Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

موضوع مغلق

قديم 10-09-2010, 03:16 PM   #1
Vivian
مشرف عام

الصورة الرمزية Vivian

Vivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond reputeVivian has a reputation beyond repute
افتراضي دروس مؤلمة ناجمة عن مشاركة الحساب/العتاد

دروس مؤلمة ناجمة عن مشاركة الحساب/العتاد

كما تعلمون، ان مشاركة الحساب او العتاد ممنوعة منعاً باتاً في قهر اونلاين. لكن الحقيقة هي ان هناك العديد من اللاعبين في قهر اونلاين، يتشاركون الحساب و العتاد. بالطبع، فقد حصلنا على العديد من بلاغات الفقد الناجمة عن ذلك، مثل اختراق الحساب او سرقة العتاد. و لكننا نأسف لان ال GM لا يتولون معالجة الحالات التي تنجم عن المشاركة لانها معقدة جدا. و لمساعدة المزيد من اللاعبين في التعرف على الكارثة الغير متوقعه التي ستحدث لهم بعد المشاركة، فنحن نقدم لكم هذا الحدث- دروس مؤلمة ناجمة عن مشاركة الحساب/العتاد.

و إليكم تفاصيل الحدث:

زمن الحدث: 11 اكتوبر-25 اكتوبر.
محتوى الحدث: اكتب عن تجربتك المؤلمة و الحقيقية عن مشاركة الحساب/العتاد.
و بعد انتهاءالحدث، سيتم انتقاء الدروس المُمّيزة لتفوز بجوائز ال CPs!

الجائزة (CPs)
المركز1: 300
المركز2-3: 200
المركز4-10: 100

ملاحظة:
1.يجب ان تكون تجربتك حقيقية و يمنع نشر الافتراءات لتشويه سمعة الآخرين ضد اي فرد او جماعة.
2.سيتم ارسال جائزة ال CPs الى حساب الفائز مباشرة داخل اللعبه. و من ثم، الرجاء تذكر كتابة اسم الشخصية و اسم السيرفر الخاص بك بعد مشاركتك للمتابعة!

تذكير بالقواعد حول مشاركة الحساب/العتاد:

1.مشاركة الحساب/العتاد ممنوعة منعاً باتاً في قهر أونلاين. بينما خاصية الشريك التجاري لم توضع الا لضمان امان عمليات التجارة فحسب. و لا تسمح هذه الخاصية للاعبين بمشاركة العتاد الخاص بهم ولا حساباتهم مع شركاء التجارة.
2.لا تفكر أبدا في ان اي لاعب VIP سوف يسترد عتاده او حسابه بمجرد تعرضه للسرقة او الاختراق. اللاعبون ال VIP لهم ميزة أولوية فحص الحالات الخاصة بهم فقط عند تعرضهم للاختراق ، لكن لا يوجد اي ضمانات على النتائج و يخضعون لكافة القواعد. فاذا حاولت مشاركة الحساب او العتاد مع الآخرين، فانت تخاطر بفقد كل شيىء بغض النظر عن من أنت!
3.لا تشارك بيانات حسابك مع الزوج/ة داخل اللعبه. فهناك العديد من حالات الاختراق الناجمة عن ذلك ايضا.

Vivian غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:17 PM   #2
ninja1417
قهر فعال

الصورة الرمزية ninja1417

ninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond reputeninja1417 has a reputation beyond repute

الأن هذي حادثة حصلت معي قبل أكثر من 3 شهور
أترككم مع القصة ::..::
اقتباس:
السلام عليكم ...
الموضوع ومافيه يا أخوان ان تم سرقة sultan1417 و rmade
من قبل الاعب ~المظلوم
في سيرفر علي بابا
العتاد المسروق من sultan1417 :
برح النجوم فاخر +5 مقبس جوهرة مجد نقية
والعتاد المسروق من اللاعب rmade :
برج النجوم فاخر +5 مقبس جوهرة مجد نقية
مشعوذ الظلام
عصا فاخرة مستوى 90 مقبس جوهرة تنين فاخرة
قصة السرقة :
كنت أتجول في السوق كالعادة وفجأة كلمني صديقي rmade علما انه كان مخترقا من الاعب
~المظلوم ولم اكن اعلم حينها
وطلب مني البرج حتى يلعب حلبة بحجة ان برجة مسروق
وأعطيته البرج وبعد عدة دقايق خرج من اللعبة وانتظرته حتى يدخل وآخذ برجي
ولمن دخل
قلت له هات برجي وهو الأن بالفعل صديقي rmade وهو مو عارف وش صار
الا و شوي يقلي ان عتاده كمان مهو موجود وقبل شوي صديقه ~المظلوم كان دخل على حسابه
.................
الملخص
المسروقين :
sutlan1417 و rmade
السارق
~المظلوم
السيرفر : علي بابا
وحتى تتأكدو من صحة كلامي تستطيعون معرفة عمليات التجارة الحاصلة
وننتظر ردكم بفارغ الصبر

وسيتم إرسال رسالة بالذي حدث للإدارة ولاكن أرجو منكم هنا ان تتعاونوا معنا ايضا

وشكرا
وطبعا زي ماقلت هذي قصة من الماضي حصلت معي ومهي جديدة
ونقلت النص كاملا من الموضوع الأساسي

تم سرقة برجي وبعض من عتاد صديقي ...

بالتوفيق

.................
.......................
.....................................

آخر تعديل بواسطة ninja1417 ، 10-20-2010 الساعة 10:25 PM
ninja1417 غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:19 PM   #3
nareuto45
قهر فعال

الصورة الرمزية nareuto45

nareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond reputenareuto45 has a reputation beyond repute

اكيد حالة مشاركة الحساب اعطتن درسا كبيرا في الالم وعدم التقة حتى لو كان من اقرب الناس اليك او الى قلبك انا فحالتي اتسرقت من صديقي المقرب الي وساكن في نفس الحي اصل اديته اكونتي علشان يشتريلي برج فاخر بالسيبي الموجود في اكونتي من واحد شريك تجاري لي علشان مكنتش اقدر ادخل كانت عندي ظروف خاصة وكانت دي اكبر غلطة لما رحت للحساب يوم الجمعة بالضبط علشان افرح ببرجي الجديد لقيت فاضي بدون سيبي واكتشفت ان السيد السارق سرقني وبعد كدة من اليوم ده اتعلمت من درسي ده واحب انصح كل الناس متدوش اكونتاتكم لاي حد علشان متتعرضش للمواقف دي حتى لو كان اعز اصدقائكم والسلام عليكم.
الاسم nareuto45
السيرفر علاء الدين
زعيم عشيرة/dx
السيرفر/علاء الدين للابد
----------------
مغربي ومسلم وافتخر محب ل dx
-----------------
الى كل اعدائي
لايهمني من يجب علي مواجهته
ان قمتم بقطع دراعي ساركلكم حتى الموت
وان بترت ساقي ساعضكم حتى الموت
وان قطع راسي سابقى محدقا فيكم حتى الموت
وان قمتم باقتلاع عيني سابقى شئما عليكم بعد الموت
معتزل

آخر تعديل بواسطة nareuto45 ، 10-09-2010 الساعة 07:22 PM
nareuto45 غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:20 PM   #4
XXMSMXX
Banned

XXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond reputeXXMSMXX has a reputation beyond repute

ههههههههههه ويالله شوف الكذب والنصب الحين من اللي يسوي نفسه مظلوم ويكذب في سرقه عتاده هههههههه
XXMSMXX غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:33 PM   #5
nerane
قهر نشيط

nerane is on a distinguished road

|~|) بسم الله الرحمن الرحيم (|~|

انا في جعبتي حادثتين الاولى لي (سرقة حساب ) و الثانية لصديقي (عتاد)

|~|!!| الاولى |!!|~|

|~|~:.انا كنت العب منذ مدة طويلة جدا بعد حوالي الشهر من انطلاق قهر اون لاين .:~|~|

|~|~:. كانت معي شخصية قوية ( وانا ادرس ) ولما وصل وقت الاختبارات قال لي صديقي وهو من أعز الاصدقاء لي اعطني شخصية العب بها واتعرف على قهر اون لاين و لما تنهي الاختبارات ارجعها لك .:~|~|

|~|~:. أعطيته العضوية لاني اثق فيه كثيرااااا .:~|~|

|~|~:. أخذ العضوية ولما انهيت الاختبارات قلت له أعطني عضويتي رفض إرجاعها لي (يمكن أعجب بقهر اون لاين) ترجيته ولاكنه رفض وحذفني من الـMSN ولم يكن لدي اي دليل ملموس ضده فراحت علي العضوية وتركت اللعبة لمدة ثم رجعت وانا الآن العب بعضويتي الحالية .:~|~|

|~|!!| ثانيا |!!|~|

|~|~:. صديقي وابن بلدي Deadly كان معه عتاد بلص فاخر مقبس .:~|~|

|~|~:. ذات يوم مرض (كلنا نمرض) فقرر ترك اللعبة لمدة من الوقت وترك عتاده عند أعز صديق له ولما شفي و الحمد لله رفض صديقه ارجاع العتاد له ولم يكن معه ولا صورة ولا اي شيئ لانه لم يصور لما اعطاه العتاد لانه يثق به .:~|~|

|~|~:. في النهاية اعتزل صديقي العزيز واخي الوفي اللعبة وحذف شخصيته .:~|~|

|~|~:. لذلك إخواني لاتثقو في احد حتى لو كان اخوك .:~|~|

الإسم :nerane
السيرفر:شهرزاد
120 نينجا 130 نينجا ....
|||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||

الجزائر

توقيعي

آخر تعديل بواسطة nerane ، 10-09-2010 الساعة 04:29 PM
nerane غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:41 PM   #6
star in conquer
قهر جديد

الصورة الرمزية star in conquer

star in conquer is on a distinguished road

ساقول شئ حدث لى عندما حاولت تجارة حسابى فاعطنى الذى كنت ساستبدل به باسورد واسم خاطئ ولم استطيع فتح حسابى ولكن الحمد لله لو اننى افكر السؤال لكان راح ولم يعد
الاسم:abdelmonem56
السيرفر:شهريار
star in conquer غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:43 PM   #7
ahmed.mousa
قهر فعال

الصورة الرمزية ahmed.mousa

ahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed.mousa إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed.mousa

مشاركة العتاد

فى سرفر على بابا قال لى صديق هات الجواد واجيب ليه مروحة فاخرة

جواد +2 وتأخر بعد فترة قلتله هات لم يرد

وبعد ايام كثيرة لدرجة انى نسيته كلمنى قال هات الجواد +2 (جواد اخر)

واوصلك مستوى 110 وافقت بس المرة دى قلتله ازاى هتوصلى بسرعة

قالى هات وانا اوصلك اعطيته نفس الموقف

وبعد عدة ايام كلمته قالى ان شخصيت كانت مسروقة والسارق هو الى اخذ الجواد

طبعاً انا لم اقدم شوكوى لادارة للتأتى:

1-ان الخطاء يعود على
2- ان الادارة غير مسئولة عن مشارك العتاد(الادارة لا تحمى المغفلين)

النصيحة/طريقة الحماية من السرقة

1-لاتشارك العتاد حتى مع اعز الاصدقاء.
2-اغلق كل العتاد الاساسى .
3- فى حالة اذا اردت بيع العتاد الاساسى فقم بتفعيل الشريك التجارى فى زمن التجارة فقط بعد اتمام عمليت التجارة قم بالحذف الفورى للشريك.
4-يفضل عدم استعمال نافذت التجارة السريع عند البيع والشراء للحد من سرقة الممتلكات والعتاد.

الاسم داخل اللعبة:AhmedMousa
السرفر: مرجانة
وشكرا.

Die for your
PRINCIPLES
or Die in vain ........................

آخر تعديل بواسطة ahmed.mousa ، 10-10-2010 الساعة 11:30 PM
ahmed.mousa غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:45 PM   #8
!_NawaF_!
قهر نشيط

!_NawaF_! is on a distinguished road

مره من المرات كما هي العاده دخلت كونكر الساعه 6 و45 دقيقه بعد المغرب وكالعاده ادمان لحد الساعه 11 وكان يوم الثلاثاء ( حرب المحاربين )| ركز هنا |

المهم لما دخ ـلت اللع ـبه رح ـت اسوي المع ـتاد المهمات واللفلف ولما ج ـت لساع ـه 9 رح ـت الع ـب مع ناس لما ج ـات الساع ـه 9 ونص كلمني صاح ـبي |بدون ذكر اسماء|

قالي ع ـطني برجك بليز عشاان ح ـرب المح ـاربين بع ـد شوي وابغ ـا افووز انا قلت له لا قالي تكفى وتكفى تهز الرج ـاج ـيل !!

قلت له بع ـطيك بس لووو سرقته راح تندم طول ح ـياتك ولما ع ـطيته البرج بع ـدها ب10 دقايق انطردت من اللع ـبه ومشكله بالانترنت ولما دخلت بكره الع ـصر الساع ـه 3

كلمته وقلت له هات البرج قالي لا خ ـلاص سرقته من قالك توثق فيني وسوا الغ ـاء للصداقه والشراكه

بعد هالح ـادثه كتبت اذاااعه وقلت لاح ـد يوثق في اح ـد لو يع ـرفه وهم بنفس الشاارع !!

وح ـلفت اندمه واخ ـليه يترك اللعبه وكتبت اذاعه لاحد يخلي ...... يتهنى باللع ـبه وصار الي صار لما يروح اي مكاان يلاقي ناس يقتلونه كلمني وقالي اسف قلت له مافي اسف وخ ـليته يندم ويترك اللعبه والح ـمد لله الحين انا رضيت بعد ماخ ـليته يندم وعرفت ان مشاركه الحسابات شي غلط واكبر غلط سويته بح ـياتي لحد الحين .

__________________________________________________ ____________________________

شي ح ـصل لصاح ـبي ... شيكاسام والي يعرفه الكل ترك اللعبه ع ـشان عزوز111 واليكس وناصر ؟؟؟؟!!!

شيكاسام كان مره يكلم ميمو وقاله انا بطلع يلا باي

بعد نص ساعه من خروج شيكا ليقيت اذاعه من شيكا يقول عزوز ماسرق عتادي انا بعته العتاد ~> كاتبها عزوز عشان يضلل بضعيفين الع ـقوول

شيكا كان مع ـاه ع ـتاد + 6 1 مقبس ج ـواهر فاخره ومضرب وسيف 2 مقبس ج ـواهر فاخ ـره وبرج ومروح ـه + 7 و8

انسرقوو والاداره ماع ـرفت تسوي شي لانه الي سرق الحساب سوا حركه ذكيييه وكشفتها اناا ومافي واحد من الاداره طلع ولا المشرفين سوا شي

قالو انه مسوي مشاركه بالعتاد مع اليكس وانه اليكس سارق شيكا وانه اليكس يدخل اكونت شيكا احيانا ؟؟ طيب وش دخل الكس بالموضوع الكس خ ـوي شيكا بس مايع ـرف شي عن شيكا ؟؟ ع ـزوز الي سرق العتاد

طيب انا ا قولكم كيف سرقو الع ـتاد ولع ـبو عل الج ـي ام لع ـبه ذكيه

ع ـزوز اع ـطى لاليكس اسم ورقم شيكا وصار اليكس كل 3 ايام يدخل اكونت شيكا لما يطلع شيكا يدخ ـل شوي ويطلع
مده شهر كامل

لما كملو شهرر سوا شريك مع شيكا واخذ الع ـتاد بس مدري كيف شيكا مانتبه للشريك؟؟ يمكن مو موجود 3 ايام

بعدين اخذ الع ـتاد اليكس واع ـطاه ع ـزوز وصار ع ـزوز سارق العتاد من اي بي ثاني وصار ع ـزوز ماله د خ ـل واليكس ماله دخ ـل لانه من شريك تج ـاره !!

ولما كلم شيكا الج ـي ام قالو ان اليكس هو الي سارق الع ـتاد وان اليكس يدخ ـل ح ـسابك اح ـيانا ...؟

الاسم :Mr.NaWaF

السيرفر:ع ـلي بابا متفرع من الف ليله وليله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

وايد راي الج ـي ام :-

1.مشاركة الحساب/العتاد ممنوعة منعاً باتاً في قهر أونلاين. بينما خاصية الشريك التجاري لم توضع الا لضمان امان عمليات التجارة فحسب. و لا تسمح هذه الخاصية للاعبين بمشاركة العتاد الخاص بهم ولا حساباتهم مع شركاء التجارة.
2.لا تفكر أبدا في ان اي لاعب VIP سوف يسترد عتاده او حسابه بمجرد تعرضه للسرقة او الاختراق. اللاعبون ال VIP لهم ميزة أولوية فحص الحالات الخاصة بهم فقط عند تعرضهم للاختراق ، لكن لا يوجد اي ضمانات على النتائج و يخضعون لكافة القواعد. فاذا حاولت مشاركة الحساب او العتاد مع الآخرين، فانت تخاطر بفقد كل شيىء بغض النظر عن من أنت!
3.لا تشارك بيانات حسابك مع الزوج/ة داخل اللعبه. فهناك العديد من حالات الاختراق الناجمة عن ذلك ايضا.

آخر تعديل بواسطة !_NawaF_! ، 10-11-2010 الساعة 03:12 PM
!_NawaF_! غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:55 PM   #9
mr.3bo0od
قهر جديد

mr.3bo0od is on a distinguished road

انا حصل لي هاذا وشاركت حسابي اصدقائي ولكن احد اصداقائي هاداة الله قتل بحساب الى ان سار احمر ونقاط القتل 80 وفي مدينة الطيور فقتلوني وصادرو كل شيواسم الحساب العسيري هاذا الحساب القديم

ااما الان فاسمه الشهير

وفي سيرقر شهر زاد

اتمنى ان افوووووز
mr.3bo0od غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 04:02 PM   #10
ahmadgedo
قهر جديد

ahmadgedo is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يتكلم عن السرقه لاكني لن اتحدث عن السرقه بل سأتحدث عن خيانة الاصحاب في يوم صاحبي قال

لي اعطني حسابك وسأعطيك 215 سي بي داخل الحساب انا سدقته اعطيته الحساب لاكن وراء هاذا الكلام الذي

يبين ان صاحبك امين وبعد 5 دقائق بالظبط تم اغلاق الحساب حاولت فتحه لم يفتح ثم فتحت شخصيتي الاخر

وجدته يتاجر مع شخصيته ولانني وثقت به كنت شريك تجاري معه واخذ كل عتادي وحاول ان اكلمه لم يرد

حتي وجدته موجود في القرود وجلس يقتل في الشخصيات الصغيره وجأء بشخصيته الحقيقيه وقتله

واكتشفت ان بعض الاصحاب لايمكن الوثوق بهم لان هذ اللعبه اساسها الاقويا والكل يحلم ان يكون قوي

ووقال لي انا لن اعطيك الحساب حاول ان استعيد فوجات انه غير البريد الالكتروني وحتي الان انتم لم تعرفون من انا

انا الشخص الذي وثق في صديقه ولكن صديقه لم يكن اهلآ للثقه

انا كنت اول ملك لسيرفر شهرزاد

ولكن الان اصبحت ماضي

انا

....................

الملك السابق

AhmedY

والفارس الجديد

أأأأأأ

ولكم تحياتي

الشخصيه:أأأأأأ

المجموعه:الف ليله وليله

السيرفر:شهرذاد

مبدأي: لا تثق في اي شخص كان
النقابه: ليدرز
السيرفر: شهرزاد
اصدقائي الاعزاء : كتي جال _مانو _ بندق _ ذالورد

آخر تعديل بواسطة ahmadgedo ، 10-09-2010 الساعة 10:27 PM
ahmadgedo غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 04:03 PM   #11
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
قهر فعال

الصورة الرمزية aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond reputeaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa has a reputation beyond repute

محجوز موقتا
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 04:07 PM   #12
midomed
قهر جديد

midomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond reputemidomed has a reputation beyond repute
افتراضي خسرت اصحابى بسبب المشاركه فى الحساب

انا التجربه اللى اتعرضلها خلتنى شلت كل الفرند من الشراكه مع ان احنا كنا جيران ونعرف بعض من قبل ما نلعب كونكر
انا كنت مشارك برجى 5 سوكتين فاخر ونقى مع اصحابى وكان معلومات اكونتاى معاهم
فى يوم من ايام الحرب انا كنت بره ولما روحت فتحت اكونتى على اساس انى الحق اخلص الحلبه ومالاقتش برجى قولت يبقى اكيد مع صاحبى بس برده مالقتهوش قلت خلاص وكلمته قالى انا ما اخدش البرج بس انا عرفت ان هو اخده وخلاه معاه وانه كان بيفتحه فى سايبر وادى باس اكونته لواحد كان بينى وما بينه مشاكل باعتلى عن طريق واحد ان هو اللى سرق برجى وانه لو ما عملتش اللى هو عاوزه مش مرجع البرج وانى لو كلمت الجى ام حيشيل الجوهره الفاخره وحبحط جوهره مجد عاديه
المهم انا اضطريت انفز اللى هو عاوزه مع انه والله نصب عليا فى باقى حقى بس بصراحه انا البرج ده تعبت اوى ىعلى ماعرفت اجمعه
ومن ساعتها ووالله انا محرم اعمل شريك مع اى حد وغيرت باسوردى وماحدش يعرفه غيرى انا بس الاهم ان انا لحد دلوقتى مابقتش عارف اامن لاصحابى وبعت عنهم عشان انا اتسرقت بسببهم عشان وهما ماحدش ساعدنى فى استرجاع البرج مع انهم هما السبب فى سرقه برجى
الاسم:midomedd بعمل استنساخ
السرفر : على بابا

آخر تعديل بواسطة midomed ، 10-09-2010 الساعة 04:14 PM
midomed غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 04:09 PM   #13
abdo pipo
قهر جديد

الصورة الرمزية abdo pipo

abdo pipo will become famous soon enough

Icecap
سندباد

شاركت الاميل مع صديق سرقه وغير الداتا وكل حاجه
كنت كينج سيرفر شهرزاد لاول شهر واقوى شخصيه
اول اميل يعدي لفل 100 في 3 ايام بدون مساعده طبعا بدون كرات خبره
برج +7 مروحه +6 عتاد كامل +5 اول نينجا في السيرفر ده غير السي بي الي كان باقي والله حوالي 3000 واكتر
قديم 10-09-2010, 04:09 PM   #14
GOHST
قهر نشيط

الصورة الرمزية GOHST

GOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond reputeGOHST has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى GOHST إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى GOHST

محجوووووووووووز
NaMe:Ghost#37
LvL:120
trojan
SeRvRr:morgana
GOHST غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 04:10 PM   #15
brof
قهر جديد

brof is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى brof إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى brof

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصتى بالتفصيل حدثت عندما كان مهرجان عيدالام حديثا وكنت على علم بالحث فاحد الاصدقاء او اللذين كنت اعتبرهم اصدقاء قال انه لا يعرف الحدث او المهرجان وبعد شرح المهرجان اكتر من مرة ولكنه رفض ولم يستطع فهم المهرجان فاعطانى بيانات حسابه وفعلا قمت بعمل المهرجان مرتين بنفسي ولم اعمل مشاركه او تجارة فى الوقت بيني وبينه ولم اعمل شريك تجارى
وبعد انقضاء فترة الحدث قال انى سرقت منه جواد +4 ولم تفلح معه الكلمات ولا القسم ولكن اصر على انى انا الذى اخذت منه الحصان او سرقته ولكنه بعد فترة قال ان احدهم من الهكر قام بسرقه الجواد ولكنى لم اتحدث معه منذ هذه الفترة رغم محاولاته المتعدده لمصالحتى والايقاع بى فى شباك العابه لكى يقوم باستغلالى ولكنى اخذت الدرس

النهايه
brof
سيندباد وقريبا دنيا زاد
الشخصيه :: رامي محارب نينجا
العتاد : نوب كبير حجات +6 وحجات +5
السيرفر دنيا زاد
مشكلتي الكبري اللعبه بتفصل كل 10 دقايق من غير مقاطعه
واللى هيجيب العيب فجهازي هقوله كونكر انجليزي شغاله مية الف فل وخمساتشر
وبعدين الجهاز كويس وكتر خيره دا بيشتغل ومش راحمينه
المهم
ياريت تشوفولنا حل للمشكله دي
وللنوبات اللى بيستخدموا برامج الحفر