قديم 09-01-2011, 02:00 AM   #121
عصام وحيدhosamlove
قهر جديد

عصام وحيدhosamlove is on a distinguished road

افضل اكون نوب لفل 1 تقولو ليش ابي اكون نوب لفل 1........... لانه ما حد بيهتم بي الا الي هو يبي يعرف ناس مو تكون قوي +12 الكل يتقربو منك علشان معك فلوس ..................طول عمري نوب............وبكون نوب............. لكن......... صداقاتي كالجبال شامخة
عصام وحيدhosamlove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-01-2011, 02:56 PM   #122
The End
قهر جديد

الصورة الرمزية The End

The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام وحيدhosamlove مشاهدة المشاركة
سلام عليكم انا اخوكم عصام<hosamlove>ترا بقول لكم انا اعرف ذا اند صديق غالي وطيب وما عليه اي شي تروني تارك العبة بسبب اسباب كثيرة و اولها السرقة يا ناس ما في تقة في ناس شحنت وسوت عتاد وفي ناس تعبت وسوت عتاد وفي النهاية الفلوس تعمي الوجوه ولو انت ملك +12 وما معك اخلاق ما تسوا شي احترم الناس يبادلوك احترام تحياتي اخوكم المحب عصام<hosamlove>معتزل موقتا بلا عتاد وموفق خووووووووووووووووووي ذا اند ولو بدك بشي تكفي رسالة وانا موجود حد يامر بشي اخواني؟ بطلع دخلت اسلم عليكم في المنتدى
تحياتي لمن دمر حياتي*_*
تسلم اخوي عصام وشرفني مرورك العطر , مثل ماقلتلك من اول عصام اتصبر وبني من جديد نفسك, وفكرة اعتزلك

حاول تشيلها من رأسك, وان شاء الله فيه فرصه كبيره باسترداد عتادك .

اكرر شكري لك ونورت شاشتي اخي الفاضل

الاسم : The End
السيرفر: زمرده
الشخصية: نينجاء نقي (تناسخ)
قائمة الاصدقاء: لا يسعني حصرهم
هوايتي: السفر الدائم
الدراسة: جامعة افانوفا روسيا
Chemical and Technological University

حالياً في سيرفر زحل
الاسم: RussianBear#41
الشخصية: راهب نقي
احترم الناس يبادلوك بالمثل

*-*-*
The End غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-02-2011, 03:49 AM   #123
.DarkwizarD.
Banned

.DarkwizarD. is a splendid one to behold.DarkwizarD. is a splendid one to behold.DarkwizarD. is a splendid one to behold.DarkwizarD. is a splendid one to behold.DarkwizarD. is a splendid one to behold.DarkwizarD. is a splendid one to behold

اشتقنالك يا زا انت وينك كنت غايب ما كنت بترد
.DarkwizarD. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-02-2011, 12:06 PM   #124
Guevara#41
قهر جديد

الصورة الرمزية Guevara#41

Guevara#41 is on a distinguished road

موضووووووووووووووووووووع شيق تقبلو مروري
Guevara#41 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-02-2011, 03:27 PM   #125
The End
قهر جديد

الصورة الرمزية The End

The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .darkwizard. مشاهدة المشاركة
اشتقنالك يا زا انت وينك كنت غايب ما كنت بترد
تشتاقلك العافيه يارب

كنت مسافر وان شاء الله بالقريب العاجل ادخل اللعبة واغلب ردودي عن طريق الايفون هههههههههههههههه

بس من وقت لوقت ادخل اللعبة ان سنحت لي الفرصه , ورحلتي قربت يوم السبت ان شاء الله لباريس (حائل بالسعودية)هههههه

حالياً في سيرفر زحل

*-*-*

آخر تعديل بواسطة The End ، 09-02-2011 الساعة 03:29 PM
قديم 09-02-2011, 03:28 PM   #126
The End
قهر جديد

الصورة الرمزية The End

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guevara#41 مشاهدة المشاركة
موضووووووووووووووووووووع شيق تقبلو مروري
اشكرك عزيزي Guevara#41 على مرورك الجميل

تقبل تحياتي واسعد الله مساءك

حالياً في سيرفر زحل

*-*-*
قديم 09-05-2011, 02:42 AM   #127
الموت
قهر نشيط

الصورة الرمزية الموت

الموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond reputeالموت has a reputation beyond repute

حييلك بهم وماعليك من احد الي براسك سوه
الناس ماتمشي إلا بالعين الحمرا
مع تحيات مدغدغهم #10
دخلت سيرفركم اول ما افتتح ماكملت شهر وحطيت رجلي كاااااان فاااضي بالحيل وملل
شكله حماس الحين
على العموم تقبل مروري

صـ ح ـيح ،
صدر الشمَـاـالـيِ
أوُسَع من الـكوُـوُن ..!
بس أنتّبهـ../
Ɣ ضـاـآق
صدر الشمَاـالـيٍ

الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-08-2011, 01:42 AM   #128
!|!SuLaFa!|!
قهر جديد

الصورة الرمزية !|!SuLaFa!|!

!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute!|!SuLaFa!|! has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {E.JRA.M} مشاهدة المشاركة

وازيدكم من الشعر بيت روفان جات الشوم كان معايه سنيك و جوري والدور كان لجوري وجات ودخلتها الفريق معانا

وطاحت كوره تنين وشردت وكلمتها همس اكثر من مرره ماترد علي

يعني اذا هي زوجت الديب الجامد وتسوي كذا اجل كيف زوجها ؟

اذا مو مصدقين روحوا اسالوهم عن الي صار واتحدى واحد فيهم ينكر ...

والسلام عليكم موفقين .

اممممممم .. حبيت بس اكمل .. .. .. انا عن نفسي ....

كنت بحساب مرأم عند الشوم .. طبعأ آنأ لوحدي .. .. كنت آضرب في الشوم ألين وصل دمو تقريبأ 39 مليون ...

جأت روفأن دخلتهأ فريقي .. كنأ نضرب في الوحش الين وصل دموو 3 مليون .. بعدين هيأ خرجت من الفريق .. وعملت لنفسهآ فريق ..( آستغربت آنأ ).. خرجت من قريقي وآسوي آنضمإم هيأ ترفض آلأتضمأم .. همست لهأ ماترد

قتلت هيأ الوحش ... صرأحتا آنأ عصبت مشأن 100 نقطه درس وطأح من آلوحش حجرين +2 آلمفروض لي حجر .. وهيا حجر بس هيأ اخـذتهأ كلهأ وخرجت

وكمأن هيأ عندي فريند ب سولأفأ ............ لو قالت آبغأ آلأحجار والله لآديهأ ...
!|!SuLaFa!|! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-08-2011, 04:18 AM   #129
رعودي
قهر نشيط

الصورة الرمزية رعودي

رعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond reputeرعودي has a reputation beyond repute

لا حدى يتكلم على روفان لو سمحتووو !!!!!!!

القصص فيهاا عجيبه وغريبه والمشكله كلها قصص واقعيه مب خياليه !

على كل حال فيه مب كل واحد فارس وترى اهم شي شرف الفروسيه . !

مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء
رعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-08-2011, 07:27 AM   #130
القايد220
قهر جديد

القايد220 is on a distinguished road

كلامك والله ذهب والديب الجامد لايسوى مثقال ذره فاشل
القايد220 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-09-2011, 05:57 PM   #131
midoballah
قهر جديد

الصورة الرمزية midoballah

midoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond repute

حمد الله على السلامة يا صحبى رجعت من السفر امتى ليك واحشة والله مجيبتليش هدية وانت راجع من السفر :d:d:d:d:d

الفئة:نينجا معلم

مستوى الخدمة:vip4

الاصدقاء:لا يسعنى حصرهم

الجنسية:مصرى واعتز

ربنا يهدى الكل وتبطلو تتهمو الناس بالباطل وياريت تفتكرو اننا عرب واخوات يا رب اهدينا جميعا
midoballah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-10-2011, 03:56 PM   #132
Evil~
قهر جديد

Evil~ is on a distinguished road
Wink ....

اللي عرفته عن خروفان (روفان) انه وسخ ومايهمه الامصلحته...قبل كم يوم انا جيت عند الشؤم لقيت الشؤم ماعنده احد انتظرت احد يجي انا كنت بس ابي نقاط درس مابي دور بس ابي نقاط بعد 5 دقايق تقريباا جى روفان ودخل حساب الديب الجامد عشان يقتل وحش الشؤم انا ارسل له دعوه مشاركه الفرق وهو يرفض كلمته همس وقلت له بدخل الفريق ابي نقاط درس بس مابي دور انتظرت شوي مارد علي حتى قتل الشؤم...انا عصبت وقتلت روفان وهذي الصوره

Evil~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-14-2011, 11:15 PM   #133
al2seer
قهر فعال

الصورة الرمزية al2seer

al2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these partsal2seer is infamous around these parts

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil~ مشاهدة المشاركة
اللي عرفته عن خروفان (روفان) انه وسخ ومايهمه الامصلحته...قبل كم يوم انا جيت عند الشؤم لقيت الشؤم ماعنده احد انتظرت احد يجي انا كنت بس ابي نقاط درس مابي دور بس ابي نقاط بعد 5 دقايق تقريباا جى روفان ودخل حساب الديب الجامد عشان يقتل وحش الشؤم انا ارسل له دعوه مشاركه الفرق وهو يرفض كلمته همس وقلت له بدخل الفريق ابي نقاط درس بس مابي دور انتظرت شوي مارد علي حتى قتل الشؤم...انا عصبت وقتلت روفان وهذي الصوره

بس مش واضح امه الوساخة ظهرت منه بالصورة
قديم 09-14-2011, 11:37 PM   #134
REMYO
Banned

REMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these partsREMYO is infamous around these parts

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil~ مشاهدة المشاركة

ليش نغدر فيه شكلها كانت مسكره الهمس

الله يلعنك مسوي جامد رح له فيس تو فيس بس ركله وحده وتلاقيك شبح
REMYO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-15-2011, 12:08 AM   #135
دوستي
قهر فعال

الصورة الرمزية دوستي

دوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond reputeدوستي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى دوستي إرسال رسالة عبر Skype إلى دوستي

يا اخوان بصفتي تاجر زمرة شو هي كرة التنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عباره عن 215 سي بي وكلنا اعرفين انو الديب الي رماه عالارض اكثر من 20 كوره مو القصه بدافع عنه انا بالنهايه اتمنى الخير يعم السيرفر وصراحه انا ما اعرف خارج التوئم شي السوق 24 ساعه هههههههههههههههههههه طبعا حبيت اشارك اخوي ذا ايند صاحبي وحبيبي وبرضو بدر والديب وكلكم اخواني وحبايبي والله والتجاره ما تحب حد يزعل من حد وتقبلو مروري والله يصلح حالنا يا رب
على الرغم من عدم وجود الأمل

دوستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية