قديم 09-07-2011, 08:21 PM   #16
Xyazanx
قهر نشيط

الصورة الرمزية Xyazanx

Xyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond repute
افتراضي لووووول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul6an_2011 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه طيب .. فيه دليل سبيتك < تقدر تجيبه هع

{ !! ليش اجي الامارات .. علشانك !} " .. ب العقل من انت علشان اجي علشانك .."
( مجرد شخص هاوي يحاول يثبت وجوده على عمامه ) :$
وسالفه .. انك ماقلت لي بدخل حسابك < هع هع اذكر .. يوم تقول لي واصرفك .. اقول لك ادخل الحظ هع هع مافي دليل .. بس اللي يبي يصدق يصدق هع هع
( كلامك كله اصلن .. ماله معنى عندي ) :$
" ومثل ماقلت لك .. ما أنزل مقامي لك "
يكفي نزلت صوره !! لك وانت تسبني .. وهذا دليل .. اني ماسويت لك شيء ..

( كل الحكايه والحقد اللي فيك علي علشان )

{ أقول لك .. لاتضرب اخوي وانت تروح تضربه < ياسلام > وفوق هذا !! تسبه قدامي وتسب ابوي قدامي وتسب امي ماشاء الله عليك }

{ أقول لك علشاني ييزن لاتسبه ولاتجيه !! وانت تروح تسبه " ماقدررتني كيف تبيني اقدرك "!! }
ويوم جلست أقتلك .. تقول لي تعال السجن بحساب ليث وجيت .. واطالع { شلتك } هع هع .. حبيت اتونس معكم طبعا ً ماخذ السالفه ضحك ووناسه

( لاكن انت ماخذ الموضوع بجديه هع هع وحاقد علي هع هع )

{ شكلي .. اخر همك الحين .. مرسل لي الرابط وانا مادريت عنك بس حبيت اشوف الموضوع ورديت عليك }

{ واكيد جوابي مقنع } ..
{ واذا فيه دليل اني سبيتك .. صور وجيب } #27
برُب : ي قليل الادب :$
يب بحسابك النوب انا عندي صورة و انت قايل جاء ابن الكلب بعد ما قتلته قلت جاء الكلب ابن الكلب
(في غيرها ما صورتها)
ثاني شي شكلك ما غهمت علي ليش ابغاك تجي تسوي قوي هناك ههههههههه
شخص هاوي بعينك الحمد لله راضي أهلي و راضي ربي و متفوق في الدراسة ووضعي تمام
و سالفة إني ادخل حسابك قلت لك لا تحلم فيها إني أقلك خلني أدخل حسابك يمكن خلت لك كذا و انت نايم جالس تحلم
عمري ما قلت لحد ادخل حسابه غير كنج502 و مشاكس و هم دخول حساباتي بعد مو بس انا
كل الحكاية حقد ؟؟ ليش انت اقوى مني مثلا ؟ ترا كف حدك يعني تموت بس مدربك الي فرحان فيه اليوم حطيت مدرب و يرجع الحساب لمستواه ونتفاهم
و هذا اخوك الي تقلي أخليه اوكي ؟
تبيني أخليه و انت شايفه وش يقول لأني قتلته بس ترا ما تكلمت ولا كلمة هو جالس يسب
ما رح اقول الكلام لكن بنزل الصورة بعد شوي لاني مو على لاب توبي..
و ترا لعلمك الي تقول عليهم يكرهوك حقد معليه ايش ما كان النوع المهم محد يطيقك باللعبة
قلت لك قول لأخوك يسكت انت ولا كلمته بس تبيني انا ما اقتله و هو نازل سب فيني يعني تبيني أرضخ لك و لا تحلم انت و اخوك قليل الأدب و التربية..
اسمع يا بوي شكلها اللعبة ماخذه عقلك اخاف بيوم من الأيام تدخل تلاقي الحساب مسروق تجلس تصيح ولا تنتحر
شايفك حارق اعصابك عليها .... و مرة ثانية أقولك ولا تحلم ني أبي أدخل حسابك و لا عمري قلتها لحد و شلتي الي قلت لك عليهم king502#23 و MiHoK#41 و اوسم و مشاكس مدري كيف اسمه ..هههه ذول الي واثقين فيني و أحبهم و يحبوني و الي ساعدوني عليك و على فكرة روح شوف طبيب نفسي عشان كلمة (هع) اوكي ؟..
و أحب أخبرك يوم لك و يوم عليك..

سبـכـآטּ اللـہ وبـכـمده .. سبـכـآטּ اللـہ العظيمـے
Xyazanx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-07-2011, 08:30 PM   #17
Xyazanx
قهر نشيط

الصورة الرمزية Xyazanx

Xyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond reputeXyazanx has a reputation beyond repute

اقتباس:
( صحيح نسيت أجاوب على سؤالك الناس تكرهني )

.. { الناس تكرهني حاقدين علي .. ولا شوف اللي يحبوني .. واتحداك اللي يكرهوني كلهم من نقابتك }
" ولو تحصل احد من نقابتي .. بيكون يقرب لك أو صديقك < ماشلت هم اللي يكرهوني > أهم شيء اني محبوب وعندي .. ناس وقدوه "

{ وماني بحاجه للي حاقدين علي .. علشان ضبطت .. نفسي .. جلسو يحقدون علي .. وانا ماسويت لهم شيء }

{ جيب واحد يكرهني وقول لي السبب } < يمكن يكون السبب اني أموتهم أو اكلبشهم هع هع .. علشان كذا يكرهوني #27
السبب هو (خيانة الصداقة)
أو (النفسية) تذكرت مثل يقول (النفس الجقمة على الجحاش المعقرة) ههههههههههه اي والله كلام صحيح
بس انت ما تعرف ايش معنى صداقة تعرف بس المصلحة
و تقول انا ما عندي ناس من نقابتك ؟ ترا كذا واحد فيها +8 صديق عندي
لا تدور عليها كل اصدقائي من كل النقابات مافي شي اسمه نقابة بالصداقة
و اغلب الأصدقاء اكلمهم برا اللعبة سكاي بي او مسن و نلعب العاب ثانية مو بس قهر ..
انت ما ضبطت شي بعتادك ههههههههههههههه قطووو الله يخليه (انت قلت لي لا تنكر)
...اخر الكلام انت على مين تبي تضحك ؟ على الناس ؟ ولا على نفسك ؟..
يا ابني راجع نفسك تراك معطي الأمر أكثر ما يستحق و ردك هذا ما جاوبت على أسألتي الي فوق

قديم 09-07-2011, 08:34 PM   #18
Dar3awi
قهر نشيط

الصورة الرمزية Dar3awi

Dar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>*.medo.*<< مشاهدة المشاركة
اولا انتة ماللك بالاسم وعلشان تعرف انك مش بتعرف حاجة عن الدين الدين دين يسر وليس بالعسر وحتلى دليل ان الاسم ***** حرام او الدين منعو انا بقى اجبللك دليل ان الدع مش حرام فى حديث عنة صلى الله علية وسلك عن السيدة عائشة قال فية(خذوا نصف دينكم عن هذة الحميراء)ملاحظة علشان الناس الى ملهاش فى اللغة العربية (الحميراء يعنى الفتاة الجميلة بيضاء الوجة) ودة دلع عادى يعنى الرسول صلى الله علية وسلم استخدمة احنا بقى منستعملوش وفى النهاية انتة مش عارف حاجة عن الدين متتكلمش ويريت تحسن اسلوبك شوية وبعدين الموضوع معمول والمفروض احنا نصلح الدنيا مش نقلبها على بعض وشكرا.

الله يعزك سامحنا ما منقدرلك مشالله شيخ ع قولتك هي جت بالصدفة بس حقيقة مثل منتا شايف هي إجابية ثانية بالموضوع عطيتنا معلومة دينية .. إّذا غلطنا عليك سامحنا ..
مع خالص التحيات ..

Dar3awi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-07-2011, 08:34 PM   #19
ايتاشيّ
قهر نشيط

الصورة الرمزية ايتاشيّ

ايتاشيّ is on a distinguished road

عتاد اخوه عتاده هه مافيه فرق بين الاخوان
ايتاشيّ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-07-2011, 08:36 PM   #20
Xyazanx
قهر نشيط

الصورة الرمزية Xyazanx

اقتباس:
خخخخ .. ماكذبت " الحين اكتشفت أني ناجح " .. والناس تحقد علي علشاني ناجح < طيب اجتهدو وسو نفس اللي سويته وتمنو للناس مثل ما تتمنون لنفسكم .. وكذا بتصيرون ناجحين :$
ناجح وين يا روحي ؟؟؟.......باللعبة ؟؟
اي بلا أكبر ناجح خلاص انت نجحت باللعبة و مستقبلك أمنته و اخرتك الحمد لله بتدخل الجنة أكيييد عشانك ناجح بلعبة على النت
<<<
<<
<
والله عقولكم صغيرة

قديم 09-07-2011, 08:46 PM   #21
Xyazanx
قهر نشيط

الصورة الرمزية Xyazanx

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايتاشيّ مشاهدة المشاركة
عتاد اخوه عتاده هه مافيه فرق بين الاخوان
يبوي انت تعرفه ؟؟ انت اصلا تلعب بالسيرفر ؟؟
لو ما تلعب يا ريت ما تقول ولا كلمة اما لو تلعب و تعرفني و تعرف ذاك الراهب القوي خخخخ قول الي تبيه
أنا أقلك هو كان نوب اوكي ؟ كان يطلبني بأشياء صغيرة
نيازك - فضة - 5 سي بي مثلا و فزعات يا ربي الفزعات مليون مرة أفزعله بالسجن هذي (يوم كان نوب و انا قوي)
بعد ما طلع بمستواه صرت صار يتكبر بكل معنى الكلمة بس ما ادري على ايش يعني الي مسويين +12 و الي من حقهم يتكبرو مو متكبرين كذا هذا الولد شايف نفسه و مو مصدق المهم ايش نبي من هالكلام
عتاد اخوه ؟ ولا صديقه ؟ ..في فرق
هو اول ما عرفته ما كان عنده ولا اخ ولا صديق باللعبة ههههههه
بعدين تطورت الأمور و ظهر أول أخ له فل +8 بس محد يعرف ما شاء الله غير انا قلي هذا اخوي
..بعدين يا بو الشباب ظهر ثاني اخ له قطووو هذا برضو +8 قوي ما شاء الله عليه طلع
هو الي مشتري العتاد حق سلطان الي يقول ضبطت نفسي
و من قبل يومين طلع توب نينجا اخوه !!! يدخل حسابه و ياخذه العتاد يلعب فيه
ما ادري إنه اخوه غير وقت يكون لبس عتاده !!!
الي عندي قلته لك هذا سلطان ذكي يعرف يتكلم و يعرف يألف قصص و عرف إنهم حاقدين على الملك القادم سلطان ههههههههههههههههههههههههه و مهو إلا عبارة عن ولد عمره 14 سنة ابوه مركب له نت و كمبيوتر و ما دفع شي عاللعبة (هو قلي وقت كنا اصدقاء ) إن قطووو مسوي له العتاد و صار الحساب له و لقطووو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. برب

آخر تعديل بواسطة Xyazanx ، 09-07-2011 الساعة 08:49 PM
قديم 09-07-2011, 10:05 PM   #22
sul6an_2011
قهر جديد

الصورة الرمزية sul6an_2011

sul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these partssul6an_2011 is infamous around these parts

...............

آخر تعديل بواسطة sul6an_2011 ، 09-20-2011 الساعة 04:41 PM سبب آخر: .. كلام قديم .. :)
sul6an_2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-07-2011, 10:51 PM   #23
Xyazanx
قهر نشيط

الصورة الرمزية Xyazanx

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه يا حليلك بس
شيلو الموضوع للمهملات سلطان خيالك واااااااااااسع ههههههه

قديم 09-09-2011, 08:07 AM   #24
talat_man
Banned

talat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond reputetalat_man has a reputation beyond repute

انا قريت المشاكه والرد الاول عشان ده هراء! انتم عرب مسلمين مش عشان تفاهات هي العبه هدمر الصداقه بين الدول والبشر يا زين انت وي سلطان انتو ممكن تعبتو بس علي كلام يزن انت فشار اسف توب نينجا قريبك اوك طب مش بيسعدك ليه علي راسه ريشه وانت يا زين غلط علي كلام سلطان حرام تشتم اخوه معرفش اخوه الكبير ولا الصغير او التؤم وتسب امه انا لو كنت مكانه متزعلش كنت سبيتك وموتك والي بيشتمو بالاهل هي امك بتلعب معاك في العبه عشان تشتموها او ابوك يعني الي بدأ عترف انه غلطان حتي لو مش غلطان انتو عرب مش حاجه تانيه وانت يا زين باين ان نفسيك طيبه وانت يا سلطان معرفش يعني ممكن انا شايف يزين من ابل اكون قهر نشيط طيب يكتب مواضيع وسموح وانت كويس في حبت المواضيع دي يلا يا سباب انتم اخوه مشش عشان لعبه تزعلو من بعض............................ تقبل مروري
talat_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-01-2011, 04:58 AM   #25
!>_<!
قهر جديد

!>_<! is on a distinguished road

اتصالحوا ولا تتزاعلون السالفه مو لازم تكبر احم تقبلوا مروري
!>_<! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-01-2011, 05:00 AM   #26
DR.MOSTAFA
قهر نشيط

الصورة الرمزية DR.MOSTAFA

DR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond reputeDR.MOSTAFA has a reputation beyond repute

تصالحو شباب
عتاد : +7 و +6 و +5 و +4
قريب فل +7 و +6
أنتظروا قاهر 119
DR.MOSTAFA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-12-2011, 12:10 AM   #27
KING502
قهر نشيط

KING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond reputeKING502 has a reputation beyond repute

خلاص أنت وياه كل واحد يصلح سيارته ويمشي أدوختونا
الاسم:king502#32
السيرفر:شهرزاد
النقابة:بتلفيلد
الرتبه:دوق
الوظيفة:نائب رئيس
الشخصية:حاوي ماء - محارب - راهب
مستوى : 131- 131 - 131
أرجو من أعضاء المنتدى الكرام يصوتو على هذا الموضوع
http://bbs.arab.91.com/showthread.ph...279#post729279
KING502 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-12-2011, 07:00 PM   #28
Dar3awi
قهر نشيط

الصورة الرمزية Dar3awi

Dar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond reputeDar3awi has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king502 مشاهدة المشاركة
خلاص أنت وياه كل واحد يصلح سيارته ويمشي أدوختونا
الله يطعمك حجة والناس راجعة ... من متى هالموضوع وانتا جاي تشارك :d:d

Dar3awi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية