Community/المنتدى العام النقاش العام لكل ما يتعلق بكونكر أون لاين

قديم 01-31-2012, 01:31 AM   #1
CarBon
Banned

CarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond repute
Thumbs down انتهى زمن اللعبه ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لو اكتب كل الكلام اللي في خاطري ما راح اخلص لي بكره ولكن بقتبس ..

طبعا المحتوى واضح من عنوانه

اول شي احب اوضح ثلاث امور اذا فقدتها اي لعبه فراح تنهار .. ( من واقع خبرتي بالالعاب )
1 - النصب والاحتيال
2 - سهوالة البرمجه المضاده للعبه
3 - والاهم من الامرين هو عدم سيطرة الادارة على اللعبه

طبعا رقم 1 ما يحتاج شرح اعتقد الكل شايف النصب والاحتيال اللي يصير باللعبه

و رقم 2 الكل شايفه باللعبه بس احب اتكلم عنه شوي ..\
اللي اقصده برقم 2 هو ان صار اي واحد يقدر يسوي برنامج خاص فيه للعبه كونكر
وانا شخصيا اكلم ناس في اللعبه واقول له من وين جبت هالبرنامج سوى لفلفه او حفر اوو او او او ما راح نخلص
فيرد علي بكل ثقه انا اللي مسويه .. وطبعا بعد حوار بيني وبينه اكتشف حقيقه ان هو اللي مسويه .. ( انا خبير برمجي )

اللي احب اتكلم عنه بحريه ولهفه هو رقم 3 ..
مثل ما وضحت ان عدم سيطرة الادارة على اللعبه هو اخطر تهديد لها
وكانت ادارة كونكر متماسكه ونشيطة الى عام 2009 في هذا العام اذكر
انا كنت في سيرفر على بابا بالعام هذا بدة ضهور البرامج باللعبه . ما ادري اذا في برامج قبلها بس 2009 بدى الناس تلمس ضهور البرامج بالسيرفرات بس كان مستخدم البرنامج يخاف من الادارة تعرفه او تصيده وكانو ينعدون على الاصابع بكل سيرفر ام اليوم .. فلا حول ولا قوه وراح احط لكم صوره تنهي حواري عن الكلام

لا تعليق .. وكانه يتحدى الادارة
وطبعا ادارتنا لا حول ولا قوه مثل ما الكل عارف

قبل ما انهي كلامي احب اوضح للادارة ان واحد من الاهل يصير ولد خالي تقريبا ..
لمن فتحت عليه الموضوع وقلت له ان اللعبه صار فيها كذا وكذا طبعا هو ما يلعب اللعبه بس لان انا العبها واتكلم عنها كثير فعنده خلفيه عن كونكر .. فقال لي تدري يا منصور .. انا .. ان هاللعبه مع اني ما لعبتها بس حكمت عليها من المنتدى قلت كيف قال تدري ان المنتدى ما يطول معي يومين واخترقه ؟؟!! طبعا هو هكر بروفنشنال طبعا سكت وما قدرت اتكلم يعني اللعبه صار اللي يدخلها يخربها ويطلع ولا كان شي صار

وما اهدد ولكن احب انوه الادارة اذا تم شطب هالموضوع فالعواقب وخيمه ... وشكرا مع تحيات لعب كونكر من قبل ضهور النسخه العربيه
CarBon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-31-2012, 02:11 AM   #2
فلسطين222
سوبر قهر

الصورة الرمزية فلسطين222

فلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فلسطين222

يا اخي سيبك من كونكر

وتعال العب معي

combat arms eu

وهذي صورة لبطاقتي الشخصية

ليعلم العدو ان مخيم جنين كالشجرة كلما سقطت اوراقها نمت ونبتت اوراقا جديدة

انا ابدع بجديدي وهم يبدعون بتقليدي

قناتي على اليوتيوب

http://www.youtube.com/MrSeKaBoB

اشتركوا فيها لو سمحتوا
فلسطين222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-31-2012, 03:23 AM   #3
adhm50
قهر نشيط

الصورة الرمزية adhm50

adhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond repute

السلام عليكم اولا تشرفت بوضعك الصوره الخاصه بي جدا وفتح باب هذا الموضوع الذي لا جدوا فيه نهائيا كل يوم نتكلم لما تعبنا ولا حياه لمن تنادي النهارده نبص نلقي واحد طللعنا+7 منين متعرؤفش والمعروف ان ال بيرفع عتاد بيبقي ظاهر للجميع ان ده بيرفع واحده واحده يعني مثلا انا كنت فاخر+2 وبعدها +4 وبعدها غيرت العتاد 2 سوكت اكيد فاهم قصدي احنا نشحن ويطلع عنينا وواحد غيرك بحتته برنامج تبص تلقيه+8 والمشكله ان متعرفش تمسك عليه حاجه لاسباب كتير ودي وضحهالي احد مستخدمي البرامج رقم واحد الشخصيه بتعته الاصليه بيلعب بيها علي جهاز خاص والبرامج علي جهاز تاني خالص طيب منين هنعرف نمسكه بالبرامج لازم حل الثغره من الاداره اصلا تقبل مروري
قديم 01-31-2012, 03:34 AM   #4
adhm50
قهر نشيط

الصورة الرمزية adhm50

adhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond reputeadhm50 has a reputation beyond repute

تعليق بسيط ماذا تقصد بالكلمه لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكانه يتحدي الاداره هل تقصد صاحب الصوره برجا نشر رد سرررررررررررررررريع
قديم 01-31-2012, 04:48 AM   #5
CarBon
Banned

CarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond reputeCarBon has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adhm50 مشاهدة المشاركة
تعليق بسيط ماذا تقصد بالكلمه لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكانه يتحدي الاداره هل تقصد صاحب الصوره برجا نشر رد سرررررررررررررررريع

انا اقصد صاحب البرنامج يتحدى الادارة ...
قديم 01-31-2012, 04:48 AM   #6
CarBon
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adhm50 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اولا تشرفت بوضعك الصوره الخاصه بي جدا وفتح باب هذا الموضوع الذي لا جدوا فيه نهائيا كل يوم نتكلم لما تعبنا ولا حياه لمن تنادي النهارده نبص نلقي واحد طللعنا+7 منين متعرؤفش والمعروف ان ال بيرفع عتاد بيبقي ظاهر للجميع ان ده بيرفع واحده واحده يعني مثلا انا كنت فاخر+2 وبعدها +4 وبعدها غيرت العتاد 2 سوكت اكيد فاهم قصدي احنا نشحن ويطلع عنينا وواحد غيرك بحتته برنامج تبص تلقيه+8 والمشكله ان متعرفش تمسك عليه حاجه لاسباب كتير ودي وضحهالي احد مستخدمي البرامج رقم واحد الشخصيه بتعته الاصليه بيلعب بيها علي جهاز خاص والبرامج علي جهاز تاني خالص طيب منين هنعرف نمسكه بالبرامج لازم حل الثغره من الاداره اصلا تقبل مروري
صح كلامك يا برنس ...
انتهى زمن هاللعبه
قديم 01-31-2012, 04:53 AM   #7
CarBon
Banned

انا ما ابي افتي ولا ابي اسوي مشكله بس والله بديت اشك ان بهالوقت انك تشحن سي بي ((حرام ))

والله لو فكرت فيها صار شحن السي بي حاليا حرام وتحاسب عليه يوم القيامه
قبل كنت تخسر فلوسك على شي يفيد سي بي ترفع حالك عن اللي ما يشحنون
بس الحين اللي ما يشحنون عندهم +8 يعني حرام تشحن على شان تجيب +7
وهذا الشي صار واضح بالسيرفرات من البرامج

طيب الحين خلينا نحدث العقل بما يعقل ..
سيرفر جديد ما صار له اسبوعين
تدخل السوق تلاقي متجر فيه 9 جواهر تنين فاخر و10 رعد نقي و3 فاخر وجميع انواع الجواهر فاخره ؟
ولما تجي تساله تقول له كيف جبت التنانيين الفاخره يقول لك برنامج تقوله حرام يقولك الادارة ما منعتنا يعني حلال
وصراحه معه حق لو اللي يسويه غلط كان في رد من الادارة ي الادارة مخلينهم على راحتهم ولا كان في شي غلط

وانا ادري ان الادارة دخلت على هالموضوع وقرت بس لان ما عندهم رد ما ردو ما يعرفو شنو يقولون
قديم 01-31-2012, 09:30 AM   #8
toto221132
Banned

toto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond reputetoto221132 has a reputation beyond repute

،لعب ماتين نلعب دراجون اوث فككوا من العبة الوحشة دى
toto221132 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 01-31-2012, 09:51 AM   #9
Chuz
قهر نشيط

الصورة الرمزية Chuz

Chuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond reputeChuz has a reputation beyond repute

والله اخي الكريم كلنا نبغي حل المشكلة!

احمد
ربي

واشكره..

علي

نعمة

العلم

I LovE ©ounter Strike

EGypt
في فريق
TĦŪNĐĚЯ
TĚΔற

لحل مشاكل اللعبة ! و المشاكل الخارجية!

Chuz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 02-01-2012, 09:16 AM   #10
CarBon
Banned

تم شطب اللعبه من الجهاز ....
ومحاولت اضهار حقيقه اللعبه جاريه ........
قديم 02-01-2012, 09:47 AM   #11
asasd
قهر نشيط

asasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond reputeasasd has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carbon مشاهدة المشاركة
انا ما ابي افتي ولا ابي اسوي مشكله بس والله بديت اشك ان بهالوقت انك تشحن سي بي ((حرام ))

والله لو فكرت فيها صار شحن السي بي حاليا حرام وتحاسب عليه يوم القيامه
قبل كنت تخسر فلوسك على شي يفيد سي بي ترفع حالك عن اللي ما يشحنون
بس الحين اللي ما يشحنون عندهم +8 يعني حرام تشحن على شان تجيب +7
وهذا الشي صار واضح بالسيرفرات من البرامج

طيب الحين خلينا نحدث العقل بما يعقل ..
سيرفر جديد ما صار له اسبوعين
تدخل السوق تلاقي متجر فيه 9 جواهر تنين فاخر و10 رعد نقي و3 فاخر وجميع انواع الجواهر فاخره ؟
ولما تجي تساله تقول له كيف جبت التنانيين الفاخره يقول لك برنامج تقوله حرام يقولك الادارة ما منعتنا يعني حلال
وصراحه معه حق لو اللي يسويه غلط كان في رد من الادارة ي الادارة مخلينهم على راحتهم ولا كان في شي غلط

وانا ادري ان الادارة دخلت على هالموضوع وقرت بس لان ما عندهم رد ما ردو ما يعرفو شنو يقولون
انا معك و هذا الشيـء يصير كثير في المشتري تلاقي المتاجر كلها احجار و جواهر فاخره و نيازك و من اول يوم نزل السيرفر واحد صار معه 18 لفة نيازك من وين دول اكيد من البرامج
و اتمنى كلامك تشوفه الاداره و تدقق فيه منيح لانهمـ يتسببون في ترك كثير من الناس اللعبه..
قديم 02-02-2012, 04:19 AM   #12
CarBon
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asasd مشاهدة المشاركة
انا معك و هذا الشيـء يصير كثير في المشتري تلاقي المتاجر كلها احجار و جواهر فاخره و نيازك و من اول يوم نزل السيرفر واحد صار معه 18 لفة نيازك من وين دول اكيد من البرامج
و اتمنى كلامك تشوفه الاداره و تدقق فيه منيح لانهمـ يتسببون في ترك كثير من الناس اللعبه..

ههههه الادارة ما تقدر تسوي شي قدام هالبرامج
انا اشتريت برنامج الحفر برفشنل ب 19 دولار
هههه بثلاث ايام اطلع لفة كراة تنين
غير الجواهر الفاخره واحجار التثبيت ههههههههههه
ارجو من الادارة اغلاق هالموضوع ...
والله يا جماعه البرامج هذي تجيب +7 بدون ما تشحن وبوقت قياسي
برب بروح اشوف شنو حصلو النوبات #32
قديم 02-12-2012, 03:05 PM   #13
النسر2000
قهر فعال

الصورة الرمزية النسر2000

النسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond reputeالنسر2000 has a reputation beyond repute

الادارة خلاص بحيــــــــــــــــــــت خلاص من النهاردة مفيش ادارة انا ادارة انا الادارة هههههههههههههه
النسر2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 02-19-2012, 03:00 PM   #14
eyedragon
قهر نشيط

الصورة الرمزية eyedragon

eyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond reputeeyedragon has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eyedragon

هههههه عندكم صح دي تهيس مااا في ادارة ولا جي ام ليش ؟ و الشراكة لعملت كونكر كبيير و علمت العاب كتتير و فيها مبرمجين كتيير اخد شواهد و مجسترااات في المعلوميات مش صعب يحلون المشكلة ليش ها الهمال و ليش احنا نشحن طيب من اليوم اما تصلحون ها اللعبة او مافيش شحن الواحد يشحن و يفصل و يهنج و ايضااا يروح سجن الغش و الاخر يستخدم برامج و ما يروح الى سجن و لا ينحظر غربية اللعبة دي كانت في ايام زمااان حلو و تستمتع بالعب مع الاصدقاء و تنافس مع الاعداء اما الان زفت تحرق دمك ياريت تحلون مشاكل البرامج و البينج اخوكم eyedragon من سندباد و ShaDoOow من المشتري
التناسخ : راهب - محارب - نينجا معلم
البلد: المغرب
الرتبة : من عبد - الى - فارس
العتاد :
+4 و+5 مقبس فاخر (مطور ب كور تنين )
حصان +4
حاليا :
لاسم : ShaDoOow
الشخصية : راهب - راهب في تقدم ان شاء الله
الرتبة : فارس قريب بارون
العتاد : +4 +5 في تقدم مستمر
حصان +5 و الحمد لله