مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف احل هالمشكله
سويتى 1 100.00%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
سويتى 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 08-01-2012, 04:33 PM   #1
فراقك موتى
قهر جديد

الصورة الرمزية فراقك موتى

فراقك موتى is on a distinguished road
افتراضي مظلوووم وربى انحظرة بدون سبب.. ~SweetY~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _والله ما ادرى ب ايش ابداء كلامى _بس اولا ااقول هى الدنيا بقى القوى هو ال سارى والضعيف ينام بالطريق ولا ال شغال برامج وكذاب ونصاب هو ال سارى ويلعب بدون قلق اما ال شغال بما يرضى الله ومتقى ربنا فى كل شى ينداس بالمداس وايش السالفه ال بالادراة ؟؟؟_ارجو التحقيق بشخصتى انحظرت مرتين بدون سبب ...الاسم ..~SweetY~حاوى ماء نقى لفل او مستوى 134 مرة انحظرة حين تمت حملة القضاء على البرامج وانا رحت بالارجل وثالث يوم تم فك الحظر وهالمرة انحظرة ولى ثالث يوم وما زالت محظور ... ارجو من الادارة تعديل الامور فلا يجود شى عليا ان يتثبت عليا ان كنت استخدم اى برنامج او بداخل اللعبه شتمت او سبيت او سوى اى شى محظور عملة باللعبه فارجو المتابعه وارجو الرد وانا متكلف باى شى ....... وشكرا لكم جزيلا وتحياتى لكل اصدقائى وكل من يشاهد هالرسالة وكل المنتدى بالاعضاء كاملة ولاادارة ...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل بواسطة فراقك موتى ، 08-01-2012 الساعة 04:45 PM
فراقك موتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-01-2012, 04:41 PM   #2
فراقك موتى
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراقك موتى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _والله ما ادرى ب ايش ابداء كلامى _بس اولا ااقول هى الدنيا بقى القوى هو ال سارى والضعيف ينام بالطريق ولا ال شغال برامج وكذاب ونصاب هو ال سارى ويلعب بدون قلق اما ال شغال بما يرضى الله ومتقى ربنا فى كل شى ينداس بالمداس وايش السالفه ال بالادراة ؟؟؟_ارجو التحقيق بشخصتى انحظرت مرتين بدون سبب ...الاسم ..~SweetY~حاوى ماء نقى لفل او مستوى 134 مرة انحظرة حين تمت حملة القضاء على البرامج وانا رحت بالارجل وثالث يوم تم فك الحظر وهالمرة انحظرة ولى ثالث يوم وما زالت محظور ... ارجو من الادارة تعديل الامور فلا يوجد شى اني ثبت عليا ان كنت استخدم اى برنامج او بداخل اللعبه شتمت او سبيت او سوى اى شى محظور عملة باللعبه فارجو المتابعه وارجو الرد وانا متكلف باى شى ....... وشكرا لكم جزيلا وتحياتى لكل اصدقائى وكل من يشاهد هالرسالة وكل المنتدى بالاعضاء كاملة ولاادارة ...... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو العدل والمتاااااااااااااااابعه

آخر تعديل بواسطة فراقك موتى ، 08-01-2012 الساعة 04:46 PM
قديم 08-01-2012, 04:44 PM   #3
فراقك موتى
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراقك موتى مشاهدة المشاركة
ارجو العدل والمتاااااااااااااااابعه
SweetY~~ شعارها الايما ن والسلام والامان والاطمئنااااااااااااااان والعمل بجد واجتهاد .... فكيف تظلم ؟؟؟؟ فارجو الادارة المتابعه والتحقيق بالموضوع....

العلامات المرجعية