مشاهدة نتائج الإستطلاع: تبون يرجع عتادي ولا كيييييف ؟
نعم اريد 32 86.49%
لا اريد طبعا 5 13.51%
المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 08-13-2011, 04:47 AM   #1
o0M.F0o
قهر نشيط

الصورة الرمزية o0M.F0o

o0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond reputeo0M.F0o has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى o0M.F0o
افتراضي سرقة الاسطورة نايت مير لكل اعضاء سيرفر شهريار الدخول والمشاركة

أنا اللاعب Night*Mare من سيرفر شهريار من مجموعة ألف ليلة وليلة

أما بعد :

أولا أهنئ كل مسلم بشهر رمضان الكريم وجعلنا الله عز وجل من عتقائه من النيران في هذا الشهر الفضيل

أما بعد :

أنا إسمي عمر وقد سرق حسابي والعتاد الذي كان فيه لدرجة أن السارق البخيل لم يترك حتى 1 فضة بالعناصر

ولذا أنا أثق بإدارة لعبة كونكر العربية أنها قادرة على استرجاع عتادي وهذا بعد ما استرجعت وبطريقة صعبة الحساب ولكن بعد ما فات الأوان وسرق عتادي وأنا اتمنى منكم أن تدعموني يا سيرفر شهريار فجميعكم أو أغلبكم يعرفني ويعرف عتادي ويحترمني كما احترمكم وارجو منكم ان تشهدو على أن هذا العتاد هو لي ومواصفات العتاد

كالآتي :

---------------------------------------------

برج فاخر 2 مقبس ( 2 جوهرة مجد فاخرة ) +8 ضرر-1

--------------------------------------
مروحة فاخر 2 مقبس ( 2 مقبس جوهرة رعد فاخر ) +8

--------------------------------

سوط الركوب فاخر +6

----------------------------

حصان +7

-----------------------

رداء حاوي فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +8 مستوى 120 ضرر-7 مثبت روح تنين مرحلة 6

-------------------

سيف حاوي فاخر 2 مقبس ( 2 جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مسوى 131 وضرر-7 مثبي روح تنين مرحلة 6

----------------

حقيبة فاخرة 2 مقبس ( 2 جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مستوى 121 ضرر-7ىومثبت روح تنين ( روح تنين حقيبة 121 )

-------------

كاب حاوي فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مثبي روح تنين مرحلة 5 وضرر-7

----------

سوار فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +7 ضرر-7 ومثبت روح تنين مرحلة 4

--------

ثوب الحظ السعيد الأحمر ضرر-1

-----

قارورة المعجزات ضرر-1

---

كما سرق مني حوالي مليون و600 ألف فضة وحوالي 200 سي بي

--
-
أرجو منكم جميعا يا من تعرفوني وتعرفون عتادي من سيرفر شهريار أن تشهدو على انه عتادي وانهـ سرقـ منيـ ولا تقولوا إلا الحق
-----------------
وكما أرجو أيضا من الادارة ان تفهم ان حسابي لم يكن تحت تصرفي في الآونة الاخيرة ولم أضف أي شريك مع الي سرقني وانتم تعرفون اسمه كما كلمتموني على الايميل من قبل ولا داعي لذكر اسمه وارجوا ان تفهموا ان من اضافني زوجا له ومن سرقني ومن اضاف شريك ليس انا

.............................................

الحق والحق أٌقول اللهم لا ناصر لي الا أنت

.................................................. ...............................

يا أيتها الادارة الفاضلة اتمنى ان تعرفوا اني vip6 وصارف فوق 3 الف دولار أمريكي وأنا طالب متخرج من المتوسطة قبل كم اسبوع وهذا مبلغ لا يستهان به من وجهة نظري حيث يزيد عن 20 الف ريال سعودي وأكثرررر
----------
وأنا اعلم انكم ساعدتم مثل هذه الحالات من قبل وواثق انكم تستطيعون حلها باذن الله وخصوصا بعدما يشهد السيرفر انه عتادي ويشهد عليه اهل الحق والصدق وليش من يريد اللعب واضاعة الوقت وتعقيد المشاكل واناا ادرى من اللاعبين بعتادي وهذا امر طبيعي بس الشهادة لها دورها المهم والمنظم وانا معتمد ومتوكل بكل توكلي على الله عز وجل ثم انتم ايتها الادارة ثم شهادة لاعبين سيرفر شهريار الحق والحق اقول وشهر كريم عليكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-------------
...

[/CENTER]
o0M.F0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 04:51 AM   #2
K_A_K_A
سوبر قهر

الصورة الرمزية K_A_K_A

K_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond reputeK_A_K_A has a reputation beyond repute

الله يعينك نأيت مير
والله وحشتني ايامك حبيبي

نجمه نبهني لسرقتك وقالي ان فيه شخص ينوي يسرقك

بلغ الاداره حبيبي

ويرجع عتاادك بأذن الله
نعمـْـ ,,, مـغرور أنـاآ .. مــتعصــٌـب.. عـنـــيُد.. كــلُ هذا وارد
...ولكنْ اعذروني فــ أنـاآ إنسان يْتنٍفًس الٍلْوُنٍ الأابْيِضُ
K_A_K_A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 04:52 AM   #3
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

aaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0m.f0o مشاهدة المشاركة

أنا اللاعب night*mare من سيرفر شهريار من مجموعة ألف ليلة وليلة

أما بعد :

أولا أهنئ كل مسلم بشهر رمضان الكريم وجعلنا الله عز وجل من عتقائه من النيران في هذا الشهر الفضيل

أما بعد :

أنا إسمي عمر وقد سرق حسابي والعتاد الذي كان فيه لدرجة أن السارق البخيل لم يترك حتى 1 فضة بالعناصر

ولذا أنا أثق بإدارة لعبة كونكر العربية أنها قادرة على استرجاع عتادي وهذا بعد ما استرجعت وبطريقة صعبة الحساب ولكن بعد ما فات الأوان وسرق عتادي وأنا اتمنى منكم أن تدعموني يا سيرفر شهريار فجميعكم أو أغلبكم يعرفني ويعرف عتادي ويحترمني كما احترمكم وارجو منكم ان تشهدو على أن هذا العتاد هو لي ومواصفات العتاد

كالآتي :

---------------------------------------------

برج فاخر 2 مقبس ( 2 جوهرة مجد فاخرة ) +8 ضرر-1

--------------------------------------
مروحة فاخر 2 مقبس ( 2 مقبس جوهرة رعد فاخر ) +8

--------------------------------

سوط الركوب فاخر +6

----------------------------

حصان +7

-----------------------

رداء حاوي فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +8 مستوى 120 ضرر-7 مثبت روح تنين مرحلة 6

-------------------

سيف حاوي فاخر 2 مقبس ( 2 جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مسوى 131 وضرر-7 مثبي روح تنين مرحلة 6

----------------

حقيبة فاخرة 2 مقبس ( 2 جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مستوى 121 ضرر-7ىومثبت روح تنين ( روح تنين حقيبة 121 )

-------------

كاب حاوي فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +7 مثبي روح تنين مرحلة 5 وضرر-7

----------

سوار فاخر 2 مقبس (2جوهرة عنقاء فاخر ) +7 ضرر-7 ومثبت روح تنين مرحلة 4

--------

ثوب الحظ السعيد الأحمر ضرر-1

-----

قارورة المعجزات ضرر-1

---

كما سرق مني حوالي مليون و600 ألف فضة وحوالي 200 سي بي

--
-
أرجو منكم جميعا يا من تعرفوني وتعرفون عتادي من سيرفر شهريار أن تشهدو على انه عتادي وانهـ سرقـ منيـ ولا تقولوا إلا الحق
-----------------
وكما أرجو أيضا من الادارة ان تفهم ان حسابي لم يكن تحت تصرفي في الآونة الاخيرة ولم أضف أي شريك مع الي سرقني وانتم تعرفون اسمه كما كلمتموني على الايميل من قبل ولا داعي لذكر اسمه وارجوا ان تفهموا ان من اضافني زوجا له ومن سرقني ومن اضاف شريك ليس انا

.............................................

الحق والحق أٌقول اللهم لا ناصر لي الا أنت

.................................................. ...............................

يا أيتها الادارة الفاضلة اتمنى ان تعرفوا اني vip6 وصارف فوق 3 الف دولار أمريكي وأنا طالب متخرج من المتوسطة قبل كم اسبوع وهذا مبلغ لا يستهان به من وجهة نظري حيث يزيد عن 20 الف ريال سعودي وأكثرررر
----------
وأنا اعلم انكم ساعدتم مثل هذه الحالات من قبل وواثق انكم تستطيعون حلها باذن الله وخصوصا بعدما يشهد السيرفر انه عتادي ويشهد عليه اهل الحق والصدق وليش من يريد اللعب واضاعة الوقت وتعقيد المشاكل واناا ادرى من اللاعبين بعتادي وهذا امر طبيعي بس الشهادة لها دورها المهم والمنظم وانا معتمد ومتوكل بكل توكلي على الله عز وجل ثم انتم ايتها الادارة ثم شهادة لاعبين سيرفر شهريار الحق والحق اقول وشهر كريم عليكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-------------
...

[/center]
يا اختي مش انت في نقابة سام و على مااضن انك دوق و عتادك قوي جدا بالفعل انا اشهد انك من اقوي اللعبين في اللعبه والاداره تقدر تطلع اعتادك بسهول بس لا تكون هذا العتاد من برامج الغش ترا راح مسحوا حسابك والله ولي التوفيق

الاسم:aaqqzz

السيرفر :شهريار
المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
الاسم :!.DesTrOyeR.!
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

و اسف الي كل من سببت له مشاكل و و اعتزالي من المنتدى و اللعبه و دخولي متقطع

كويتي
تواصل معاي علي الايميلي الجديد
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

aaqqzz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 04:59 AM   #4
X~NaJMaH~X
قهر نشيط

الصورة الرمزية X~NaJMaH~X

X~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond repute

اللهـ ينصركـ حبيبيـ
اليـ مارجعـ بالطيبـ يرجعـ بالقوة
وانا اشهد
والكلـ يشهد
-------

اضغط هنا | CLICK HERE

للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM
X~NaJMaH~X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:00 AM   #5
rakanmohanad
قهر جديد

rakanmohanad is on a distinguished road

انا واجبي ان اشهد انه عتادك
وانا اعرف الشخص وشفت عتاده وهذا عتاده فعلا وانسرق
والكل بالسيرفر لاحظ اختفاء عتاده
وانا شهدت اكثر من حالة سرقة ولكن الأدارالحمد الله حلتها
نايت حبي قدم طلب وبأذن الله بيرجع واي خدمة كلمني وانا جاهز
rakanmohanad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:01 AM   #6
X~NaJMaH~X
قهر نشيط

X~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaqqzz مشاهدة المشاركة
يا اختي مش انت في نقابة سام و على مااضن انك دوق و عتادك قوي جدا بالفعل انا اشهد انك من اقوي اللعبين في اللعبه والاداره تقدر تطلع اعتادك بسهول بس لا تكون هذا العتاد من برامج الغش ترا راح مسحوا حسابك والله ولي التوفيق
انتـ يالحبيبـ ردكـ على العينـ والراسـ
بسـ هذا مو كلامـ رجالـ
الحينـ يقولكـ
خسرانـ فيهـ 3 الف دولار وتجيـ
تذبـ علينا كلمتينـ وتروحـ
اللهـ يهديكـ

اضغط هنا | CLICK HERE

للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM
قديم 08-13-2011, 05:02 AM   #7
shbooo7
قهر جديد

الصورة الرمزية shbooo7

shbooo7 is on a distinguished road

يا مشرفي ومسؤولي كونكر دا عتاد نايت مير حتى هو دوق
وانا عارفو من الاول حتى كان عتادو الاول مخفوض بعدين طورو واذكر حتى لما كان طالب الحظ الاحمر او الاصفر ضرر
انا اشهد ان هذا حسابو
اقسم بالله

الاسم :
shbooo7

الميلاد :قديس ماء ~ محارب سيد ~ تروجان سيد

العتاد :فاخر وراقي بلص 5 مقابس

البرج+5 فاخر مقبسين // المروحة+5 فاخر مقبسين
shbooo7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:04 AM   #8
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

aaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x~najmah~x مشاهدة المشاركة
انتـ يالحبيبـ ردكـ على العينـ والراسـ
بسـ هذا مو كلامـ رجالـ
الحينـ يقولكـ
خسرانـ فيهـ 3 الف دولار وتجيـ
تذبـ علينا كلمتينـ وتروحـ
اللهـ يهديكـ
انا اقول فعلا ان عتاده قوي بس اذا كان من برامج غش ترا في مشكله انا توقع انها مو كذابه على العموم الله يوفقك

الاسم:aaqqzz

السيرفر :شهريار
المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
الاسم :!.DesTrOyeR.!
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

و اسف الي كل من سببت له مشاكل و و اعتزالي من المنتدى و اللعبه و دخولي متقطع

كويتي
تواصل معاي علي الايميلي الجديد
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

aaqqzz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:05 AM   #9
zak
قهر نشيط

الصورة الرمزية zak

zak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond reputezak has a reputation beyond repute

انا اول واحد يشهد لك انو عتادك بس قول لنا كيف انسرق والله والله والله والله يا شباب هذا عتاد نايت !
~HeLL~Muzician~
اجمل مهارات الاعب الخطير ميسي
http://www.youtube.com/watch?v=fW8Zz...eature=related
عينان لا تمسهما النار:
عين باتت تحرس في سبيل الله.
وعين بكت من خشية الله.

(تبآإ-لدنيا آڷتي-جعڷتني-أرى-رؤۈسآ تڪۧبرت-عڷي ۈأنآ-صنعتها)
zak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:06 AM   #10
HHH
قهر فعال

الصورة الرمزية HHH

HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبعد

من اغلى الناس عندي نايت مير او عمر والكل يشهد له رجال طيب ويحب الخير لغيره ( الأيثار)

خارج الموضوع : الأيثار : هو ان تعطي الشي وانت بحاجه له كما فعل الأنصار مع المهاجرين

وبعد الصلاه على افضل البريه عليه الصلاه والسلام حبيت اوضح نقاط

لان الأخ عمر كان تارك اللعبه لمده تتجاوز ال5 ايأم تقريبا

في ال4آيام الأخيره كنت اشوف حسابه متصل اكلمه يسب وكلمته على الأيميل يقول انا ماادخل اللعبه لي4ايام والباس متغير

وحاولت انا وكم صاحب ان نرجع الحساب ورجعناه بعد مااانسرقت العتاد وكل شي

طبعا قبل فتره السرقه كان متزوج شخص حاوي اسمه روحي تحبك ماني حافظ الأأسم بالأنجليزي

حاوي نوب متزوجها بس ماكان عمر كان الي جالس يسب ويوم كلمته بالايميل قال الحساب الباس مايفتح

ورجعناه بعد مافات الآوان

صرآحه يعني حرآم عتاد تسوى ذهب

فل بلص7 والبرج والمروحه 8 وضرر1 وحله ضرر وقاروره على مااعتقد ضرر وسوط 6 وعتاد روح تنين حتى
الحقيبه والسيف قيمه مخبأه

يعني عتاد تسوى كثييير

ياليت يتم التصرف ياامستر اسلام او اداره اللعبه الكريمه

فهو شخص نادر الوجود مثله والله حرام تروح عتاده هبآآآءً منثور

وفي الختآم دعوه لك اخي عمر من اعماق قلبي

اللهم ابعد عنك **** الحرام والسارقين واولاد السوء والطاغين والحاثين على المنكر والسوء والعدوان ومعصيه الله ورسوله

في حفظ الباري متابع للموضوع حتى ترجع العتاد باذن الله ...

XxDaNgEr~~GaSxX

You can not see me
HHH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:25 AM   #11
X~NaJMaH~X
قهر نشيط

كلامـ الاخـ hhh صحيحـ بدونـ ايـ اضافة
سوينا اليـ علينا والبقايـ على اللهـ
ونبيـ ايـ مشرفـ فيـ اسرعـ وقتـ ممكنـ
الى هذا وبسـ مافيـ صبر
-------------------

اضغط هنا | CLICK HERE

للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM
قديم 08-13-2011, 05:26 AM   #12
~!Aseert~AL~Gloob~!
قهر نشيط

الصورة الرمزية ~!Aseert~AL~Gloob~!

~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute~!Aseert~AL~Gloob~! has a reputation beyond repute

صوووحً كلآمكـً hhh وربيً شآهـدً ومآآقولً غيرً حححسسبً آآللـهً ووونعــمً الووكككيلً..~ وآن شآآء آللهً يرججعً العتآد يآعممرً..
لآً كتــــبتً ٍأسًممًكــً ــــتزًينً لـــــيً ــــأاألحروفً ولآنطقتــــهً صأرً فــــيً لًسسسأاٍأنــــيً حًلآ صــــدًقً اٍأنـــيً اٍحًــبكـــً ولـــكـــًنً فيًــنــيً خًووفً خـوفً نتفاٍأرقً بععًـــدً ذأاٍأكــ ــــأاٍآلغلآ لآتقآبلنأاٍ يسسكناٍأ ــــأاٍآكسووفً ضأاٍعتً منــــًــيً ـــآاٍلكلمآاٍتً يً’ـــــآلغلآ كأاٍأنتً ـــآاٍلكلمأاٍأت بلسآاٍنيً ــآاٍلووفً ومـنً ششًــفتكــً مآاٍأتذكرًت ـــآلــــآ ككلمـًةً هلآً..!
ـــــآلــــآسسمً:
*~PinkDràéM~*
ـــــأاٍألسسسيرفرً: ــــآاِلممِمَمِرَيـِخً.*~|.
~!Aseert~AL~Gloob~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:26 AM   #13
HHH
قهر فعال

الصورة الرمزية HHH

HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute

ارسلت الرابط لعاشق الجنان واسلام

الأداره الرسائل الخاصه فل

والزوار ممنوعه

XxDaNgEr~~GaSxX

You can not see me
HHH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:30 AM   #14
For.Me
قهر جديد

For.Me is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احب اهني اخوانا المسلمين في شهر رمضان الكريم وانشالله صيامآ مقبول

انا اشهد وكلام الاخ HHH صحيح لاني كنت اسئل نجمه عن نايت وقال لي نفس القصة

واتمنا من الاداره انها ترجع العتاد

وانت يا نايت عزيز وغالي علي واذا اقضر اسوي اي شي قولي وانت تامر امر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

الاسم :For.You
الشخصيه :131نينجا ــ132نينجا ـــ134 نينجا
اغلا الناس عندي :تعوووب يالبا قلبه و ابو نواف العزيز و الغالي
قادم بقوه بس ندور لنا شخصيه قويه نشتريها هووع
For.Me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 05:33 AM   #15
X~NaJMaH~X
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh مشاهدة المشاركة
ارسلت الرابط لعاشق الجنان واسلام

الأداره الرسائل الخاصه فل

والزوار ممنوعه
اومااااا ياشيخـ
انا مشرفينـ على انفسنا يا الحبيبـ
6 مشرفينـ 4 ما ندريـ هو اصلا فيهـ و2 اللهـ اعلمـ
على مينـ باللهـ رد عليـ على مينـ
الرسائلـ فلـ والزوار ممنوعهـ نكلمـ انفسنا واللهـ ماااقدر اصبر
باللهـ شوفوا لنا حلـ ياجماعة واللهـ لو تنفجر قنبلة فيـ المنتدى محد يمكـ يعنيـ المنتدى صاير حضيرة بهايمـ
وتكرمونـ ان شاء اللهـ
حسبيـ اللهـ ونعمـ الوكيلـ

اضغط هنا | CLICK HERE

للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM

آخر تعديل بواسطة X~NaJMaH~X ، 08-13-2011 الساعة 05:54 AM

العلامات المرجعية