Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2010, 01:18 AM   #1
sh0o0g
قهر جديد
 
الصورة الرمزية sh0o0g
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
sh0o0g is on a distinguished road
Wink يــبردون حــرتـــهم فــــــــــيني ..!

السلام عليكم ..~
كيفكم ان شاء الله بخير

تعرفون اللي صاير بين K.S.A.FORSEC و ReD MooN

وأنآ زوجة !~Lofy~!

والكل يعرف مين شوق محترمه نفسي ومآلي دخل بآي مشاكل مآمدح نفسي.. المهم ماحولت اغلط على النقابه المعاديه لان احبك وسلومي وغيرهم ..أزواج صديقاتي.. حتى نقابتي مآيغلطون على صديقآتي ..
بس النقابه المعاديه غير واللي يقهر أنهم ناس لهم مكآنه عند صديقآتي مآقدر أقول لهم شي عشآن مآيزعلون البنآت
.... بس اساس البلى شغموم كنت وقتها الحالي جمع أعضاء النقابه ويركبون حصآن ويقولون لي شـمي ..!!
سئلتهم ليش يسون كذا قآلو خلي !~Lofy~! يسكت ليش يسوي الموضوع ..ماقدرو عليه جاو عندي المهم ماطول عليكم وهذي الصور




سوري على الصوره الثآنيه مآتليق بمقآم المنتدىآ بس شوفو التربيه


آخر تعديل بواسطة sh0o0g ، 11-30-2010 الساعة 01:27 AM
sh0o0g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:45 AM   #2
مهرأئيل
قهر جديد
 
الصورة الرمزية مهرأئيل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Lebanon - el beka'a
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 65
مهرأئيل is on a distinguished road
افتراضي

هههههه اي وحتى هيك معايا وبيقولولي نفس الكلام اللي خليكي معاهم وروحي مع الناس اللي تسب بالرغم مالي خص بالموضوع يعني بدهم يفصلوني منهم
لكن مابنقول غير الله يهديهم

آخر تعديل بواسطة مهرأئيل ، 11-30-2010 الساعة 01:47 AM
مهرأئيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 02:36 AM   #3
قاتلهـم
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية قاتلهـم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 4608
قاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond repute
افتراضي

كل واحد يقدر يعبر عن الي صار والسالفه كلها تنحط فوق راس لوفي
قاتلهـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 03:33 AM   #4
مجرم حرب سابقا
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية مجرم حرب سابقا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 4076
مجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond reputeمجرم حرب سابقا has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتلهـم مشاهدة المشاركة
كل واحد يقدر يعبر عن الي صار والسالفه كلها تنحط فوق راس لوفي
في مثلك يقول :
قــل خــيــرأ .. أو أصـــمـــت ...
انا معك في كلمتك بخصوص كل واحد يقدر يعبر عن الي صار بس يعبر عن الشئ الواضح ..
اذا لوفي زوجها وهو الوحيد خصمهم ليش مايروحون له ويسوون فيهاا رجال وكل واحد يثبت وجوده
اما يجمع شغموم وعلى اسمه شغموم يجمع لك شوية اطفال ويركبون البغال حقتهم ويدورون حولها ويقولون شمي !!!
عيب والله عيب ياخي ترى العزه باالنفس كرامه والشخص اذا فقد عزت نفسه وكرامتها اصبح من العدم ,,

تحياتي للاخت شوق وانا اعرف اخلاقها من قبل ماتنقل من سيرفر سندباد ..
__________________
عزيزي الـكريم ..
تذكر بأن موقع قهر أونلاين
ليس ميدان للإسآءة والتعصب العرقي والقبلي والعنصرية ..
إنما هو بآخر المطاف موقع للتسليه والترفيه فلا تأخذ بعين الإعتبار
بأن الأقوى منك هو عدو لك .. اومن يتغلب عليك هو عدو لك
او من يقتلك هو يقتلك لشخصك
مجرم حرب سابقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:07 PM   #5
sh0o0g
قهر جديد
 
الصورة الرمزية sh0o0g
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
sh0o0g is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرأئيل مشاهدة المشاركة
هههههه اي وحتى هيك معايا وبيقولولي نفس الكلام اللي خليكي معاهم وروحي مع الناس اللي تسب بالرغم مالي خص بالموضوع يعني بدهم يفصلوني منهم
لكن مابنقول غير الله يهديهم
يب هذا اللي يبونه بس أنآ بآقيه معهم واللي موعآجبه يشرب مويه البحر
sh0o0g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:10 PM   #6
sh0o0g
قهر جديد
 
الصورة الرمزية sh0o0g
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
sh0o0g is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتلهـم مشاهدة المشاركة
كل واحد يقدر يعبر عن الي صار والسالفه كلها تنحط فوق راس لوفي
السآلفه عآتيه علىآ فـكره ... حط الموضوع يغير من روتين المنتدىآ مو لحرق الاعصآب
sh0o0g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:18 PM   #7
sh0o0g
قهر جديد
 
الصورة الرمزية sh0o0g
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
sh0o0g is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم حرب سابقا مشاهدة المشاركة
في مثلك يقول :
قــل خــيــرأ .. أو أصـــمـــت ...
انا معك في كلمتك بخصوص كل واحد يقدر يعبر عن الي صار بس يعبر عن الشئ الواضح ..
اذا لوفي زوجها وهو الوحيد خصمهم ليش مايروحون له ويسوون فيهاا رجال وكل واحد يثبت وجوده
اما يجمع شغموم وعلى اسمه شغموم يجمع لك شوية اطفال ويركبون البغال حقتهم ويدورون حولها ويقولون شمي !!!
عيب والله عيب ياخي ترى العزه باالنفس كرامه والشخص اذا فقد عزت نفسه وكرامتها اصبح من العدم ,,

تحياتي للاخت شوق وانا اعرف اخلاقها من قبل ماتنقل من سيرفر سندباد ..
يسلمووو نورت الصفحه
sh0o0g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:39 PM   #8
!~Lofy~!
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 68
!~Lofy~! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
سئلتهم ليش يسون كذا قآلو خلي !~Lofy~! يسكت ليش يسوي الموضوع ..ماقدرو عليه جاو عندي
ههههههههههههههههههههههههههه

أجل يبوني اسكت هاه

عشم ابليس في الجنة

لي حرية الرأي الرأي والتعبير

ولهم حرية الرد


حركاتهم ذي ما تزيدني إلا صلابة وتصميم

وهم ما يسوون كذا إلا من زود التحطيم

اليوم لعيونك وبعيونك ياشوق تشوفين كيف سويت في اللي اسمه احبك امس في قتل الوحوش

وشغموم بخليك تشوفين كم مرة انذبح على يد التحالف

وعلى فكرة ياناس

انا اللي كنت العب امس بحساب القائد فن

سلامي لكل واحترامي وتقديري لزوجتي المدللة شوق


!~Lofy~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:40 PM   #9
JEDDAH
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية JEDDAH
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 134
JEDDAH will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh0o0g مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..~
كيفكم ان شاء الله بخير

تعرفون اللي صاير بين k.s.a.forsec و red moon

وأنآ زوجة !~lofy~!

والكل يعرف مين شوق محترمه نفسي ومآلي دخل بآي مشاكل مآمدح نفسي.. المهم ماحولت اغلط على النقابه المعاديه لان احبك وسلومي وغيرهم ..أزواج صديقاتي.. حتى نقابتي مآيغلطون على صديقآتي ..
بس النقابه المعاديه غير واللي يقهر أنهم ناس لهم مكآنه عند صديقآتي مآقدر أقول لهم شي عشآن مآيزعلون البنآت
.... بس اساس البلى شغموم كنت وقتها الحالي جمع أعضاء النقابه ويركبون حصآن ويقولون لي شـمي ..!!
سئلتهم ليش يسون كذا قآلو خلي !~lofy~! يسكت ليش يسوي الموضوع ..ماقدرو عليه جاو عندي المهم ماطول عليكم وهذي الصور




سوري على الصوره الثآنيه مآتليق بمقآم المنتدىآ بس شوفو التربيه

السلام عليكم

انا سوف اعلق على ماتحته خط سوري اختى انت لما تعرفي اعضاء نقابتك عشان تقولي عليهم مايحبو يغلطو على احد .
قبل يومين الاخ / تي باق الغير متحرم كان يسوي حركات ( لنوار ) وانا وقف جنبه والله العظيم لو هو متربي على الاخلاق ماحد يسوي الحركات هذي واكلمه عيب عليك يزيد فيها وامس حصل في قتل الوحوش سب بكلام اقسم بالله لساني يستحي من ذكرها وين الادب وين اخلاق المسلم .
اختى لا تقولي عن شي وانت ماتدري عنه اساس قبل ماترمي على الناس شوفي اعضاء نقابتكم ايش يسوي مع بنات نقابتنا .

تي باق
تخيل اختك تلعب معنا واحد يسب فيها او يسوي حركات في غاية الخسه ويش يكون شعورك فكيف ترضى على بنات الناس
__________________
الاسم : JEDDAH


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7medeid مشاهدة المشاركة
اتحدى انك ترجع اللعبة وهتشوف
هلا اخوي انت ما تعرف ابو محمد وانا اقبل التحدي واكيد لك ناس في سيرفر دنيازاد اسلهم كل يوم هل ابو محمد رجع ولا لا ؟
وربي يوفق الجميع
JEDDAH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:46 PM   #10
!~Lofy~!
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 68
!~Lofy~! is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا سوف اعلق على ماتحته خط سوري اختى انت لما تعرفي اعضاء نقابتك عشان تقولي عليهم مايحبو يغلطو على احد .
قبل يومين الاخ / تي باق الغير متحرم كان يسوي حركات ( لنوار ) وانا وقف جنبه والله العظيم لو هو متربي على الاخلاق ماحد يسوي الحركات هذي واكلمه عيب عليك يزيد فيها وامس حصل في قتل الوحوش سب بكلام اقسم بالله لساني يستحي من ذكرها وين الادب وين اخلاق المسلم .
اختى لا تقولي عن شي وانت ماتدري عنه اساس قبل ماترمي على الناس شوفي اعضاء نقابتكم ايش يسوي مع بنات نقابتنا .

تي باق
تخيل اختك تلعب معنا واحد يسب فيها او يسوي حركات في غاية الخسه ويش يكون شعورك فكيف ترضى على بنات الناس
طيب يا اخ جدة خليني ارد عليك انا بعد الإذن من زوجتي شوق

ربنا قال في محكم تنزيله:

(ولا تزر وازرة وزر أخرى)

فأين انتم من قوله سبحانه

بناء على كلام شوق وكلامك الحين فيه اثنين في الصورة

لوفي .. يكتب بالمنتدى وينقل الأحداث
تي باق .. تقول يسوي حركات مب زينة

انتم جايين يعني تعاقبون شوق على افعالهم ولا تعاقبون مهرائيل ولا تعاقبون الثاني والثالث

خلوكم قد الشيء وتعالوا واجهوني هنا بالمنتدى او واجهوا تي باق في اللعبة

ولعيونك انت ياجدة انزل لك صور اليوم لتي باق تشوفه كيف يلعب فيكم لعب وعدد محدود منكم اللي يقدرون عليه وللعلم هو توه نازل سكند ولسا ما ضبط عتاده زي الناس

وابيك تتخيله لما يكمل عتاده مقبسين وعلى الاقل نقول فل +8 وش بيسوي فيكم؟

سلام
!~Lofy~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:53 PM   #11
Abu Da7m
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Abu Da7m
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 532
معدل تقييم المستوى: 9695
Abu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond reputeAbu Da7m has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Da7m إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Da7m
افتراضي

السلام عليكم ...

انا ( احبك ) < هذه عضويتي

اولا : اختي الفاضله شوق ..

لما تكونين مع انسان محترم وعاليه اخلاقه بنقول ان نقدر نحترمكـ، لاكن شخص يغلط على ويغلط على غيري انا ما احترمه

اي واحد يحترمني على عيني وعلى راسي .. ولاكن من يغلط على وعلى غيري من اخواني واصحابي مكانه ( بألأرض )

ثانيا : يا شوق انا جيتك وكلمتك وسبق واعتذرت لك ,, لاكن اعتقد من يدخل عضويتك سواء TI ولا لوفي ولا fun_112

ما يهمني لاكن يهمني ان تفهمين اقوالهم وكلامهم ومعروف هذا المثل ( المروء من جليسه )

مثل الاخت مهرائيل كانت انسانه محترمه وطيبه يدخل اخونا بالله عضويتها ويجلس يقتل فيني سواء بالتطوير وغيره ...

لاكن ما اقول الا الله يعينكم انتم الثنتين

وانتي يا شوق اعتقد اني بنفس اليوم الى كتبته لكي بالصوره الثانيه ..

روحي احضنيه ..! - بمقصد يوم تقولين وش تبون من لوفي وغيره

وانا قلتلك وش دخلني فيه ما اعرفه ولا يعرفني لا تدخلينه بالمشكله الى اكلمك فيها يعني الى المحادثه مهي مصوره كامله !

ثالثا : انا اقولها هنا بالمنتدى امام الجميع مثل ما قلتها داخل السيرفر

اقدم لكي اعتذاري ولآكن ارجع واقولك اذا انتي انسانه طيب وخلوقه ... الى تمشين معاهم يشوهون السمعه

واذا كنتي تمشين معاهم عشان عتاد وغيره ... كيفك محد بيضربك على يدك ويقولك امشي بالخطا

نفس الكلام موجه لمهرائيل والمشكله مهرائيل امامها وكان fun_112 غالط على ورحت انا بنفسي واعتذرت منه

عشان على سنه النبي صلى الله عليه وسلم ( خيركم من بدء بالسلام اولأً ) رحت اعتذر له

ومهرائيل تعرف رده وانا مصور كلامه .. لآكن !

انا مني من النوع الى يتكلم ويفضح ويقول ويسوى مشكله لان هذا بالاول والاخير ( Game - لعبه ) يعني لا تعطونها اكبر من حجمها

انا دخلت اللعبه استمتع وكسبت عائله الله لا يفرقني فيهم كسبت اخوان الله يجزيهم خير على القلب وعلى راسي وهم عارفين انفسهم


أخر شي : احب اقولك يا شوق ان كان بقلبك شي قوليه لاني كلمتك اكثر من مره وسبب قتلي لكي ... !

انتم تقولون Red MooN عدو لنقابتنا طيب بالتوام لو بشوفك برا التوام بتلفلفين بتركك

مثل ما اشوف مهرائيل ولا اقتلها

لاكن بالحروب والنقابات والمبارزه اسمحيلي ما اقدر ...

اتمني ان كلامي يوصل لصاحبته الموضوع صح ...!

وعدم تأليف حقد وكراهيه من راسكـ، وشكرا
__________________




دنيازاد : Abu.Da7m

كاترينا

علي بابا: MoNaMoR|GuN
ReD|GuN
Crazy|GuN
BuuBuu|GuN
Kirito|GuN
Queen|GuN
MajeSty|GuN
CHmP|GuN
eMi|GuN

SiLvER|GuN تروجان ملك

My Skype : ironhied

Twitch TV

http://ar.twitch.tv/silverigun

BB PIN : None

www.facebook.com/ironhied

JoyChat : ironhied

Abu Da7m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 01:56 PM   #12
JEDDAH
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية JEDDAH
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 134
JEDDAH will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !~lofy~! مشاهدة المشاركة
طيب يا اخ جدة خليني ارد عليك انا بعد الإذن من زوجتي شوق

ربنا قال في محكم تنزيله:

(ولا تزر وازرة وزر أخرى)

فأين انتم من قوله سبحانه

بناء على كلام شوق وكلامك الحين فيه اثنين في الصورة

لوفي .. يكتب بالمنتدى وينقل الأحداث
تي باق .. تقول يسوي حركات مب زينة

انتم جايين يعني تعاقبون شوق على افعالهم ولا تعاقبون مهرائيل ولا تعاقبون الثاني والثالث

خلوكم قد الشيء وتعالوا واجهوني هنا بالمنتدى او واجهوا تي باق في اللعبة

ولعيونك انت ياجدة انزل لك صور اليوم لتي باق تشوفه كيف يلعب فيكم لعب وعدد محدود منكم اللي يقدرون عليه وللعلم هو توه نازل سكند ولسا ما ضبط عتاده زي الناس

وابيك تتخيله لما يكمل عتاده مقبسين وعلى الاقل نقول فل +8 وش بيسوي فيكم؟

سلام
مرحبا بالوفي

انا اتكلام عن الغلط على الناس الاخت شوق تقول ماحد من اعضاء نقابتي يغلط وانا رديت باللي شوفه من تي باق والله العظيم الواحد لو متربي مكتن يغلط على بنات الناس سواء نوار او شوق او اي بنت في السيرفر ايش سوف يستفيد من هذا بل بالعكس راح يخلي كل الناس تستحقره وتعرف اصل التربيه .
__________________
الاسم : JEDDAH


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7medeid مشاهدة المشاركة
اتحدى انك ترجع اللعبة وهتشوف
هلا اخوي انت ما تعرف ابو محمد وانا اقبل التحدي واكيد لك ناس في سيرفر دنيازاد اسلهم كل يوم هل ابو محمد رجع ولا لا ؟
وربي يوفق الجميع
JEDDAH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 02:04 PM   #13
قاتلهـم
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية قاتلهـم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 118
معدل تقييم المستوى: 4608
قاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond reputeقاتلهـم has a reputation beyond repute
افتراضي

اخوي مجرم حرب سابقا


يعني انا بكلامي اقول انوا شوق مو محترمه او من هالكلام ؟ انا قلت كل واحد يقدر يعبر عن الي صار وانا عارف شوق وعارف اخلاقها لاكن زوجها

نو نو معليش لاهو ولا قشه (نقابته) اول شي اوريك قله الادب تي باج يوقف ويرقص ويقول كلام بذيئ ماينقال على لسان مسلم ياخوي بالله هاذي

لعبه تتساهل انك تسب عشانها ؟ كلام بذئ قسم بالله لو قلته احس اني ماتربيت وهو الاخ الطفل تي باج يحسب انه رجووله..! اكبر يابابا اكبر



تحيااااااااااااااااتي : مشعل
قاتلهـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 02:05 PM   #14
شغمووم
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 391
معدل تقييم المستوى: 51946
شغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond reputeشغمووم has a reputation beyond repute
افتراضي

حلوه الحركه صح ؟ ولسى انا الحين توي بديت شغل اطفال وبعاملكم على قد عقولكم اصلا الموضوع وش اقول عنه ؟ وحده تشتكي اني قتلتها اقولها لك ولغيرك نقابة ريد مون ونايت مير عدوكم الوحيد شغموم جيتكم بداية السيرفر بطيبه وبحترام لكن غلطتي الوحيده اني نسيت انكم اطفال عقولكم لساتها لبنيه لكن ان شاء الله لم ندوس عليكم شويه ونقرصكم تطلع عقولكم شويه سبو اذاعات وسوو مقاطع وصور ملفقه عني سوو الي تبون في الاخير بتلقون القتل مني وهذي لعبه يا قاتل يامقتول والشي الي يثبت انكم اطفال كل ما قتلت واحد راح يبكي ويسب اذاعه والحين صرتو تبكون في المنتدى شغموم قتلني هههههههههه سلامات ناقص تشتكون الاخبار وتقولون شغوم يقتلنا الله يشفيكم يا شطار ولكم مني القتل والتحيه
شغمووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-30-2010, 02:06 PM   #15
!~Lofy~!
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 68
!~Lofy~! is on a distinguished road
افتراضي

بالاول برد على اللي اسمه (احبك)

ترى كل كلامك ما فهمت منه شي وطبعا هو موجه لزوجتي شوق وبترك الرد عليه لها

لكن نقطة وحدة لفتت نظري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu da7m مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...

انا ( احبك ) < هذه عضويتي


واذا كنتي تمشين معاهم عشان عتاد وغيره ... كيفك محد بيضربك على يدك ويقولك امشي بالخطا
ترى المثل يقول كلن يشوف غيره بعين طبعه

وترى اذكر زين يوم كنا مع بعض عند الشؤم ويوم تقول انا اتمنى املك عتاد فل3 وماني مصدق نفسي العب بعتاد فل12

فاكر هالكلام ولا لا ياحلو

تراك انت اللي تماشي الناس عشان عتادهم ماهي شوق


!~Lofy~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »04:31 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية