قديم 06-03-2011, 07:58 PM   #1
water_scorpion
قهر نشيط

الصورة الرمزية water_scorpion

water_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond repute
افتراضي بعد اعتزالي:اكاذيب و اشاعات علي و على ربعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد ما تركت اللعبة مثل الاخ كاسح ما قال لاحد عشان لا ينقطع قلبه سويت نفسه و عطيت الحساب الى واحد اسمه صادق و قلت له ما لي دخل بالحساب خلاص و قلت له في واحد اسمه دحوم البرج معه شراكة حاول تتفاهم بتعطيه البرج بتاخذ السي بي حقت التبليص براحتك

المهم و اليوم العصر جا الاخ صادق مع عدنان1 و الووترين يقولون عني حرامي اش السالفة

السالفة و ما فيها انها كلها اشاعات و من الاخت merah9

اول اشاعة هي انه دخلت الاخ ~WaTeR~ بالسالفة و هو ماله دخل اصلا

الأشاعة: سرق برجها ال+6 مقبسين فاخرين

الأجابة: برج الاخ ووتر زيه بالضبط بس انه مو ضرر1 و ميرا في برجها ضرر اول اشاعة انكشفت

الاشاعة الثانية: تهمت الاخ ~.|WaTeR|.~ بانه سرق برج

الاجابة: من متى اصلا سوا الاخ ~.|WaTeR|.~ شريك معاها ؟؟؟

التهديد: هددت انه بتقلب نص السيرفر علي و طلعت مليون اشاعة و رجعت اشوف الا السيرفر يقول لي حرامي

وش سويت انا: فهمت الناس الي وقفت معي فهمتها السالفة و قالو ميرا غلطانة

و الي يقول عني حرامي ما لي دخل بالحساب خلاص

بس عشان بعض الناس بدخل

لعيون نواف: بدخل ادردش

لعيون ياويلكم: خلكم تولون

لعيون شخابيط: بدخل حرب النقابات

لعيون &رغوده& : ماني تارك اللعبة

لعيون ماتريكس: بدخل حرب الفرق

لعيون الشباب ~.|WaTeR|.~ و ~WaTeR~ و adnan1 لعيونهم انا بلعب على خفيف
فوق كل هذا الحساب مو حسابي

آخر تعديل بواسطة water_scorpion ، 06-03-2011 الساعة 08:04 PM
water_scorpion غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:05 PM   #2
xXxscorpionxXx
Banned

xXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond repute

القصة عرفتني مين الزين ويوقف معك وقت الشدة ^^
وعرفتني مين الشين الي يتخلى عني لأتفه الاسباب والاشاعات الي مالها داعي ..!
ويا ميرا كل هذا عشان برج +5 ..؟
وياريت في دليل على كلامك ..!

والله حلوة ان اخوي سرق منك برج +6 مقبسين فاخرين
من متى انتي مسوية شريك معه او تعطين احد عتادك ..؟
xXxscorpionxXx غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:07 PM   #3
The Director
قهر نشيط

الصورة الرمزية The Director

The Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond repute

يسلم عيونك يا الغالي ..

انا يا أخي ما شفت منك الا كل خير .. والي طلع اشاعات عنك صراحةً ظلم نفسه

اتمنى من الأخوان الا تسيئو الفهم .. وترجعوا تتصافون من جديد وان شاء الله ما يحصل الا كل خير .

.. .. .. .. .. ..

الي يجازي ديرة الطيب جحدان .. ندق له خشمه ونلوي ذراعه

هذي الكويت ولا مهونه بالاوطان .. دار الكرم دار الفخر والشجاعه

.. .. .. .. .. ..
The Director غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:13 PM   #4
water_scorpion
قهر نشيط

water_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond reputewater_scorpion has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the director مشاهدة المشاركة
يسلم عيونك يا الغالي ..

انا يا أخي ما شفت منك الا كل خير .. والي طلع اشاعات عنك صراحةً ظلم نفسه

اتمنى من الأخوان الا تسيئو الفهم .. وترجعوا تتصافون من جديد وان شاء الله ما يحصل الا كل خير .
الله يسلمك

و تسلم ايدك انت و الاخ ووتر على المشاركة
قديم 06-03-2011, 08:19 PM   #5
السفاح22
قهر نشيط

السفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond reputeالسفاح22 has a reputation beyond repute

الله يهديها ميرة وحبي لاتهتم ياحبيبي ماعليك منهم هم كذا كل شويء على واحد وبعدين يالغلا معروفه سمعتك والاخت ميرة الله يهديها بس وان شاء الله ترجعون زي ما كنتم ويالغلا السيرفر سيرفرك متى ما بغيت ارجع احنا في الخدمه

الباسوورد:لو تبيه بس ضلل وصدقني ما تندم
لو تبي الباسوورد انزل تحت وبس
ر
و
ح
م
و
ت
اجمع الكلمات وتعرف الباسوورد ولاتعلم احد
السفاح22 غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 08:57 PM   #6
معذبتهم
قهر نشيط

الصورة الرمزية معذبتهم

معذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond repute

أول شي ما قلت احد انه سرق غير نفس العضويه وقلت له جيب البرج ما يبغى يجيبه ...

اما على ~WaTeR~ انا ما دخلته ولا قلت شي عليه لا تزود من عندك كلام

اما على ~.|WaTeR|.~ انا قلت له مالك شغل يجي يتلقف ويحشر نفسه تمام اقله انت جاوب بداله يقول مالي صلاح ولا اتهمته اصلا ماغير اول عضوية الي قلت عليها

انا قلت له انا بوريك كيف قلت له ما راح اخليك في حالك زي اللعبه وبس سويت اذاعه وحدة الناس ما قصروا وهم ذيل الفرند الصدق

انا غلطانه !! اول شي يتنصبو وتقولو انكم تحطيتو الحجر +5 ولا انه حجار الين ما تكمل الحجر

بكيفك تركت اللعبه اتركها ماحد مسككك

هذا كلامي ,,,
معذبتهم غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 09:05 PM   #7
DaRe_DeViLe$$
قهر نشيط

الصورة الرمزية DaRe_DeViLe$$

DaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond reputeDaRe_DeViLe$$ has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى DaRe_DeViLe$$

ميرا غلطانه بس هي كانت لحظة غضب وراحت لحالها وربنا يهديها
قديم 06-03-2011, 09:06 PM   #8
water_scorpion
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبتهم مشاهدة المشاركة

اما على ~water~ انا ما دخلته ولا قلت شي عليه لا تزود من عندك كلام

اما على ~.|water|.~ انا قلت له مالك شغل يجي يتلقف ويحشر نفسه تمام اقله انت جاوب بداله يقول مالي صلاح ولا اتهمته اصلا ماغير اول عضوية الي قلت عليها

انا قلت له انا بوريك كيف قلت له ما راح اخليك في حالك زي اللعبه وبس سويت اذاعه وحدة الناس ما قصروا وهم ذيل الفرند الصدق

انا غلطانه !! اول شي يتنصبو وتقولو انكم تحطيتو الحجر +5 ولا انه حجار الين ما تكمل الحجر

هذا كلامي ,,,

ما شاء الله ما دخلتي ووترين و انا ما سويت البرج +5 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلي الصدق لك عجل و ما بترك عناد غصبا عنك
قديم 06-03-2011, 09:13 PM   #9
xXxscorpionxXx
Banned

xXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبتهم مشاهدة المشاركة

اما على ~WaTeR~ انا ما دخلته ولا قلت شي عليه لا تزود من عندك كلام

اما على ~.|WaTeR|.~ انا قلت له مالك شغل يجي يتلقف ويحشر نفسه تمام اقله انت جاوب بداله يقول مالي صلاح ولا اتهمته اصلا ماغير اول عضوية الي قلت عليها

هذا كلامي ,,,
موقلتي اني سرقت مع ووتر سكوربيون البرج +5
و لو انا مالي دخل في القصة وقلت مالي صلاح ليش حذفتيني من الصديق ؟؟
لو الحين تغير الكلام بعد ما انفضحتي

وموقلتي البرج +6 الى مع اخوي برجك ؟! ومسكناك في الضرر والحين جيتي تغيري كلامك

بعد ما سالتيني عن البرج الى مين قلت برج ووتر سكوربيون ودحوم انتي وش دخلك في سالفة بين دحوم و سكوربيون ؟

وضليتي تهددين ان بتقلبي كل السيرفر علينا

كتبتي اذاعة بس ؟!

قبل لاتكتبي سالني خالد وش السالفة قلت له ما ادري
بعد دقيقتين كتب اذاعة انه بيمسح بنا الرض
الجني الي قال له القصة يعني ؟
قديم 06-03-2011, 09:14 PM   #10
water_scorpion
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxxscorpionxxx مشاهدة المشاركة
موقلتي اني سرقت مع ووتر سكوربيون البرج +5
و لو انا مالي دخل في القصة وقلت مالي صلاح ليش حذفتيني من الصديق ؟؟
لو الحين تغير الكلام بعد ما انفضحتي

وموقلتي البرج +6 الى مع اخوي برجك ؟! ومسكناك في الضرر والحين جيتي تغيري كلامك

بعد ما سالتيني عن برج مين قلت برج ووتر سكوربيون ودحوم انتي وش دخلك في السالفة ؟؟

وضليتي تهددين ان بتقلبي كل السيرفر علينا

كتبتي اذاعة بس ؟!

قبل لاتكتبي سالني خالد وش السالفة قلت له ما ادري
بعد دقيقتين كتب اذاعة انه بيمسح بنا الرض
الجني الي قال له القصة يعني ؟

هذا الكازيكو مال بيت الشايب قال ليها :d

لنها بنية مو رجال عشان تعترف بكل شي
قديم 06-03-2011, 09:17 PM   #11
xXxscorpionxXx
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة water_scorpion مشاهدة المشاركة
هذا الكازيكو مال بيت الشايب قال ليها :d

لنها بنية مو رجال عشان تعترف بكل شي
الحين عرفت ليش تبي البرج
تبي ترجعه الى جدتها الي ترقص دقني لأنه برجها
ترا ميرا الي قالت هذا الكلام امس انا ماطلعت شي من عندي -_-
قديم 06-03-2011, 10:54 PM   #12
xXxscorpionxXx
Banned

هووع مافي جواب ^^
صادوووه

مرة ثانية فكري قبل لاتختاري احد تطلعي عليه اشاعات ^^
قديم 06-03-2011, 11:02 PM   #13
¤¤~KiNglOflWaR
قهر نشيط

الصورة الرمزية ¤¤~KiNglOflWaR

¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute¤¤~KiNglOflWaR has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ¤¤~KiNglOflWaR

اها *** اها جيه اها انا اها اقول اها ليش اها جي اها مستوي خخخخ
¤¤~KiNglOflWaR غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 11:23 PM   #14
معذبتهم
قهر نشيط

الصورة الرمزية معذبتهم

معذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond reputeمعذبتهم has a reputation beyond repute

يحرق ام الافتراء علي !!!!

تطلعو كلام ولا اني قلته وتلصقونه في !!!

انا ماابغاك انت نبغى الي كان ع حسابك خليه يجي ويتكلم الي هو صادق مو انت !!
قديم 06-03-2011, 11:24 PM   #15
معذبتهم
قهر نشيط

الصورة الرمزية معذبتهم

واذا تبغو شي تعالو اللعبه اتفاهم معاكم زي الناس المنتدى ما ينفع لانه رد بعدين سنه ع الرد الثاني !!

العلامات المرجعية