلو عندكم دم انتم تقولو ان الاداره تظلم لا والله انها عادله بقراراتها يا حفارين الله لا يردكم وداعاااااااااااااااا
والله انا بسكت مو عشانك ياعقل الطفل
بسكت عشان موضوع النسر مايخرب
بسس تبقى الاطفال زي مماهي ^.^ في كل مكان تكرر الكلام (وداعا)
خخ وربي اني اقرى كلامك واضحك الله يعينا على واحد فيه تخلف عقلي المهم برب ما ابي اخرب الموضوع
__________________
~*لوّ
عشتَ
عمريّ
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~
~UNCHARTED~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:15 AM   #10
AASAA.
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية AASAA.
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: السعودية_ العاصمه الرياض
المشاركات: 687
معدل تقييم المستوى: 13995
AASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond repute
افتراضي

تبون الزبده؟

ماقول الى الله يعينكم

صدقوني لو تتركون اللعبه وتتفرغون لشي احسن

والله تجيكم راحه نفسيه وينشال عنكم هم كبير

كلها اسبوع وربي تنسى شي اسمه قهر

اناا مثلكم انحظر حسابي ومعد قدرت اسوي شي

كل الي سويته هو ترك اللعبه نهائيا وجدت راحه وازاحت عني هم كبير صراحه

قدرت اتفرغ لكل شي

وان شاء الله اخوي النسر ترجع لك حساباتك وحسابات كل من تم حظره ظلما

وقهر اون لاين صدقوني كلها شهور وتسير تهييس ونهب اموال وغلق حسابات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
__________________
اسم الشخصيه: AASAA

اسم السيرفر: مرجانه

اللفل: 138

قديس الماء - محارب سيد- سفاح #41
AASAA. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:22 AM   #11
بحر الاسئله
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 74950
بحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond repute
افتراضي

اتمنى من ادارة المنتدى غلق مواضيع الحفاارين هذي لأنهم يتمادون بشتم الاداره ويتطاولون عليها غلطانين وتشتمون في الاداره اتقو الله يا هكرات وداعاااااااااااااااااااا
بحر الاسئله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:27 AM   #12
بحر الاسئله
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 74950
بحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~uncharted~ مشاهدة المشاركة
والله انا بسكت مو عشانك ياعقل الطفل
بسكت عشان موضوع النسر مايخرب
بسس تبقى الاطفال زي مماهي ^.^ في كل مكان تكرر الكلام (وداعا)
خخ وربي اني اقرى كلامك واضحك الله يعينا على واحد فيه تخلف عقلي المهم برب ما ابي اخرب الموضوع
انت اصلا لازم تسكت لأنك محظووووور مرتين بسجن الغشش جاي تدافع عن اصحابك الهكرات عينك قوووووووووويه والله وداعااااااااااااا
بحر الاسئله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:28 AM   #13
abdooozaza
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 58
معدل تقييم المستوى: 0
abdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these partsabdooozaza is infamous around these parts
افتراضي

اشكر أخي بحر الأسألة على كل كلمة كتبها صادق والله صادق هذول حفارين ما يخافو الله في حقوق ملكية اللعبة للأدارة الصينية الفاضلة

أعتقد أن الأدارة حذرت أكثر من مرة وقد قامت بحظر أحد حساباتكم وهو جيفارا الذي اعلنته جيفارا مؤخرا شخصية حفارة رسميا

ومع هذا انتو ما تربيتو

أشكر الأدارة على ما قامت به من حظر الشخصيات الحفارة وجميع من يتعامل مع مثل هؤلاء الحفارين الذين لا يحترمون اي رونق للعبة

ولا خصوص ملكية اللعبة


شكرااا ..... وودااااعااااااااااا على قولة اخي بحر الأسألة لوووول
__________________

الأسم/XxkillerxX
المستوى/140
الشخصية/راهب نيرفانا
النقابة/ChAoS
abdooozaza غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:36 AM   #14
~UNCHARTED~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~UNCHARTED~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ~k.s.a~
المشاركات: 195
معدل تقييم المستوى: 9598
~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاسئله مشاهدة المشاركة
انت اصلا لازم تسكت لأنك محظووووور مرتين بسجن الغشش جاي تدافع عن اصحابك الهكرات عينك قوووووووووويه والله وداعااااااااااااا
هههههههههه وربي هذا الكذب بأم عييييينه
تحلف بالله اني انسجت مرتين بسجن الغش ؟
استغفر الله العظيم بسسس والمشكله انا الحين داخل اللعبه جالس العب مدري من وين جبت كذبتك
لكن تعرف المثل اللي يقول في البدايه : الرد .................مذله اكمل الفراغ وتوكل على الله سلام
النسر اسف والله الله يعينكم شباب
__________________
~*لوّ
عشتَ
عمريّ
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~

آخر تعديل بواسطة ~UNCHARTED~ ، 08-01-2012 الساعة 07:41 AM
~UNCHARTED~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 07:44 AM   #15
بحر الاسئله
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 74950
بحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond reputeبحر الاسئله has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~UNCHARTED~ مشاهدة المشاركة
هههههههههه وربي هذا الكذب بأم عييييينه
تحلف بالله اني انسجت مرتين بسجن الغش ؟
استغفر الله العظيم بسسس والمشكله انا الحين داخل اللعبه جالس العب مدري من وين جبت كذبتك
لكن تعرف المثل اللي يقول في البدايه : الرد .................مذله اكمل الفراغ وتوكل على الله سلام
النسر اسف والله الله يعينكم شباب
طيب ليش احلف انا شوف بعينك هذا موضوعك و كلامك انت بعد يا حفاااااااااااااااااااااااار عينك قوويه والله وشوفو النصابين يا ناس

http://bbs.arab.91.com/showthread.ph...398#post778398
بحر الاسئله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »03:51 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية