Videos and Photos-الأفلام والصور يمكنك عرض و مشاركة الأفلام و الصور مع أصدقائك هن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2011, 04:45 PM   #1
best
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 0
best is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these parts
Talking البوم صور سام ومايهزك

بسم الله الرحمن الرحيم

قناة الاخبارية الاولى لسيرفر شهريار تعلن التالي:

تم حرمان سام وشلتهم سطل ودرج وغيرهم من شوم وتنين

والصور تثبت هذا الشي






















اتمنى من الجميع العضه والعبره ولايتحدى من هو اكبر منه
__________________
بطاقتي الكونكرية
اسم الشخصية : best
السيرفر : شهريار

آخر تعديل بواسطة عاشق الجنان ، 10-15-2011 الساعة 05:18 PM
best غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 04:54 PM   #2
MoOnX
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
MoOnX is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههه والله ماقاهرني الا مصطفى الحيوان علشان مدير شرفي باع نقابتو
MoOnX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 05:05 PM   #3
X~NaJMaH~X
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية X~NaJMaH~X
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: !!!!
المشاركات: 742
معدل تقييم المستوى: 169200
X~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond repute
افتراضي

ياخسارة كان بيني وبين الصور جزة من الثانية بس سبقني كاكا
__________________
قناتي على اليوتيوب | MY CHANAL ON YOUTUBE

اضغط هنا | CLICK HERE



للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM
X~NaJMaH~X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 05:07 PM   #4
K_A_K_A
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية K_A_K_A
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Om El Donia
المشاركات: 4,213
معدل تقييم المستوى: 661888
K_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x~najmah~x مشاهدة المشاركة
ياخسارة كان بيني وبين الصور جزة من الثانية بس سبقني كاكا

والله محمد محسسني هتشوف الحديث النبوي الشريف

يا رجل دي صور غبيه
__________________
لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟
أنـــاآ ~ { .. مدٍريْدٍيُ♥ سِلاحِي الكِبْريـاأء .. }
و { .. المرنْغٍيً .. } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا
نعمـْـ ,,, مـغرور أنـاآ .. مــتعصــٌـب.. عـنـــيُد.. كــلُ هذا وارد
...ولكنْ اعذروني فــ أنـاآ إنسان يْتنٍفًس الٍلْوُنٍ الأابْيِضُ
K_A_K_A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 05:15 PM   #5
عاشق الجنان
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasmon مشاهدة المشاركة
كاكا انت مشرف منتدى ولا محامى تحذفها ليه طالما مافيها شتم

ولا انت مسكت المنتدى راح تعمل فيها انه ملكك هذا منتدى طالما ما صدر غلط مالك اى حق تشيلها
واللى وصلك مشرف ممكن يشيلك منه والمشاحنات موجوده بكل مكان وبكل موضوع

اولا : ناسف على حذف الصور قد يكون المشرف نسئ ان هناك قسم للصور

وجل من لا يسهو

ثانيا : إذا تكرر هذا الاسلوب منك ماراح يكون لك مكان معنا

فالاسلوب المطلوب هو الاحترام والتقدير

وصدقني بالاحترام والتقدير تستطيع اسقاط مدير المنتدي بي اكمله
  رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 05:19 PM   #6
عاشق الجنان
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

تم إعاده الصور

يتم نقل الموضوع للمكان الصحيح
  رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2011, 07:34 PM   #7
#tone#
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية #tone#
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ":EGY:"
المشاركات: 653
معدل تقييم المستوى: 98336
#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute#tone# has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى #tone#
افتراضي

ههههههههههههههه
مش ملاحظ ان كل ما بتموتو بيكون لوحدة
وانت معاك شلة بتاعتك
ومعاك واتر نقي كمان علطول
__________________
tv without feesha
chicken without reesha
smokinG witHouT hasheSha
wateR wiThouT tarteEshA
mE withouT U akeEd Di msh3eSha
#tone# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-16-2011, 05:30 PM   #8
THE RED MONSTER
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية THE RED MONSTER
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: ل_ي_ب_ي_ا
المشاركات: 292
معدل تقييم المستوى: 7902
THE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond reputeTHE RED MONSTER has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best مشاهدة المشاركة
حبيبي كاكا ترا مو بس احنا نعمل هذا الشي

والي يقول ملكين ومادري ايش لاتنسوووو انكم كنتو ملكين والمثل يقول يوم لك ويوم عليك

هم كانو ملوك بلاخلاق ومهما تعمل s.I.m هو الافضل لان هو الوحيد الي ساعدني لما كنت ضعيف

واصلا انت معاك خمسة حواة ماء
__________________
its a shame for pine bloster head a carles man how weakse up dead you were your sent like a some kind a prize TO MANIY LIZE TO MANIY LIZE OOOOOOOOOOOOH these words are tru and ill make you belive OOOOOOOOOOOOH and i fight for air and i strogle gust to breathe OOOOOOOOOOOOH and you were your car gust sweel and well see you rident stret to hell

SHEAMUS


the galtek warrior



انا ليبي وافتخر


اسم الشخصية_RANDY

السيرفر_شهريار



مطلوب صديق لاني زهقت من قلة الاصحاب
THE RED MONSTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-16-2011, 09:25 PM   #9
foxxx
قهر فعال
 
الصورة الرمزية foxxx
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,200
معدل تقييم المستوى: 95170
foxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond repute
افتراضي

والله ما عندي شو راح اقول غير الله يهديكم يا رب
foxxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2011, 07:37 AM   #10
Mr EsLaM
مشرف عام
 
الصورة الرمزية Mr EsLaM
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ஓ۩ஓWoRlD®ŠŐĿM®ДĎMiNஓ۩ஓ
المشاركات: 8,940
معدل تقييم المستوى: 843717
Mr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond reputeMr EsLaM has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr EsLaM إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr EsLaM
افتراضي

نرجو عدم الردود الاستفزازيه بالموضوع وعدم الاثارة الصحفيه بالردود

شكرا لكم
__________________
تنبيه هام جدا للاعبين بمستخدمى البرامج الهانت والحفر وما شابه

اشحن سي بي من Easy PAy For TQ
مستر اسلام موزع معتمد
(تحويل بنكى - تحويل بريدى - كاش - تحويل مبيعات موبايل ووسائل دفع اخرى)
متوفر بطاقات الشحن لجميع العاب تي كيو

موقعنا : www.ep4tq.com
تطبيق النشر facebook : للاخبار والحمايه ومساعده الاعبين www.ep4tq.com/fb/
والمزايا الاخرى
من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ....
الامام الشافى : رأى صواب يحتمل الخطاء وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب
لم اترك شى موجود وارى المنتدى ولكن مساعدتى محدوده لاعضاء ارى فيهم الخير
متواجد باذن الله على مدار 16 ساعه متواصله بتوقيت مصر يومياً على المنتدى الرسمى للعبه وعلى موقع شركتى



اشترك معنا بالقناه أضغط هنا بث مباشر


Mr EsLaM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2011, 09:58 AM   #11
معذبتهم
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية معذبتهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 669
معدل تقييم المستوى: 126489
معذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond repute
افتراضي

اذا هم انت تقول عليهم سطول !! أجل وش تقول على الي معآكـ ينسدحون زي الرز الحين بتنزل صورهم خ1








الباقيه في الرد الي بعدوآ اسمحوآ لي انتوآ بدآتو الهيآط خ1

آخر تعديل بواسطة معذبتهم ، 10-27-2011 الساعة 10:03 AM
معذبتهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2011, 10:07 AM   #12
معذبتهم
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية معذبتهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 669
معدل تقييم المستوى: 126489
معذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond repute
افتراضي







آمآ ذي تووحفهـ خمسه مدري كم علي

معذبتهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2011, 10:14 AM   #13
BLackMOon
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية BLackMOon
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: LighTLand
المشاركات: 714
معدل تقييم المستوى: 136719
BLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond reputeBLackMOon has a reputation beyond repute
افتراضي

ههههههههههههه هاذي رغد لحالها كمان

كم لكم ماخذتو الحرب ؟

اقول بس ماتبي توت ؟
__________________
LOADING>>>

[]100%

♥‎~°•.×. I Don't Want You » Anymore « .ו‎°~‎♥

Character // BLackMOon



Type // Woriorr


Guild // White Hearts


Lvl // Was 130



Skillz // SS ~ FS


Server // Shahryar

BLackMOon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2011, 10:48 AM   #14
ahmad.salah.alwadi
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ahmad.salah.alwadi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
ahmad.salah.alwadi is on a distinguished road
افتراضي

انا من السعودية كيف اشحن من الجوال بسرررعة شباب ابغى الشرح لو سمحتو
ahmad.salah.alwadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2011, 12:00 PM   #15
tobi
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية tobi
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: In your draem
المشاركات: 771
معدل تقييم المستوى: 90875
tobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond reputetobi has a reputation beyond repute
افتراضي

هههههههههههههههه اديك اخذت الى انت عايزه عايز الناس تقول ايه دا دانت قوى هههههههه

رغوده لوحها هزمتك انت وفزاع كمان هههههه
__________________
تعاطفى مع نفسى
tobi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »07:53 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية