موضوع مغلق

قديم 10-31-2010, 08:53 PM   #16
طلال الخبر
قهر نشيط

الصورة الرمزية طلال الخبر

طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLackMOon مشاهدة المشاركة
آذأأ رآيتـ انــيأأأآبـ ألـليـثـ بآآرزة فـلأأأتظنـ أنـ آآألـــلـيثـ يبتَسمـ ... ترقبو ظهور بلاك موون
يآعيني يااا بلاك مون
قديم 10-31-2010, 09:40 PM   #17
mb_o33
سوبر قهر

mb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaD~RobiN مشاهدة المشاركة
ههههه لا ما عندي حيازية شوف تاريخ الرد هتلقاه بعد ما قال سالم بيعتزل وما كان قصدي غير التنافس

بما انه سالم رجع ان شاء الله بتكون حرب قوية مثل الحرب الي قبلها وانا ما تفرق معي النقابة

كنت بفكر العب حربين بهيروز لولا عداوتي مع واحد سبني وبقيت مع نقابة شيطان

لما قلت فوراكس وشيطان يتنافسو هذا بسمح بدخول نقابات بينهم لحد ميطلع او يرجع احد +12 يعني نقابة فوراكس يكسرو الباب

هيدخل ناس مثل الظل الاحمر فرسان الظلام هيروز وار ((كنت اتكلم بصيغة انك معتزل ))

اما لو بترجع يبقى كلام ثاني وكان مجرد اقتراح لشيطان ليرجع التنافس مش اكثر
بلنسبة للظل الاحمر WOOw عمل السكند والفجر نزل ريبون و عتاد وو رح يكون مفاجاءة والفجر على ما اظن جهز عتاد نينجا كمان
يعني عن قريب رح تظهر وبلذات انها متحالفة مع اقوة نقابة هيروز

mb_o33 غير متواجد حالياً  
قديم 10-31-2010, 11:19 PM   #18
BaD~RobiN
قهر فعال

الصورة الرمزية BaD~RobiN

BaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر مشاهدة المشاركة
اخاف اني اخرب عليكم سيرفر شهريار برجعتي ...؟
ترى رجعتي صعبه عليكم ..؟
هذى مو تهديد ... هذى تنبيه فقط
لا تحاولو تنقصو من هيروز هيروز هي الاساس بعد ماتفككت ستوب ايام توب وباقي النقابات
لم يبقى الا هيروز من النقابات القديمه
نصيحه لوجه الله آحذرو
الحليم اذا غضب
الصراحة الكلام الي قلته لي انا شايف انك كنت تقوله لنفسك انت شايف هيروز ومش شايف غيرها

انا ما استهنت بنقابة ولا احد مننا استهان وكل همنا المتعة

تصحيح ستوب ما تفككت

Robin

Ninja

Killer

~~BB~~

~~~~~~~
اجمل شي باللعبة اصدقائي
~~~~~~~~~

آخر تعديل بواسطة BaD~RobiN ، 10-31-2010 الساعة 11:29 PM
BaD~RobiN غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 02:13 PM   #19
طلال الخبر
قهر نشيط

الصورة الرمزية طلال الخبر

طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bad~robin مشاهدة المشاركة
الصراحة الكلام الي قلته لي انا شايف انك كنت تقوله لنفسك انت شايف هيروز ومش شايف غيرها

انا ما استهنت بنقابة ولا احد مننا استهان وكل همنا المتعة

تصحيح ستوب ما تفككت

آنآ مآقلت كلآم من عقلي ... آلي وآضح آن نقآبه ستوب مثل السفينه في البحر...؟

مآفيهآ آعضآء آقويآء كل الي فيهآ وترآت ل نقآبه ينكسبد

يكفي آن رئيس آلنقآبه مآيلعب فيهآ وآتذكر
آنآ لمآ تركوهآ كل الي فيهآ ودخلو مع شيطآن ..؟

ولأآ نسيت ..؟ لآتحآول تثبت لنآس عكس الصحيح ..؟ ستوب روح شوف الموضوع في قسم الاتحآدآت وتعرف انها تفككت

ويعآد بنآئهآ من جديد ..؟ لذالك آعتبر آن كلآمي صحيح لأآ تحآول تجآدلني آنآ مآآتكلم الا عن شي انا واثق فيه

تحيآتي للجميع آخوكم ومحبكم طلآل
قديم 11-01-2010, 02:49 PM   #20
FuNkY..3AsOlA
قهر نشيط

الصورة الرمزية FuNkY..3AsOlA

FuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى FuNkY..3AsOlA

هع ماتفرق المهم ان هيروز ماتكسب الحرب
اقتباس:

ولأآ نسيت ..؟ لآتحآول تثبت لنآس عكس الصحيح ..؟ ستوب روح شوف الموضوع في قسم الاتحآدآت وتعرف انها تفككت

ويعآد بنآئهآ من جديد ..؟ لذالك آعتبر آن كلآمي صحيح لأآ تحآول تجآدلني آنآ مآآتكلم الا عن شي انا واثق فيه

الدمع على الانتهاء.فقالت ابكى على زمان
قل فيه الوفاء بين الاصدقاء وحتى الاحباء
واصبح الكذب والنفاق اساسا للبقاء......
FuNkY..3AsOlA غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 03:26 PM   #21
niuhan263
قهر جديد

niuhan263 is on a distinguished road
Unhappy Great Top Up

Yahoo must Fashion Channel launched this winter with warm clothing, a pair of Christian Louboutin, or a pair of EMU Boots, Moncler Jackets on a put or a The North Face, plus additional security at the end of a Chanel's plastic Leggings, put LV mink shawl. Winter is definitely the brightest. We are professional Christian Louboutin Sale online store, before Christmas, all products will be 5 discount sales, you are welcome to visit.
قديم 11-01-2010, 04:59 PM   #22
cute-a
سوبر قهر

الصورة الرمزية cute-a

cute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond repute

تحيآتي للجميع آخوكم ومحبكم طلآل [/quote]

انت ما تحبنا

cute-a غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 07:50 PM   #23
FuNkY..3AsOlA
قهر نشيط

الصورة الرمزية FuNkY..3AsOlA

FuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond reputeFuNkY..3AsOlA has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى FuNkY..3AsOlA

انا احبك بونبونتى :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute-a مشاهدة المشاركة

انت ما تحبنا [/quote]
الدمع على الانتهاء.فقالت ابكى على زمان
قل فيه الوفاء بين الاصدقاء وحتى الاحباء
واصبح الكذب والنفاق اساسا للبقاء......
FuNkY..3AsOlA غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 08:31 PM   #24
cute-a
سوبر قهر

الصورة الرمزية cute-a

cute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funky..3asola مشاهدة المشاركة
انا احبك بونبونتى :d

انت ما تحبنا
[/quote]

شكرااا

cute-a غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 12:51 AM   #25
MR..Mando
قهر جديد

الصورة الرمزية MR..Mando

MR..Mando is on a distinguished road

welcome #35#35 back
MR..Mando غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 12:42 PM   #26
me-kelar
قهر جديد

الصورة الرمزية me-kelar

me-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond reputeme-kelar has a reputation beyond repute

اقتباس:

نقابت ستوب ماتفككت موجوده لاتثير بلبلله على الفاضي انتم اساليبكم خبيثه مع احترامي الشديد لكم لكن
اسال نفسك مين هكر النقابه لما كانت بعزها هنا السبب
قديم 11-02-2010, 03:14 PM   #27
BaD~RobiN
قهر فعال

الصورة الرمزية BaD~RobiN

BaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond repute

طنش تعش تنتعش مزمز مريندا

انا اكتفيت بقول ستوب لم تتفكك

صحيح لما كان شيطان بالنخبة ليش ما فتحت الباب يعني لسة الحرب باولها للشعلة

والله كثير ناس همستلي وقالتلي هيروز شافو حالهم بس رجع سالم ومسكرين الباب وشيطان لسة بالنخبة

جا شيطان وضربنا العمود سالم لاحظ انكسبكتد ما بتضرب يقوم يفتح الابواب لحتى احنا نضرب العمود

بس شيطان ابتدا قتل باي واحد يقرب من العمود حتى اعضاء نقابته خطته ما نفعت

وبعدين سالم يكتب اذاعة انا فتحت لكم الباب لاجل تعملو الشعلة ((( لحتى نفهم انه طيوب وشيطان مش طيب )))

انت اكثر من غيرك عارف انها حرب مش هيصدق هالحجة الا الجديد باللعبة

والي ما فهم دليلي يسأل الي كانو اول الحرب لما كان شيطان بالنخبة

بس الخبث والتحريف لعبتك

هيروز ما تفككت

(لو رددت علي باحترام لرددت عليك باحترام وهلأ تلقى على راسك) عندي موضوع كثير بتبين حقيقتك(ما قلت جيدة ولا سيئة بس انت عارفها ) بس الادلة مصورة وبتخرب علاقتي مع صحابي الي قالون الكلام لي بوعدك ان بطلو صحابي او لو جو نقابتنا لحطلك الموضوع وكلامهم مش كلامي

Robin

Ninja

Killer

~~BB~~

~~~~~~~
اجمل شي باللعبة اصدقائي
~~~~~~~~~
BaD~RobiN غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 04:06 PM   #28
FREEDOM2010
قهر جديد

FREEDOM2010 is an unknown quantity at this point

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bad~robin مشاهدة المشاركة
طنش تعش تنتعش مزمز مريندا

انا اكتفيت بقول ستوب لم تتفكك

صحيح لما كان شيطان بالنخبة ليش ما فتحت الباب يعني لسة الحرب باولها للشعلة

والله كثير ناس همستلي وقالتلي هيروز شافو حالهم بس رجع سالم ومسكرين الباب وشيطان لسة بالنخبة

جا شيطان وضربنا العمود سالم لاحظ انكسبكتد ما بتضرب يقوم يفتح الابواب لحتى احنا نضرب العمود

بس شيطان ابتدا قتل باي واحد يقرب من العمود حتى اعضاء نقابته خطته ما نفعت

وبعدين سالم يكتب اذاعة انا فتحت لكم الباب لاجل تعملو الشعلة ((( لحتى نفهم انه طيوب وشيطان مش طيب )))

انت اكثر من غيرك عارف انها حرب مش هيصدق هالحجة الا الجديد باللعبة

والي ما فهم دليلي يسأل الي كانو اول الحرب لما كان شيطان بالنخبة

بس الخبث والتحريف لعبتك

هيروز ما تفككت

(لو رددت علي باحترام لرددت عليك باحترام وهلأ تلقى على راسك) عندي موضوع كثير بتبين حقيقتك(ما قلت جيدة ولا سيئة بس انت عارفها ) بس الادلة مصورة وبتخرب علاقتي مع صحابي الي قالون الكلام لي بوعدك ان بطلو صحابي او لو جو نقابتنا لحطلك الموضوع وكلامهم مش كلامي
لما صار الوقت 20:00 سام قفل الابواب وراح يقتل الكل ولا واحد يسوي الشعلة و شيطان كان بالنخبة للدقيقة 30 يعني نص ساعة و سام مقفل الابواب و يقتل الكل بعدين دخل شيطان ارض النقابة راح اخذ العامود و يفتح الابواب للكل راح سام يقول اذاعة انا فتحت الابواب للشعلة يعني فتحتها يوم دخل شيطان ليش ما فتحتها من بداية الشعلة
FREEDOM2010 غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 04:58 PM   #29
HHH
قهر فعال

الصورة الرمزية HHH

HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة ماء مشاهدة المشاركة
الكل ترك السيرفر وان شاء الله بتركه قريب
اتركه احسن
احبك يادب لاتتركه تكفى

XxDaNgEr~~GaSxX

You can not see me
HHH غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 04:59 PM   #30
HHH
قهر فعال

الصورة الرمزية HHH

HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute

اقتباس:
اهلين او حشيشة حشيشا شيشا شوشا >.....لا احد يسرق الاسم انا الي طلعته عليه

ترك السيرفر مو الحل كل السيرفرات بتمر بمثل هيك ظروف وبأكدلكم هيرجع احلى من اول ان شاء الله

بحاول اقترح على فوراكس وشيطان يقسمو النقابة ونتحارب بس ننتظر يا ويلكم يضبط عتاده واكيد هتكون حرب حلوة بين ستوب vs انكسبكتيد

لآ لآ لآ < احس ان ردك .. فيه غلط ..؟ وين نقابت هيروز ..؟
انا اتوقع ان هيروز بتكون اقوى نقابه في السيرفر وراح اثبت لكم كلامي في الحرب القادمه
مستر هيت .. انا اشوف ردودك كلها حيازيه الى شيطان واكس فور ..؟ وتحاول تخلي نقابتك افضل نقابه ..؟
اكبر خطاء انك تتجاهل الحقيقه وتنشر الاوهام

حبيبي سالم باع عتاده لمجنون خارج اللعبه يعني خلاص ما راح يرجع

سام رجع ياغالي ان شاء الله تشوف السيرفر افضل وافضل

تحياتي للجميع
كفو ياطلال منورنا ياغلاهم

^_^ اخوك حمدان

XxDaNgEr~~GaSxX

You can not see me
HHH غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية