قديم 08-28-2012, 03:51 PM   #1
TomCruisee
قهر نشيط

الصورة الرمزية TomCruisee

TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute
Question هام جدا للاعضاء والمشرفين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحقيقه انا مستغرب جدا من موضوع حظر الحسابات بدون سبب او ذنب لاكن لا يوجد كلام يقال لان الذي قيل في هذا الشان ليس بالقيل
ومع الرغم من اني اول المظلومين من الاداره المحترمه بحظر حسابي الا انني لا افكر الا في شي واحد ما اعتقد انه قد خطر علي قلب احد منكم
السؤال
ماذا سوف اقول لرب العالمين حين يسالني يوم القيامه شبابك فيما افنيته ومالك فيما انفقتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا افنيت من عمري اكثر من 5 سنوات في كونكر العربي والاجنبي السنه بها 12 شهر والشهر به 30 يوم وانا اقل يوم اجلس علي الحاسوب 9 ساعات بيضيع فيهم اهم العبادات والاهتمامات
والاخير حسابي اتحظر لم هقول ايه لرب العالمين يوم القيامه هقولو كنت بلعب كونكر والاخير ضحكوا عليا واخدو حسابي بعد ما اخدو مني كل شي وما عطوني غير شي واحد وهو الحساب الان انا بدون حساب حظروني ظلم بدون اي سبب

ملحوظة يرجي الاهتمام بها
اسمحوا لي أن أدرج بعض النقاط التي أعتقد أنها ضرورية لنجاح أية عملية حوار.
أولا لابد من احترام الطرف الآخر مهما كان يبدو غريبا عن السائد وقبوله , والقبول طبعا لا يعني تبني رأيه فقد لا نوافقه الرأي لكننا نحترمه. ومن ثم إيجاد أرضية حوار تعمل بمبدأ الأخذ والعطاء فقد تكون هناك نقاط لا أفهمها وأجهلها أنا وأصر على رأي وبالتالي أكون تعصبت لفكرة خاطئة , لذلك عند قبول الاختلاف سيكون من السهل التحاور وفهم وجهة نظر الشخص الآخر .

وربما أكثر شئ مهم في ثقافة الحوار هو مساعدة الشخص الآخر على تفهمنا بعد أن يكسب ثقتنا واحترامنا وعندها سيكون سهلا التخاطب معه وإيجاد حوار بناء. وضروري أيضا أن نبحث عن الخصال الحميدة في الأخريين

http://www.youtube.com/watch?v=P0wEcxe74BA
TomCruisee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-28-2012, 03:58 PM   #2
XDead
Banned

XDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond reputeXDead has a reputation beyond repute

مو الكل اهمل الدين وراح لكونكر اخي الكريم لازم تعرف هالشي
XDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-28-2012, 04:04 PM   #3
Stoooorm
قهر نشيط

الصورة الرمزية Stoooorm

Stoooorm is a glorious beacon of lightStoooorm is a glorious beacon of lightStoooorm is a glorious beacon of lightStoooorm is a glorious beacon of lightStoooorm is a glorious beacon of lightStoooorm is a glorious beacon of light

صدقت أخوى والله حسابنا راح يكون ثقيل بسبب المال الى ننفقه .. بس مااعتقد انى راح اضيع عباده مشان لعبه او غيرهاا كل شى وله حدوود وعباادة الله وفروضه خط أاحمر ما يصير نتجاوزه ..

لكل خااائن للامااانه تذكر كلام ربك

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ )

لكل ظااالم تذكر الايه الكريمه

( وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ)

الحساب :- Stoooorm

السيرفر :-سيندباد (ملك السرفرات)
Stoooorm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-28-2012, 04:42 PM   #4
سينجانا
قهر نشيط

الصورة الرمزية سينجانا

سينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond reputeسينجانا has a reputation beyond repute

انا الحمد لله بلعب كونكر اة بس مو بضيع الصلوات الحمد لله

وفعلا اللعبة مو بلعبها سوا للتسلية فقط ولكن لا تلهينى عن صلاتى مهما كانت

تقبلوا مرورى

~دلعى ودلالى سر جمالى~

طيله حياتنا نبحث عن نبض الحياه دعونا نحيا قليلا ولو حتى للحظة
(^_^)
امنحنى بعض الضياء اغدق عليا مطرا امنحنى فرصة اخرى اجعلنى اعيش

طفولتى ........ من جديد.

سينجانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-28-2012, 05:29 PM   #5
TomCruisee
قهر نشيط

TomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond reputeTomCruisee has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdead مشاهدة المشاركة
مو الكل اهمل الدين وراح لكونكر اخي الكريم لازم تعرف هالشي
اشكر مرورك اخي الكريم
السؤال
كم من الوقت تجلس امام كونكر يوميا وهل اثرت علي حياتك العمليه او لا لا بد وان تكون صريح بينك وبين نفسك لا امامنا

قديم 08-28-2012, 05:31 PM   #6
TomCruisee
قهر نشيط

Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stoooorm مشاهدة المشاركة
صدقت أخوى والله حسابنا راح يكون ثقيل بسبب المال الى ننفقه .. بس مااعتقد انى راح اضيع عباده مشان لعبه او غيرهاا كل شى وله حدوود وعباادة الله وفروضه خط أاحمر ما يصير نتجاوزه ..
كيف سيكون الوضع لو لم تكن موجوده كونكر في حياتك ؟
هل سيكون افضل ام اسوء
هذا ما اعنيه

اشكر مرورك اخي الكريم

قديم 08-28-2012, 05:34 PM   #7
TomCruisee
قهر نشيط

Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينجانا مشاهدة المشاركة
انا الحمد لله بلعب كونكر اة بس مو بضيع الصلوات الحمد لله

وفعلا اللعبة مو بلعبها سوا للتسلية فقط ولكن لا تلهينى عن صلاتى مهما كانت

تقبلوا مرورى
مشكور اختي الكريمه
هل العبادات والدين صلاه فقط ؟؟؟؟؟
ام ان الله سوف يسالنا عن اوقاتنا فيما قضيناها هل في جلسات علم هل في قراءه قران هل في فعل الخيرات ام في تسلية وترفية وقهر وظلم وغدر وكذب وضباع حقوق

ارجو تقبل وجهه نظري

قديم 08-28-2012, 06:09 PM   #8
User873133002
قهر جديد

الصورة الرمزية User873133002

User873133002 has a spectacular aura aboutUser873133002 has a spectacular aura aboutUser873133002 has a spectacular aura about

استغلال غير سليم للوقت / الحل تنظيم وقتك والعب في اوقات الفراغ / المشكلة مو في اللعبه المشكلة فينا في كتير امور غير اللعبة ممكن تسرق اوقاتنا ومش بعدها لان الكل يعرفها بتوفيق اخي لك وللجميع
User873133002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية