قديم 08-19-2012, 11:32 AM   #1
ScArEcRoW
Banned

ScArEcRoW has a spectacular aura aboutScArEcRoW has a spectacular aura aboutScArEcRoW has a spectacular aura about
افتراضي مجرد أقتراح وأرجو الرد من الاداره

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وعيدكم مبارك

اخواني وأخواتي أعضاء المنتدى واللعبه :

تحية طيبة وبعد :

في الأونه الاخيره كثرت مشاكل الحظر وظلم الاداره للأعضاء بسبب الظلم الي حاصل .

وهذا الظلم ما يرضينا كأعضاء ولنا الحق في تطوير اللعبه لانه الاداره من غير الاعضاء بتلعب بروحها يعني بالعربي احنا

الي نلعب وانتو الي تمصون دمنا بالشحن .

وبصفتي انا عضو في المنتدى واللعبه اطالب الاداره بعمل استفتاء في الموقع او المنتدى ولكل الاعضاء الحق بالتصويت مع

موضوع الحظر او ضد موضوع الحظر العشوائي او المقصود من قبل الاداره .

انا اقول عشوائي لان الحظر حصل بعض الاعضاء وغالبا يكونون بنقابه وحده او حلفاء وترك النقابات الاخرى يسرحون

ويمرحون في اللعبه من غير حسيب ولا رقيب .

واكبر دليل انه مقصود من قبل الاداره اعضاء معينه انا ارسلت للاداره فيديوهات وصور لبعض الاعضاء الي يستخدمون

برامج غش ولم يتم الرد علي وحطينا صور وفيديوهات في موضوع بالمنتدى ولم يتم الرد علينا لاننا اثبتنا اننا على حق

والاداره ما قدرت ترد والظاهر احرجت الاداره في موضوعي .

الان بما اني عضو ولي الحق في الدفاع عن اللعبه ومصلحتي ومصلحة اخواني الاعضاء اطالب الاداره بفتح باب الاستفتاء

لنا واحنا نحدد اما حظر الاعضاء او عدم الحظر.

او الاداره بمناسبة العيد ارجاع كافة الحسابات مع تحذير الاعضاء ونعتبر الصفحه جديده ويتم الفحص على الاخوان

المحظورين اسبوعيا او يوميا او في الاوقات الي تشوفها الاداره مناسب لها .

او الاختيار الاخير للأعضاء عدم الشحن في اللعبه لحين عمل استفتاء من قبل الاداره او الرد علينا بردود مقنعه .

تقبلو الاقتراح بروح رياضيه واسمحولي طولت عليكم وبالتوفيق للجميع
ScArEcRoW غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 11:58 AM   #2
bisho444
قهر نشيط

الصورة الرمزية bisho444

bisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond reputebisho444 has a reputation beyond repute

عندك حق اخوى فى كل الى تقوله
حظر ظلم الى ما لا نهاية
معقول فى سيرفر واحد 9 حسابات فل 12 ينحظرو من نفس النقابة ؟
وملكنا فى سيرفر دنيازاد كيلر محظور بتهمة تجارة الحسابات ليه ملك فل 12 هيبيع حسابو
عموما الاقتراحات اروع من بعضها بس الى ينفذ
تقبل مرورى اخى
قديم 08-19-2012, 01:49 PM   #3
hApPy
قهر نشيط

الصورة الرمزية hApPy

hApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond repute

عنـدك حق والله وأنا موافق على هذا الموضوع وكل كلامك صحيح وياريت الموضوع دا يتثبت ويكون بداية لنهاية الظلم الى حصل فى الفتره الاخيره من حظر العديد من الشخصيات التى لم تدخل حتى سجن الغش ولو مره واحده ويتم حظرهم بسبب استخدام البرامج وهذا ظلم كبير من الاداره ولازم اللاعبون هما الى يقرروا مصير اللعبه لانهم هم الى بيلعبوا اما الاداره تستفيد فقط..
اذآ لم تستطع نفع انسـآن فلآ تضره.. واذآ لـم تفرحـه فلآ تحزنـه.. واذآ لم تقف معـه فلآ تشمت بـه.. واذآ لـم تفـرح بنعمتـه فلآ تحسـده.. واذآ لم تمـدحه فلآ تذمـه.. ولا تكـن جآف المشآعر جآمد العوآطف بخـيل اليـد قاسـى القلب فتحـرم الرحمـه فالرآحمـون يرحمـهم الله تعآالـى.....
hApPy غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 08:41 PM   #4
thereddeath3
قهر نشيط

الصورة الرمزية thereddeath3

thereddeath3 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thereddeath3
Wink

يب كلااااااامك مظبوووووط 100% ..... ولو حابيين يعاقبوا اللاعبين المفروض يتبعوا الطرق القانونيه وهيه بالاول حظر 12 ساعه ومن بعد سجن غش بغرامه ومن بعد سجن غش تانى بغرامه اعلى وبالاخير حظر نهائى لاكن الحظر العشوائى هذا ونهائى على طوووووول هذا حرااااام والله فى ناس كتيرررررر مظلومين واصحاب البرامج ما ينحظروا واللاعبين اللى شاحنين وما يلعبوا برامج هم اللى ينحظروا ....

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر

اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله واصحابه اجمعين

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

سُبحَانَ الله، وَ الحَمدُ لله، وَ لَا إِلَهَ إِلَّا الله، وَ اللهُ أَكبَرْ ،
وَ لَا حَولَ وَ لَا قُوَةَ إِلَّا بِاللهِ العَلِّيِ العَظِيمْ ~♥

‎[ لَآ إلَهَ إلّآ آللهْ عَدَدَ مآ كَآنَ وَعَدَدَ مَآيَكُوُنْ وَعَدَدَ آلْحَرَكَآتِ وَآلسُّكُوُنْ ]

امحي زنوبك في ثواني
thereddeath3 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 09:47 PM   #5
SAHPEY
قهر نشيط

SAHPEY has a spectacular aura aboutSAHPEY has a spectacular aura aboutSAHPEY has a spectacular aura about

المشكله مش هون يا سيدي الفاضل
المشكله عند الاداره انو الهكر جعل الناس تتخلى عن الشحن وتلجئ للبرامج
وهاد شيئ يضر بمصلحه الاداره لانها تعتبر المستفيد الاول من الشحن
وليس من خوفها على اللاعبين وحرصا على الناس النظيفه ( كما يعتقدون هم )

وبالنسبه لاقتراحك اقتراح رائع وان شاء الله يتم طلبك

ولكن انا عندي اقتراح قد طرحته قبل كده
ان يتم 3 لاعبين لا يقل مستواهم عن 130 او اي صفات هم تعجبهم يكفلو صاحب الشخصيه المتهمه
واذا تم حظر هذه الشخصيه مره اخرى بسبب برنامج هكر او اي طريقه غير شرعيه
يتم حذف الحساب نهائي وان يدفع الكفلاء مبلغ من السي بي مثلا كل كفيل 500 سي بي
وبهذه الطريقه اعتقد انها مكفوله ومضمونه ولا يوجد فيها اي تجاوز من الادارة
SAHPEY غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 09:59 PM   #6
ScArEcRoW
Banned

ScArEcRoW has a spectacular aura aboutScArEcRoW has a spectacular aura aboutScArEcRoW has a spectacular aura about

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bisho444 مشاهدة المشاركة
عندك حق اخوى فى كل الى تقوله
حظر ظلم الى ما لا نهاية
معقول فى سيرفر واحد 9 حسابات فل 12 ينحظرو من نفس النقابة ؟
وملكنا فى سيرفر دنيازاد كيلر محظور بتهمة تجارة الحسابات ليه ملك فل 12 هيبيع حسابو
عموما الاقتراحات اروع من بعضها بس الى ينفذ
تقبل مرورى اخى
اولا اشكرك اخي العزيز على مرورك الجميل

هذا الاقتراح والله يا اخي الكريم ما قدمته لكم الا لكي نحل مشاكل الحسابات الي الاداره ما قدرت تفيدنا بموضوعهم

يعني من الظلم حظر اعضاء من نقابه وحده وترك الباقي من النقابات المعاديه

طيب نفرض ان الاداره صادقه بكلامها وعندها ادله طيب احنا قدمنا ادله على اعضاء ولم يتم التعامل معاهم

المفروض ان الاداره الحين ترجع الحسابات مع ترك تحذير للاعضاء
قديم 08-19-2012, 10:02 PM   #7
ScArEcRoW
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy مشاهدة المشاركة
عنـدك حق والله وأنا موافق على هذا الموضوع وكل كلامك صحيح وياريت الموضوع دا يتثبت ويكون بداية لنهاية الظلم الى حصل فى الفتره الاخيره من حظر العديد من الشخصيات التى لم تدخل حتى سجن الغش ولو مره واحده ويتم حظرهم بسبب استخدام البرامج وهذا ظلم كبير من الاداره ولازم اللاعبون هما الى يقرروا مصير اللعبه لانهم هم الى بيلعبوا اما الاداره تستفيد فقط..

تسلم حبيبي وشاكرلك مرورك الجميل

المفروض في تحذير لانه هذا قانون الموقع وتسلم يابطل
قديم 08-19-2012, 10:16 PM   #8
XXDRXX
قهر جديد

XXDRXX is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ياستار كلامك سليم 100 % ... ومثل ما ذكر ف الردود ان البرامج تحط الاعبين بدون شحن واعتمادهم الكلي على البرنامج ..بس للأسف الأدارة لحين تحظر حسابات عشوائية .. طيب مو مشكلة اخواني اعضاء الأدارة بس ملك وعنده حسابين امير ودوق فل 12 وفل 8 ينحظر باند نهائي والله ما يصير .. حرام .. عنده 3 vip مستوى 6 في 3 حسابات هذا دليل انه ما يعتمد ع البرامج.. وربي سيرفر بدر البدور مليان برامج ناس ما انحظرت لحد لحين مع كثر البلاغات عليهم والفيديوهات .. يعني هذا يجعل الاعبين الثانيين بالسيرفر في موقع شك .. وهو ان الأدارة تتعامل مع هذول الاعبين بطريقة ما .. نوضح اكثر يعني الأدارة مكونة علاقات قوية مع هذول الاعبين .. مما يؤدي الي حاجة فظيعة الصراحة وهي ( الواسطة ) وبالتالي يخرب اللعب وتخرب المتعة وتخرب اللعبة كلها ......

انا اقترح للأدارة اعطاء فرصة ثانية للحسابات المحظورة مع التحذير الشديد لهذول الاعبين ومراقبتهم مراقبة شديدة وبشكل مستمر... رجاءآ يا ادارتنا في هذه الأيام المباركة .. نطلب منكم فك حظر الحسابات مع التحذير .. يعني ع الأقل ترجعوا الحسابات الى سجن الغش وصاحبهم يدفع عشان يطلعه من سجن الغش . مو خسرانين بالعكس لو سويتوا كذا راح تقوى صلتكم وحب الاعبين للعبة لانها تحت سيطرة ادارة ممتازة يا ادارة رجاءآ ....

اسم الشخصية : AL3NeeD

سيرفر : بدر البدور

وشكرآ

آخر تعديل بواسطة XXDRXX ، 08-19-2012 الساعة 10:22 PM
XXDRXX غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 10:28 PM   #9
ScArEcRoW
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thereddeath3 مشاهدة المشاركة
يب كلااااااامك مظبوووووط 100% ..... ولو حابيين يعاقبوا اللاعبين المفروض يتبعوا الطرق القانونيه وهيه بالاول حظر 12 ساعه ومن بعد سجن غش بغرامه ومن بعد سجن غش تانى بغرامه اعلى وبالاخير حظر نهائى لاكن الحظر العشوائى هذا ونهائى على طوووووول هذا حرااااام والله فى ناس كتيرررررر مظلومين واصحاب البرامج ما ينحظروا واللاعبين اللى شاحنين وما يلعبوا برامج هم اللى ينحظروا ....
كل الشكر على مرورك الرائع

ان شاء الله في هذا الموضوع يتم الرد من الاداره بما يرضي الاعضاء ونتمنا عمل تصويت في المنتدى وفتح موضوع وانا

اتكفل في الموضوع ماعندي مانع ونجع التصويت للاعضاء وكل واحد يقول رايه وطبعا من الظلم تجاهل الاداره ونعطي

الاداره فرصه للتصويت معانا
قديم 08-19-2012, 10:33 PM   #10
ScArEcRoW
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahpey مشاهدة المشاركة
المشكله مش هون يا سيدي الفاضل
المشكله عند الاداره انو الهكر جعل الناس تتخلى عن الشحن وتلجئ للبرامج
وهاد شيئ يضر بمصلحه الاداره لانها تعتبر المستفيد الاول من الشحن
وليس من خوفها على اللاعبين وحرصا على الناس النظيفه ( كما يعتقدون هم )

وبالنسبه لاقتراحك اقتراح رائع وان شاء الله يتم طلبك

ولكن انا عندي اقتراح قد طرحته قبل كده
ان يتم 3 لاعبين لا يقل مستواهم عن 130 او اي صفات هم تعجبهم يكفلو صاحب الشخصيه المتهمه
يتم حذف الحساب نهائي وان يدفع الكفلاء مبلغ من السي بي مثلا كل كفيل 500 سي بي
وبهذه الطريقه اعتقد انها مكفوله ومضمونه ولا يوجد فيها اي تجاوز من الادارة
اولا مشكور على مرورك حبيبي ونورت الموضوع

اما بخصوص اقتراحك يوجد الكثير عند الاعضاء من الاقتراحات الجميله مثل اقتراحك

بس المفروض يتم التصويت على موضوع نكتبه ونجعل الجميع نشر الموضوع في السيرفرات وجعل الاعضاء المشاركه والتصويت عليه

وبخصوص الهكر الاداره مثل ما قدرت تحمي اللعبه وقدرت انها ترجع السيرفرات الي حصل عليهم هجوم من الهكر تقدر الاداره تحمي الاعضاء وحقوقهم

وانا اتفق مع اقتراحك ( ان يتم 3 لاعبين لا يقل مستواهم عن 130 او اي صفات هم تعجبهم يكفلو صاحب الشخصيه المتهمه
يتم حذف الحساب نهائي وان يدفع الكفلاء مبلغ من السي بي مثلا كل كفيل 500 سي بي )

كل الشكر على المشاركه الجميله
قديم 08-19-2012, 10:39 PM   #11
ScArEcRoW
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxdrxx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ياستار كلامك سليم 100 % ... ومثل ما ذكر ف الردود ان البرامج تحط الاعبين بدون شحن واعتمادهم الكلي على البرنامج ..بس للأسف الأدارة لحين تحظر حسابات عشوائية .. طيب مو مشكلة اخواني اعضاء الأدارة بس ملك وعنده حسابين امير ودوق فل 12 وفل 8 ينحظر باند نهائي والله ما يصير .. حرام .. عنده 3 vip مستوى 6 في 3 حسابات هذا دليل انه ما يعتمد ع البرامج.. وربي سيرفر بدر البدور مليان برامج ناس ما انحظرت لحد لحين مع كثر البلاغات عليهم والفيديوهات .. يعني هذا يجعل الاعبين الثانيين بالسيرفر في موقع شك .. وهو ان الأدارة تتعامل مع هذول الاعبين بطريقة ما .. نوضح اكثر يعني الأدارة مكونة علاقات قوية مع هذول الاعبين .. مما يؤدي الي حاجة فظيعة الصراحة وهي ( الواسطة ) وبالتالي يخرب اللعب وتخرب المتعة وتخرب اللعبة كلها ......

انا اقترح للأدارة اعطاء فرصة ثانية للحسابات المحظورة مع التحذير الشديد لهذول الاعبين ومراقبتهم مراقبة شديدة وبشكل مستمر... رجاءآ يا ادارتنا في هذه الأيام المباركة .. نطلب منكم فك حظر الحسابات مع التحذير .. يعني ع الأقل ترجعوا الحسابات الى سجن الغش وصاحبهم يدفع عشان يطلعه من سجن الغش . مو خسرانين بالعكس لو سويتوا كذا راح تقوى صلتكم وحب الاعبين للعبة لانها تحت سيطرة ادارة ممتازة يا ادارة رجاءآ ....

اسم الشخصية : Al3need

سيرفر : بدر البدور

وشكرآ

مشكور حبيبي العنيد على مشاركتك الجميله

لازم اننا نتفق على كلمه وحده وراي واحد على شان نظمن حقوقنا

احنا ناس عندنا كرامه وعندنا راي مثل ما نتقبل راي الاداره لازم تتقبل راينا واذا تم تجاهلنا من قبل الاداره راح نتجاهل الاداره

وانا اول واحد راح اوقف شحن واوقف لعب اذا تم تجاهلنا لانه كرامتي ما تسمح لي العب واخواني في جميع السيرفرات مظلومين

اكرر واقول حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم (( الساكت عن الحق شيطان اخرس ))
كل الشكر حبيبي وتسلم ايدك
قديم 08-19-2012, 11:44 PM   #12
Dé$T!nY#41
قهر جديد

Dé$T!nY#41 is on a distinguished road

السلام عليكم
وتقبل الله طاعتكم
اوافق على اقتراح اخي YaSaTaR
والاقتراح فيه مصلحة الجميع الاعضاء وادارة الشركة مو معقوله لو كان صحيح لعب برامج ليه ماتم حظر جميع حساباتي الموضوع صار ممل ونبي نهايه للي قاعد يصير ومثل ما قال اخي YaSaTaR الخاسر هي الشركه اكيد هدفها الربح المادي طيب مع هذى الحظر العشوائي وايقاف الكل عن الشحن لانه ما فيه اي حق لللاعب و في اي لحظه برنامجهم العجيب الجديد يحظر اسماء معينه ويترك الي يالعبون فعلا بالبرامج وكل السيرفر يعرفهم يسرحون ويمرحون بالعبه
الشخصية: Dé$T!nY#41
مستوى:140 امير
سيرفر :بدر البدور
Dé$T!nY#41 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-19-2012, 11:55 PM   #13
ScArEcRoW
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dé$t!ny#41 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وتقبل الله طاعتكم
اوافق على اقتراح اخي yasatar
والاقتراح فيه مصلحة الجميع الاعضاء وادارة الشركة مو معقوله لو كان صحيح لعب برامج ليه ماتم حظر جميع حساباتي الموضوع صار ممل ونبي نهايه للي قاعد يصير ومثل ما قال اخي yasatar الخاسر هي الشركه اكيد هدفها الربح المادي طيب مع هذى الحظر العشوائي وايقاف الكل عن الشحن لانه ما فيه اي حق لللاعب و في اي لحظه برنامجهم العجيب الجديد يحظر اسماء معينه ويترك الي يالعبون فعلا بالبرامج وكل السيرفر يعرفهم يسرحون ويمرحون بالعبه
الشخصية: Dé$t!ny#41
مستوى:140 امير
سيرفر :بدر البدور
مشكور اخوي دستني على مرورك الرائع

نعم الخاسر الرئيسي هو الاداره

واحنا مجرد لعبه من ملايين الالعاب يعني بالعربي ما راح تهمنا ونقدر نغير في اي وقت اذا تم تجاهلنا وسبق وقلت احنا لنا كرامه واعتقد ان الاداره لمصلحتها معالجة الموضوع لانه انا اول واحد بيعتزل

واعتقد ان الكل يشهد لي بلعبي النظيف ولله الحمد ولا مره تم ايقاف حسابي بس اذا لم يتم معالجة موضوع اخواني بجميع السيرفرات وحل مشاكلهم راح اكون اول واحد يدافع عن كرامته وكرامت الجميع

مع احترامي لجميع الاعضاء والاداريين اقصد بكرامتنا في اللعبه فقط وكل واحد من الاعضاء والاداريين على راسي
قديم 08-20-2012, 12:33 AM   #14
HOLAKO
Banned

HOLAKO is on a distinguished road
افتراضي .. تقبل الله طاعتكم ,, وعساكم من عوادة ..

.. كل عام والجميع بخير ..
,,, تقبل الله طاعتكم .. وان شاء الله مقبولة ,,,

ولله تسلم على الموضوع خالد ,,
وعلى امل نشوف احد من المشرفين يرد علينا ويقول تقبل الله طاعتكم ..
او بس شاطرين بكتابة المواضيع في منتدى ( اعلانات و اخبار )
او يمكن ناس تشوف نفسها علينا ولازم هو يكتب الموضوع وحنى نرد على الموضوع الي كاتبه .

ولكن امس شفت موضوع في الصفحة الرئيسية بعنوان ( الى اصحاب برامج الغش )
وباخذ كم جملة من الموضوع وبعلق عليها ,, لان اشوف كلام من الخيل وما اشوف اي تقدم منكم
بس شاطرين تأذوا الناس ,, واصحاب البرامج للحين واحد فيهم ما تم حظرة .. ويقول المقال ,,

نعتقد أنكم قد لاحظتم أننا نشد حل مشاكل برامج الغش في الفترة القريبة بشكل عام
لا ما اشوف اي تغيير حصل والبرامج زادت للاسف ,, يعني انتم فشلتم واتمنى تعرتفوا في هذا الشي .
مثل ما ذكرنا في الاعلان السابق لأصحاب برامج الغش أننا سنحطم برامج الغش باي طريقة
اقول يا الحبيب .. يبه تكفى كافي كذب ,, وما ادري انت تكذب علينا او تكذب على نفسك .؟؟؟؟
فنحن نزلنا برنامجا جديدا لضد برامج الغش اليوم وهو سيحظر كل الحسابات التي اكتشفها
شكله برنامجكم عجيب من الف ليلة وليلة ,, زين بلله دخلت مقهى انترنت وكان صاحب المقهى يستخدم برامج الغش بالمقهى وانا ما ادري ,, شنو يصير الحين ..؟؟؟ تتهموني ان استخدم برامج الغش مثلا ...!!!!؟؟؟؟؟
وتخيل واحد عنده مقهى انترنت .. وفي البيت عندي شبكة انترنت غير .. اشغل البرامج في البيت وفي المقهى اشغل حسابي الاساسي .. هذا بلله شلون بتصيدونه ؟؟؟؟؟؟!!!
ونحذر من يستخدم برامج الغش بألا تتحدي صبرنا وعدم تفكير أنكم تستخدمون البرامج من زمان ولم نفعل اي شيئ عليكم ,فحان الوقت الحين
هذا اعتراف واضح وفاضح من الادارة : انها شايفة الغلط وساكتة عنه ,, وكلامكم واضح ( لم نفعل اي شيء ) وركزو على كلمة الحين :d
ونريد أن نقول للذين يحبون اللعبة ويلعبون اللعبة تحت القوانين كونوا مطمئنين
ولله تقولو او ما تقولو قلبي مو مرتاح لكلامكم ,, لان ما اشوف منكم فعل ولا حتى ردت الفعل .
وتقولي قوانين ,, هع سلملي على القوانين .
ولدينا ثقة شديدة بأننا سنعيد نظافة اللعبة لكم قريبا جدا ان شاء الله

ما اعتقد ,, لان هيبتكم وثقتكم ذهبت مع الريح ,, وللاسف الشديد لعبة مثل هذي يبيلها ناس شايفة خير وعندها خير
مو ناس مرتشية واصحاب النفوس فيها ضعيفة .
أخيرا نختم بآية الله : من يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره
صدق الله العظيم .

اعتقد الحين كلامي واضح للجميع , وســــلامتكم .
HOLAKO غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 08-20-2012, 01:47 AM   #15
thereddeath3
قهر نشيط

الصورة الرمزية thereddeath3

thereddeath3 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thereddeath3
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holako مشاهدة المشاركة
.. كل عام والجميع بخير ..
,,, تقبل الله طاعتكم .. وان شاء الله مقبولة ,,,

ولله تسلم على الموضوع خالد ,,
وعلى امل نشوف احد من المشرفين يرد علينا ويقول تقبل الله طاعتكم ..
او بس شاطرين بكتابة المواضيع في منتدى ( اعلانات و اخبار )
او يمكن ناس تشوف نفسها علينا ولازم هو يكتب الموضوع وحنى نرد على الموضوع الي كاتبه .

ولكن امس شفت موضوع في الصفحة الرئيسية بعنوان ( الى اصحاب برامج الغش )
وباخذ كم جملة من الموضوع وبعلق عليها ,, لان اشوف كلام من الخيل وما اشوف اي تقدم منكم
بس شاطرين تأذوا الناس ,, واصحاب البرامج للحين واحد فيهم ما تم حظرة .. ويقول المقال ,,

نعتقد أنكم قد لاحظتم أننا نشد حل مشاكل برامج الغش في الفترة القريبة بشكل عام
لا ما اشوف اي تغيير حصل والبرامج زادت للاسف ,, يعني انتم فشلتم واتمنى تعرتفوا في هذا الشي .
مثل ما ذكرنا في الاعلان السابق لأصحاب برامج الغش أننا سنحطم برامج الغش باي طريقة
اقول يا الحبيب .. يبه تكفى كافي كذب ,, وما ادري انت تكذب علينا او تكذب على نفسك .؟؟؟؟
فنحن نزلنا برنامجا جديدا لضد برامج الغش اليوم وهو سيحظر كل الحسابات التي اكتشفها
شكله برنامجكم عجيب من الف ليلة وليلة ,, زين بلله دخلت مقهى انترنت وكان صاحب المقهى يستخدم برامج الغش بالمقهى وانا ما ادري ,, شنو يصير الحين ..؟؟؟ تتهموني ان استخدم برامج الغش مثلا ...!!!!؟؟؟؟؟
وتخيل واحد عنده مقهى انترنت .. وفي البيت عندي شبكة انترنت غير .. اشغل البرامج في البيت وفي المقهى اشغل حسابي الاساسي .. هذا بلله شلون بتصيدونه ؟؟؟؟؟؟!!!
ونحذر من يستخدم برامج الغش بألا تتحدي صبرنا وعدم تفكير أنكم تستخدمون البرامج من زمان ولم نفعل اي شيئ عليكم ,فحان الوقت الحين
هذا اعتراف واضح وفاضح من الادارة : انها شايفة الغلط وساكتة عنه ,, وكلامكم واضح ( لم نفعل اي شيء ) وركزو على كلمة الحين :d
ونريد أن نقول للذين يحبون اللعبة ويلعبون اللعبة تحت القوانين كونوا مطمئنين
ولله تقولو او ما تقولو قلبي مو مرتاح لكلامكم ,, لان ما اشوف منكم فعل ولا حتى ردت الفعل .
وتقولي قوانين ,, هع سلملي على القوانين .
ولدينا ثقة شديدة بأننا سنعيد نظافة اللعبة لكم قريبا جدا ان شاء الله

ما اعتقد ,, لان هيبتكم وثقتكم ذهبت مع الريح ,, وللاسف الشديد لعبة مثل هذي يبيلها ناس شايفة خير وعندها خير
مو ناس مرتشية واصحاب النفوس فيها ضعيفة .
أخيرا نختم بآية الله : من يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره
صدق الله العظيم .

اعتقد الحين كلامي واضح للجميع , وســــلامتكم .
مشكووور على مرورك الكريم ابو فيصل

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر

اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله واصحابه اجمعين

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

سُبحَانَ الله، وَ الحَمدُ لله، وَ لَا إِلَهَ إِلَّا الله، وَ اللهُ أَكبَرْ ،
وَ لَا حَولَ وَ لَا قُوَةَ إِلَّا بِاللهِ العَلِّيِ العَظِيمْ ~♥

‎[ لَآ إلَهَ إلّآ آللهْ عَدَدَ مآ كَآنَ وَعَدَدَ مَآيَكُوُنْ وَعَدَدَ آلْحَرَكَآتِ وَآلسُّكُوُنْ ]

امحي زنوبك في ثواني
thereddeath3 غير متواجد حالياً   Share with Facebook

العلامات المرجعية