Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

قديم 12-22-2011, 05:12 AM   #31
RyanFr
ادارة المنتدي

الصورة الرمزية RyanFr

RyanFr تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7~up مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام

اول شي اشكرك على الرد

ومن جد هذا الي احتاجه انا احتاج فحص لحسابي عشان اعرف السبب
لانه مستحيل ادفع وانا ما اعرف لسبب ممكن ارجع السجن مره ثانيه وانا كمان مو غلطان اتمنا الفحص

ما عرفة في احط بياناتي

قلة ارسله لك خاص :
سيرفر دنيازاد

الاسم ramma7

انتضر الرد بفارغ الصبر واقدر مجهودك يا غالي

دمتم لنا
السلام عليكم!
قد راجعنا معطيات وسجلات اللعبة وجدنا أنك استخدمت برنامج الغش في التاريخ 2011/12/16 لذلك وضعناك في سجن الغش، يرجى عدم مخالفة قوانين اللعبة مرة أخرى وشكرا على التعاون والتفاهم!
مع أطيب تحياتنا
RyanFr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-22-2011, 05:41 AM   #32
haneN987
قهر نشيط

الصورة الرمزية haneN987

haneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى haneN987

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryanfr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم!
قد راجعنا معطيات وسجلات اللعبة وجدنا أنك استخدمت برنامج الغش في التاريخ 2011/12/16 لذلك وضعناك في سجن الغش، يرجى عدم مخالفة قوانين اللعبة مرة أخرى وشكرا على التعاون والتفاهم!
مع أطيب تحياتنا
رامي ويستخدم برامج !!!

والله ادارة علي ما يفرج الله

(القرأن الكريم بصوت مشاري راشد )

http://www.islam2day.tv/radio-station/ch1.asx

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لموتانا ولأموات المسلمين وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين..

MirinDa

Server :دنيازاد

.. وبعد 8 شهور تمت بحمد الله فك حظر العضوية ..

لكن جاري استرجاع باقي مستحقاتي

..................
haneN987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-22-2011, 10:12 AM   #33
ايتاشيّ
قهر نشيط

الصورة الرمزية ايتاشيّ

ايتاشيّ is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RyanFr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم!
مع أطيب تحياتنا
هههه نكته وربي يروح يفحص التاريخ الي انضرت فيه وينسخ الرد ويلصقه ويقول هذا هو السبب
ايتاشيّ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-23-2011, 06:37 AM   #34
kr999
قهر نشيط

الصورة الرمزية kr999

kr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond reputekr999 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RyanFr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم!
مع أطيب تحياتنا
طيب ممكن تقولي ايه البرنامج
بس اقنعني ارامي بيستخدم برنامج غش في ايه
اصراح اغل لعبه من ناحيه الماده والاهتمام شوفت عينك
شوفو العاب اشبكه اثانيه ماده اقل من هنا بكثير جدا والجي ام ليل نهار والله شي يقهر
when you sound like a rusty can you must decline
***** it in the booth there is no relying
all the dirt went from the behind to make blind justifying
you can look for my fault but you'll never find
i dont care because revolt is my state of mind
[/
U]
kr999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-23-2011, 11:06 PM   #35
7~UP
قهر جديد

الصورة الرمزية 7~UP

7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute7~UP has a reputation beyond repute
Wink ردي الاخير على موضوعي

اقدر تعبك اخوي RyanFr

نسخ لصق اكثر من البلاك بيري والله

طبعن نسخ لصق هذي فيه شوية تطوير زي الي مسوي ذكي في البلاك بير يكتب في النهايه مقصوده هههههه

انتم تغيرو التاريخ بس

طبعن التاريخ 16-12-2011 كان يوم جمعه وقت دخولي للسجن بس ليه ما تكتبو الساعه ؟؟؟

اممممممم راح اقول لكم الوقت اخر 5 دقايق من الحرب طيب اخر 5 دقايق كنت داخل ببسي و سفن ام بس كانو في التوام ومافصلو .

طيب ليه ما دخلو اللعبين للسجن ؟ مو تقولو الكل يدخل السجن اذا فيه برامج على نفس الاي بي ؟؟

ثاني شي رامي في في حرب يستعمل برامج ؟ كيف تسير هذي يمقن انحشرتو يمقن لا

على العموم اشكرك اخويه على المجهود بس غيرو من سيغة الرساله مو حلوه ترسلوه ليه ولسداح هههههههه

المهم هنا : انا اعتزلة اللعبه وتقدر تشيكو على شجلي اني بطلة ادخل والاكثر من كذا ( عندك رسالتي وانا احذف اللعبه اكيد وصلتكم )

مو بعد خذف اللعبه يجيكم خبر ؟ مو تحبو تعرفو ليه حذفته ؟ هذي اسالتكم بعد حذف اللعبه

يلا موفقين واتمنا تصلحو اللعبه عشان اخواني الي موجودين عندكم ههههههههههههههه
7~UP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-24-2011, 01:32 AM   #36
mmetman2010
Banned

mmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7~up مشاهدة المشاركة
اقدر تعبك اخوي ryanfr

نسخ لصق اكثر من البلاك بيري والله

طبعن نسخ لصق هذي فيه شوية تطوير زي الي مسوي ذكي في البلاك بير يكتب في النهايه مقصوده هههههه

انتم تغيرو التاريخ بس

طبعن التاريخ 16-12-2011 كان يوم جمعه وقت دخولي للسجن بس ليه ما تكتبو الساعه ؟؟؟

اممممممم راح اقول لكم الوقت اخر 5 دقايق من الحرب طيب اخر 5 دقايق كنت داخل ببسي و سفن ام بس كانو في التوام ومافصلو .

طيب ليه ما دخلو اللعبين للسجن ؟ مو تقولو الكل يدخل السجن اذا فيه برامج على نفس الاي بي ؟؟

ثاني شي رامي في في حرب يستعمل برامج ؟ كيف تسير هذي يمقن انحشرتو يمقن لا

على العموم اشكرك اخويه على المجهود بس غيرو من سيغة الرساله مو حلوه ترسلوه ليه ولسداح هههههههه

المهم هنا : انا اعتزلة اللعبه وتقدر تشيكو على شجلي اني بطلة ادخل والاكثر من كذا ( عندك رسالتي وانا احذف اللعبه اكيد وصلتكم )

مو بعد خذف اللعبه يجيكم خبر ؟ مو تحبو تعرفو ليه حذفته ؟ هذي اسالتكم بعد حذف اللعبه

يلا موفقين واتمنا تصلحو اللعبه عشان اخواني الي موجودين عندكم ههههههههههههههه
]يا غالى انا انسجنت قبلك ومن يجى اسبوعين وانا كنت على قدرة انى اعمل موضوع بس عارف انة زى قلتة هيدخل يقولك التاريخ ويعمل الرسالة نسخ ويحطها وراجل زى العسل مش عايز يتعب نفسة ووالمهم مرة واحد صاحبنا بعت لة رسالة بيقولة اية البرامج دى بيقولة دى اسرار الشركة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ناس زى العسل ربنا يهديهم ويصلح حالهم ويبعد عنهم الى جاى من دعوات الناس عليهم يلا حسبى الله ونعم الوكيل على كل ظالم مفترى
mmetman2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-24-2011, 07:34 AM   #37
ro7i
قهر نشيط

ro7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond reputero7i has a reputation beyond repute

بالفعل دخول سجن الغش أصبح عشوائى و للأسف أذا شكوت للأداره ترد عليك بأن لديها دليل من السجلات على أستخدام برنامج غش ما هو الدليل الله أعلم ما هو نوع البرنامج الله أعلم طيب أليس من الممكن يكون فيرس أو خطأ بالنظام هل نظام اللعبه منزه و لا يخطىء أبدا وأن كان النظام لا يخطىء فكيف أذا ومنذ 3 أسابيع أنا فوزت بالمركز الثانى بمسابقة النخبه و عندما ذهبت لتسلم الجائزه من مدير مسابقة النخبه أخبرنى أننى تسلمت الجائزه بالفعل علما بأننى لم أتسلم شىء فأرسلت لهم شكوى وكان ردهم أنهم فحصوا السجلات وتبين لهم أننى صادق ولم أتسلم الجائزه و أنهم متأسفون لهذا الخطأ و أنهم سوف يعوضوننى فى الأسبوع القادم وكالعاده شكرا لتفهمك وحتى الأن لم يفعلوا أى شىء ولن يفعلوا أى شىء وضاعت الجائزه هل نظام مثل هذا يعتمد عليه فى أدخال الحسابات السجون لكن لا تفاهم مع الأداره و أنا واحد من الذى تضرروا وظلموا بهذا الشكل رغم أن عتادى كله +12 و فقط عندى 3 قطع +8 وقوتى الكليه 370 أمير مستوى 140 وفى أى بى 6 ويعلم الله أنى بحياتى لم أتعامل مع أى برنامج و أدخلونى سجن الغش ودفعت 1000 سى بى وخرجت و منذ حينها أعتزلت اللعب و أغلقت حسابى تماما فقد أصابنى الأحساس بالظلم بحالة كراهيه لدخول اللعبه فكيف لواحد مثلى قام بالشحن بما يزيد عن 12 الاف دولار و ارسلت لهم أرقام الكروت التى شحنتها لحسابى وصور للحساب و قلت لهم أتحدى أن أكون حصلت على سى بى واحد بطريقه غير سليمه قلت لهم أفحصوا سجلات حسابى جيدا و راجعوا عتادى قطعه قطعه و أتحدى أن أكون حصلت على حجر +1 أو نيزك بدون وجه حق و لكن لا حياة لمن تنادى جائنى الرد من الأداره بلغه عربيه ركيكه خلاصة ردهم أن لديهم دليل وأنا متأكد من أنهم لم يفحصوا السجلات لأنهم لو فعلوا لعرفوا أننى صادق رغم أننى على أستعداد لدفع 100 الف سى بى أن ثبت صدق كلامهم أو أن يخبرونى ما هو الدليل لكنهم يعاملوننا بمنتهى الحقاره و الأستخفاف يسجنون من يشاءوا و يحظرون من يشاءوا حساب مثلى حسابى كلفنى مايزيد عن 10 الاف دولار ( ثمن سياره ) يدخلونه السجن بدون أى أهتمام أو يقين أو حتى يعطونى الدليل الذى يتحدثون عنه أقسم بالله العظيم أننى لم أندم على شىء فى حياتى قدر ندمى على تركى اللعب فى النسخه الأنجليزيه كونكر و القدوم للعب بالنسخه العربيه قهر لكن عسا أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ربما يكون هذا سببا فى التوقف عن اللعب نهائيا و أن شاء الله سيكون
ro7i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 12-24-2011, 11:29 PM   #38
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute

صدقني يا سفن اب لاتحاول الاداره ماراح تطلعك ماراح يطلعك الا فلوسك وانا اخوك والله يعينك تر انا جربتها وصحت وصحت لين صوتي راح والرد بكل بساطه وبروده كل مافعلنا حسب السجلات .

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية