Chitchat / دردشه دردش مع أصدقاءك حول الأفلام، الموسيقى، الرسوم المتحركه...كل ما تهتم به.

قديم 07-21-2011, 10:09 PM   #1
سبيله الكرعان
قهر نشيط

الصورة الرمزية سبيله الكرعان

سبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond repute
Wink نبذه عن قصه حياتي

-بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذبالله من كل خيان نصب

قصتي تتحدث طبعاأ عن ابن سينا تعرفون من هو ابن سينا اتكلم لكم ليش خاني وليه وكيف ومتي وهو يحبني ولا يكرهني الكل وده يعرف من هو

كان عمري 6 سنين وهو 13 كنت احبه وهو بعد يحبني بس مصيبته انه طمع يحبي الاشياء الغاليه يبيعني ويبيع ابو ابو ابو ابو ابو ابو ابوه عشانهن
كان يلعب معي دسيسة وحبشه وفتحي ياورده طاق طاقيه ابن سينا علي جس الهيئة
ونجمع الحميض ومره اشتهية يهق فوق الجبال نسف ثوبه ووصعد الجبال وجابها لي وشلخ الحصاء يرجله طبعا انا كل شي معي وانا اجيب قرنفل وحطه برجله
وانادي للخشاخشه يشيله معي
مره اشتهيته زبيدي وجلس 3 ايام بالبدع يحفر باللارض ولقاء وحده وحمسها مع بصل وطماطم وماء قرح ولبن الخضاري والقمري
وكبرت وصار عمري 10 سنين وهو 18 خلص الثانوي بمقبول شبه ضعيف الا ممتاز وسويت له حفلة النجاح
جبنا له مفطح ولحم حاش وبقل وسمن وخبز صاج ومقلقل مهدي فرحنا ذاك اليوم بس نسينا نعزم امير البدع طبعا حقد عليه وعلي
قرر يفرقنا جاء قال اطلع من البدع بن كرعان انت خطر علينا قال ابن سينا وهو ماسك يدي > وين ابوك عنه
ماراح اتركها هذي الايام بيني وبينك
ضحك امير البدع قال تشوف ياولد ابن جربيع قصد ابن سينا لقبه جربيع

قلت لابن سينا ليش ماتتزوجني قال لا بعدين انتي صغيره قلت الله يخلف علي انا صغيره انا روعت البدع بكبرها فرح قال وش قلتي قلت اانا اروع البدع بكبرها قال عليك نور قلت تكذب مهند
قال تحبين غيري قلت لا
قال ابي ام خنيفر تعطيني كحلها وثوبها
قلت تعال جاء لام خنيفر ياقل يازين هالبنت ام خنيفر قالت منهي قال انتي قال ابي طلب يلاه عشان بتزوج سبيله عام 1340 قالت لا عندي شرط
قال عيوني لك < من الكلمه ذي وحياتي ضاعت
قالت اعطيك الي تبيه بس تزوج انجود قال ابن سينا خلاص بس ابي الكحل هو يكذب عشان ياخذه وياليته ماخذه بس

اخذ الكحل وحطه علي عيوني واروح للامير البدع واركض وراه واخوفه وارووع ابو ابو ابو ابو ابوه

واعتزل الامير البدع قال انتي الاميره

صارت اميرة البدع وراح ابن سينا يرجع الكحل لام خنيفر وياليته ماراح كان فيه الي يكتب الكتاب ابن سينا حسبه ولد ام جد ابو خنيفر قال تقبل قال ايه وياليته ماقال ايه
قال وقع هنا مسوي نفسه ابو التوقيع وقع اول ماوقع انا احس اني مو علي بعضي قمت ارسل جيوش لافتح بلاد ماورا البدع
وجيش لافتح ماجنب البدع وجيش لاتوزع الصدقات علي الاغنياء
واعلانة ام خنيفر زوج ابن سينا وانجود بالحمام الزجل
وجاء لي قرد زاجل اشوف البطاقه وانا اصيح واصرخ وقول جيبو لي ابن سينا ويجبونه
انا اقول ليش تكذب علي طول المده ليش انت تقطع قلبي
قال وش سبيل االحميض اول ماسمع دلعي وانا اقول الى الخسيس جيب الرشاش
وابن سينا مايدري اانا قلت تشهد يجون ال كرعان سبيله استغفر الله القتل محرم قلت ابي اقتله مثل ماقتلني وانا حيه وهو يامسك يدي يقول سبيل الزبيدي وانا اصيح يكفي يابو جربوع كان بيده ورد حق القيصوم قال لاام بويليد تجيبه
قلت انت ماتزوجة انجود بنت العز والدلال
قال قسم بالله ماتزوجتها قلت لاتحلف بالله كذب شوف البطاقه
قال اه سوتها ام خنيفر

قلت اطلع من البلاد انت يكفي الاكذاب يجون الصغار يغنون هين ياضبان
انا قلت ااطلع من حياتي وارسل لي صورتي انا وانت ورا الضلع

نزلت دموع ابن سيناء وانا اعطيه فايل هديه تذكرا

ومن بكره عرس انجود قلت اتركهم الله لايهيدها من يوم
عجزت وعجزت قلت بروح رحت للسكرانه والمفحطه والسكرانه 2 وام بويليد وغبار
قلت لهن وش هالكشخه كل وحده عليها مسرح وهامه
وحناء بيدهن
قلت وش هالزين قالن احنا نوزع بعرس ابن سينا القهوه وشاهي والاكل
انا ابتسم قلت ايه مبروك عليهم

نزلت دمعتي قالن وش فيك سبوله قلت دخل فيها شي

قلت بيني وبين نفسي ممدي ذا عرسي وام بويليد راحت تزين انجود قلت لو انا بدلها
رحت للبيت شفت امي تسوي صلعيات الحليب النيدو
توزعه علي الورعان
وكل ورع يدعي لابن سينا وانجود
لقيت الخسيس واخوه بطاح وخشاخشه وابو خشاخشه وابو الخسيس واخوه لابسين بشت
قالو لي ليش ماتلبسن قلت انتم مهبل ولا تدوون العروس
وين مشاعري انتم ماتحسون
قلت المفحطه واخوتها بصوت عالي سبيله احنا حلفت علينا ام خنيفر اذ ماصبينا قهوه لاتلوي ال (ف)
يتبع
سبيله الكرعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 10:10 PM   #2
سبيله الكرعان
قهر نشيط

سبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond reputeسبيله الكرعان has a reputation beyond repute

قلت وخير دائما تلويكن مهي اول مره قلن بزرديه وتعذيب وعصاتها وتخلي حياتنا مصيبه

قلن ان شالله يموتون

قللت لا تدعون علي ابن سينا

ضموني قلت لاتصب أنجود وانا اطلع

كانو يكذوب عشان ماعرف شي

قالت المفحطه هاه بنات حطيتو الملح علي شاهي والقهوه فيها فلاش والتمر فوقه سوس ودود

لااوصيكم حطو بدل الماء بنزين

العيال ليش لبسو بشت عشان معهم رشاش

رحو للعرس وسوا كل شي انا رحت ماحد يعرفني يحسبوني بنت المهدي المرجي المفضي

اخذت عباتها الا ماتغيرها ابد ابد ابد

دخلت العرس شفت ابن سينا كشخه وانجود مزينتها ام بويليد تهبل

واحس ان مريم طحت واخواتها والاهل العرس

وطبح الخسيس واخونه ويطلع الرشاش قالو سبيله دمعتها غاليه < كذب قسم بالله والله لو اصيح ماحد داري عني

انا أتشقلب وتطلق الرشاش جاء يبي يصيب ابن سينا وانا اطمر وهو يصيبيني يقومن الغاليات مافيها كلام اخوات المفحطه واخوتي 6

وامسكن نجود طق وضرب

و يقولون سبيله ليش لاتموتين انا حطة قورير من بقل واقي للرشاش انا اسوي نفسي مايته ويصرخ ابن سينا سبيله سبيله لالالالالا يادلوعة البقل ياحلوت الحميض يجلس يقول الكلام الرمنسي انا ودي ارد عليه بس مابي اكون زي اخوي مفلح الله يرحمه

ودي اصرخ واقول ياجربوعي يادلوعي يايهقي

انا اسوي نفسي ميته ويجن البنات ويصرخن ويبكن ويحالون يبعدونهن عني يقالون يومها خلاص والمفحطه تدعي واخواتها يبكون سبيله وسبيله واالله جيت ابي ابكي معهن واخواتي يمه بس يبكون ويطحون االخسيس واخوانه واخواني وام خنيفر بكت

ابن سينا قال اانا ابي ادفنها والكل يبكي ويصيح قالو بكره نصلي عليها اول ماقالوها ودي اقول ووقفو قلت بسكت شوي بشوف كيف الحال بدوني

حسيت ان كل شي هادي وااللحيوانات البريه رجعن

قلت بروح لهم وانا اروح ماحد يدري كانو بالمجلس الحريم ال كرعان وانا اضحك بالحوش علي اشكالهم قلت انا مو ميته صار كذا اجل لو ميته وش يبون يسون كسرو خاطر قلت المفحطه انا بتبرع كل العنز الي عندي سكرانه بريحه البقل قالت ببيع البقل واجمع فلوس وسكرانه بحليب اليناق قلت بوزع الحليب صدقه توصل لاسبيله ان شالله كسرو خاطر يبون ييسون مسجد لي باسمي

قلت ابي اقول لهن اني مامت بس ابن سينا مايدري

رحت وطلعت عندهم قالو احس سبيله عندنا قلت لهن ايه قدامكن يسحبون انهم يتخيلون قلت انا سبيله واستخدمة البقل الوقاي من الرشاش وهن يمضوني وقلت لايدري ابن سينا ابي اخليه لاحالها مابيه اكرهه ليش بالعرس مبسوط عشانه صار نسيب ابو عيد

قالن خلاص قلت وحده منكن معها سلف

10 كرعانيه <عملتنا

قالن ايه قلت اشترن بقل زعلت سكرانه بريحة البقل قالت انا عندكم قلت سوي لنا وقاي رشاش وبازوكه سويت ورحت للقصر البدع عشاني انا الاميره قلت لجيوش ماورا البدع استعدو اخذتهم لانهم معهم قائد ال كرعان مهدي الكرع الاسود

قلت له ياكرع الاسود جيب كل الكلاب للي عندك

واستعد قال خلاص قلت صلو الفجر وابدو

بتحرير ميدان الكرع أللبرتقالي قال اسف قلت اسجنوه في غرفة الديدان والعقارب

قلت ابي اسوي جيش المعركه الكرعانيه

بقيادتي انا

الابطال واسلحتهم :

المفحطه بعنز ابوها ( رشاش فيه فصم )

سكرانه بريحة البقل (مسدح فيه حصاء قابل للطيران بوجه العدو )

سكرانه بحليب النياق (ناقه توطى بطن العدو)

الخسيس مشاري +خشاخشه (بس سنونهم لو يشوفهم العدو يترك البلاد ينتحر)

ابو بطاح بطنه يروع المفتاح ( ترمس ملينا ابو شملان )

غبار ( تلوي ال(ف) للعدوات

ام بويليد (كيس وكفن عشان تدفن الي يموتون)

شعشبونه ( معها ليمون معصور تصبه علي جرح العدو)

مشينا مشورا من هينا الي بيت ابوعيد بس كنت اعرف ان صقره عنيد وانا اقول خسيس خشاخشه طلعو سنونكم

الصقر من اول ماشف السنون تروع وهجر الي الهند عند سند

بدا المعركه لمدة 3 ايام ماتو الكثير ماقصرو الابطال

بقى انا وابن سينا قلت له اطلع مابيك روح خلني قل دلوعتي كل الحلا فيها قال مع السلامه بخذ انجود ونطلع

ورجعنا وسوينا حفله واانا الي يومكم هذا انتظر ابن سينا يرجع لي بفارغ الصبر

تحياتي لكم :

سبيله الكرعان 
قديم 07-21-2011, 10:59 PM   #3
aLjwHaRa
قهر فعال

الصورة الرمزية aLjwHaRa

الدولة: عندما يسجد بدني و يجثوا قلبي معه تهطل الدموع من عيني فأشعر بقربي من خالقي , وضعية لا أتمنى نهايتها
aLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond reputeaLjwHaRa has a reputation beyond repute

قصيصتسً " مبدع‘ـهـً " ومؤثرهـُ آنأإ مآقدرت آتح‘ـملً !! وآنهمرت دموعيً آربع آربع ؛

يآلله عليتسً مبدع‘ـهـً ننتظرتسً وننتظرً جديدتسً وآنأإ من آشد مع‘ـجبينسً ومتأإبع‘ـينسً ..
، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ
، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ
، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ،
فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

.. ♥ "
aLjwHaRa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2011, 11:15 PM   #4
سبيله الكرعان
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljwhara مشاهدة المشاركة
قصيصتسً " مبدع‘ـهـً " ومؤثرهـُ آنأإ مآقدرت آتح‘ـملً !! وآنهمرت دموعيً آربع آربع ؛

يآلله عليتسً مبدع‘ـهـً ننتظرتسً وننتظرً جديدتسً وآنأإ من آشد مع‘ـجبينسً ومتأإبع‘ـينسً ..
تلومني لو اسميها جوهرة المنتدى
وربي منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووره الموضوع ياجوهره المنتدى
قديم 07-22-2011, 12:11 AM   #5
K_A_K_A
سوبر قهر

الصورة الرمزية K_A_K_A

K_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond repute

الكلام كتير ما قدرت اكمل
بس حاسس انه فيه ماساه ليكي
وحزن وهم

الله يكون بعونك اختي وتنولي اللي ببالك
نعمـْـ ,,, مـغرور أنـاآ .. مــتعصــٌـب.. عـنـــيُد.. كــلُ هذا وارد
...ولكنْ اعذروني فــ أنـاآ إنسان يْتنٍفًس الٍلْوُنٍ الأابْيِضُ
K_A_K_A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 12:17 AM   #6
سبيله الكرعان
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k_a_k_a مشاهدة المشاركة
الكلام كتير ما قدرت اكمل
بس حاسس انه فيه ماساه ليكي
وحزن وهم

الله يكون بعونك اختي وتنولي اللي ببالك
مشكور علي المرور ايه ماساه كبيره انتظر ابن سينا يرجع لي
فكم من عجوز تحتب الورعان وفكم من مراه تركض وراء الوريعات
فمعنا ان سبيللهه اتتت ايهاء الابطال لـــ تقلب المنتدى فوق وتحت ف اهلاأ
بنأأأ
قديم 07-22-2011, 12:30 AM   #7
K_A_K_A
سوبر قهر

الصورة الرمزية K_A_K_A

K_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيله الكرعان مشاهدة المشاركة
مشكور علي المرور ايه ماساه كبيره انتظر ابن سينا يرجع لي

والله لو كان ابن سينا عالم الطب نفسه

لو فرط فيكي ارميه ورا ضهرك بلاش هم
نعمـْـ ,,, مـغرور أنـاآ .. مــتعصــٌـب.. عـنـــيُد.. كــلُ هذا وارد
...ولكنْ اعذروني فــ أنـاآ إنسان يْتنٍفًس الٍلْوُنٍ الأابْيِضُ
K_A_K_A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 01:34 AM   #8
danaw
قهر فعال

الصورة الرمزية danaw

danaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond reputedanaw has a reputation beyond repute

يَ حح‘ـيآتي يَ بنت بنآه

إنسيهه نصآب تسبير , مآبوش آمل يرجع لش شوفي آسمهآ فررق عن اسمش

سعبولةة مشتى سعبوله وإصلي آبدآعك :$

ويَ رب تحققين حلمش :d

وسلآمتككْ . .
قديم 07-22-2011, 03:26 AM   #9
قيصرx
قهر نشيط

الصورة الرمزية قيصرx

قيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond reputeقيصرx has a reputation beyond repute

يقطع الحب شو بيذل

اكلي بصل وانسي الي حصل ^^" <<< براااااا

قصصم قصة مؤثره قطعت مصاريني

الله يكون بعونك , تشكرااتي ^_^

^
فهد بنً سعيدً..
قيصرx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 05:12 AM   #10
redtiger5000
مشرف المنتدي

الصورة الرمزية redtiger5000

redtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond reputeredtiger5000 has a reputation beyond repute

انا قريتها كلها بس لمؤخذه يعنى مفهمتش حاجة
بس اللى فهمته ان حد خانك و انتى مستنياه يرجع
لأ طبعا...مش تستنى حد يرجعلك و اللى يبيعك بيعيه...طالما باعك يبقى مش باقى عليكى
و اقولك على نصيحه مهمة جدا...خدى اللى يحبك و متاخديش اللى تحبيه...
لكن لو انتوا الاتنين بتحبوا بعض يبقى كويس...
لكن الاحسن تاخدى اللى بيحبك و مستعد يبيع عمره عشانك
لكن خاين زى دى ميستحقش دمعه واحده منك...ده ترميه ورا ضهرك و تعتبريه غلطه حياتك و تنسيه و تتعلمى من اللى حصلك و مش تغلطى تانى
TurbO*:Ninja-ninja-ninja 130-130-131
Server: Wonder >> Statue of Zeus

♫ ılııllıllılı ♫ Egy.Soul ♫ ılııllıllılı ♫ << HipHop Team Soon

My DreaM Is A DreaM

كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق
redtiger5000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 11:22 AM   #11
emoboy
قهر فعال

الصورة الرمزية emoboy

emoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond repute

الله يعطيكي العــأفيه حبيبتي مبدعهـ كالعاااده ^^" مره اثررت فيني القصه تنفعي تصيري كااتبه ورربي كلمه مبدعهــ قليييله فحقك ^_^ لاتحرمينا من جديدكــ

my Pin :2871c519

D A M N

Destroy my school only for this time lmao
Exam$s , I'll Back after This pollution 2 my Mind

emoboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 09:06 PM   #12
سكرانه بريحة بقله
قهر نشيط

الصورة الرمزية سكرانه بريحة بقله

سكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond reputeسكرانه بريحة بقله has a reputation beyond repute

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
الله قطع بليسك ويالعن ابو جده
ضحكتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ذكرتيني بأيام الغوالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
للحين مسدحي عندي ههههههههههههههههههههههههههههههه
وه بس كلمي ابداعك
وعسى مسمار في رجله يدعسه وتهزه احواله..
وعسى اللي ما يراسلك يطيح في كرسي الحمام جواله..
سكرانه بريحة بقله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-22-2011, 09:41 PM   #13
b7b Masr
قهر فعال

الصورة الرمزية b7b Masr

b7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond reputeb7b Masr has a reputation beyond repute

معلش اسمحيلى اقولك
ايه لازمة ام الموضوع ده

...
Like My FaceBoOk Page

Smile its never Too Late
b7b Masr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-23-2011, 05:21 AM   #14
فرفور
قهر جديد

فرفور is on a distinguished road

والله ما قول الا انك فاضي ؛
فرفور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-23-2011, 04:56 PM   #15
سكرانه بحليب نياق
قهر نشيط

الصورة الرمزية سكرانه بحليب نياق

سكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond reputeسكرانه بحليب نياق has a reputation beyond repute

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عنن ابو جد جد ابن سيناء الخاين

العلامات المرجعية