قديم 09-11-2012, 01:54 AM   #1
!~{Madara}~!
قهر جديد

الصورة الرمزية !~{Madara}~!

!~{Madara}~! is on a distinguished road
افتراضي هل أدارة العبة لاتعرف عن لعبتها ام انها خطأ (أرجو التوضيح)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا كنت بقتل وحش الشؤم واتى احد الاعداء كالعاده وقتله ولما قتله قتلته بعدها وجلست فوق حجر+2 بعد مدة قام بالاحياء والتقط الحجر+2 بدون ان يحرك الشاشه وهو بجانبي
استغربت من هذا الشيء واستنتجت انه برنامج
فراسلت الاداره وهذا نص الرساله

اقتباس:
هناك شخص عندما اقوم بقتل وحش الشؤم وهو بجانبي وانا واقف على الاشياء التي تقع من الوحش فيقوم بألتقاطها وانا واقف عليها وهو بجانبي
لا يعمل بتحريك الشاشه كي ياخذها انما هو بجانبي وبسهوله ايضاً ارجو التحقق من هذا الامر

اسم الشخص: ***********
السيرفر: زمرد

تاريخ اليوم الذي استخدم فيه هذا البرنامج: 2012/08/26
اقتباس:
وهذا ردهم

هلا بك
قد تسلمنا إبلاغك
سنفحص هذه الشخصية إذا كان لديها اي شيء غير عادي سيتم التعامل معها وفقا قوانين اللعبة

بالإضافة إلى ذلك نود أن نخبرك بأنه إذا اختار واحد اسلوب سلم سوف يمكن له التقاط الأشياء التي تقف عليها

شكرا لك

tq support team

--check out the free mmorpgs on: http://qahr.91.com/
qahr
2012-08-28
بعد ردهم هذا حاولت احول القتل الى سلم والتقط الاشياء والشخص واقف على هذا الغرض فلم استطع هل هو خطأ ام ان الاداره لاتعرف عن لعبتها
قديم 09-11-2012, 03:50 PM   #2
rohfares
Banned

rohfares will become famous soon enoughrohfares will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !~{madara}~! مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا كنت بقتل وحش الشؤم واتى احد الاعداء كالعاده وقتله ولما قتله قتلته بعدها وجلست فوق حجر+2 بعد مدة قام بالاحياء والتقط الحجر+2 بدون ان يحرك الشاشه وهو بجانبي
استغربت من هذا الشيء واستنتجت انه برنامج
فراسلت الاداره وهذا نص الرساله

بعد ردهم هذا حاولت احول القتل الى سلم والتقط الاشياء والشخص واقف على هذا الغرض فلم استطع هل هو خطأ ام ان الاداره لاتعرف عن لعبتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى العزيز موضوع أكثر من رائع
وبنسبة لى الادارة شئ متوقع منها لان الرد بيكون جاهز حتى يوهم الذى يراسلة انة عندة دليل ومعة سجلات
كما حدث معى فى كثير من المواقف يقول عندة سجلات وعند التحدى يطلع لك سجل همس فين سجلات العبة الهمس ممكن اى أحد يلتقط لة صورة اين سجلات العبة وواحد تعتمد علية الادارة لا يميز بين همس وعام
وابلاغ عن حالة غش الرد لم نجد فى سجلات العبة انة يستعمل وبعد 5 أشهر تحظروة طيب فين كانت السجلات وفى ثانى يوم يأتى الرد لية سجلات فرد دة عشان تطلع رقم تيلفون من الموبايل ممكن تقعد ساعة ولعبة فيها ملايين سجلاتها جاهزة فى 24 ساعة يجى الرد وللعلم المبلغ عندة كان امامى يلعب فى كوفى نت سيبر
فى أخى لا تأخد فى بالك الجيم مصمم من قبل يهود لى زيادة الشك ما بنا وزيادة الحقد والغل فى الذى عند الله باقى
والله المستعان

ســأرحل ولــكن ابــتسامتي ستبــقى ودموعـــي لن تنـــهار وسيبـــبقى فــي داخــلي آلـــم اذا خــرج سيسبب اعصــــار لــن الــعن حظــي لأنــه قــدري وهاكذا شــائت الاقــــــــدار بل سأعطي ابتسامتي لمن يكرهني لكي يوشك على الانتحار
rohfares غير متواجد حالياً   Share with Facebook
قديم 09-12-2012, 04:04 AM   #3
صهريج
قهر فعال

الصورة الرمزية صهريج

صهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond reputeصهريج has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صهريج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صهريج

عادي انا اشيل الاحجار وكور التنين بالسلم بس ماتضبط معي كل مره مدري ليش
((( معتزل الحساب مع شاهين2010 ))) :

المستوى : 140
صهريج غير متواجد حالياً   Share with Facebook

العلامات المرجعية