Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

قديم 04-11-2011, 12:42 AM   #16
CANCEL
قهر جديد

CANCEL is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CANCEL

ناس كثير انظلمت بسبب الفايروسات

الله يعوض عليك اخوي امير
CANCEL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 12:43 AM   #17
kalo|~
قهر جديد

kalo|~ is on a distinguished road
Angry يكفي ظلم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
اخوي امير مو بس معك تصير الحاله هذي صارت مع اخوي اكس ديث كمان
وصارت مع ناس كثيره بسيرفرات ثاني بدون سبب

والمشكله اذا كلمو الاداره مايردون عليهم
kalo|~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 01:22 AM   #18
شاهين.
قهر نشيط

الصورة الرمزية شاهين.

شاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond reputeشاهين. has a reputation beyond repute
Angry قصتي مع سجن الغش والظلم الي انا فيه :(

ونعم بالله
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
أخوي امير
لا حياة لمن تنادي
وانا معاك بسبب ظلم العالم ناس كثير تدخل السجن بدون سبب وهذا كله بسبب (ping)
الان عندنا بسيرفرات العربيه (ping) عالي لو اتصالك تمام بس فيه ناس اتصالهم
ضعيف ويموت ويقول هذا اكيد عنده برامج ويصور الاخو ويرسل للاداره وفيه ناس
بسيرفرنا ماتخاف ربها وتحلف بالله على شان تدخلك السجن بس واتمني
انكم تفهمو انها لعبه لااكثر والي بيفكرها غير يتقي الله بنفسه لو تشوف تهيس
او السيرفرات الاجنبيه تشوف الفرق واضح عندنا للاسف اهمال باكثر من مشكله
لو حصل خلل بالعبه او خطا نصبر شهور ويمكن سنين الي ان يتعدل الخطاً
والشئ مو معقول ولا عدل بحقنا او بحق اي واحد من اي سيرفر ومابي اطيل
عليكم واتمني من المشرفين يشوف حل سريع وعاجل بخصوص بموضوع
اخوي أمير#41 والناس الى الي الان بسجن والمشكله انها ماتعرف البرامج
شاهين. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 10:25 AM   #19
أمير
Banned

الصورة الرمزية أمير

أمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of light

تم نقل الموضوع ولم يرد المشرف ليش!!!!!!!!!
أمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 10:32 AM   #20
haniah21
Banned

haniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond repute

لا حول ولا قوه الا بي الله العلي العظيم
والله يا خوي انا لو منك لو وصلت اني بقدم بلاغ شرطه فيهم ببلغ لان 8000 الاف دولار مب مبلغ صغير يعني
بس اهم شي انك لا تلعب بي برامج ..... وي ربنامعاك وي قلي معاك
haniah21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 10:35 AM   #21
haniah21
Banned

haniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond reputehaniah21 has a reputation beyond repute

شوف يخوي يرتك تسمع كلامي انشاء الله هتخرج تحول من ننجا لي حاوي او تروجان مشان لا حد يقلق انتا بتلعب بي برامج لان عم جد الواحد صاير يلعب مشان يحرق دمو مشان لا يتمتع بي العب
haniah21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 10:35 AM   #22
DEROS
قهر نشيط

الصورة الرمزية DEROS

DEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond reputeDEROS has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى DEROS

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم اعمل الموضوع لرؤية الناس له ولم اضعه بسبب المشاجرة بل لوقفتكم معي يا اخواني في الله ولنضع مشاكلنا التي بداخل العبه جانباً واريد من كل دخل الموضوع يضع رداً بسبب المصيبه الي انا فيها ورد الحق لصاحبه وكشف الحقيقه لأخواني الادارة واسترجاع حقي لنبدأ بصلب الموضوع الموضوع يا اخواني ان تم ارسالي الى الغش حوالي 4مرات متتاليه
وتعتبر الاربع المرات هذي اول مره في حياتي اول مره تم ارسالي الى الغش وقد تعجبت من ذلك وقلت في نفسي انها اول مره وقد تكون غلطه من الاداره ومع العلم اني لا العب ببرامج بل عندي سرعة النت سريعه مره وقد يكون عند بعض الاعبين اني استخدم البرامج البينج عندي لايرتفع عن 170 وبسبب هذا قد يكون بنظرة اللاعبين اني العب ببرامج وقد يكون ارسالي الى الغش بسبب الفيروسات المره الثاني ازداد الخوف المره الثالثه كانت نهايتي واكيد منكم ان تم راساله الغش المره الثالثه اكيد راح يمسح كل شي ان كان برامجاً او اي شي لكن انا امسح ايش وانا لا العب ببرامج ازداد خوفي ومرة ايام بسلام ويأتي اليوم الثاني واسجل فيه الدخول والقى نفسي بالغش لقد اتى اليوم المنتظر الذي توقعته وارجو منكم يا اخواني الوقف معي واجب ع كل مسلم مساعدة اخيه المسلم وارجو من الادارة النظر لهذي المشكله والمشكله لم تنتهي بعد

ان خسارتي لهذي العبه هذا السبب الرئيسي لعمل الموضوع
ويا ناس تقريباً انا خسران بالعبه اكثر من 6000الاف دولار وليس هذا بعد انا اشحن بالكاش يو والكل يعرف كم سعر الكاش يوم

وهذي صورة لعتادي يا اخواني

وهذي صورة vip

وليس هذا بعد بل بالخزنه عتاد قيمته اكثر من 30الف سي بي

وهذي صورة وانا بقائمة النبلاء ترتيبي الرابع

وش رايكم مو حرام كل هذا يروح هباء ليش يا ناس وياليت اني العب ببرامج عشان ترسلوني 4مرات المشكله الاكبر اني لا العب ببرامج بل العكس انا ضد هذي التصرفات ارجو من اخواني الاداره الحل وقد راسلت الاداره اكثر من مره ويا حسافه لم يتم الرد ع رسالتي وارجو من الجميع الوقوف معي في محنتي هذي ولن انسى لكم الفضل الذي تبذلونه لي

اخوكم أمير

حسبي الله ونعم الوكيل أكيد في خطأ شوف راسل الإدارة وقت عمرك وفلوس عمرك كلها في النهاية سجن الغش

يلا اللع يعينك يفرجون عن حسابك
قديم 04-11-2011, 02:18 PM   #23
حسن حلاوه
قهر نشيط

الصورة الرمزية حسن حلاوه

حسن حلاوه is on a distinguished road

لو عاوز تخرج الحساب بتاعك مينفعش بس فى حل هيخرج لك نص الحساب هتقولى ازاى اقولك انا هتجيب حساب نوب و تدخله سجن الغش بس يكون معاه 2 كره تنين بعد ما يدخل تخلع عتادك و تديهولو و تديلو كل الى فى الخزنه معاك و تحوله ال vip و بكده تكون فقدت جزء بسيط بدل ما تفقد الكل
حسن حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-11-2011, 07:35 PM   #24
أمير
Banned

الصورة الرمزية أمير

أمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of lightأمير is a glorious beacon of light

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حلاوه مشاهدة المشاركة
لو عاوز تخرج الحساب بتاعك مينفعش بس فى حل هيخرج لك نص الحساب هتقولى ازاى اقولك انا هتجيب حساب نوب و تدخله سجن الغش بس يكون معاه 2 كره تنين بعد ما يدخل تخلع عتادك و تديهولو و تديلو كل الى فى الخزنه معاك و تحوله ال vip و بكده تكون فقدت جزء بسيط بدل ما تفقد الكل
وكيف راح ادخل النوب للغش كان شخصيه في السوق غير لاعبه الحين مافي
قديم 04-11-2011, 11:04 PM   #25
COROMBO.
قهر جديد

الصورة الرمزية COROMBO.

COROMBO. is on a distinguished road
افتراضي والله هذا ظلم

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم اعمل الموضوع لرؤية الناس له ولم اضعه بسبب المشاجرة بل لوقفتكم معي يا اخواني في الله ولنضع مشاكلنا التي بداخل العبه جانباً واريد من كل دخل الموضوع يضع رداً بسبب المصيبه الي انا فيها ورد الحق لصاحبه وكشف الحقيقه لأخواني الادارة واسترجاع حقي لنبدأ بصلب الموضوع الموضوع يا اخواني ان تم ارسالي الى الغش حوالي 4مرات متتاليه
وتعتبر الاربع المرات هذي اول مره في حياتي اول مره تم ارسالي الى الغش وقد تعجبت من ذلك وقلت في نفسي انها اول مره وقد تكون غلطه من الاداره ومع العلم اني لا العب ببرامج بل عندي سرعة النت سريعه مره وقد يكون عند بعض الاعبين اني استخدم البرامج البينج عندي لايرتفع عن 170 وبسبب هذا قد يكون بنظرة اللاعبين اني العب ببرامج وقد يكون ارسالي الى الغش بسبب الفيروسات المره الثاني ازداد الخوف المره الثالثه كانت نهايتي واكيد منكم ان تم راساله الغش المره الثالثه اكيد راح يمسح كل شي ان كان برامجاً او اي شي لكن انا امسح ايش وانا لا العب ببرامج ازداد خوفي ومرة ايام بسلام ويأتي اليوم الثاني واسجل فيه الدخول والقى نفسي بالغش لقد اتى اليوم المنتظر الذي توقعته وارجو منكم يا اخواني الوقف معي واجب ع كل مسلم مساعدة اخيه المسلم وارجو من الادارة النظر لهذي المشكله والمشكله لم تنتهي بعد

ان خسارتي لهذي العبه هذا السبب الرئيسي لعمل الموضوع
ويا ناس تقريباً انا خسران بالعبه اكثر من 6000الاف دولار وليس هذا بعد انا اشحن بالكاش يو والكل يعرف كم سعر الكاش يوم

وهذي صورة لعتادي يا اخواني

وهذي صورة vip

وليس هذا بعد بل بالخزنه عتاد قيمته اكثر من 30الف سي بي

وهذي صورة وانا بقائمة النبلاء ترتيبي الرابع

وش رايكم مو حرام كل هذا يروح هباء ليش يا ناس وياليت اني العب ببرامج عشان ترسلوني 4مرات المشكله الاكبر اني لا العب ببرامج بل العكس انا ضد هذي التصرفات ارجو من اخواني الاداره الحل وقد راسلت الاداره اكثر من مره ويا حسافه لم يتم الرد ع رسالتي وارجو من الجميع الوقوف معي في محنتي هذي ولن انسى لكم الفضل الذي تبذلونه لي

اخوكم أمير
وينها الاداره نبي امير يرجع اللعبه والله هذا حرام وحدث هذا معنا في حساب اكس وكنا والله مانستخدم برامج غش ولا اي شئ نبي الاداره ترد علينا وحرام كل هذه المصاريف تضيع علينا اتقول الله فينا نبي امير يرجع والاداره ترد
pain
سندباد ثم دنيازاد ثم زمرد الان
كان الله في عونك اخوي امير وان شاء الله ترجعلنا قريب
COROMBO. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 11:57 AM   #26
RyanFr
ادارة المنتدي

الصورة الرمزية RyanFr

RyanFr تم تعطيل التقييم

فحصنا الامر لك مرة اخرى
وفعلا توجد سجلات استخدام البرامج في حسابك هذا
يرجي عدم خرق قوانين اللعبة في المستقبل
ويمكنك الخروج من السجن بدفع غرامة سي بي اس
RyanFr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 02:56 PM   #27
حسن حلاوه
قهر نشيط

الصورة الرمزية حسن حلاوه

حسن حلاوه is on a distinguished road

اقتباس:
وكيف راح ادخل النوب للغش كان شخصيه في السوق غير لاعبه الحين مافي
مهو كده كده انت جهازك اى حساب بيتفتح عليه بيدخل السجن بسبب الفيروس الى عليه فاهم قصدى؟
حسن حلاوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 03:25 PM   #28
kalo|~
قهر جديد

kalo|~ is on a distinguished road
Lightbulb ؟

ياخي اتوقع المشكله كلها من النوبات يصورونك فديو وانت تلعب ويروحو يشتكون للاداره والا داره مصدقه النوبات
kalo|~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 03:35 PM   #29
SamsoOoMe
قهر جديد

الصورة الرمزية SamsoOoMe

SamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these partsSamsoOoMe is infamous around these parts

شوف أخوي أميرر ،،
أول شئ أحذف اللعبة من جهآزك بالكآمل من لوحة التحكم و سوي لهآ إزالة
لو فرمت الجهآز يكون أفضل
ثاني حاجة سوي لك أكونت نووب Ok
روح السوق كأنك رايح تزيد البلصات في واحد يدخل سجن الغش زيارة ادخل بيوزرك النوب سوي شريك و انقل العتاد .
أو إنك تدفع الغرامة إلي يقول عليهآ الجي ام .
أتمنى اني اكون سآعدتك و لوو يشئ بسيط
أخوك
SamsoOoMe
سيرفر : مرجانة <<< جيرآنكم ،، ^^
الشخصية : تروجآن
~ سكند ~
العتاد :
قرط قلادة خاتم كلو +5 ون سوكت ، حذاء +5
زي +5 سوكت
برج و مروحة +6 2 سوكت جواهر فاخرة

[ Nothing stands in front of [ SamsoOoMe
Smile
[ ]
SamsoOoMe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 04-12-2011, 03:57 PM   #30
أمير
Banned

الصورة الرمزية أمير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryanfr مشاهدة المشاركة
فحصنا الامر لك مرة اخرى
وفعلا توجد سجلات استخدام البرامج في حسابك هذا
يرجي عدم خرق قوانين اللعبة في المستقبل
ويمكنك الخروج من السجن بدفع غرامة سي بي اس

شكرا على الرد

بس مدير السجن يقول قلتبقى هنا للابد ... يعني مامحدد سي بي الخروج مشان ادفعه ياريت تفحص الامر

العلامات المرجعية