Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

قديم 09-18-2012, 06:23 PM   #1
Nu|CleaR|BomB
قهر جديد

الصورة الرمزية Nu|CleaR|BomB

Nu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond repute
افتراضي رد على الاعلان الي الذين تم حظر حساباتهم بسبب استخدام برامج الغش

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان ما استعجبه تعجرف الاداره وعدم المباله وهذا الرد لي على موضوع الاخ aqaba

واقتبس كامل الموضوع واضعه هنا بين الاقواس حتى نرا كيف سوف يكون مناقشته لنا

رابط الموضوع

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=94603

اقتباس الموضوع كامل

(((السلام عليكم أحبابنا اللاعبين

بسبب كثرة مواضيع والمشاركات تتعلق بحظر الحسابات
بسبب استخدام برامج الغش فنريد تنبيهكم بشكل رسمي:

نقول لاصحاب برامج الغش مرةأخري ,ألا تتخيل بأننا سنفك
حساباتكم بما تكثرون المواضيع والمظاهرات واسائة الادارة أمام
اللاعبين.لسنا مهتمين,ونهتم بمصلحة كل اللاعبين الملتزمين
بقوانين اللعبة والمحترمين فقط.فلا تتعبوا أنفسكم بهذه الأساليب
التافهة بلا فائدة.واذا كان هناك لاعبين حظرنا حساباتهم علي
الشك فنفك الحسابات بعد التحقيق,واذا كنت منهم يمكنكم
التواصل مع بريد خدمة العملاء مع تقديم اثباتات مقتنعة
لتدل علي انك لم تستخدم برامج الغش مهما كنت شاحنا في
اللعبة أم لا,ونهتم بكل لاعب في اللعبة مهما كان.ونتعامل مع
مئات ألف لاعبين فلا نملك أوقات كثيرة لندردش معكم يا اصحاب
برامج الغش,واذا يظهر اي موضوع يتعلق بحظر الحسابات من
وراء استخدام برامج الغش يتم اغلاقه مباشرا أو الحذف بدون الرد
واحتمال حظر العضويات حسب الوضع والله ينصرنا عن تحطيم
برامج الغش واعادة اللعبة نظيفة !
ونطلب كل اللاعبين الذين يحبون اللعبة يدافعون أنفسكم
أيضا,واذا تريدون لعبة نظيفة يرجي تزويد لنا معلومات أكثر
لأصحاب برامج الغش ولنزيلهم معا يدا بيد ! )))

هذا هو الموضوع كامل الذي كتبه اتمنى توضح لي كيف اثبت لك اني ما ستخدم برامج غش علما اني قمت بمرسلت الاداره لاكثر من مره وتم الاستخفاف بي والاجابه المعهوده لديهم لكل الناس والواضح ان حتى البريد الخاص بشكوا ضد خدمة العملاء لا يستطيع محاسبتهم ولا يستطيعون الرد على الاعضاء او حتى الاعتذار انا اريد منك انت شخصيا ان تقوم برد علينا بما انك تضع القوانين ولا يتم تطبيقها هذا السيرفرات مليئه برامج الحفر الذي تقولون عنها انكم تحربونها لم تكلفو انفسكم حتى عناء التدقيق في الحسابات المحظوره ولا تقولي دققت لاني انا واثق 100% انكم لم تقومو بذالك لان لديكم برنامج يقوم بالمهمه عنكم والبرنامج هذا اثبت فشله الذريع وحتى لا يصب الناس جم غضبهم عليكم قامت خدمة العملاء بالاستخفاف بهم الى ابعد الحدود والان انت تقوم بتهديدهم علنا في موضوعك بان من يكتب عن موضوع الحظر سوف يتم حظره او اغلاق الموضوع

اولا اريد منك ان تدقق في هذا الحساب a3ani كل الي في سيرفر علي بابا يعرفه ويعرف انه لا يستخدم برامج الغش كما تدعون

ثانيا اريد منك ان تثبت لناس وامام اعينهم ان هذا الحساب يستخدم برامج غش على حد قولكم

ثالثا نريد اسم الشركه المسوله عن العبه حتى نعرف من نخاطب لسنا جهلاء الى هذه الدرجه

رابعا نريد وضع عناوين واضحه للعملاء من ارقام هواتف وفي اي دوله يتبع وعدم تهميش الناس

خمسا اغلب الي في السيرفرات الان ايديهم على قلوبهم خوفا على حساباتهم ان تنحظر اصبحو لا يلعبون

سادسا اتمنى منك ومن ادارة المنتدى عدم غلق الموضوع نريد اجبات شافيه لناس وليس استخفاف بالعقول

هذا مالدي ولنرا ما لديكم

السيرفر :
علي بابا

النقابه :
sT¦p àNà T¦p

المستوي :
140

الرتبه :
أمير

ننجاء

آخر تعديل بواسطة Nu|CleaR|BomB ، 09-18-2012 الساعة 06:33 PM
Nu|CleaR|BomB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2012, 12:36 AM   #2
michaelkorbagsdl
قهر جديد

michaelkorbagsdl is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى michaelkorbagsdl
افتراضي michael kors watches women

Especially! Whatrrrs it all garble over "everything" created in Cina appearing look-alike or possibly incorrect? Would people today study your prized structure also construction job? Or simply, is the realtor exclusively made service squabble as regards to on the cultivation sector's supreme cash?
- - - - - - - - - - - - - - - - - -- - - -- - - -- - - - -- - -- - - - - - - - - -- - - - - - -- - -- - -
<a href=http://michaelkorsmallus.com>michael kors outlet</a>,<a href=http://michaelkorsmallus.com>michael kors plus size</a>,<a href=http://michaelkorsmallus.com>michael kors mk5217</a>
قديم 09-19-2012, 01:15 PM   #3
BONGA
قهر نشيط

الصورة الرمزية BONGA

BONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant future

كلامك سليم يا ابونواف وانا عملت موضوع فية نفس كلامك بس احنا فى المنتدى الاعضاء بس اللى بيتكلمو وبيقترحو وبنعمل كل حاجة لكن فى الاخر يكون رد ادارة المنتدى كدا. فعلا بيستخفوا بعقولنا والله اعلم يمكن نكون اكبرمنهم سناً
اواصغر ومن يعلم لكن احنا بردو بنفكر زى اى حد والله المستعان .

انا قلتها ليكم يا ادراة محدش هيسيب حقة

ولي عين دامعة من خشية الله

فكيف لا أحقق ما أريد

سَـلامٌ على الدنيا إذا لم يكـُنُ بـِها صَديقٌ صَدوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُــنصفـَا.
إذا قابلت الإساءة بالإساءة فمتى تنتهي الإساءة.
لا تُظْهِر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك.
عقول كل قوم على قَدْرِ زمانهم.
من ترك الشهوات عاش حرا.
لغة الصدق سهلة دائما.
BONGA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2012, 05:40 PM   #4
Nu|CleaR|BomB
قهر جديد

الصورة الرمزية Nu|CleaR|BomB

Nu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond reputeNu|CleaR|BomB has a reputation beyond repute

هلا والله محمد اولا تصحيح انا ابو رحمه مو ابو نواف ثانيا انا انتظر رد المشرف عشان نتناقش معه بس الواضح ان فيه موضوع ثاني او هناك استخفاف بهذا الموضوع ننتظر ونشوف النهايه هذي المطالب مو بس لي انا لجميع الناس وراح ادرج اسماء من حظرو قريبا وواثق فيهم انهم ما يستخدمون برامج الغش

ولك كل الحب والتقدير اخي وعزيزي محمد

ابو رحمه

السيرفر :
علي بابا

النقابه :
sT¦p àNà T¦p

المستوي :
140

الرتبه :
أمير

ننجاء
Nu|CleaR|BomB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-20-2012, 04:14 PM   #5
BONGA
قهر نشيط

الصورة الرمزية BONGA

BONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant futureBONGA has a brilliant future

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nu|CleaR|BomB مشاهدة المشاركة
هلا والله محمد اولا تصحيح انا ابو رحمه مو ابو نواف ثانيا انا انتظر رد المشرف عشان نتناقش معه بس الواضح ان فيه موضوع ثاني او هناك استخفاف بهذا الموضوع ننتظر ونشوف النهايه هذي المطالب مو بس لي انا لجميع الناس وراح ادرج اسماء من حظرو قريبا وواثق فيهم انهم ما يستخدمون برامج الغش

ولك كل الحب والتقدير اخي وعزيزي محمد

ابو رحمه
الله يبشرك ويبشرنا بكل خير والله يا ابورحمة الواحد بيعمل اقصى جهد مع كل جهات كونكر حتى يفكو حظر الحسابات المظلومة والمشكلة انهم سايبين اللى بيستخدموا برامج وحظرونا احنا واللى عايز يعرف عنا يدخل سيرفر على بابا الحمد لله لنا سنين نلعب كونكر وعندنا سمعه طيبة والكل يعرفنا وللاسف الحظر ما جاء غير لنا
لا يضيع حق ورأة مطالب

ولي عين دامعة من خشية الله

فكيف لا أحقق ما أريد

سَـلامٌ على الدنيا إذا لم يكـُنُ بـِها صَديقٌ صَدوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُــنصفـَا.
إذا قابلت الإساءة بالإساءة فمتى تنتهي الإساءة.
لا تُظْهِر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك.
عقول كل قوم على قَدْرِ زمانهم.
من ترك الشهوات عاش حرا.
لغة الصدق سهلة دائما.
BONGA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية