Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

قديم 10-27-2013, 06:31 AM   #16
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

Fawaz is on a distinguished road

^
الكلام اللي فوق كله صحيح 100% بالمية انا سبيت وكذا ..
وعموما أخ فهد تسلم والله على ردك الرهيب انا لو اجي اسبك اسبك من باب الميانة ... ولو زعلت وقلت لي... رحت جيت وراضيتك ..
اما انك تصور محادثتنا وترسل ؟ والله هذي تبين معدنك ..

وبالنسبة لجيانغ يا جاهل , الهدف من انك تسوي تلقائي بالتوام انه تخلي الناس يقتلوك عشان تكسب دروس مجانية اكثر .. مو انك تحمي نفسك .. كان رحت للقرود ولا الصحراء ومسكت زاوية وسويت تلقائي براحتك ....

بس عموما انا عارف ليه انت عصبت علي ومو مشكلة عرفنا معدنك بالأخير .. سلام عليكم .
Fawaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2013, 06:31 AM   #17
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

^
الكلام اللي فوق كله صحيح 100% بالمية انا سبيت وكذا ..
وعموما أخ فهد تسلم والله على ردك الرهيب انا لو اجي اسبك اسبك من باب الميانة ... ولو زعلت وقلت لي... رحت جيت وراضيتك ..
اما انك تصور محادثتنا وترسل ؟ والله هذي تبين معدنك ..

وبالنسبة لجيانغ يا جاهل , الهدف من انك تسوي تلقائي بالتوام انه تخلي الناس يقتلوك عشان تكسب دروس مجانية اكثر .. مو انك تحمي نفسك .. كان رحت للقرود ولا الصحراء ومسكت زاوية وسويت تلقائي براحتك ....

بس عموما انا عارف ليه انت عصبت علي ومو مشكلة عرفنا معدنك بالأخير .. سلام عليكم .
قديم 10-27-2013, 06:04 PM   #18
FHOoOD_0
قهر جديد

FHOoOD_0 is on a distinguished road

اكيد كلامي 100% لان ما راح اجيب شي من راسي لاكن بالنسبه للميانه على قولت ما توصل الميانه انك تسبني وتسب اخوياي بالكلام الي قلته وانت عارف الي قلته كله
اذا انت ترضا احد يسبك السب هذا وتسكت احنا مو مثلك ابد لان كل واحد عنده كرامه وكل واحد ما يرضى على اخوياه السب
بالنسبه للمعدن على قولتك انا مع الي يكون معاي طول عمره مو فتره ويقلب علي
وعلى فكره ترا انت طلعت من النقابه لانك جالس تسب ايزن واخوانه وانا ما قلت شي لك بالعكس خليتك عندي بالفرند والتلميذ وكنت منور القائمه اكثر من اي واحد عندي وما فكرة اطردك سواء كنت عدو لي او حليف وانت عارف الشي هذا لاننا مو اصدقاء يوم وليله انا وانت لاكن ترجع تسب اخوياي وتسبني مره ثانيه للاسف ما راح تبقى مثل ما كنت عليه قبل
ومعدنك باين من زمان ان كلامك كله سب بسب ما راح اقول انك ما تربيت بالعكس الي شفته معي انك احسن تربيه ما شاء الله بس انك تروح تزعل من الواحد وتقعد تسبه وياليت اي سب كلام ما ينقال اعلمك انا انه مو من تربيتك هذي الحاجه يعني ياليت تتركه وتفك نفسك منها ...
وهذا الي عندي لك ومالي شي ثاني بعده وللاسف انه هالكلام صار بيننا
FHOoOD_0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2013, 12:38 PM   #19
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

اول شيء انا ما ادري اذا نت فهد ولا محمد .. لكن واضح انك فهد عشان كذا رح اسأل أخوك وقل كيف اسلوبك مع فواز ؟
كلامنا كله سب في سب .. واوقات يوصل نسب بعض والوضع عادي ومن باب الميانة .. واتمنى انك ما تسوي الفتى صاحب الاخلاق ما يهمني ترا الاعضاء ومين يشوف ردودنا اهم شيء انك تعرف ان كلامي صحيح وهذا الاسلوب اللي اتخذه من يوم ما عرفتكم ..

وبالنسبة لأيزين السالفة كلها لو سألتني كان قلت لك مو تروح له وتقول ليه طردت فواز ... السالفة اني كنت الفلف ولقيت نوب هناك , رحت قتلته .. جاني بحسابه ايزين وقال لي اذا انت رجال أقتله مرة ثانية ..وش اقول له ؟ تبيني اسكت له يعني ؟ رحت قلت انا ارجل من اللي خلفك وقتلت نوبه لأنه قام يستفز ويهدد وبعدها طردني .. مو عشاني سبيته ولا بطيخ لا تقعد تفتي ..

واتضح لي الحين ليه انت معصب وقمت تصور عشان قلت لك انك تتمصلح معهم ؟ لأ وأشوفك تكرر عنهم كلمة أخوياي

ولا يمكن عشاني استفزيتك يوم قلت انكم سجلتوا من بداية السيرفر وللحين ما فللتوا +12 ؟!

:d وفهد ولا محمد ولا سلطان ولا علي ولا بطيخ ... ما بجلس اترجاك رجعن ومدري وش ومب رجال اللي يبيع خويه عشان بنت " أيزين "

عشان كذا انتهى الكلام بينا ولعد اشوفك توطوط بهالموضوع , سلام

آخر تعديل بواسطة Fawaz ، 10-28-2013 الساعة 12:41 PM
قديم 10-28-2013, 01:11 PM   #20
FHOoOD_0
قهر جديد

لا معليك بوطوط بالموضوع وبعرف الناس على حقيقتك لانك انسان ما عندك اسلوب ما عندك الا السب وبالنسبه لخوي على قولتك اخوي معطيك على جوك ما يبي يخرب العلاقه معك عشانك معنا من زمان وهو توه داخل السيرفر
وبعدين على طاري اننا ما فللنا +12 يكفي ان سايلنت بيست مسجل بعدك وتعداك بالعتاد والمستوى ههههههههه يعني يا شاطر لو بيغنا نفلل +12 من غير محد يقول رفع كل واحد فينا وانتهينا وبعدين يكفي ان انوب حساب فينا تقريبا يطقطق عليك وانت عارف منهو اتوقع انه ديفل ههههههه
والي تقول عنه بنت ماهو من شيم الرجال يقولون على الرجال بنت وانت افهمى ما يحتاج افسر لك الكلام
قديم 10-28-2013, 01:44 PM   #21
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

^
تلعب علي انت ؟ واحد اسمه علي كان ماسك الحساب ومعه عتاد .. بعدين راح ورجع مكانه محمد وماخذ عتاد قديم وقام يبيعه ...عموما مو هذا موضوعنا ولا ودي اتكلم فيه وبالبداية كانت مزحة لكن الضاهر انت اللي ماخذ الموضوع بجدية وشخصنت ام السالفة وخليت موضوعك سب وانت عارف كويس ان هذي طبيعتي من زمان وانا اعترف اني اسب واشتم وجيت فوق اكدت على كلامك وما كذبتك , لكن يا صاحبي الموضوع كله عنك انت والله وكيف بعت خويك وقمت تصور وتحطه بالمنتدى اللي بأي وقت يمكن الإدارة تحاسب اللي بالصورة .. وما فكرت بهالشيء عشان ايش ؟ عشان سبيت اخوياك حتى ما سبيتك انت .. يعني الدعوة كلها عشان ايزين واخوانه .. لكن بقول لك شغلة انا احسن منك وبحترم علاقتنا اللي كانت ولا بقعد اذب ومدري وش , إي وهذا انا فواز اللي يسب ويشتم واتحداك تقول لو شتمتك اللي شتمته كان ايزين ..

وبعدين تعال تعال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش ذا المثل اللي تقول لا اافسر لك اياه :d , الحين بوجهك يقال انه يحتاج له تفسير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
" ماهو من شيم الرجال يقولون على الرجال بنت " سديق ماهو سديق من قال عن سديق رفيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك كم مرة قايلن لك لا تتهور انت وامثالك الشعبية قال ما يحتاج افسرها قال ههههههههههههههههههههه على اساس انه يحتاج لها تفسير وتمحيص وتدقيق .. يا حبيبي رح ركبلك جملتين مع بعض بعدين قل امثال :d
قديم 10-28-2013, 02:08 PM   #22
FHOoOD_0
قهر جديد

اول شي اذا انت منت عارف شي عننا لا تقول فلان كان ما سك الحساب قبل ومن ذا الكلام اول الشي الحساب تبع محمد وتوه راجع للعبه كان بسيرفر ثاني وجاء عندنا بدر البدور وما شاء الله عليه شفت وش رفع ب اسبوعين تقريبا يعني ماهي بعيده اننا نرفع ب اقل
ثاني شي كويس انك اعترفت ان كلامك كله سب هذا يدل على التربيه حبيبي وما يحتاج اني اقول انك ما تربيت بالعكس شفنا تربيتك وعرفناها زين
وثالث شي انا احب افسر لاني اتكلم مع واحد ما يفهم اي لغه من لغات البشر
ورابع شي اذا على قولتك انك ما سبيتني بقولك كذاب ما قصرت بالسب الي قلته
وعلى فكره انا ما حطيت الصوره بالمنتدى الا ابيك تتحاسب عليها من الاداره ما حطيتها عشان تتفرج عليها وتعلق
قديم 10-28-2013, 02:26 PM   #23
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHOoOD_0 مشاهدة المشاركة
اول شي اذا انت منت عارف شي عننا لا تقول فلان كان ما سك الحساب قبل ومن ذا الكلام اول الشي الحساب تبع محمد وتوه راجع للعبه كان بسيرفر ثاني وجاء عندنا بدر البدور وما شاء الله عليه شفت وش رفع ب اسبوعين تقريبا يعني ماهي بعيده اننا نرفع ب اقل
ثاني شي كويس انك اعترفت ان كلامك كله سب هذا يدل على التربيه حبيبي وما يحتاج اني اقول انك ما تربيت بالعكس شفنا تربيتك وعرفناها زين
وثالث شي انا احب افسر لاني اتكلم مع واحد ما يفهم اي لغه من لغات البشر
ورابع شي اذا على قولتك انك ما سبيتني بقولك كذاب ما قصرت بالسب الي قلته
وعلى فكره انا ما حطيت الصوره بالمنتدى الا ابيك تتحاسب عليها من الاداره ما حطيتها عشان تتفرج عليها وتعلق
ماهي بعيدة طيب وراك ما تصير +12 ؟! خصوصا والعتاد الحين صاير رخيص

وبعدينن افاااا اجل هذي نهايتها تبي تفضحن وتوريها للإدارة !!!!! الله يهديك لو قلت لي ياخي كان على الأقل عطيتك الإيميل تراسلهم , تفضل
qahr@netdragon.com

دقيقة وبالنسبة للنقطة الثالثة .. لأنك قاعد تكلم واحد ما يفهم اي لغة من لغات البشر D:
ياخي ليه حسيت اني اكلم فتى سبيستون ... شكلك رياض يولد

وبعدين لا تكرر كلامك يا بابا لو تبي تتكلم خلك سيدة ووضح ايش تبغا تقول .. خلاص عرفنا اننا نسب وانكم حذفتوني صداقة وانا حذفت باقي الحسابات وبلا بلا بلا ...

هيا لا تكثر هرج سوي اللي تشوفه وروحح اشتكي علي وسلام عليكم .
قديم 10-28-2013, 03:03 PM   #24
FHOoOD_0
قهر جديد

لا انا الصوره ما ابيها للاداره لحاله ابي الكل يشوف فواز ويعرفه زين والحمدلله سويت الي ابي وخلصت وما ابي اي شي ثاني غيره
ومثل ما قلتلك اصغر واحد فينا يطقطق عليك عاد انت احتسبه رياض ولا غيره ما عندي كلام ثاني لك وهرجي يوصلك ويتعداك
وما قصرت انك حذفتنا لانك تشيل شويت تعب عننا محنا فاضين نفتح الصديق وندور اسمك ونحذفك بس كويس انك سويتها وطلعت بكرامتك
سلاااام
قديم 10-28-2013, 03:13 PM   #25
بنت*بنوت
قهر فعال

الصورة الرمزية بنت*بنوت

بنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond reputeبنت*بنوت has a reputation beyond repute

عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي – عليه الصلاة والسلام- أنه قال: (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)
إذا رأى الإنسان من أخيه في الله عورة يعني معصية فلا يفضحه ولا ينشرها بين الناس، بل يسترها عليه وينصحه ويوجهه إلى الخير ويدعوه إلى التوبة إلى الله من ذلك ولا يفضحه بين الناس، ومن فعل هذا وستر على أخيه ستره الله في الدنيا والآخرة، لأن الجزاء من جنس العمل .
نسأل الله العافية.

بنت*بنوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2013, 03:24 PM   #26
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz

^
ماحاد طلب رأيك اختي جزاك الله خير ,

واما انت يا فهد تراك ابثرتنا جد ياخي خلاص قلت لك سوي اللي تسويه لا تسوي الفتى اللي تفضحني لأن اسلوبي معروف باللعبة وما يحتاج شهادتك ياخي انقلع بس .
قديم 10-28-2013, 03:48 PM   #27
FHOoOD_0
قهر جديد

اكيد ابثرتك وما راح اسكت لان انت قلت سوي الي تسويه وهذا انا الحين اسوي الي ابيه

آخر تعديل بواسطة FHOoOD_0 ، 10-28-2013 الساعة 03:52 PM
قديم 10-28-2013, 03:57 PM   #28
Fawaz
قهر جديد

الصورة الرمزية Fawaz