موضوع مغلق

قديم 03-05-2013, 03:29 PM   #76
102011
قهر جديد

102011 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !~{madara}~! مشاهدة المشاركة
شفتو دققو يقول صعبه عليك تمسك علي اخطاء هو يحسب نفسه نازل من السماء معصوم عن الخطأ ههههههههههه الله يصلحك لازم تراجع دكتور نفساني مرضك خطير جدا مرض اسمه جنون العظمه
و كمان كل رد تقول راجع دكتور شو السر يا ترى اشوف عندك خبرة بالاطباء النفسيين شكلك زبون دايم لهم ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 03:29 PM   #77
RaVaGe
قهر نشيط

الصورة الرمزية RaVaGe

RaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond repute

اقتباس:
جى ابو فزعه شوفو هذا الشخص ابو عتاد منتف يتكلم بأسم مين شفتو انهم ماعندهم كرامه يتكلمون بأسماء غيرهم مجرم ومدري مين لازم تعتمد ع غيرك شفتو مو كلامي طلع صح هذا كان يبكي لما انحظر اخوه وترك العبه لاحظو كل كلامه بأسماء غيره مايقدر يتكلم بأسمه لان اخره لفل 129 المشكله هذا بايع له مضرب بالاقصاد وكل شي بالاقصاد نبيعهم لكم لدرجه منتفين ههههههههههههههههه ماعندك حاجه ي بابا لاتتكلم بأسم غيرك واذا جبتو المركز الرابع بالرايه بعطيكم هديه تعرفون ايش الهديه اعطيكم عامود عشيره واترك لكم الشوم يوم واحد تجمعون فيه ههههههههههههههههه
ياناس عدد نقابتهم فوق 300 ولا يقدرون يجيبون حتى المركز الرابع ونقابتي عدد المشاركين 3 ولا 4 ونجيب المركز 4 شوفو الفرق اقولك روح الحق اخوك بالاثاث الحق ع زاويه قبل ما الناس تاخذها عليك
قال ينام وبعدها رجع دليل اننا اخذنا حياتك منك ونلعب بيها طول وعرض

المهم عتادي على قد المنافسين كل ما اشوف منافس اطوره شوي (وهذا العتاد صاحبه اترجيته ليل نهار يساعدك على ناس اضعف منك في العتاد)

اخر همي كونكر مو مثلك

بخصوص المضرب تمنيت انك تجيب سيرته لاني ما اطلع فضايحك الا لو جبتها فانا ابين حقيقتها

مو مشكلتي لو كنت انت غرقان فديونك مع نيرو واضطريت تبيع المضرب بالسعر اللي انت حددته عشان تسدد بسرعة

انا شفته فمتجر واخذته ببساطة (بتكلم عنه بالتفصيل بعدين الحين انشغلت)

ما فهمت معنى كلمة اقصاد اول مرة فحياتي اقراها

بجد مستواك نازل .

--برب--

وما علي فعله,سافعله بسرعة.

JIb l3Z w3LLa K7z

عودة&مؤقتة

اذا كان لديك اي استفسار او واجهتك مشاكل في اللعبة

ادخل هنا :
bbs.arab.91.com/showthread.php?t=98651

سيتم ترك منتدى اللعبة بتاريخ :

12/09/2013

RaVaGe غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 03:31 PM   #78
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rialmadrid مشاهدة المشاركة
الــــــــــــــلـــــــــه يـــــــــــعــــيــــــــنــــــــــــكــــــــــ م

حاله مزريه من جد
ولا يهمك منور الموضوع ههههه بس صراحة انا حطيت صورة ما قدر يعلق عليها صار يفتح مواضيع ثانية قلنا ما علينا نرد عليه
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 03:36 PM   #79
102011
قهر جديد

اقتباس:
واصل تكلم بأسم غيرك انت حالتك تعرف ايش
عندك نقص في نفسك لازم في كل كلمة تتكلم بأسم غيرك راجع الدكتور والمعالجه ع حسابي.
اي و بعدين هذا اخي يتكلم باسمي و اتكلم باسمه بيننا تفاهم انت شو يلي مزعجك و لا شكل عندك اخوان مصفقينك ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 03:48 PM   #80
!~{Madara}~!
قهر جديد

الصورة الرمزية !~{Madara}~!

!~{Madara}~! is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 102011 مشاهدة المشاركة
مجددا معصوم من الخطا و ليس معصوم عن الخطا يعني المفروض لما اصححلك الغلط تقول شكرا و تستفيد منه لكن انت ما تستفيد بالمرة
المهم نرجع للموضوع الاساسي و بدون تهرب ليش تصرف عن موضوع الشحاذة و السرقة و النذارات الموجهة لك و لا لانهم يلمسون مظهرك المخادع امام الكل طبعا انا عندي الاثباتات على كلامي
انت ردودك كلها نفس الموضوع و المضمون ما جبت لنا شي جديد بخصوص ماضيك السيئ
و كمان اشوفك تقول على اخي عتاد منتف نسيت انه حسابكم قرصان و هذا ارخص عتاد بكل اللعبة حتى ارخص من الحاوي و الرامي ؟! و المشكلة انه كل العتاد هذا من الشوم و حسابات اللفلفة و تجي تتكلم على عمك اللي حاطط باللعبة فلوس تشتري بيتك كله ^^/
طبعا الحمدلله بيتنا لو اوريك اياهم تنصدم لانه مو بيت عمارتين كامله ولله الحمد وهذا من فضل الله يعني لو تكد انت واخوك من يوم وانتم صغار ماتقدر تعمل دور واحد من العماره ع كل حاله خل حالتنا الماديه ع جنب لانها ماتقارن بحالتك

ثانيا بنبسه لشحن بنزل كم صورة لحساباتي الفي اي بي مو كلها بنزل البعض لاني مو فاضي لكم كل شوي اصور وانزل

هذا الحسابين في اي بي 6

هذا حساب في اي بي 5 قربت اوصله في اي بي 6 وراح اوصله ان شاء الله

وهذي الباقي الحسابات منها في اي بي 4 و3 والفي اي بي 3 كانو 4 لكن مره الاداره خربت الحسابات ونزلتها في اي بي 3

وبنسبه لكلامه يقول لاتصرف انت لاتصرف اول من سألك انا قلت لك لو فيك خير وذرة رجوله كمل المحادثه
قديم 03-05-2013, 03:52 PM   #81
هأوي~كورهـ
قهر نشيط

الصورة الرمزية هأوي~كورهـ

هأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura about

"ثم لتسألن يومئذ عن النعيم"
قديم 03-05-2013, 04:01 PM   #82
!~{Madara}~!
قهر جديد

انا بخرج ولنا لقاء اخر اذا كتب الله لنا العمر ونكمل طقطقه عليهم
الموضوع واضح ان صاحب الموضوع يبغى يكسب شهره بحساب غيره ....
ما اثبت وجوده بالعبه راح للمنتدى لعلى وعسى يثبت وجوده ويحس بنفسه لانه عنده نقص ويبغى يكملها في مكان لكن مو عارف في اي مكان وبنهايه طلعو لا منتدى ولا لعبه روحو اشترو اتاري سمعت انهم حاطين للأتاري اون لاين هههههههههههههه اسمع لا اوصيك تجيب لبيتي بكونكر اثاث سمعت لك خبره بالاثاث بما انك متواجد فيه 24 ساعه ابغى من ذوقك اوك هههههههههههههه

ياللللللللللللللللله سوف يتم تسجيل الخروج
قديم 03-05-2013, 04:27 PM   #83
انجور
قهر نشيط

الصورة الرمزية انجور

انجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond reputeانجور has a reputation beyond repute

كل اللوم والعتاب على صاحب الموضوع
انت اتسببت فى زنوب لنفسك وللناس اللى كانت بتتكلم
واللى اتضايقت منة كتير Revage لأنة داخل يولعها هوا كمان
وكمان madara اللى دخل فى البلاد وفى الماديات وكلام الاطفال دا
وتاعبين نفسكم اوى وهرجع اقول تانى كل اللوم على صاحب الموضوع

انجور غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 05:33 PM   #84
lilo.
قهر جديد

lilo. is on a distinguished road

بجد الصورة كاملة ياراجل امل لية اخرة الصورة طلب ارسال تجارة وانت دايس موافق وكان فى كلام من الطرف الاخر يعني كان فى تكملة لبقية الكلام لاتكتب اعذار وتتفلسف كالعادة تفكرنى بكهنة هيليوبلس احنا قلنا لو فيك خير كمل بقية الهمس بعدين الطرف الاخر مش ضاغط موافق انت اللى ضاغط موافق ودة يدل على انة كان بيقول كلام بعد التجارة لو فيك خير كملها غير كدة مش عاوزين نسمع منك اى كلام السكوت احسن لك صدقنى لان الكلام اللى انت بتكتبة دة كلام اطفال متخرجين من الروضة
lilo. غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 05:50 PM   #85
!~{Madara}~!
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo. مشاهدة المشاركة
بجد الصورة كاملة ياراجل امل لية اخرة الصورة طلب ارسال تجارة وانت دايس موافق وكان فى كلام من الطرف الاخر يعني كان فى تكملة لبقية الكلام لاتكتب اعذار وتتفلسف كالعادة تفكرنى بكهنة هيليوبلس احنا قلنا لو فيك خير كمل بقية الهمس بعدين الطرف الاخر مش ضاغط موافق انت اللى ضاغط موافق ودة يدل على انة كان بيقول كلام بعد التجارة لو فيك خير كملها غير كدة مش عاوزين نسمع منك اى كلام السكوت احسن لك صدقنى لان الكلام اللى انت بتكتبة دة كلام اطفال متخرجين من الروضة
ماراح ازيد حاجه بعد كلام اخوي احمد كمل المحادثه عشان الناس تشوفك ع حقيقتك
قديم 03-05-2013, 07:44 PM   #86
102011
قهر جديد

اقتباس:
طبعا الحمدلله بيتنا لو اوريك اياهم تنصدم لانه مو بيت عمارتين كامله ولله الحمد وهذا من فضل الله يعني لو تكد انت واخوك من يوم وانتم صغار ماتقدر تعمل دور واحد من العماره ع كل حاله خل حالتنا الماديه ع جنب لانها ماتقارن بحالتك

ثانيا بنبسه لشحن بنزل كم صورة لحساباتي الفي اي بي مو كلها بنزل البعض لاني مو فاضي لكم كل شوي اصور وانزل

هذا الحسابين في اي بي 6

هذا حساب في اي بي 5 قربت اوصله في اي بي 6 وراح اوصله ان شاء الله

وهذي الباقي الحسابات منها في اي بي 4 و3 والفي اي بي 3 كانو 4 لكن مره الاداره خربت الحسابات ونزلتها في اي بي 3

وبنسبه لكلامه يقول لاتصرف انت لاتصرف اول من سألك انا قلت لك لو فيك خير وذرة رجوله كمل المحادثه

بخصوص صور الفي اي بي حابب اعلق علىهم
ليش الشحن اخر الشهر 0 دولار
انا افهمك ليش لانه كل الحسابات مشتريهم من خارج اللعبة و معهم في اي بي
و كلنا نعرف هذا الشي مثلا انك شاري حساب نامي في اي بي 6 اللي كان قديما يا انا يا انتو طبعا انت شاريه بسعر رخيص مثلا لو في اي بي 6 ممكن يطلعلك بين 200 ل 400 دولار خليني ما اكمل لانه هذا لصاحلك
و كمان انت لك سنين بكونكر انا جيت لما طلع الراهب يعني سنتين تقريبا اما انت اظن 5 سنوات و فوقها تشتري حسابات مو شحن يعني و الدليل انه كل حساب فيه قدر يعني مشتتين واحد 3 و واحد 4 و هيك يعني مو انت يلي شحنتهم ^^

لهيك لا تجي تفضح نفسك مجددا كل خدعة تحاول تحطها انا عندي علاج لها ^^

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-05-2013 الساعة 07:46 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 07:48 PM   #87
!~{Madara}~!
قهر جديد

اقتباس:
بخصوص صور الفي اي بي حابب اعلق علىهم
ليش الشحن اخر الشهر 0 دولار
انا افهمك ليش لانه كل الحسابات مشتريهم من خارج اللعبة و معهم في اي بي
و كلنا نعرف هذا الشي مثلا انك شاري حساب نامي في اي بي 6 اللي كان قديما يا انا يا انتو طبعا انت شاريه بسعر رخيص مثلا لو في اي بي 6 ممكن يطلعلك بين 200 ل 400 دولار خليني ما اكمل لانه هذا لصاحلك لهيك لا تجي تفضح نفسك مجددا كل خدعة تحاول تحطها انا عندي علاج لها ^^
اسأل يانا ي انتو وراح اسهلك الحكايه تحصله بسيرفر شهريار شوف وش راح يكون رده لك راح تكون صدمه لك لاتنقهر اذا ماعندك انت الا في اي بي 4 واحنا عارفين ان شحنكم رخيص المشكله هو قايلها بلسانه كل رد تجي فيك سبحان الله وبرضو يصرف قلتلكم راح نوصل 100 صفحه بالموضوع وهو باقي يصرف ويدخل في مواضيع ثانيه
قديم 03-05-2013, 07:51 PM   #88
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo. مشاهدة المشاركة
انت كل ما تدخل المنتدى تقول هات صورة بعد التجارة مفكر انه ما اشيل يدي عن زر التصوير بعد التجارة ما صار بيننا كلام مهم و لا لو صار كنت صورته بعد ما عطيتك السي بي انا طلعت على طول و اذا عندك شي يثبت العكس ورينا ياه
انت شحذتني و انا عطيتك و وريتك صورة عشان اذكرك ليش ما تقتنع ما بعرف او يمكن تحاول تبين نفسك بريئ قدام اصحابك و انت قاعد تشحذ من وراهم هذا شي ثاني
انصحك تتقبل الامر الواقع و لا تخليني افتح الماضي اكثر ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 07:53 PM   #89
102011
قهر جديد

اقتباس:
اسأل يانا ي انتو وراح اسهلك الحكايه تحصله بسيرفر شهريار شوف وش راح يكون رده لك راح تكون صدمه لك لاتنقهر اذا ماعندك انت الا في اي بي 4 واحنا عارفين ان شحنكم رخيص المشكله هو قايلها بلسانه كل رد تجي فيك سبحان الله وبرضو يصرف قلتلكم راح نوصل 100 صفحه بالموضوع وهو باقي يصرف ويدخل في مواضيع ثانيه
حلو يعني بيعترف انه اشتراه من يا انا يا انتو طيب و باقي الحسابات من مين مشتريها اعترف قبل ما ابلش افضح ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-05-2013, 08:59 PM   #90
!~{Madara}~!
قهر جديد

اقتباس:
انت كل ما تدخل المنتدى تقول هات صورة بعد التجارة مفكر انه ما اشيل يدي عن زر التصوير بعد التجارة ما صار بيننا كلام مهم و لا لو صار كنت صورته بعد ما عطيتك السي بي انا طلعت على طول و اذا عندك شي يثبت العكس ورينا ياه
انت شحذتني و انا عطيتك و وريتك صورة عشان اذكرك ليش ما تقتنع ما بعرف او يمكن تحاول تبين نفسك بريئ قدام اصحابك و انت قاعد تشحذ من وراهم هذا شي ثاني
انصحك تتقبل الامر الواقع و لا تخليني افتح الماضي اكثر ^^
ايوه مو انت تصور اخويائك يا خائن العشرة متعودين يصور كل شخص يماشيه عشان ينتظر اللحظه الي يغدر فيها مو بغريبه عليك

العلامات المرجعية