موضوع مغلق

قديم 02-28-2012, 10:26 PM   #1
scorpioon
Banned

scorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond repute
افتراضي شينة !! تكون ولا شي وتحس نفسك كل شي !! طار مشرفنا كاكا

بسم الله الرحمن الرحيم

مابعطيك حجم أكبر من حجمك يا كاكا لأنك زي اي واحد !!

ماني عارف على ايش نافش ريشك أو على ايش متكبر !!

والله لو واحد بس سوا جوله بس بقسم شهريار وشاف ردودك ومواضيعك على الناس اكيد بيقول بنفسه (( هذا للحين ما انطرد من المنتدى ))

خصوصا موضوع الي حطيته على شوكلت موضوع قمة البياخه والسماجه والسذاجه والمقصد منه زي ما قلت انا فوق !! شوفت النفس ونفش الريش !! انا ما ادافع عن شوكلت لأنه هو زيك عنده مرض نفسي ما اقول الا الله يشفيكم !!

مو يعني يا أخ كاكا انك صرت مشرف !! تقوم تركب الناس !! وتهددهم بالطرد وتهدد هذا بالحظر وتحذف مواضيع ناس لأنها بس ماتعجبك (( هالنقطه بنرجعلها )) ياحبيبي احب اقولك انت فاهم الاشراف غلط مليون في الميه !! انت مشرف يعني انت خادم عندنا تخدمنا وتدور على رضانا !! مو الاشراف انك تحط مواضيع كثيره نصها كلام فاضي ونصها ما منها فايده بس يعني انا مشرف !!
ونرجع للنقطه حذف المواضيع الي ماتعجبك !! ايوه ليش مستغرب ؟! وانا اول الناس ولو ابي اضرك كنت من زمااااااااااان ضريتك (( اقصد باللعبه والمنتدى لا يجيني واحد مسوي شنب يتكلم عشان ما احلقله شنبه الافتراضي )) ايوه ياكاكا كنت معطيك على قد حجمك ومواضيعي الي كانت (( نقد )) عليك كنت تحذفها خوف من أن الناس تقراها ولو انك رجال واثق من نفسك كان خليتها !!

بس تدري ياكاكا المشكله مو فيك !! المشكله بالناس الي حولك والي عطتك حجم أكبر من حجمك والي خسرت أعز أصدقائها بسبتك وانت ساكت !! ناس تعرف نفسها وهذا برضو دليل يدل على دنائتك !! بتقول ليش ؟! بقولك لأنك ساكت والحركة الوصخه هذي تصير قدامك !!

بقولك ياكاكا انت مجرد مشرف !! والله لا تقدم ولا تأخر وهذي معلومية اقولها للكل عشان يعرفو مين انت !! سوري أقصد كنت مشرف خخخخخ

كاكا هذا قدام الكل اقولك أنا اتحداك اتحداك اتحداك اتحداك اذا جيت هنا بالمنتدى وكتبت انا أقدر ادخل ناس للسجن وأقدر اطلعها شوف كم مره قلت اتحداك !! بزيد عليها وبقولك اتحداااااااااااك تجي وتقول كذا !!
انت مجرد مشرف بال(( منتدى )) مالك اي دخل ولا لك اي علاقه بشغل إدارة اللعبه والي هم (( GM )) ليش تعطي نفسك حجم أكبر من حجمك !! ليش خخخخخ نقص نفسي يعني ؟!
ليش تجي وتهدد الناس انا بحظرك وادخلك السجن وتلعب على الناس وتضحك عليهم وتقولهم انا مطلع هذا ولا هذا من السجن !! ياشيخ انت ما تقدر تطرد واحد من المنتدى !! ها شوف من المنتدى فما بالك باللعبه !!

طيب اترككم بصور من مشرف المنتدى العزيز كاكا اوووه سوري اقصد المشرف السابق خخخخخ

قاعد تتمسخر على ناس وتتكلم من وراهم !! معليش مين حضرتك !!! قولي مين عطاك الحق تتكلم عالناس كذا !! والمشكله الي قاعد يتكلم عليه كان يركض وراه طلبا للـ ( مصلحه ) على ما اعتقد !!

وهنا وزي ما قلت قبل انه نافش ريشه وقاعد يقول لواو ( انت قول بس مو فعل ) بس الحين شفنا مين القول بس خخخخ

هديتك هذي ياكاكا خليها لنفسك لأنه أتوقع جرحك هالمره عمييييييييييييييييييييييييييييييق !!!

وحجتك الظعيفه الواهيه أنه عندك أشغال عشان كذا تركت الإشراف !!

أحب اقولك ..... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

يعني الي يسمعك يقول بدونك المنتدى يتدمر !! انت كل شهر شهرين تحط موضوع !!

فهمني ايش راح يأثر الإشراف على أشغالك وأعمالك !!! خليك رجال ولو لمره وحده بحياتك وتحمل نتيجة فعايلك !!

ومعليش كاكا خيرها بغيرها طار الإشراف منك !! إن شاء الله هذا يكون درس لك بالمستقبل عشان تحسن من نفسك وتحاول تطور أسلوبك وتعاملك مع الناس !!

وبالأخير أبغى أكتب نبذه بسيطه عني عشان أعرف أنه فيه ناس عقولها صغيره وبتحط ردود :

فيه فرق بين السب !!! وفرق بين الكلام الحاد !! وبحكم إني دايم أطلع اذاعات بقولكم :

الحمد لله بحياتي كلها ما حطيت كلمة فيها سب ولا شتم لأي احد كان !! كل كلامي كان تحجير وتسكيت ناس تهايط !!

والي ما يقدر يفرق بين السب والشتم وبين الكلام الحاد !! لا يجي ويقولي انت ما عندك أخلاق !! لأنه الحمد لله أخلاقي جبل مايهزها ريح ...

وكالعاده ردود تافهه وسامجه ما برد عليها ,,,

فمان الله ورعايته
scorpioon غير متواجد حالياً  
قديم 02-28-2012, 10:47 PM   #2
assassino13
Banned

assassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond repute

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

والله حجرته وبالصور ياخي الضرب بالميت حرام هذا ميت من زمان بس لما رفع راسه

دقو له راسه الرجال ... خله يطس هالاشكال ماتعرف وش معنى اشراف اصلا على باله لسه بعهد حسنى

شكله من الفلول :d:d:d:d:d قوويه فلول
assassino13 غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 04:38 AM   #3
عاشق الجنان
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .galalio. مشاهدة المشاركة
معك والله اخى بالكلام
فى مشرفين يمسحو المواضيع و الردود على مزاجهم حتى لو مافيهاش اساءة
بس تقول ايه يعنى لعبة وادارة فاسدة
يبقى اكيد منتدى فاسد
وربنا على الظالم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مااقول إلا الله يشفيك

قديم 02-29-2012, 04:40 AM   #4
عاشق الجنان
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assassino13 مشاهدة المشاركة
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

والله حجرته وبالصور ياخي الضرب بالميت حرام هذا ميت من زمان بس لما رفع راسه

دقو له راسه الرجال ... خله يطس هالاشكال ماتعرف وش معنى اشراف اصلا على باله لسه بعهد حسنى

شكله من الفلول :d:d:d:d:d قوويه فلول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpioon مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

مابعطيك حجم أكبر من حجمك يا كاكا لأنك زي اي واحد !!

ماني عارف على ايش نافش ريشك أو على ايش متكبر !!

والله لو واحد بس سوا جوله بس بقسم شهريار وشاف ردودك ومواضيعك على الناس اكيد بيقول بنفسه (( هذا للحين ما انطرد من المنتدى ))

خصوصا موضوع الي حطيته على شوكلت موضوع قمة البياخه والسماجه والسذاجه والمقصد منه زي ما قلت انا فوق !! شوفت النفس ونفش الريش !! انا ما ادافع عن شوكلت لأنه هو زيك عنده مرض نفسي ما اقول الا الله يشفيكم !!

مو يعني يا أخ كاكا انك صرت مشرف !! تقوم تركب الناس !! وتهددهم بالطرد وتهدد هذا بالحظر وتحذف مواضيع ناس لأنها بس ماتعجبك (( هالنقطه بنرجعلها )) ياحبيبي احب اقولك انت فاهم الاشراف غلط مليون في الميه !! انت مشرف يعني انت خادم عندنا تخدمنا وتدور على رضانا !! مو الاشراف انك تحط مواضيع كثيره نصها كلام فاضي ونصها ما منها فايده بس يعني انا مشرف !!
ونرجع للنقطه حذف المواضيع الي ماتعجبك !! ايوه ليش مستغرب ؟! وانا اول الناس ولو ابي اضرك كنت من زمااااااااااان ضريتك (( اقصد باللعبه والمنتدى لا يجيني واحد مسوي شنب يتكلم عشان ما احلقله شنبه الافتراضي )) ايوه ياكاكا كنت معطيك على قد حجمك ومواضيعي الي كانت (( نقد )) عليك كنت تحذفها خوف من أن الناس تقراها ولو انك رجال واثق من نفسك كان خليتها !!

بس تدري ياكاكا المشكله مو فيك !! المشكله بالناس الي حولك والي عطتك حجم أكبر من حجمك والي خسرت أعز أصدقائها بسبتك وانت ساكت !! ناس تعرف نفسها وهذا برضو دليل يدل على دنائتك !! بتقول ليش ؟! بقولك لأنك ساكت والحركة الوصخه هذي تصير قدامك !!

بقولك ياكاكا انت مجرد مشرف !! والله لا تقدم ولا تأخر وهذي معلومية اقولها للكل عشان يعرفو مين انت !! سوري أقصد كنت مشرف خخخخخ

كاكا هذا قدام الكل اقولك أنا اتحداك اتحداك اتحداك اتحداك اذا جيت هنا بالمنتدى وكتبت انا أقدر ادخل ناس للسجن وأقدر اطلعها شوف كم مره قلت اتحداك !! بزيد عليها وبقولك اتحداااااااااااك تجي وتقول كذا !!
انت مجرد مشرف بال(( منتدى )) مالك اي دخل ولا لك اي علاقه بشغل إدارة اللعبه والي هم (( gm )) ليش تعطي نفسك حجم أكبر من حجمك !! ليش خخخخخ نقص نفسي يعني ؟!
ليش تجي وتهدد الناس انا بحظرك وادخلك السجن وتلعب على الناس وتضحك عليهم وتقولهم انا مطلع هذا ولا هذا من السجن !! ياشيخ انت ما تقدر تطرد واحد من المنتدى !! ها شوف من المنتدى فما بالك باللعبه !!

طيب اترككم بصور من مشرف المنتدى العزيز كاكا اوووه سوري اقصد المشرف السابق خخخخخ

قاعد تتمسخر على ناس وتتكلم من وراهم !! معليش مين حضرتك !!! قولي مين عطاك الحق تتكلم عالناس كذا !! والمشكله الي قاعد يتكلم عليه كان يركض وراه طلبا للـ ( مصلحه ) على ما اعتقد !!

وهنا وزي ما قلت قبل انه نافش ريشه وقاعد يقول لواو ( انت قول بس مو فعل ) بس الحين شفنا مين القول بس خخخخ

هديتك هذي ياكاكا خليها لنفسك لأنه أتوقع جرحك هالمره عمييييييييييييييييييييييييييييييق !!!

وحجتك الظعيفه الواهيه أنه عندك أشغال عشان كذا تركت الإشراف !!

أحب اقولك ..... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

يعني الي يسمعك يقول بدونك المنتدى يتدمر !! انت كل شهر شهرين تحط موضوع !!

فهمني ايش راح يأثر الإشراف على أشغالك وأعمالك !!! خليك رجال ولو لمره وحده بحياتك وتحمل نتيجة فعايلك !!

ومعليش كاكا خيرها بغيرها طار الإشراف منك !! إن شاء الله هذا يكون درس لك بالمستقبل عشان تحسن من نفسك وتحاول تطور أسلوبك وتعاملك مع الناس !!

وبالأخير أبغى أكتب نبذه بسيطه عني عشان أعرف أنه فيه ناس عقولها صغيره وبتحط ردود :

فيه فرق بين السب !!! وفرق بين الكلام الحاد !! وبحكم إني دايم أطلع اذاعات بقولكم :

الحمد لله بحياتي كلها ما حطيت كلمة فيها سب ولا شتم لأي احد كان !! كل كلامي كان تحجير وتسكيت ناس تهايط !!

والي ما يقدر يفرق بين السب والشتم وبين الكلام الحاد !! لا يجي ويقولي انت ما عندك أخلاق !! لأنه الحمد لله أخلاقي جبل مايهزها ريح ...

وكالعاده ردود تافهه وسامجه ما برد عليها ,,,

فمان الله ورعايته

عموما انتم الاثنين لي رجعه معاكم والكلام ذا راح تتحاسبون عليه

قديم 02-29-2012, 07:09 AM   #5
assassino13
Banned

assassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond reputeassassino13 has a reputation beyond repute

:d:d:d:d

عاشق حنان والله وطلع لك صوت انتبه لاتهايط على روسنا وربك بتمسك الارض وتلحقه

افهم يالحبيب انت شغال هنا لخدمه الاعضاء ماهو على كيفك تمسح مواضيع ما فيها اسائه لناس

ولاتسوي قوى غيرك اشطر واذا مسوي فاهم رح راقب المنتدى عدل لاتمسك الباب مثل غيرك

اذا ما تفهم انك شغال هنا لخدمه الاعضاء بتفهمها قريب لما تمسك الباب

شغل انك تدافع عن احد انت وش دخلك اصلا بالموضوع مسوي يعني تحبه فعلا البيض الفاسد يدحرج على بعضه

لك نصيحه لاتكرر كلامك هذا ونظرتك هذى اللى تقول بتشوفنا ماتتعد انك تشوف اصابع يدينك يا اعمى البصيره
قديم 02-29-2012, 07:17 AM   #6
assassino13
Banned

:d:d

تم اخذ صور لردود المشرف المحترم عاشق حنان وراح نشوف الاداره

لازم يعني نجيب منخل وننقى مشرفين تفهم كلمه الاشراف ومعنى المنتدى

بس واضح ان هذى الناس تفكر ان المنتدى هذا مثل المنتديات اللى بفلوس

ياخي قبل لاترد حسسنى بوجودك لاشروحات ولامساعده لناس ولارقابه يوم جيت تعدلها تعميها

وينك عن موضوع كاك لما اخذ يستهزاء فى الناس فى شهرياي ومثلهم بعصر الجاهليه والكفر

ولا انت من اللى يعرفون المحسوبيه والمحابه

ياريتك مارديت غيرت نظرتنا فيك والله وعلى كلمه تشوفنا لا شكلنا احنا اللى بنشوفك

شكلك حسستنى انك مدرس قال اشوفكم انتم الاثنين الله يشفيك بالله ماتستحى يوم تقولها وتقول

بردك للعضو ربنا يشفيك

عز الله شكلك انت اللى بتشوف باب المنتدى طالما هذا تفكيرك اصحى لنفسك انت هنا لخدمتنا يالحبيب

لكن فعلا لابدا ان الانسان يبادر وياخذ خطوات نحو كل شخص لايستحق ان يمثل الاداره

آخر تعديل بواسطة assassino13 ، 02-29-2012 الساعة 07:21 AM
قديم 02-29-2012, 07:55 AM   #7
mb_o33
سوبر قهر

mb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond reputemb_o33 has a reputation beyond repute

مع اني الي فترة ما رديت على المواضيع
بس رح ارد
كاكا قبل ليصير مشرف هو عضو مثلنا كلنا
ولاعب مثلنا ايضاً
وجميعاً داخل اللعبة نكون نستهزء من بعض
بس الناس الي ينحكى عليها هي الي تشتم بغيرها في الاذاعة
وما اظن اذاعات كاكا فيها شي مخالف
وموضوع الجاهلية ***** كان مزحة فقط
وياريت ترحموا القسم من هلمواضيع افضل

mb_o33 غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 08:35 AM   #8
[OPO)
قهر جديد

[OPO) is on a distinguished road

ههههههههههه

ضحك عليكم المهايطي واو وفكر حاله هو اللي عزل كاكا

يا حبيبي كاكا بس يخلص ويدوس قلوبكم برجليه تاني ههههههه

وبعدين انا شايف كل الكلام اللي قاله كلام حماس جو اللعبه

وتبون ليش قال كذا ؟؟

شوفو واو الحثاله المعتوه

ومع ذلطك ما اذاه لان كان بيوم صاجبه

اسيبكم مع الصوره اللي كان رافعها لصحابه عشان يبين لهم شخص كان صاحبه

آخر تعديل بواسطة [OPO) ، 02-29-2012 الساعة 08:56 AM
[OPO) غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 08:41 AM   #9
K_A_K_A
سوبر قهر

الصورة الرمزية K_A_K_A

K_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond repute

ههههههه مساكين فكر حاله يقدر يعزل نمله WOOw

تصدق بالله اني خساره اشرح لك شي

بس اللي اقدر اقولهالك خبر انتهائي ورجوعي اسبوع بس اخلص ونتقابل وسعتها يالا العار واخفاء الوجوه لما تحس نفسك فرحت وارتفعت في السماء ان كاكا اللي كان تاعب قلبي راح وفجاه اشوفه كان غيابه قصد منه ورجع

ههه وشوفو الصوره اللي قبلي وفرق بين الصور -_*

وعلي فكره خبر مشاغلي مع رويالز روح اساله من 5 شهور -_- برب شباب
نعمـْـ ,,, مـغرور أنـاآ .. مــتعصــٌـب.. عـنـــيُد.. كــلُ هذا وارد
...ولكنْ اعذروني فــ أنـاآ إنسان يْتنٍفًس الٍلْوُنٍ الأابْيِضُ

آخر تعديل بواسطة K_A_K_A ، 02-29-2012 الساعة 08:52 AM
K_A_K_A غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 08:59 AM   #10
[OPO)
قهر جديد

اقتباس:

ياخي قبل لاترد حسسنى بوجودك لاشروحات ولامساعده لناس ولارقابه يوم جيت تعدلها تعميها

وينك عن موضوع كاك لما اخذ يستهزاء فى الناس فى شهرياي ومثلهم بعصر الجاهليه والكفر

شكلك حسستنى انك مدرس قال اشوفكم انتم الاثنين الله يشفيك بالله ماتستحى يوم تقولها وتقول

بردك للعضو ربنا يشفيك

عز الله شكلك انت اللى بتشوف باب المنتدى طالما هذا تفكيرك اصحى لنفسك انت هنا لخدمتنا يالحبيب

هههههههههههههه

كل يوم عن يوم تثبتو للناس انكم مهايطيه لسان وبس فعل لا يوجد

يالمعتوه يا واو

مش كنت فرحان جدا لما كاكا كان فيه خلاف بينه وبين الشامخ اللي كان بجلدك

ولا انت معاهم عليهم عليهم
[OPO) غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 09:02 AM   #11
scorpioon
Banned

scorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond reputescorpioon has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة

عموما انتم الاثنين لي رجعه معاكم والكلام ذا راح تتحاسبون عليه

لحظة لحظة لحظة !!! فهمني كيف راح كلامنا هذا راح نتحاسب عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

خير يابوي ؟؟! تراك مشرف تهددنا كيف ؟؟ مين انت عشان تهدد !!!

موضوعي كله هذا ماني مخالف فيه قوانين المنتدى !!! تحسابني على اي اساس !! ومين انت عشان تحاسبني !!
انا كاتب موضوع وماني مخالف فيه وملتزم بأخلاقي !!

المنتدى هذا مو حقك عشان تتكلم بهالطريقة وبهالأسلوب الأستفزازي هذا !!

قال ايش قال يحاسبنا !!

اش الدنيا هذي بس ,,

قسم بالله كنت بحط الموضوع وبطلع ما راح احط رد واحد بس يوم اشوف ردود زي كذا عروقي تنبض عشان اجي اكتب

قال ايش !! تتحاسبون عليه !!
قديم 02-29-2012, 09:09 AM   #12
scorpioon
Banned

اقتباس:

بردك للعضو ربنا يشفيك

والله ياخي كأنك بقلبي !! قلت كلمات عصرت مخي عشان احاول اطلعها !!

ياليت كاكا وقف على السخريه والاستهزاء على الناس وعلى الدين وعصر الجاهيله !! كاكا يشوف ردود ناس فيه سب وشتم بس ماسوا شي ليش !!! لأنها واقفه معاه وجايه معاه !! سحقا لكل مشرف زيك يجيب الفوضى لمنتدى بدال مايرتبه !!

المنتدى هذا وربي مو يبيله تنقيه !! يبيله فورمات كامل شامل كل شي !! ماحد يعرف وين الله حاطه ولا احد يعرف اش وظيفته !! كل واحد شايف نفسه أكبر من حجمه !! وياليته مؤدي وظيفته على أكمل وجه !!

مازلت اردد واردد لين المنتدى هذا بفلووووووووووووووووووووووووووووووووووس
قديم 02-29-2012, 09:15 AM   #13
[OPO)
قهر جديد

اقتباس:
والله ياخي كأنك بقلبي !! قلت كلمات عصرت مخي عشان احاول اطلعها !!

ياليت كاكا وقف على السخريه والاستهزاء على الناس وعلى الدين وعصر الجاهيله !! كاكا يشوف ردود ناس فيه سب وشتم بس ماسوا شي ليش !!! لأنها واقفه معاه وجايه معاه !! سحقا لكل مشرف زيك يجيب الفوضى لمنتدى بدال مايرتبه !!

المنتدى هذا وربي مو يبيله تنقيه !! يبيله فورمات كامل شامل كل شي !! ماحد يعرف وين الله حاطه ولا احد يعرف اش وظيفته !! كل واحد شايف نفسه أكبر من حجمه !! وياليته مؤدي وظيفته على أكمل وجه !!

مازلت اردد واردد لين المنتدى هذا بفلووووووووووووووووووووووووووووووووووس

ههههه سكوربيون المرتزق

سكوربين هات يا فجر هات يا واو هات يا اخيلس اهايط علي كريس واصحابه

المشكله عارفين انهم ولا شي ولا تاريخ -_-

ولا ارقام

وفاكرين نفسهم حريفه بكونكر

افهموها كونكر مو لكم لا لواو ولا للفجر ولا رويالز ولا اخيلس

كونكر لرجميس وكريس والناس دي

يا حثالات هههههههههههه
[OPO) غير متواجد حالياً  
قديم 02-29-2012, 09:19 AM   #14
scorpioon
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k_a_k_a مشاهدة المشاركة
ههههههه مساكين فكر حاله يقدر يعزل نمله woow

تصدق بالله اني خساره اشرح لك شي

بس اللي اقدر اقولهالك خبر انتهائي ورجوعي اسبوع بس اخلص ونتقابل وسعتها يالا العار واخفاء الوجوه لما تحس نفسك فرحت وارتفعت في السماء ان كاكا اللي كان تاعب قلبي راح وفجاه اشوفه كان غيابه قصد منه ورجع

ههه وشوفو الصوره اللي قبلي وفرق بين الصور -_*

وعلي فكره خبر مشاغلي مع رويالز روح اساله من 5 شهور -_- برب شباب
مع أنه أكره أكلم الي زيك لأنك من الناس الي أسلوبها (( زفت )) و (( ما تقتنع ))

عالعموم بحطلك رد اكتبه بورقه عشان كل يوم تقراه ,,,

أسمع ياشاطر !! أش دخل أشغالك وأعمالك بإشراف المنتدى !! فهمني !!!!!!! عذر أقبح من ذنب !!

لا تحط أعذار ساذجه وبعيده كل البعد عن حقيقة كون أنك تفنشت من الإشراف !!

اسمع يا قوي !! مو يعني اذا رجعت مشرف (( إذا رجعت ههههههههه مافي امل هههههههه )) يعني خلاص كل شي انتهى !!

لا ياحبيبي !! انت زي الي انسجن بسجن الغش وطلع !! خلاص هذي ندبه تعلمت عليك ماحد راح ينساها !! >>> ندبه = علامه

انا عارف شغل (( بوس الرجول )) وشغل (( والنبي )) وشغل (( ارجوكم )) بدأ !! يعني ما تعرف كل شي جايز بهالادارة الي ما شاء الله عليها جدا رائعه >>>> هههههههههه بنتحر

وزي ما قلت أول شي (( أنا اتحداك تقدر تقول انا اقدر اطلع ناس من السجن واقدر ادخلها )) وزي ما كنت متوقع مليون بالميه !! ماتقدررر !! لأنك مجرد مشرف منتدى !!

وياخي مين قالك انه ROYALzZ صديق مقرب منك !! ياخي خلاص اكبر وافهم كفايه احتكاك بالناس وتتلزق فيهم وثقل دم !! مو يعني رويلز يرد عليك بالهمس تروح تكلم كل الناس عن رويلز !!! رويلز يرد على الناس كلها لأنه أخلاق !! ياخي انت هو السبب الرئيسي بمشاكل رويلز !! لازم كذا نعطيك اياها على بلاطه أو بالقلم نشرح !! خلاص كفايه احتكاك بالناس ولا تجيب اسم رويلز على لسانك مره ثانيه !! فهمني شلون صديق مقرب منك وهو كل ما يشوفك برا التوأم يقتلك !!! فهمني !! ياويلتاه بس على هالبشر

عالعموم لا تتعب وتحط رد لأنه انا ماكنت راح ارد على أي واحد بس شفت ردك ورد مشرفنا القوي ماقدرت امسك نفسي !!

فمان الله

آخر تعديل بواسطة scorpioon ، 02-29-2012 الساعة 09:23 AM
قديم 02-29-2012, 09:28 AM   #15
[OPO)
قهر جديد

اقتباس:

مع أنه أكره أكلم الي زيك لأنك من الناس الي أسلوبها (( زفت )) و (( ما تقتنع ))

عالعموم بحطلك رد اكتبه بورقه عشان كل يوم تقراه ,,,

أسمع ياشاطر !! أش دخل أشغالك وأعمالك بإشراف المنتدى !! فهمني !!!!!!! عذر أقبح من ذنب !!

لا تحط أعذار ساذجه وبعيده كل البعد عن حقيقة كون أنك تفنشت من الإشراف !!

اسمع يا قوي !! مو يعني اذا رجعت مشرف (( إذا رجعت ههههههههه مافي امل هههههههه )) يعني خلاص كل شي انتهى !!

لا ياحبيبي !! انت زي الي انسجن بسجن الغش وطلع !! خلاص هذي ندبه تعلمت عليك ماحد راح ينساها !! >>> ندبه = علامه

انا عارف شغل (( بوس الرجول )) وشغل (( والنبي )) وشغل (( ارجوكم )) بدأ !! يعني ما تعرف كل شي جايز بهالادارة الي ما شاء الله عليها جدا رائعه >>>> هههههههههه بنتحر

وزي ما قلت أول شي (( أنا اتحداك تقدر تقول انا اقدر اطلع ناس من السجن واقدر ادخلها )) وزي ما كنت متوقع مليون بالميه !! ماتقدررر !! لأنك مجرد مشرف منتدى !!

وياخي مين قالك انه royalzz صديق مقرب منك !! ياخي خلاص اكبر وافهم كفايه احتكاك بالناس وتتلزق فيهم وثقل دم !! مو يعني رويلز يرد عليك بالهمس تروح تكلم كل الناس عن رويلز !!! رويلز يرد على الناس كلها لأنه أخلاق !! ياخي انت هو السبب الرئيسي بمشاكل رويلز !! لازم كذا نعطيك اياها على بلاطه أو بالقلم نشرح !! خلاص كفايه احتكاك بالناس ولا تجيب اسم رويلز على لسانك مره ثانيه !! فهمني شلون صديق مقرب منك وهو كل ما يشوفك برا التوأم يقتلك !!! فهمني !! ياويلتاه بس على هالبشر

عالعموم لا تتعب وتحط رد لأنه انا ماكنت راح ارد على أي واحد بس شفت ردك ورد مشرفنا القوي ماقدرت امسك نفسي !!

فمان الله

هههههههههههههههههههههه صدق انك مرتزق

ومش تدخل في صداقه الرجال -_-
[OPO) غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية