أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2012, 08:52 PM   #1
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
Unhappy السيد الكريم الاخ aqaba والاخRyanFr والسيدMr EsLaM وجميع المشرفين الرجاء الدخول لحل هذه الكارثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السيد الكريم الاخ aqaba والاخRyanFr والسيدMr EsLaM وجميع المشرفين
كما عهدناكم
لا تبخلوا باي شيء وجهد من وقتكم فأنتم الاجدر في قيدادة هذه السفينه دائما نحو بر الامان
شكرا لكم جميعا على مساعدة الاعبين والاخبار الطيبه واجمل عيديه قد تكون للكثير من الاعبين
وهي فك الحسابات كما جاء بقرار من الاداره نشكر لكم جهودكم المبذوله

للأسف الشديد موضوعي لا يخلوا من الاعمال التي قد تكون شبه يوميه (( يحسب لكم انكم
قد قمتم بتحجيم هذه الاعمال)) الغش. والبرامج. وحالات الاختراق. والكثير من الامور وجميعنا
لاحظ الفرق ....

اليوم يؤسفني كل الأسف ان اقوم بكتابة موضوع كهذا ... الا وهو اختراق حساب شخص
من افضل الشخصيات داخل اللعبه لم نرى منه يوما الا كل الطيب والخير.
قام بمراسلة الاداره عن طريق البريد الالكتروني لم يلقى حل
نصحته ان يدخل المنتدى وان يقوم بكتابة موضوع عن المصيبه التي اصابته
للأسف لم يعرف هذا الطريق فحاله حال الكثيرون لا يعرف المنتدى ولا يوجد حساب له

اسم الشخصيه داخل اللعبة هي كما موضح بالصوره والسيرفر هو زمرد
مجميع عتاده+8 والسوار+12 وهو رتبة امير وذالك لانه يوجد احرف كابيتال



تم اختراق الشخصيه منذ 3 ايام والشخص المخترق يقوم بمصادرة عتاده
نرجوا منكم كل الرجاء المساعده((ملاحظه تم الاختراق والان العتاد مع الشخص المخترق للحساب واستطاع تخليصه
ولا بد الان انه يبحث عن من يشتري العتاد نرجوا ان نلقى حل

البيانات ناقصه الايميل الضامن لكن هناك اثباتات قويه
كشف حساب كاش يو انه تم الشحن على هذه الشخصيه
جميع كلمات المرور منذ 3 سنوات

انا اعرف انه يجب على صاحب الحساب كتابة الموضوع
اذا اردتم اي بيانات سيقوم بارسالها لكم وسوف يقوم بأنشاء حساب داخل المنتدى
ويقوم بكتابة موضوع ولكن كتبت هذا لاجل السرعه وخوف من ان يضيع حقه
الرجاء فحص حسابه وسوف تتأكدون انها حالة اختراق ولكم جزيل الشكر
ودمتم ناصرين للمظلومين واعتذر لتدخلي ولكن القصد هو المساعده
وايضا اتمنى ان تقوموا بأجابتنا عن الطريقه الامثل لمثل هذه الحالات ومذا يمكننا ان نعمل
وان نفعل لحفظ حقوقنا انا فالكثير لا يدري ما يفعل في مثل هذه الحالات الا بكتابة مواضيع
داخل المنتدى
شكرا وبنتظار ردودكم
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل


آخر تعديل بواسطة دوستي ، 10-06-2012 الساعة 07:13 PM
دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-02-2012, 11:13 PM   #2
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

up up up
بحاجه لرد شباب اعذروني
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 01:29 AM   #3
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

يررررررررررررررررفع
up up up
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 01:56 AM   #4
kilua
قهر جديد
 
الصورة الرمزية kilua
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 34
kilua is on a distinguished road
افتراضي

ان شاء الله تتحل مشكلته
بالتوفيق
kilua غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 02:30 AM   #5
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

تسلم اخي ...................... يرفع
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 03:16 AM   #6
احمد دياب
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية احمد دياب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: egypt
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 158
احمد دياب will become famous soon enoughاحمد دياب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد دياب
افتراضي

السلام هليكم ورحمه الله وبركاته
احب ان اضيف صوتي لصوت اخي العزيز طاهر واقدم جزيل الشكر لكل مشرفين المنتدي نظرا لوقوفهم بجانب الاعبين ونصره المظلومين .
وهذه الافعا ترسل الطمائنينه في نفوس الاعبين لان هناك بعض الاعبين يخشون المجازفه والشحن نظرا لما يظنون ان يروه من ظلم في هذه اللعبه . ولكن بعدما نظرنا من سيادتكم المجهود الاكثر من رائع في نصره الحق اؤكد انه اختفي تماما هذا الشك .
اما بعد فارجو من حضرتكم النظر وبجد في هذا الموضوع وفحص الحساب والتاكد من حاله الاختراق لان هذاا الشخص عزيز علينا جميعا وكلنا بلا استثناء نريد ان نقدم له بعض من الجمايل التي ندين بها له واتمني من حضرتكم التوفيق في هذه المشكله وشكرا .
__________________
الاسم:دياب
العتاد
لتام نينجا :فاخر2مقبس+7
صدارنينجا:فاخر 2 مقبس +7
كتانات :2مقبس فاخر مثبت مرحله4+8
حذاء :فاخر 2 مقبس +7
قلاده:فاخر 2 مقبس+7
البرج والمروحه : فاخر مقبسين
جواد :+7
خاتم :فاخر 2 مقبس +7
سوط :+7 فاخرضرر-1

الرتبه:دوق
الميلاد
نينجا - نينجا - نينجا
السيرفر
زمرد
النقابه Akatasuki
احمد دياب غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 04:38 AM   #7
headsman
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: الحقيقة
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
headsman is on a distinguished road
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوستي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السيد الكريم الاخ aqaba والاخryanfr والسيدmr eslam وجميع المشرفين
كما عهدناكم
لا تبخلوا باي شيء وجهد من وقتكم فأنتم الاجدر في قيدادة هذه السفينه دائما نحو بر الامان
شكرا لكم جميعا على مساعدة الاعبين والاخبار الطيبه واجمل عيديه قد تكون للكثير من الاعبين
وهي فك الحسابات كما جاء بقرار من الاداره نشكر لكم جهودكم المبذوله

للأسف الشديد موضوعي لا يخلوا من الاعمال التي قد تكون شبه يوميه (( يحسب لكم انكم
قد قمتم بتحجيم هذه الاعمال)) الغش. والبرامج. وحالات الاختراق. والكثير من الامور وجميعنا
لاحظ الفرق ....

اليوم يؤسفني كل الأسف ان اقوم بكتابة موضوع كهذا ... الا وهو اختراق حساب شخص
من افضل الشخصيات داخل اللعبه لم نرى منه يوما الا كل الطيب والخير.
قام بمراسلة الاداره عن طريق البريد الالكتروني لم يلقى حل
نصحته ان يدخل المنتدى وان يقوم بكتابة موضوع عن المصيبه التي اصابته
للأسف لم يعرف هذا الطريق فحاله حال الكثيرون لا يعرف المنتدى ولا يوجد حساب له

اسم الشخصيه داخل اللعبة هي كما موضح بالصوره والسيرفر هو زمرد
مجميع عتاده+8 والسوار+12 وهو رتبة امير وذالك لانه يوجد احرف كابيتال



تم اختراق الشخصيه منذ 3 ايام والشخص المخترق يقوم بمصادرة عتاده
نرجوا منكم كل الرجاء المساعده
انا اعرف انه يجب على صاحب الحساب كتابة الموضوع
اذا اردتم اي بيانات سيقوم بارسالها لكم وسوف يقوم بأنشاء حساب داخل المنتدى
ويقوم بكتابة موضوع ولكن كتبت هذا لاجل السرعه وخوف من ان يضيع حقه
الرجاء فحص حسابه وسوف تتأكدون انها حالة اختراق ولكم جزيل الشكر
ودمتم ناصرين للمظلومين واعتذر لتدخلي ولكن القصد هو المساعده
وايضا اتمنى ان تقوموا بأجابتنا عن الطريقه الامثل لمثل هذه الحالات ومذا يمكننا ان نعمل
وان نفعل لحفظ حقوقنا انا فالكثير لا يدري ما يفعل في مثل هذه الحالات الا بكتابة مواضيع
داخل المنتدى
شكرا وبنتظار ردودكم
الله يعطيك الف عافية على الموضوع
لكن للاسف الشديد ,, الطموح الى القمة ما يحتاج تواجدك 24 ساعة على المنتدى
ولا بكتابة جميله او جذابة ,, عشان تلفت انظار الاخرين ,, بغض النظر عن هذا الموضوع او غيره .
واذا تفكر انك تصير احد المشرفين في المنتدى ,, فانا انصحك تروح لمنتدى ثاني .
وكتاباتك الكثيرة في المنتدى صارت تسبب ازعاج للجميع في المنتدى
اول مرة بشوف واحد يعتزل اللعب في اللعبة ويدخل المنتدى ويكتب 100 موضوع باليوم
ويمكن في السيرفر الي انت فيه اول ما عرفو انك بتترك الللعبة الاعضاء احتفلوا بخبر اعتزالك :d
والان على ما اعتقد محاولاتك بائت بالفشل .
headsman غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 09:55 AM   #8
hotlive11
قهر جديد
 
الصورة الرمزية hotlive11
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 0
hotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond reputehotlive11 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السلام على الجميع لاحظت ان الاخ دوستى هذا قهر نشط وشخصية محترمة جدا انا والله ما اعرفة لانى فى سيرفر نور الدين ولكن لاحظت ان دوستى هذا شخص نشيط جدا يقوم بكتابة موضيع جميلة ويقوم بالرد والاقتباس فى معظم مواضيع ومشاكل الاعبين وانى يا اخى اضم صوتى لصوتك واتمنى من الادارة حل مشكلة صديقك هذا الذى تم اختراق حسابة واعادة الحق له مرة اخرى باذن الله وبفضل الله تعالى اخوك
Génghis®Khân
بسيرفر نور الدين
الحالة محظور بنوع الخطا 12
hotlive11 غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 01:44 PM   #9
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة headsman مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافية على الموضوع
لكن للاسف الشديد ,, الطموح الى القمة ما يحتاج تواجدك 24 ساعة على المنتدى
ولا بكتابة جميله او جذابة ,, عشان تلفت انظار الاخرين ,, بغض النظر عن هذا الموضوع او غيره .
واذا تفكر انك تصير احد المشرفين في المنتدى ,, فانا انصحك تروح لمنتدى ثاني .
وكتاباتك الكثيرة في المنتدى صارت تسبب ازعاج للجميع في المنتدى
اول مرة بشوف واحد يعتزل اللعب في اللعبة ويدخل المنتدى ويكتب 100 موضوع باليوم
ويمكن في السيرفر الي انت فيه اول ما عرفو انك بتترك الللعبة الاعضاء احتفلوا بخبر اعتزالك :d
والان على ما اعتقد محاولاتك بائت بالفشل .
الاخ الغالي انت بتعرفني شي؟؟؟
عمرك تعاملت معي؟؟؟
انت مين ؟؟؟

بظن كلامي واضح بالموضوع .... بختصار عشان حضرتك تفهمو صح
الموضوع... شكر للاداره
وطلب فحص حالة اختراق
ومساعدة انسان رائع ساعد الجميع داخل اللعبه
وبخصوص احتفلو بخبر اعتزال (( بظن الاذاعات الي تكتبت وقت رجعت اكثر من ايام عمرك))
ومين حضرتك لتنصحني اروح منتدى ثاني او لأ (( اتمنى ان اراك انت مشرفا ))
للعلم رديت عليك مع اني المفروض ما ارد عليك يعني بس عشان احترم الناس بجميع عقولها رديت عليك
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل


آخر تعديل بواسطة دوستي ، 10-03-2012 الساعة 01:46 PM
دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 01:44 PM   #10
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hotlive11 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السلام على الجميع لاحظت ان الاخ دوستى هذا قهر نشط وشخصية محترمة جدا انا والله ما اعرفة لانى فى سيرفر نور الدين ولكن لاحظت ان دوستى هذا شخص نشيط جدا يقوم بكتابة موضيع جميلة ويقوم بالرد والاقتباس فى معظم مواضيع ومشاكل الاعبين وانى يا اخى اضم صوتى لصوتك واتمنى من الادارة حل مشكلة صديقك هذا الذى تم اختراق حسابة واعادة الحق له مرة اخرى باذن الله وبفضل الله تعالى اخوك
génghis®khân
بسيرفر نور الدين
الحالة محظور بنوع الخطا 12
تسلم بارك الله فيك اخوي والله لا يحرمني تواجدك الدائم معانا
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 01:48 PM   #11
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد دياب مشاهدة المشاركة
السلام هليكم ورحمه الله وبركاته
احب ان اضيف صوتي لصوت اخي العزيز طاهر واقدم جزيل الشكر لكل مشرفين المنتدي نظرا لوقوفهم بجانب الاعبين ونصره المظلومين .
وهذه الافعا ترسل الطمائنينه في نفوس الاعبين لان هناك بعض الاعبين يخشون المجازفه والشحن نظرا لما يظنون ان يروه من ظلم في هذه اللعبه . ولكن بعدما نظرنا من سيادتكم المجهود الاكثر من رائع في نصره الحق اؤكد انه اختفي تماما هذا الشك .
اما بعد فارجو من حضرتكم النظر وبجد في هذا الموضوع وفحص الحساب والتاكد من حاله الاختراق لان هذاا الشخص عزيز علينا جميعا وكلنا بلا استثناء نريد ان نقدم له بعض من الجمايل التي ندين بها له واتمني من حضرتكم التوفيق في هذه المشكله وشكرا .
تسلم دياب الله يرضا عليك اخوي وان شاء الله الحق يرجع ل صحابه
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 03:06 PM   #12
uillag
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: qatar
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 0
uillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these partsuillag is infamous around these parts
افتراضي

السلام عليكم
موضوع اشكرك عليه اخي دوستي .. للاسف خبر اختراق عضويه تسوى عيوني كان بماثابه الصدمه لنا شخصيه متحرمه تقدم المساعده للاخرين طول فتره لعبه بالسيرفر لما يتم سب او شتم احد بالسيرفر سوا اذاعه او همس او حديث

لكن الناس اللى ماعندها ضمير تعمل اكثر من كذا ..

والف شكر لك دوستي واتمنى من الله ثم مشرفين السيرفر مساعده تسوى عيوني فهوا شخص من افضل لاعبين السيرفر
uillag غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-03-2012, 03:38 PM   #13
احمد دياب
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية احمد دياب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: egypt
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 158
احمد دياب will become famous soon enoughاحمد دياب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد دياب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة headsman مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافية على الموضوع
لكن للاسف الشديد ,, الطموح الى القمة ما يحتاج تواجدك 24 ساعة على المنتدى
ولا بكتابة جميله او جذابة ,, عشان تلفت انظار الاخرين ,, بغض النظر عن هذا الموضوع او غيره .
واذا تفكر انك تصير احد المشرفين في المنتدى ,, فانا انصحك تروح لمنتدى ثاني .
وكتاباتك الكثيرة في المنتدى صارت تسبب ازعاج للجميع في المنتدى
اول مرة بشوف واحد يعتزل اللعب في اللعبة ويدخل المنتدى ويكتب 100 موضوع باليوم
ويمكن في السيرفر الي انت فيه اول ما عرفو انك بتترك الللعبة الاعضاء احتفلوا بخبر اعتزالك :d
والان على ما اعتقد محاولاتك بائت بالفشل .
[COLOR="Red"]احب اوضح لحضرتك ان العلاقه بيني وبين دوستي اكتر من اخ واخوه فنحن نعرف بعض من ايام عتاد المهمات المقيد .
فانا لم اري منه سوي الطيبه والمحبه والوقوف جمب المحتاجين .
ولم اري منه يوما ما تقول عليه انه يسعي لسلطه او شكر الناس فنحن نفعل الخير بدون انتظار شكر او مقابل مادي هذه اخلاقنا والكل يعرفنا في سيرفر زمرد .
وقد لاحظت ان حضرتك ليس من سيرفر زمرد لهذا كما قال لك الاخ الكريم دوستي انت لا تعرفنا ولا تعرف ما نفعله .
ولذالك ارجو منك عدم التدخل في شؤن غيرك . وكما قال المثل ؛(ما تدخل في ما لايعنيه وجد ما لا يرضيه )
واحب ان ارجع لموضوعنا الاساسى وهوه اختراق شخصيه الاخ العزيز تسوي عيوني وننتظر رد مبشر من الاداره وشكرا/COLOR]
__________________
الاسم:دياب
العتاد
لتام نينجا :فاخر2مقبس+7
صدارنينجا:فاخر 2 مقبس +7
كتانات :2مقبس فاخر مثبت مرحله4+8
حذاء :فاخر 2 مقبس +7
قلاده:فاخر 2 مقبس+7
البرج والمروحه : فاخر مقبسين
جواد :+7
خاتم :فاخر 2 مقبس +7
سوط :+7 فاخرضرر-1

الرتبه:دوق
الميلاد
نينجا - نينجا - نينجا
السيرفر
زمرد
النقابه Akatasuki
احمد دياب غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-04-2012, 12:03 AM   #14
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد دياب مشاهدة المشاركة
[color="red"]احب اوضح لحضرتك ان العلاقه بيني وبين دوستي اكتر من اخ واخوه فنحن نعرف بعض من ايام عتاد المهمات المقيد .
فانا لم اري منه سوي الطيبه والمحبه والوقوف جمب المحتاجين .
ولم اري منه يوما ما تقول عليه انه يسعي لسلطه او شكر الناس فنحن نفعل الخير بدون انتظار شكر او مقابل مادي هذه اخلاقنا والكل يعرفنا في سيرفر زمرد .
وقد لاحظت ان حضرتك ليس من سيرفر زمرد لهذا كما قال لك الاخ الكريم دوستي انت لا تعرفنا ولا تعرف ما نفعله .
ولذالك ارجو منك عدم التدخل في شؤن غيرك . وكما قال المثل ؛(ما تدخل في ما لايعنيه وجد ما لا يرضيه )
واحب ان ارجع لموضوعنا الاساسى وهوه اختراق شخصيه الاخ العزيز تسوي عيوني وننتظر رد مبشر من الاداره وشكرا/color]
تسلم اخوي... وبنتظار رد الاداره
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-04-2012, 02:02 AM   #15
headsman
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: الحقيقة
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
headsman is on a distinguished road
Talking

الراقصة والطبال
headsman غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »03:17 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية