أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-29-2012, 01:47 AM   #31
غير معروف
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 57
غير معروف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzmohamed مشاهدة المشاركة
اولا اخوي الي كان يلعب
ثانيه شوف انت شو كاتب الصوره التي تلمكها غير مذكور فيها برى العبه
ثالثا الحظر سبب برامج غش مو تجاره الحسابات لأانه اصلا ما فيه منه شي من تجاره الحسابات
رابعا الصوره موجود فيها محاوله استفزاز
خامسا شكلك عمرك 15 سنه لا تتكلم كلام اكبر منك
ورمضان كريم
نوو كومينت هسيب اللى حاظرك يرد عليك :d:d:d
غير معروف غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-29-2012, 04:56 AM   #32
~UNCHARTED~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~UNCHARTED~
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: ~k.s.a~
المشاركات: 195
معدل تقييم المستوى: 9598
~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute~UNCHARTED~ has a reputation beyond repute
افتراضي

مسستتر اسلام ....

انت مسوي الموضوع هذا ليييش عشاان تخلي النااس تكتب فيه

وتتركها وتخليها بدون ماترد عليهم وتحل مشكلتهم ؟؟

وتروح وتغلق مواضيعهم عشان مايتكلمون عن حقوقهم ؟؟ ياليت تحس شووي فيهم وترجع لهم وتشوف ادارتنا ايش صار معها

يعني عيب كذا اكثر من اسبوع ومخلي الموضوع للزينه

اتمنى انك ترجع تشووف الموضوع وتحل مشاكلهم في اقرب وقت
__________________
~*لوّ
عشتَ
عمريّ
فيّ
خيالأّّتّ
وأوهأّّم
يكفيــنيّ
انــكّ
فـيّ
حيــاأّّتي
حقـيقيّ*~
~UNCHARTED~ غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 07:29 AM   #33
alfars
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
alfars is on a distinguished road
افتراضي

حسابات اخواني انحظروا بلا سبب::
الاسم:ab7as
اسم السيرفر:المريخ
نوع الخطأ:12.5
الاسم:35#35AWESOME
اسم السيرفر:المريخ
نوع الخطأ:12.5
الاسم:leonardo7
اسم السيرفر:المريخ
نوع الخطأ:12.5




ياجماعة (الإدارة) مايصير كده احنا ننتظر من زمان ... وانتوا جالسين تطالعوا..!!؟؟

آخر تعديل بواسطة alfars ، 07-31-2012 الساعة 10:08 AM
alfars غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 03:58 PM   #34
HHH
قهر فعال
 
الصورة الرمزية HHH
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مكان لم تطآءه قدم
المشاركات: 1,070
معدل تقييم المستوى: 272990
HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute
افتراضي

اسم الشخصيه :XxDaNgEr~~GaSxX
اسم السيرفر : المريخ
نوع الخطأ الذى تراه :
كالعاده قمت بوضع حسابي ببركه وذهبت بعيد موقتاً للنوم ويوم صحيت لقيته محظور

ويعلم الله اني مااستخدمت برامج انا وتر كيف برامج وعتادي نفسها من 3شهور

وامس شاحن ب7640سي بي كروت خدش يعني كيف استخدم حفر ولا برامج !!!

وغير كذا تم حظر اكثر من5حسابات بسيرفرنا دوق وامراء والسيرفرات الثانيه برضو !!!

ياليت يشوف الموضوع
__________________
Neam:HAMDAN
Server:al-Mree'7
My Account:

XxDaNgEr~~GaSxX







You can not see me
HHH غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 04:07 PM   #35
~!Aseert~AL~Gloob~!
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~!Aseert~AL~Gloob~!
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: ــآلِريــآضِ...~
المشاركات: 175
معدل تقييم المستوى: 88010
~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute
افتراضي

آلسلآمـ عليككمـ نفسس آلححكآيهـ سسيرفر آلمريخِ.
آلآسممممـ.(*~PinkDràéM~*)
ححـطيت حسآبي بآلبركهـ. ورحت عن الجهآز يومـ فتححته الصبآح ححصلتهـ محظوورً. مو بس آنآ فيه ككثير حسآبآت وبرضو بنفس آليومـ.,"رجآء آعيدو فحص آلسجلآت.
__________________
لآً كتــــبتً ٍأسًممًكــً ــــتزًينً لـــــيً ــــأاألحروفً ولآنطقتــــهً صأرً فــــيً لًسسسأاٍأنــــيً حًلآ صــــدًقً اٍأنـــيً اٍحًــبكـــً ولـــكـــًنً فيًــنــيً خًووفً خـوفً نتفاٍأرقً بععًـــدً ذأاٍأكــ ــــأاٍآلغلآ لآتقآبلنأاٍ يسسكناٍأ ــــأاٍآكسووفً ضأاٍعتً منــــًــيً ـــآاٍلكلمآاٍتً يً’ـــــآلغلآ كأاٍأنتً ـــآاٍلكلمأاٍأت بلسآاٍنيً ــآاٍلووفً ومـنً ششًــفتكــً مآاٍأتذكرًت ـــآلــــآ ككلمـًةً هلآً..!
ـــــآلــــآسسمً:
*~PinkDràéM~*
ـــــأاٍألسسسيرفرً: ــــآاِلممِمَمِرَيـِخً.*~|.
~!Aseert~AL~Gloob~! غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 04:12 PM   #36
خالد تاتش
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
خالد تاتش is on a distinguished road
Thumbs down والله ظلم

انا نا استخدم برامج غش ويعلم الله انى لا استخدمها ولما ذا هذا الحظر 12.5
خالد تاتش غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 07:00 PM   #37
النسر2000
قهر فعال
 
الصورة الرمزية النسر2000
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصـــــــرــــــــ الاقصــــــــــــــــر
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 7254
النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute
افتراضي

طيب اسلام انا اسم ايميلى Gµî¶D|¶âêdê®|
سيرفر المريخ والتهمة مو قلى عليها ياريت تقولى انت التهمة
والعتاد فل+12 امير يعنى بالله عليك اى برامج انا استعملها وربى ادارة فاشله
النسر2000 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 07:04 PM   #38
النسر2000
قهر فعال
 
الصورة الرمزية النسر2000
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصـــــــرــــــــ الاقصــــــــــــــــر
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 7254
النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute
افتراضي

ووياريت اخى اسلام ابى منك الرد فى رسالة خاصة وشكرا
النسر2000 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-30-2012, 10:37 PM   #39
طلال الخبر
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية طلال الخبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 39061
طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم صارت حملة حظر عشوائي على جميع السيرفرات من ملوك وامراء الخ ..

نبي توضيح أيش تستفيدون لما تحظرون حسابات الناس وتتركون برامج الهانت والحفار الخ ..

والمثل يقول { مايضيع حق وراه مطالب }

والحظر العشوائي يدل على شيء واحد أنكم عاجزين من توقيف البرامج المحظوره مثل { ماذكرتم }

حساباتي المحظورهـ .. بسيرفر المريخ

CrYs!S
HjRaaN
Gµî¶D|¶âêdê®|
|L|è|â|D|è|R|™
*~PinkDràéM~*
Jeevara
«~*Karmma*~»
XxDaNgEr~~GaSxX
!>^PrEsTiGe<^®


حسآبآتي المحظورهـ .. بسيرفر الزهرهـ

^ابوثامر
^anG3La
1أبوثامر
Maihzakarih

السبب الحظر العشوائي ..
__________________
طلآآل الخبر

آخر تعديل بواسطة طلال الخبر ، 07-30-2012 الساعة 10:39 PM
طلال الخبر غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-31-2012, 12:09 AM   #40
~Sadness~
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ~Sadness~
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: JeddaH ' ♡
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 8716
~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute~Sadness~ has a reputation beyond repute
افتراضي

آلحسآبآت ؛
~Sadness~
سآرونه

آلسيرفر ؛
آلمريخ
__________________
" لَـآ شَشيء يبقَى إِلَى آلْـأبَبد "
نُؤمِمن بهَآ جِجدآً . .
وَ معِ هذآ تُؤلِمُمنآ آلنِهآيآتُ كَثيرآً ،


=$ "
~Sadness~ غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-31-2012, 02:23 AM   #41
Rabbit
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 72792
Rabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond reputeRabbit has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه مستر اسلام بس ماتلاحظ شي اكثرهم انحضرو من غير سبب ومو عارف ليش مثلي انا rabbit4#1 اسم الشخصيه . السيرفر زمرد مابيك تسوي شي بس فيه شي يعدل بملفات اللعبه في حسابات اللعيبه مثلي انا والله اعلم عن الباقي والله على ماقول شهيد عمري ماستخدمت برنامج بس تم اكتشاف فيروس في جهازي ولذالك فكرت اخذ جهاز ماك لان الفيروسات ماتشتغل فيه وارجو منكم انزال اللعبه على الماك عشان اريح بالي من الفورمات كل شهر والخوف وفي السلام الختام ارجو الرد على الموضوع في اسرع وقت يب نسيت جهازي مايشغل غير اللعبه فقط واليوتيوب
وفي السلام ختام
__________________
الشخصيه:rabbit#41
السيرفر:زمرد

اذا صاحبك عسل لاتلحسه كله
Rabbit غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-31-2012, 06:16 AM   #42
خالد تاتش
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
خالد تاتش is on a distinguished road
افتراضي

مستر اسلام انا سبت الحساب لابنى وقلتلو يبعت اذاعه العتاد للبيع او للبدل وفوجئت انو كتب الحساب للبيع طيب اعمل ايه بالله عليك الحساب هو #41يوسف#41 اسم السيرفر شهرمان والبريد الالكترونى :g_h646@yahoo.com
والله اعلم ماذا حدث فى وانا من ساعتها تعبان نفسيا فارجوك تقدر موقفى ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل بواسطة خالد تاتش ، 08-01-2012 الساعة 05:31 AM
خالد تاتش غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 07-31-2012, 09:33 PM   #43
THe-KING
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية THe-KING
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 417
معدل تقييم المستوى: 282292
THe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond reputeTHe-KING has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اسم الشخصية : |h|étlé|r|®
اسم السرفر : الزهرة
نوع الخطا الذي اراه : حطر نهائي رمز الخطا ( 12.5 )
وصف لما حدث : كنت تارك الحساب لمدة اسبوع لان كنت مسافر وكنت معطيه واحد من الاصدقاء وعندما رجعت تفاجئت بحذر الحساب .

ارجو التوضيح وشكرا ...
__________________

اذآ خــآآطبكــ الســفيــه فلا تجــبهـ ...... فخـــير من اجآبتهـ السكـــــــوت
يزيـــد سفـــــآآهة فأزيـــد حلمـــــا ...... كعـــود زآآدهــ الاحـراقــ طيــب


سبحـــانــ الله وبحمدهــ سبحآآآن الله العظيــــم
سبحآآنـــ الله وبحمدهـــ عدد خلقهـ وزنة عرشهـ ومداد كلمآآتهــ


اســـــــم الحســـآب : M7Ro0o0o0oS
السرفـــــــــــــــــر : زحـــــــــــــــــــــل
THe-KING غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 02:40 AM   #44
ادهم556
قهر فعال
 
الصورة الرمزية ادهم556
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: على كرسى الهوكاجى
المشاركات: 2,329
معدل تقييم المستوى: 60255
ادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond reputeادهم556 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ادهم556
افتراضي

الموضوع صار حلق زينة فى ازن القسم
__________________
ادهم556 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 05:26 AM   #45
خالد تاتش
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
خالد تاتش is on a distinguished road
افتراضي

فين الرد يا ملوك كونكر
خالد تاتش غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »12:02 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية