أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2011, 12:58 PM   #1
501~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 12530
501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute
Unhappy سرقه حساب 501~ وزقيطه بسيرفر دنيازاد اتمنى من الجي ام دخول الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امسي:اصبح عليكم بالخير

طبعا تم سرقه عتاد 501~ و زقيطه

وتم سرقتنا من اخونا وصديقنا.. عفوا اقصد تم سرقتنا من اللاعب المقاطى

كان يعرف رقم حسابي انا والاخ زقيطه وكنا واثقين فيه وكان اعز من صديق واخو ولكن الشيطان لعب في عقله

ودخل حسابي انا وزقيطه وسرق عتادي انا وياه

طبعا عتادي كلفني فوق 40 الف سي بي وانا تعبت وشحنت واخرتها يجي اخونا في الله يسرقها

انا ما راح اقول سرقها لاني للحين ماني مصدق انه سوا كذا

انا بقول انه اخذها والشيطان لعب في عقله

وطبعا لو طلبها مني كان عطيته

وادري بيردون كثير على الموضوع وبشوف ردود يقولون تستاهل ومن هالكلام واكثرهم اعداء لي

لكن انا احب اقول اننا اعداء في اللعبه لكن برا اللعبه نبقى اخوان وما ارضى على اخوي المسلم ييصير له اي شي بالحياه يضره اخر شي نبقى اخوان ومسلمين

وانا ما ابغى الا شيين بس .؟

ان المقاطى يرد على موضوعي واعرف ليه سوا كذا ولو عطاني سبب مقنع انا اقولها قدامكم العتاد حقي حلال عليه

ما عمري قصرت معه حتا زقيطه ما قصر معه بالعكس كنا مقدرينه وحاطينه فوق راسنا لكن الدنيا غداره

على العموم الي انسرق مني انا واخوي زقيطه هو

اول شي عتادي

خاتم مقبسين+5 تنين فاخره

سبحتين ضرر3 +5 مقبس 120

رباط وعبائه راهب وقلاده وحذاء كلها +4 وكلها ضرر3 مقبس (اشتريتها من المهرجان ولا تهنيت فيها:d)

وبرج مقبسين+6 مجد نقي واثواب كثيره واهمها زهره اللآلآ وقرصان الكاريبي ..الخ

وزجاجه سحريه وجواد+5 وللحين اذكر التهجين 180

والي انسرق من اخوي زقيطه

برج+5 مقبس نقي

قلاده مقبس ضرر3

وجواد+5

ورمح مقبسين

وزي او رداء حاوي مقبس

واشياء ما اتذكرها حاليا

وطبعا قدمنا شكوى انا واخوي زقيطه وبأذن الله يرجع العتاد ولو ما رجع انا ما راح اسامح المقاطى وراح ادعي عليه لاننا نتعب واخر شي يسوي كذا؟

على قوله المثل لو جت من غيرك ترا كان هانت اما تجي منك يا هي قويه :d

على العموم اتمنى من الجي ام يرجعون العتاد وقدمت شكوى انا واخوي زقيطه وفيه كل شي يثبت ان حساب 501 حسايب وان العتاد انسرق وكل شي

واخر شي اقوله ادعو لنا يرجع عتادنا واي واحد زعلان علي بخصوص اللعبه يا ليت ينساها ويفكر اننا اخوان ومحد يرضى على الثاني يصير لك كذا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم :501~ من قلب احداث سيرفر دنيازاد
501~ غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 04-24-2011, 04:50 PM   #2
طلوووا
قهر فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,363
معدل تقييم المستوى: 246247
طلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond repute
افتراضي

ساجر روح شوف ردي في قسم دنيازاد العام وحط الموضوع في المشاكل بيكون فيه اهتمام اكثر
طلوووا غير متواجد حالياً   Share with Facebook
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »10:06 AM.


 تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية