أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2012, 03:32 PM   #1
TomCruisee
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية TomCruisee
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 71232
TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute
Question اعتراف من فول +12 بانه يستخدم برامج (قمرالزمان)

لله الامر من قبل ومن بعد
__________________
الشخصية TigerKiller الان و TomCruise ايام زمان
ايام الفن الجميل

http://www.youtube.com/watch?v=P0wEcxe74BA

آخر تعديل بواسطة TomCruisee ، 10-08-2012 الساعة 03:46 PM
TomCruisee غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-07-2012, 04:29 PM   #2
طلال الخبر
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية طلال الخبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 39061
طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور على توضيحك بس من ستر على مسلم ستر الله عليه تقبل مروري
__________________
طلآآل الخبر
طلال الخبر غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-07-2012, 05:34 PM   #3
^Deidara^
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ^Deidara^
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: غالباً بالساحه
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 95
^Deidara^ will become famous soon enough
افتراضي

الرجل طالما اعطي لك الامان وقال لك علي سره
المفروض تحفظه وتنصحه مش تفضحه بس في الاخر الموضوع مسأله مبدأ فاهمني

ملحوظه بره الموضوع : ده مش فل+12 لأن نقاطه 359 فقط
__________________
Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are always there'

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء


_____________________________
Name/Don|Juan

l.v.l/136

server/ZomorD

_____________________________

أضغط هنا لرؤية الحساب
^Deidara^ غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-07-2012, 08:10 PM   #4
بنت*بنوت
قهر فعال
 
الصورة الرمزية بنت*بنوت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: ~Qatar~
المشاركات: 1,258
معدل تقييم المستوى: 53979
بنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond repute
افتراضي

هو قاصد يقولك ابعد يا مشغل البرامج انت فهمت غلط
اضن مافي حد يقول انه يستخدم برامج حتي لو اخوة
__________________
( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
سيرفر : شهريار
المستوي : 140

بنت*بنوت غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-07-2012, 11:44 PM   #5
|*Hurricane*|
قهر جديد
 
الصورة الرمزية |*Hurricane*|
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 277
|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute|*Hurricane*| has a reputation beyond repute
افتراضي

يقصد انك انت مشغل كليكي
و السوال المهم ليش ما تحط الصورة كاملة
__________________
الاسم : taFJeer

الميلاد :
تروجان نقي
السيرفر : المشتري

"دخول متقطع بسبب الدراسة"


"اكاونت المنتدى ماخوذ من صديقي اللذي ترك اللعبة"
|*Hurricane*| غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 01:39 AM   #6
دوستي
قهر فعال
 
الصورة الرمزية دوستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 1,509
معدل تقييم المستوى: 87216
دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي
افتراضي

انا مش شايف فيها اي شي الصوره .... الراجل امير وقوته 359 وده باين بالصوره
اكيد شاحن بفلوس كثير ... وما بظن لو لعب معاك يحتاج لكليكي حتى لو كنت ملك
........ تقبل مروري
وحتلامت الاصدقاء الي حكو حتى لو كان بيستخدم كليكي
الشخص امنك.. والمثل يقول من امنك لا تخونه حتى ولو كنت خوان

تقبل مروري ... واعتذر لبعض كلماتي فلكل كلمه اذن
__________________
تتحقق الكثير من الاشياء المهمة
في هذا العالم
لأولئك الذين اصروا على المحاولة
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 02:14 AM   #7
BONGA
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية BONGA
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 240
معدل تقييم المستوى: 406
BONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant future
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت*بنوت مشاهدة المشاركة
هو قاصد يقولك ابعد يا مشغل البرامج انت فهمت غلط
اضن مافي حد يقول انه يستخدم برامج حتي لو اخوة
معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــك
__________________
إن لي قلباً كالصخر لا يهدأ حتى أحقق ما أريد

ولي عين دامعة من خشية الله

فكيف لا أحقق ما أريد



سَـلامٌ على الدنيا إذا لم يكـُنُ بـِها صَديقٌ صَدوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُــنصفـَا.
إذا قابلت الإساءة بالإساءة فمتى تنتهي الإساءة.
لا تُظْهِر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك.
عقول كل قوم على قَدْرِ زمانهم.
من ترك الشهوات عاش حرا.
لغة الصدق سهلة دائما.
BONGA غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 03:19 AM   #8
TomCruisee
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية TomCruisee
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 71232
TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute
Exclamation حسبي الله ونعما الوكيل

ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل في كل شخص ظلمني
انا قلت في البدايه اني ما كنت عايز انشر الصوره بسبب اني ما اريد حظر احد ولاكن انا ما عملت كدا الا بناء علي طلب صاحب الكلام حينما قال اعلا ما عندك هاتو وما اكتفي بكدا لا وكمان بيوجهلي تهمه اني اتهمه باستخدام برامج وانه من الممكن ان يقوم بحظري
تعجبت كثيرا
هل نحن في زمن كما قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقامو عليه الحد

انا اكتر واحد متضرر من حظر الحسابات ولاكن اعلم انه ظلم برغم انكم اعترفتم بهذا او لا فلن يؤثر بالنسبه لي

اما موضوع الصوره اذا هي كامله او ناقصه فليس انا الموجه اليه الكلام
اسم حسابي الحالي وحسابي المحظور في التوقيع

الكلام موجه من حاوي نار فول +12 الي نائب رايس معه في نفس النقابه ولاكن اشائت الظروف انهم يختلفو ويكون كل منهم عدو للاخر
انا ليس من اخذ الصوره
وليس الموجه اليه الكلام
وليس بيني وبين صاحب الصوره اي عداوه ولا بيني وبين الموجه اليه الكلام اي علاقه ولاكن انا فعلت كل هذا
حينما تلقيت تهديد منه بانه من الممكن ان يحظر حسابي

وما يلفظ من قول الا ولديه رقيب عتيد
__________________
الشخصية TigerKiller الان و TomCruise ايام زمان
ايام الفن الجميل

http://www.youtube.com/watch?v=P0wEcxe74BA

آخر تعديل بواسطة عاشق الجنان ، 10-08-2012 الساعة 01:39 PM
TomCruisee غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 01:41 PM   #9
عاشق الجنان
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomcruisee مشاهدة المشاركة
ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل في كل شخص ظلمني
انا قلت في البدايه اني ما كنت عايز انشر الصوره بسبب اني ما اريد حظر احد ولاكن انا ما عملت كدا الا بناء علي طلب صاحب الكلام حينما قال اعلا ما عندك هاتو وما اكتفي بكدا لا وكمان بيوجهلي تهمه اني اتهمه باستخدام برامج وانه من الممكن ان يقوم بحظري
تعجبت كثيرا
هل نحن في زمن كما قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقامو عليه الحد

انا اكتر واحد متضرر من حظر الحسابات ولاكن اعلم انه ظلم برغم انكم اعترفتم بهذا او لا فلن يؤثر بالنسبه لي

اما موضوع الصوره اذا هي كامله او ناقصه فليس انا الموجه اليه الكلام
اسم حسابي الحالي وحسابي المحظور في التوقيع

الكلام موجه من حاوي نار فول +12 الي نائب رايس معه في نفس النقابه ولاكن اشائت الظروف انهم يختلفو ويكون كل منهم عدو للاخر
انا ليس من اخذ الصوره
وليس الموجه اليه الكلام
وليس بيني وبين صاحب الصوره اي عداوه ولا بيني وبين الموجه اليه الكلام اي علاقه ولاكن انا فعلت كل هذا
حينما تلقيت تهديد منه بانه من الممكن ان يحظر حسابي

وما يلفظ من قول الا ولديه رقيب عتيد
لما تجيب الصورة كامله


وتتاكد منها


وقتها اكتب الحوار الطويل هذا كله


لانه بي كل بساطة استطيع ان اتهمك بالتزوير الان ومحاولة خداع للادارة


وايضا (ص) لا يجوز كتابتها


بل يجب كتابة
( صلى الله عليه وسلم )


دون نقص او اختصار لي اي حرف فيها
  Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 03:42 PM   #10
TomCruisee
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية TomCruisee
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 71232
TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة
لما تجيب الصورة كامله


وتتاكد منها


وقتها اكتب الحوار الطويل هذا كله


لانه بي كل بساطة استطيع ان اتهمك بالتزوير الان ومحاولة خداع للادارة


وايضا (ص) لا يجوز كتابتها


بل يجب كتابة
( صلى الله عليه وسلم )


دون نقص او اختصار لي اي حرف فيها
ربنا يشفيك ويشفي كل مريض
بحزف الموضوع
كان شي خاطئ من البدايه وجوده بهذا المنتدي المريض الذي لا يوجد به الا كل جبروت وتكبر وعلا وتفاخر وضياع للحقوق
وقتل لحريه الراي
واخيرا التهديد المستمر بالحظر من المشرف الفاضل
لعبه طويله عريضه عريقه او ممكن تكون مريضه لانها لم تجد حل لبرنامج الكليكر حتي الان
طالما ما تقدرون تمنهونه او توقفونه ياريت تخلوه مسموح ونلعب بيه كلنا
ولا العشق للظلم بقا شي عادي عندكم
__________________
الشخصية TigerKiller الان و TomCruise ايام زمان
ايام الفن الجميل

http://www.youtube.com/watch?v=P0wEcxe74BA
TomCruisee غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 10-08-2012, 04:01 PM   #11
TomCruisee
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية TomCruisee
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 71232
TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute
افتراضي

الرجاء حزف الموضوع او ارساله للمهملات
__________________
الشخصية TigerKiller الان و TomCruise ايام زمان
ايام الفن الجميل

http://www.youtube.com/watch?v=P0wEcxe74BA
TomCruisee غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »04:55 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية