قديم 07-21-2011, 02:59 AM   #1
yara elmalky
قهر جديد

الصورة الرمزية yara elmalky

yara elmalky is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yara elmalky
افتراضي الفزعه شباب كونكر .. الفزعه يا اداره

السلام عليكم و رحمة اللله وبركاته

احب اقول في البدايه اني غلطت وتاجرت مع واحد حسبته نضيف و عطيته كل عتادي بتجاره عشان يعطيني سلاح +8 ابيعه ونقسم ربحه سوا

اللي حصل انو اخد مني كل العتاد و ما رجعلي شئ ولا حتى اعطاني السلاح ابيعه

انا صورت اللي حصل وياي وصورت كلامي وياه انو سرقني وهوه يقول انا راح ارجعلكعتادك بس بعد 3 ايام لأن لازم شريك

المهم سوينا شريك .. الغى الشراكه .. و بعد حذفني من الفرند .. و بعد غير اسمه من ramy1#37 الى !lord the trip !

طيب انا كذا خلاص راح عليا كل عتادي نتيجةاهمالي و اني وثقت في ناس ما تسوى و هذا خلاص انا معترفه فيه و ما ابي العتاد اذا ما تقدر الاداره ترجعه عادي الله يعين بسوي عتاد جديد

لكن

المفروض ان اللي سرقني ما يتمتع في عتادي الا لازم الاداره تعاقبه و تصادر العتاد

العتاد عباره عن الاتي

تاج تروجان فاخر +4 ضرر3 مقبس و فيه تقدم 240 بلس / لبس +5 مقبس ضرر 3 تقدم 360 بلس / خاتم الشرف مقبس +4 راقي / حذاء راقي +4 مقبس / قارورة معجزات / برج +5 مقبس مجد نقي البرج فاخر / حصان +5 تهجين 353 / مضرب 2 سوكت +4 وتقدم بلس 240 فاخر / مضرب +5 لفل 121 مقبس فاخر

هذا العتاد اللي انسرق

ارجو من الاداره الكريمه انها ترجع لي العتاد هذا مكلف عليا اكثر من 21000 سي بي

اما اذا الاداره غير مسؤله عن غلطتي وهذا رد متوقع اتمنى على الاقل تصادر العتاد من السارق خصوصا اني صورت لكم حديثي وياه

وانا الله وياي اني اقدر اسوي لنفسي عتاد جديد

اترككم مع الصور

yara elmalky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 03:59 AM   #2
كامبااا
Banned

كامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond reputeكامبااا has a reputation beyond repute

عوضك الله الخطا منك و مش حيرجع ابدا لانك اعطيته له انت
كامبااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 04:02 AM   #3
صهريج
قهر فعال

الصورة الرمزية صهريج

صهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صهريج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صهريج

مثل ماقال لك كامبا عوضك الله
بس كيف انت تعطيه كل عتادك وهو ماحط لك سلاح +8 في التجاره ؟
((( معتزل الحساب مع شاهين2010 ))) :

المستوى : 140
صهريج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 04:35 AM   #4
..AMONH..
قهر نشيط

الصورة الرمزية ..AMONH..

..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute..AMONH.. has a reputation beyond repute

للاسف اني اقوولك كذا ...

القانون لا يحمي المغفلين

انسى كل عتادك لو تموت مارح يرجع مدام تاجرت معاه ولا راح يتعاقب

بس الي محيرني فين عقلك وانت تعطيه العتاد ؟ من جدك يعني ؟؟؟

الله يعينك ولا يبلانا

اللهم ٲصلح لي شأني كله ولا تكلني ٳلى نفسي طرفة عين

اللهم اتنــآ في الدنيــا حسنة وفي الآخرة حسنـة وقنـــآ عـذاب النـار
..AMONH.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 05:11 AM   #5
qazasd
قهر نشيط

الصورة الرمزية qazasd

qazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond reputeqazasd has a reputation beyond repute

أألغلط منكـ
mr-bdory#35
qazasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 05:58 AM   #6
yara elmalky
قهر جديد

Cool

السلام عليكم ورحمة الله

بالاول مشكورين ع الردود والتجاوب

شوفوا حبايبي كامبااا و صهريج و امونه بقولكم شي

اولا : هذي مو اول مره اعطيه عتاد .. وكنت اعطيه اغراض اغلا و كان يردها

عطيته عتادي نعم لأنو كله ما يسوى نخسر فيه صداقتنا او أخوتنا كيف لا كان دايم يقول لي

ثانيا : ابسأل بس واحد فيكم سؤال ،، الولد هذا يوم تعارفنا قال عمره 11 سنه ولنا الحين سنه يعني صار 12 سنه

تمام

السؤال // ليش ولد عمره 12 سنه يصير نصاب ؟؟

انا و الله مو بس زعلان الا كمان مقهور

طيب انا ساعدت هالولد .. و كثر ما اعطيته الامان .. وقبل اعطيته ورد لي ... واعطيته ورد لي اللي اعطيته ياه

الحين عادي انا متحمل نتيجة غلطتي ومتقبل عقابي ما ابي الشركه ولا الاداره ترد لي العتاد دام انها ما تبي ترده هذا لأنها مب ملتزمه ترجع العتاد لي

لكن شباب : مب مفروض الاداره تترك للص سرقته دون عقاب !!!

ــــــــــــــــــــــــــــ فاصل ـــــــــــــــــــــــ

كون الاداره حطت قوانين تقول ان اللي يفقد عتاده عن طريق المتاجره مب من حقه يطالب في استرجاعه هذا انا وياهم فيه

( بس يا ليلت تردوه لي ترا مب سهل افقد عتاد كامل وانا بالفعل نقلت سيرفر جديد ومؤكد بخسر كتير عشان اعوضه .. هذا غير الوقت )

ما اكذب عليكم واقول اقدر اشحن عشان اسوي عتاد كامل +5 مقبس فاخر وضرر 3

والقاروره بالسيرفر الجديد يبالي اشتريها من المركز و كمان البرج كيف ابفتح فيه مقبس او اتنين ؟ من وين اجيب فواخر للقبس انا و بكم راح اجيب الله عليم

الاحجار بشتريها من المركز ولا بشتري اللي اقدر عليه من السوق

جواهر السلحفاه والضرر كيف احصلهم

اكيد بنتظر كثر لين يجي مهرجان الفاخر مقبس ضرر

من وين اجيب مضارب فاخره مقبسين ومن وين ابرفعهم

انا حق بمصيبه حقيقيه مو بس ان عتادي راح .. لكن كمان بالوقت اللي راح اسوي بديل فيه .

ــــــــــــــــــــــــــــ بالاخير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للإداره : بالله في اي شريعه تقدر تمنع اللص الفاسد من التمتع بغنيمة معصيته ، و تسكت عنه ، وما تعاقبه ؟

قديم 07-21-2011, 09:29 AM   #7
$(المارد)$
قهر نشيط

الصورة الرمزية $(المارد)$

$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute$(المارد)$ has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara elmalky;
لكن شباب : مب مفروض الاداره تترك للص سرقته دون عقاب !!!

/
الله يعوضك و يرجع العتاد و ما تضر تسوي غيرة بس العتاد ما بيرجع عن طريق الادارة لانة ما سرقك انت عطيتة العتاد هو ما فتح حسابك و سرقة انت الي تاجرت بعتادك انت حاول تكلمة و تقنعة انة يرجعة و ان شاء الله عتادك يرجع

و بالتوفيق
$(المارد)$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 11:04 AM   #8
hApPy
قهر نشيط

الصورة الرمزية hApPy

hApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond reputehApPy has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yara elmalky مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة اللله وبركاته

احب اقول في البدايه اني غلطت وتاجرت مع واحد حسبته نضيف و عطيته كل عتادي بتجاره عشان يعطيني سلاح +8 ابيعه ونقسم ربحه سوا

اللي حصل انو اخد مني كل العتاد و ما رجعلي شئ ولا حتى اعطاني السلاح ابيعه

انا صورت اللي حصل وياي وصورت كلامي وياه انو سرقني وهوه يقول انا راح ارجعلكعتادك بس بعد 3 ايام لأن لازم شريك

المهم سوينا شريك .. الغى الشراكه .. و بعد حذفني من الفرند .. و بعد غير اسمه من ramy1#37 الى !lord the trip !

طيب انا كذا خلاص راح عليا كل عتادي نتيجةاهمالي و اني وثقت في ناس ما تسوى و هذا خلاص انا معترفه فيه و ما ابي العتاد اذا ما تقدر الاداره ترجعه عادي الله يعين بسوي عتاد جديد

لكن

المفروض ان اللي سرقني ما يتمتع في عتادي الا لازم الاداره تعاقبه و تصادر العتاد

العتاد عباره عن الاتي

تاج تروجان فاخر +4 ضرر3 مقبس و فيه تقدم 240 بلس / لبس +5 مقبس ضرر 3 تقدم 360 بلس / خاتم الشرف مقبس +4 راقي / حذاء راقي +4 مقبس / قارورة معجزات / برج +5 مقبس مجد نقي البرج فاخر / حصان +5 تهجين 353 / مضرب 2 سوكت +4 وتقدم بلس 240 فاخر / مضرب +5 لفل 121 مقبس فاخر

هذا العتاد اللي انسرق

ارجو من الاداره الكريمه انها ترجع لي العتاد هذا مكلف عليا اكثر من 21000 سي بي

اما اذا الاداره غير مسؤله عن غلطتي وهذا رد متوقع اتمنى على الاقل تصادر العتاد من السارق خصوصا اني صورت لكم حديثي وياه

وانا الله وياي اني اقدر اسوي لنفسي عتاد جديد

اترككم مع الصور

الله يصبرك
اذآ لم تستطع نفع انسـآن فلآ تضره.. واذآ لـم تفرحـه فلآ تحزنـه.. واذآ لم تقف معـه فلآ تشمت بـه.. واذآ لـم تفـرح بنعمتـه فلآ تحسـده.. واذآ لم تمـدحه فلآ تذمـه.. ولا تكـن جآف المشآعر جآمد العوآطف بخـيل اليـد قاسـى القلب فتحـرم الرحمـه فالرآحمـون يرحمـهم الله تعآالـى.....
hApPy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 12:21 PM   #9
~جميرا~
قهر نشيط

الصورة الرمزية ~جميرا~

~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute~جميرا~ has a reputation beyond repute

حيجع عتادك اذا بلغت الادارة هنا

https://7esab.91.com/enmyaccountsubmit/hack.aspx

بس ده الكلام اذا بلغت بعد السرقه باسبوع اذا عدى اكثر من كده راحت عليك

وكلم احد المشرفين برساله خاصه وهم حيفيدوك احسن من اي شخص
~جميرا~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 02:59 PM   #10
yara elmalky
قهر جديد

المارد _ هابي

شكرا لمروركم الله يجزاكم خير

جميرا

انا بغيت اراسلهم كذا لكن شفت مكتوب انو الاداره مب مسؤله عن حالات السرقه الناتجه عن تجارة العتاد

و الله ما ابي انحرج من احد الله يعوضني خير

لكن بس كمان اهو ما يستفيد في سرقته

اقول اذا الاداره تصادر العتاد يكون هالشي رادع للي يسرق

يعني اذا يسرق و ما يستفيد في سررقته يقول في نفسه ليش اسرق .. لكن اذا ما عاقبناه يصير يكرر السرقه و تصير سرقات ما تنتهي

و الله قهر

و الكل مشكور لمشاعره وياي
قديم 07-21-2011, 03:09 PM   #11
mohamedsa-01
Banned

mohamedsa-01 is on a distinguished road

هارد لك يالحبيب
mohamedsa-01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-23-2011, 12:43 PM   #12
mr2010
قهر جديد

mr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond reputemr2010 has a reputation beyond repute

انتي تاجرتي معاه ولا هوا اخذ حسابك ايذ تاجرتي تحملي لان من بالله يثق بي واحد مايعرفه انا حتى اصحابي في الحاره ماعد اعطيهم شي ايذ كان اخذ حسابك لازم تشتكي في اسبوع بهاذا الرابط وشكرا ومعوضه انشاء الله https://7esab.91.com/enmyaccountsubmit/hack.aspx
الفئة:ننجا-رامي
السيرفر سندباد الى الابد
النقابه :Jeff May Rson
الي يبغا مني شي يراسلني على السيرفر
mr2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-23-2011, 12:50 PM   #13
omar99
قهر جديد

الصورة الرمزية omar99

omar99 is on a distinguished road

ليش تتاجر عتادك الغلط منك بس 10 في المية يرجعلك عتادك لانو انت الغلطان
المهنة/نينجا
omar99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-23-2011, 02:20 PM   #14
omar saleh
قهر جديد

الصورة الرمزية omar saleh

omar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond reputeomar saleh has a reputation beyond repute

[quote=..amonh..;622107]للاسف اني اقوولك كذا ...

القانون لا يحمي المغفلين

أقول أمونه القانون لا يحمى الطيبين

وإن شاء الله يعوضه خير عن عتاده اللى راح وانا الصراحه لا أثق بحد بسهوله وأدعوا الكل بعدم الثقه فى أحد بسهوله وربنا يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

الشخصية : ahlawy2 & N~O~O~R

فى علاء الدين راهب نوب بنفس الاسم ahlawy2

شخصية : ahlawy2

نينجا نقي

مستوى الشخصية :135 سكند

إنتظروا منى المزيد دائما

قال النبى صلى الله عليه وسلم ( أتانى جبريل فقال يا محمد عش ما شئت فإنك ميت وأحبب من شئت فإنك مفارقه وإعمل ما شئت فإنك مجزى به واعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل وعزه استغناؤه عن الناس )
omar saleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-24-2011, 01:47 AM   #15
yara elmalky
قهر جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقول شكرا لكل اللي مر من هنا و حط رد و شاركني همي

و اقول شكرا لأمونه و الله ما انتبهت لردك ( القانون لا يحمي المغفلين ) لكن الله يعين و لا يجعلك يوممن المغفلين

ومشكور عمر صالح على ردك ومشكور كونان على ردك

و ختاما / وداعا / قسم بعزة الله وجلاله لأسوي حساباتي و اجمع سي بي قدر الامكان و ابيعه لحدا من قرايبي و بترك اللعبه نهائي خلال يومين

شكرا للجميع و شكر خاص للإداره

العلامات المرجعية