موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2011, 11:08 AM   #1
501~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 12530
501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute
Thumbs up سرقه حسآب 501~ و زقيطه

ارجو الحذف

آخر تعديل بواسطة 501~ ، 06-03-2011 الساعة 02:11 AM
501~ غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 02:57 PM   #2
tigr
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 245
معدل تقييم المستوى: 259
tigr is on a distinguished road
افتراضي

هلا اخوي 501 الله يعوضك ونشالله راجع العتاد بس الى الحين مو مصدق المقاطى يسوي كذا اخونا هو وصراحه طاح من عيني

ماقول الى الله يرجع العتاد

تكفون ياجي ام وقفو معنا ورجعو العتاد السي بي الى راح مو شوي واي واحد تجيه المصيبه يبي يحزن ويتضايق

اسال الله ان يرجع العتاد

seifalarab
tigr غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:05 PM   #3
زقيطه
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
زقيطه is on a distinguished road
افتراضي

ونا وربي انصدمت من المقاطي
يعني كنت معتبره حسبت اخوي الصغير لدرجة كنت اعطيه عتادي يلعب فيه بس الله **** الشيطان
يعني ناس وربي يبيعو اصحابهم عشان لعبه والله ما تستاهل
الله يعوضنا وانشاء الله العتاد راجع
زقيطه غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:06 PM   #4
HUNG MAN
قهر جديد
 
الصورة الرمزية HUNG MAN
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
HUNG MAN is on a distinguished road
Talking ربنا معك501

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 501~ مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمه الله وبركاتهامسي:اصبح عليكم بالخيرطبعا تم سرقه عتاد 501~ و زقيطه وتم سرقتنا من اخونا وصديقنا.. عفوا اقصد تم سرقتنا من اللاعب المقاطىكان يعرف رقم حسابي انا والاخ زقيطه وكنا واثقين فيه وكان اعز من صديق واخو ولكن الشيطان لعب في عقلهودخل حسابي انا وزقيطه وسرق عتادي انا وياهطبعا عتادي كلفني فوق 40 الف سي بي وانا تعبت وشحنت واخرتها يجي اخونا في الله يسرقهاانا ما راح اقول سرقها لاني للحين ماني مصدق انه سوا كذاانا بقول انه اخذها والشيطان لعب في عقله وطبعا لو طلبها مني كان عطيتهوادري بيردون كثير على الموضوع وبشوف ردود يقولون تستاهل ومن هالكلام واكثرهم اعداء ليلكن انا احب اقول اننا اعداء في اللعبه لكن برا اللعبه نبقى اخوان وما ارضى على اخوي المسلم ييصير له اي شي بالحياه يضره اخر شي نبقى اخوان ومسلمينوانا ما ابغى الا شيين بس .؟ان المقاطى يرد على موضوعي واعرف ليه سوا كذا ولو عطاني سبب مقنع انا اقولها قدامكم العتاد حقي حلال عليهما عمري قصرت معه حتا زقيطه ما قصر معه بالعكس كنا مقدرينه وحاطينه فوق راسنا لكن الدنيا غدارهعلى العموم الي انسرق مني انا واخوي زقيطه هواول شي عتاديخاتم مقبسين+5 تنين فاخرهسبحتين ضرر3 +5 مقبس 120رباط وعبائه راهب وقلاده وحذاء كلها +4 وكلها ضرر3 مقبس (اشتريتها من المهرجان ولا تهنيت فيها:d)وبرج مقبسين+6 مجد نقي واثواب كثيره واهمها زهره اللآلآ وقرصان الكاريبي ..الخوزجاجه سحريه وجواد+5 وللحين اذكر التهجين 180والي انسرق من اخوي زقيطه برج+5 مقبس نقي قلاده مقبس ضرر3 وجواد+5 ورمح مقبسين وزي او رداء حاوي مقبس واشياء ما اتذكرها حالياوطبعا قدمنا شكوى انا واخوي زقيطه وبأذن الله يرجع العتاد ولو ما رجع انا ما راح اسامح المقاطى وراح ادعي عليه لاننا نتعب واخر شي يسوي كذا؟على قوله المثل لو جت من غيرك ترا كان هانت اما تجي منك يا هي قويه :dعلى العموم اتمنى من الجي ام يرجعون العتاد وقدمت شكوى انا واخوي زقيطه وفيه كل شي يثبت ان حساب 501 حسايب وان العتاد انسرق وكل شيواخر شي اقوله ادعو لنا يرجع عتادنا واي واحد زعلان علي بخصوص اللعبه يا ليت ينساها ويفكر اننا اخوان ومحد يرضى على الثاني يصير لك كذاوالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوكم :501~ من قلب احداث سيرفر دنيازاد
ربنا معك انتو الاتنين عدوكم اللدود فى اللعبه هانج مان ههههههه
__________________
استغفرو ربكم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كل عام وانتم بخير ويا رب دايما بخير
{HuNG#41MaN}
دنيازاد
غنى عن التعريف والحمد لله
HUNG MAN غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:08 PM   #5
~FaIsAl~
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ~FaIsAl~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 62
~FaIsAl~ is on a distinguished road
افتراضي

اولآ احب امسي على جميع من موجود

ثانيا / انت قلتها بلسانك انه الكل بيقول لك تستاهل وووو ...إلخ

السبب /؟ انك ما قدرت الي باللعبه ولا احترمتهم من لسانك البذئ

وانا والله من بين الي تأذو من لسانك

وان الله ما يضرب بعصا

انت سرقت طلووا ؟ تمر الايام وتنسرق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بالاخير اقولك اذا انت متاكد انه المقاطي ؟؟ تاكد بالاول بعدين احكم

بالنسبه لك ولزقيطه = انت وياه نفس الاعب

نفس العتاد نفس الشخصيه نفس الاسلحه بالتحديد
يوم كنتوا نينجا نفس الاسلحه نزلتوا راهب نفس الاسلحه
يعني قل سرقك انت ؟

بالاخير/احب اسالك من قوانين اللعبه مشاركه العتاد او بالاخص حساب ؟ من يدخل حسابك ؟؟ سيف عرب زقيطه المقاطي بالاوقت الحالي الي سيرفر اكثره يعرف !!!

يعني بالاخص بالنسبه لي اتمنى يرجع عتادك بس اتمنى شئ واحد ان لسانك ينظف من الالفاظ البذيئه
__________________
قد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياه لمن تنادي !!!
~FaIsAl~ غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:08 PM   #6
sultaaan6
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
sultaaan6 is on a distinguished road
افتراضي

ربي يحرق كل حرامي وساارق

يعني ما يعرفوون عقوبة السارق في الدين ، العقووبه اللي ما يعرفها هي قطع اليد واذا كررها قطع رجل عكس اليد
ولا يعتبرها لعبه وما فيها دين وما فيها حساب وولا عقاب
وربي عيب عليكم
وربي انا واثق مهما كانت تربيتكم في بيوتكم وربي اهلكم ما رباكم على السرقه مهما كان
لان السرقه شي منبوووذ من الاخلاق كيف من الدين

ارجوا من الجميع يفكر قبل ما يسوي اي شي غبي

وانا بصراحه ما اتوقع ان المقاطي يسويها مثل ما قلت اخوي

مع العلم ان علاقتي معاه بسيطه تكاد لا تذكر لكن حاجه غريبه

اخلاقه عاليه وكيف سمحت له نفسه يسوي كذا

ارجوا من المقاطي اعادة العتاد كامل وتقديم اعتذار علني قبل ما الجي ام يتصرف ويرجع العتاد وتصير لك اهانه وحضر لحساباتك كلها


وشكرا لكم جميعا

اخوكم sultaaan6 & m1986 & كمبيوتر
sultaaan6 غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:08 PM   #7
القروشه
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
القروشه is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله وتعم الوكيل
والله يعينكم يا خواني زقيطه و ~501
وحب اقلكم شي ما في شي بلحلال يضيع
وبحكم تحربه يوم انصرق عتادي 3 ايم بلكثيره وعتادكم معكم انشاء الله
وقول للمقاطي شي لو انك طالع من ظهر رجال ( اشك ) تعالي برايفت ونتواعد
محبكم القروشه
القروشه غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:09 PM   #8
~FaIsAl~
قهر جديد
 
الصورة الرمزية ~FaIsAl~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 62
~FaIsAl~ is on a distinguished road
افتراضي

ردي ما نزل كله المهم بالاخير اقولك ان مشاركه عتاد وحساب غلط

بس مع كذا اتمنى يرجع عتادك انت

وياليت ينظف لسانك من الالفاظ وشكرا...
__________________
قد اسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياه لمن تنادي !!!
~FaIsAl~ غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 03:11 PM   #9
501~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 12530
501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute
افتراضي

اشكر كل الي ردو واحترم ارآئكم والي غلط علي ما راح ارد عليه وما اقول الا الله يسآمحه
501~ غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 04:10 PM   #10
Mr.Falc0n
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية Mr.Falc0n
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 0
Mr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these partsMr.Falc0n is infamous around these parts
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي 501~
انا ودي يرجع عتادك انت والغالي زقيطه ~
لاكن يا 501~ ودي انك تصير طيب مع الناس وماتسب وانا من المتضررين من سبك ~
واقول للحبيبب المقاطى لو فيه خير يرد ع الموضوع ~
اتمنى من 501~ انه يحسن كلامه ويصير طيوب مع الناس عشان الناس تحبه وتشهد له ~
(آن شآء آلله يرجـع عتآدكم )
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
Mr.Falc0n غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 04:24 PM   #11
طلوووا
قهر فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,363
معدل تقييم المستوى: 246247
طلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي 501~ صح لي مده ماشفتك وصح اني تاذيت منك وصح انك وانك وانك بس والله العظيم انت وزقيطه والكل غالين على قلبي بس ماقول الا حسبي الله على العدو

ثاني شي اذكر انكم تقولون ان المقاطي ولد عمكم وش السالفه ؟؟

ثالث شي خوي محمد او مؤيد مدري وش اسمك المهم المقاطى افا والله ماهقيتها منك ثاني مره انصدم منك مو معقوله تسويها بس الله يسامحك

رابع شي الله يرجع لكم العتاد بالسلامه

وتحياتي لكم والله يكون بعونكم والله يرجع لكم عتادكم

في مثل يقولك ((( عمر الحق ماضاع )))
ومثل ثاني (( مصير الكــلب يرجع لراعيه ))) اقصد بالكــــلب المقاطى

بس الله يعينكم ويصبركم
طلوووا غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 04:27 PM   #12
طلوووا
قهر فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,363
معدل تقييم المستوى: 246247
طلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond reputeطلوووا has a reputation beyond repute
افتراضي

وشي بسيط يا ساجر انتبه وخل رقمك السري معاك ولا عاد تثق في احد بس والله حرام عليكم الثقه ودتكم في مشاكل وصدق من قال الخيانه والصداقه وجهان لعملة واحده انتبه ياساجر
طلوووا غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 05:28 PM   #13
ابو رشاد
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية ابو رشاد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: RashaD citY
المشاركات: 720
معدل تقييم المستوى: 171238
ابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond reputeابو رشاد has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعين ادعي لربكبكل صلاة ياقلبي وان شاء الله بيرجع عتادك اسف لازعاجك
__________________
http://www13.0zz0.com/2011/11/23/19/418798419.gif

وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر

...........
يخاطبني السفيه بكل قبح ….. فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ….. كعود زاده الإحراق طيبا

عشيرتي :HeaVenN-KinGhTs
سلامي لعيال الشريف واعزناسي واغلا ناسي واحلا صاحب تحيه ليهم
صمتي لايعني جهلي بمايدورحولي...ولايكن ماحولي يدور لايستحق الكلام
ابو رشاد غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 05:29 PM   #14
SunTop
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 78
SunTop will become famous soon enoughSunTop will become famous soon enough
افتراضي

بسسم الله


اول شي : بعلق على موضوع الاعداء اللي تقوله

حبيبي كلنا نعرف ان احنا اعداء داخل اللعبه بسس .. ومايطلع اي موضوع موجود باللعبه لعلاقة خارج اللعبه

وموضوع السرقة الله يعينكم والله لايحطني بموقف مثل موقفكم لان الـ 20 شريك الموجودين في عضويتي ما اتخيل بيوم من الايام احد يسسرقني فيهم .. ويارب يكون مقلب من صاحبك
او سوء فهم

الله يعينكم ع مصيبتكم
__________________
Pin:2222F12F

لحد يضيفني

(SunTop ~> Sniper(k.s.a سابقاً
SunTop غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 07:59 PM   #15
501~
قهر جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 12530
501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute501~ has a reputation beyond repute
افتراضي

طلوووا

وكل اخواني الي ردو

شرفني مروركم

واانا اعتذر عن اي اذى سببته لاحد

وتبقى لعبه ولو ما رجع العتاد يكفي اني تعرفت بوجيه طيبه مثلكم..

وادعو لي يرجع العتاد

لا هنتم علىآ المرور
501~ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »03:06 AM.


 تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية