قديم 08-09-2011, 04:18 AM   #16
Mr.Strong
قهر نشيط

الصورة الرمزية Mr.Strong

Mr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond repute

ياخى احترم نفسك شوى
ليش تغلط بالمصريين او السعودين او اى احد
ما عاجبك شى بالسيرفر !!! اتركه..
تقول يالى يعلق يكون انسان متخلف عقليا ؟؟
معترض ع السجن الكل يكلم هاذى لعبه الهدف منها العب والتسليه والتعارف وتكوين صدقات

ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،

ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،

ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،

ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،

اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا
Mr.Strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 04:25 AM   #17
xXxscorpionxXx
Banned

xXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.strong مشاهدة المشاركة
ياخى احترم نفسك شوى
معترض ع السجن الكل يكلم هاذى لعبه الهدف منها العب والتسليه والتعارف وتكوين صدقات
كلامك صح
بس الي يقصدهم الاخ (الي في السجن) مايتكلمون مثل الناس
يتكلمون مثل الاوادم على العين والراس لكن بين كل 3 احرف 30 سبة امر اكثر من الحدود -_-
xXxscorpionxXx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 05:36 AM   #18
suma2010
قهر جديد

الصورة الرمزية suma2010

suma2010 is on a distinguished road

ههههههههههههههه والله انتو مصيبة هههه طبعا انا و الشاهين على علاقة صداقة فائقة في الاحترام و التقدير و كمان best والله ان بيست أعز صديق سعودي عندي في اللعبة ( واحد سطل ههه ) و كمان لسه مديني عتاده من شوية بس قتلت بيهم كام واحد و رجعت العتاد ... المهم / انا اكتشفت حاجة يا جماعة ان العيب مش في الجنسية والله والله العظيم ان المشكلة في طريقة التربية سواءا كان مصري او هندي و عارفين ليه المصريين فعلا اكتر ناس انا هقلكم ليه (مع فائق احترامي طبعا للمصريين و انا اكيد منهم و افتخر ) ... طبعا انتو عارفين ان الشعب المصري شعب على قد حاله و غلبان و الي بيحصل في الشعب من سرقة و نهب كل يوم من الرئيس و مش عارف ايه ده بيخلهم هما كمان يسرقو عشان يعيشو و بعدين لما بدأو يلعبو اللعبة لما يجيو يسرقو يقولو عادي ايه المشكلة مفيهاش اي حاجة ( ده بالنسبة للسرقة طبعا ) ... بالنسبة للتنوير و الخرابيط دي انا بصراحة فعلا اول ما يبدأ اليوم الجديد بنور نوبي و اريح دماغي و نفس الكلام في الوردة و خلاص ... سوري اني طولت عليكم بس فعلا الموضوع مستاهل شرح .

الاسم :
Mejo0oM#41 ..

السيرفر : المريخ ..

المستوى : 129 ........ الفئة : حاوي ماء / محارب / تروجان ..

النقابة : CRaSheRs ..

شعاري : النصر لله وحده ..
suma2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 03:29 PM   #19
soper232
قهر نشيط

soper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these parts
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى soper232

كلام صحيح وهذا يحصل بالسيرفر بس موكلهم لاني اعرف كثر من شخص مصري اطيب من قلوبهم مافي ويدخلون القلب على طول
وفي مثلهم سعودية ومنهم من كل دول
بس طمعا من كل راح يطلع واحد اثنين يخربون سمعة الكل وهذا شي مرفوض من جميع
تحياتي للجميع

سقطت دمعتي على شمعتي لتعلن حينها ان حياتي اصبحت ظلام بدونك يا حبيبي ...

الاسم ~!~sniper~!~
لفل 131-130-132
الطبقة حاوي محارب راهب
عتاد +5 وماوفق
سيرفر مريخ
وداعا مريخ مرحبا بالزهرة والاعتزال المؤقت حتى تحل مشاكل لعبة
soper232 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 03:34 PM   #20
soper232
قهر نشيط

soper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these partssoper232 is infamous around these parts
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى soper232

كلام صحيح وهذا يحصل بالسيرفر بس موكلهم لاني اعرف كثر من شخص مصري اطيب من قلوبهم مافي ويدخلون القلب على طول
تحياتي للجميع

سقطت دمعتي على شمعتي لتعلن حينها ان حياتي اصبحت ظلام بدونك يا حبيبي ...

الاسم ~!~sniper~!~
لفل 131-130-132
الطبقة حاوي محارب راهب
عتاد +5 وماوفق
سيرفر مريخ
وداعا مريخ مرحبا بالزهرة والاعتزال المؤقت حتى تحل مشاكل لعبة
soper232 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 06:27 PM   #21
XDTRES
قهر نشيط

الصورة الرمزية XDTRES

XDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond reputeXDTRES has a reputation beyond repute

ههه عندك حق علي موضوع السجن
كانسل كان تناسخ ونازل في السجن مش عارف نازل بيعمل اية وهو تناسخ فالمهم قتلتو وبعد ما طلعت قعد يشتم فية
عشان قاتلو في السجن طب انتة مش عايز تتقتل داخل السجن تعمل اييييييييييية

شهرياااااااار

marines
XDTRES غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-10-2011, 05:29 AM   #22
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute

اقتباس:
ياخى احترم نفسك شوى
شوف حبيبي انا متأكد إنت ماقريت الموضوع لايكون بس ماتعرف تقرء ... اعلمك ماعندي مشكله
طيب إنت قلت هذي لعبه والهدف منها التعرف والسليه وتكوين صداقات مو السرقه والنهب والسب وكسب سيئات والإهانات ...!!!

وما شاء الله لو معجبني السيرفر اتركه ؟؟؟؟ الكلمة ذي قوية شوية يعني انا سمعتي حلوة الله يدومها عليا واصحابي مافيه اطيب منه اسيب السيرفر عشانك ؟ او عشان واحد طعميه مايخاف الله ماتدخل العقل
اقول على ردك الله يهديك بس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soper232 مشاهدة المشاركة
تحياتي للجميع
كلامك صح بس انا ماقلت اخرب سمعه انا قلت الحقيقه وقلت ببدايه الموضوع اللي مايبي الحقيقه او ماتعجبه ليش يسويها ونعتبره إنسان فاشل وانا ماقلت إلا الحقيقه واللي مايبي الحقيقه يدق راسه بالجدار ممكن يقعل شوية
واسف إذا غلطت عليك ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdtres مشاهدة المشاركة
ههه عندك حق علي موضوع السجن
كانسل كان تناسخ ونازل في السجن مش عارف نازل بيعمل اية وهو تناسخ فالمهم قتلتو وبعد ما طلعت قعد يشتم فية
عشان قاتلو في السجن طب انتة مش عايز تتقتل داخل السجن تعمل اييييييييييية
كلامك سليم ميه بالميه انا اتكلم على العقول اللي زي كذا مادام إنت عارف إنو عندك اعداء ليش تدخل السجن وانا تناسخ صح انا ادخل السجن وانا تناسخ وانقتل كثير بس ماازعل ازعل يوم انقتل ويقلي نوب ذيك الساعه تنقهر صح

وانا استغرب من اللي مخلين السجن فيس بوك او تويتر السجن محل قتل مو محل تعارف

وتحياتي للجميع
bso0oly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-10-2011, 05:39 AM   #23
ahmed.mousa
قهر فعال

الصورة الرمزية ahmed.mousa

ahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed.mousa إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed.mousa

موضوع تافه زى صحبه التافه العنصرى قليل الادب

اتمنى حذف الموضوع التافه ده

Die for your
PRINCIPLES
or Die in vain ........................

ahmed.mousa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-10-2011, 07:59 AM   #24
Mr.Strong
قهر نشيط

الصورة الرمزية Mr.Strong

Mr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond repute
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.mousa مشاهدة المشاركة

ههههه ويقول ع الى يعترض ع الموضوع فى شى بعقله
الله يهدى ومو عاجبه ردى

ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،

ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،

ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،

ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،

اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا
Mr.Strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 12:14 PM   #25
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute

اقتباس:

شوف حبيبي ترا مافيه تافه غيرك عشانك مو في سيرفرنا وشفت كيف الأغبياء المتخلفين

اقتباس:
ههههه ويقول ع الى يعترض ع الموضوع فى شى بعقله
الله يهدى ومو عاجبه ردى
يب يب
bso0oly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 12:16 PM   #26
ahmed.mousa
قهر فعال

الصورة الرمزية ahmed.mousa

ahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed.mousa إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed.mousa

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bso0oly مشاهدة المشاركة
شوف حبيبي ترا مافيه تافه غيرك عشانك مو في سيرفرنا وشفت كيف الأغبياء المتخلفين

يب يب

انا مش هتكلم معاك كتير عشان انت مش من مستوى اى واحد هنا فى المنتدى

كلنا ناس محترمين اما انت مش محترم نهائى

Die for your
PRINCIPLES
or Die in vain ........................

ahmed.mousa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 02:17 PM   #27
The Director
قهر نشيط

الصورة الرمزية The Director

The Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond repute

[QUOTE
=best;642513]مستر مجنون نادر يسب ولا اي شي من هذا الكلام واطيب منه مافيه ومتواضع لدرجة خيالية
ونادر انه يسب هذا عنده عزة نفس ومايرضى احد يغلط عليه وكتب اذاعة...طبعا هو ماكتب اذاعة الا وروان سابه لين ماقال امين بالهمس

انتظر ردك ...اخوك best[/QUOTE]

متواضع وطيب !! والمضحك ذكرت نادر يسب !

لفت نظري كلماتك " نادر يسب " وسؤلي وين الطيب والتواضع والاخلاق الي تتكلم عنه مادام نادر يسب ؟!

مع احترامي الشديد ل مجنون ولك وللأخوان

اتعرف ما الطريف .. انت الحين تناقض نفسك انك ذكرت انه طيب ومتواضع ونفس الوقت انه نادر يسب ( سواء يسب او نادر يسب فيعني الاخ من شباب الي يسبون )

"لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما"

اقتباس:

انا مش هتكلم معاك كتير عشان انت مش من مستوى اى واحد هنا فى المنتدى

كلنا ناس محترمين اما انت مش محترم نهائى
اول شي عيب تشكك مستوى و احترام صاحب الموضوع .. ولا تقيمه وانت لا تعرفه شخصياً

فرجاء انك يا ترد زي الناس أو يفضل لا ترد

-------------

بخصوص مسلسل الطلبات للأسف تعودت عليه .. الواحد يكره عمره لكا يدردش مع صديق وفجأه الاخ يدخل عليك عرض ويعرض طلباته .

وبالنسبة السب اعرفك كويس باسل .. لما تشوف السب تصدد من اخلاقك العاليه

بالاخير ما نقول الا الله يهديهم .. المنافسة تكون بالروح الرياضية ولا يضر فيه جدل بسيط لإثارة المنافسة .. وشرط ألا يوصل بالسب والشتم والكره والحقد << ركزو بكلمة الحقد لانه منتشره بسيرفرنا كثير

اخوك نواف ^^
*

.. .. .. .. .. ..

الي يجازي ديرة الطيب جحدان .. ندق له خشمه ونلوي ذراعه

هذي الكويت ولا مهونه بالاوطان .. دار الكرم دار الفخر والشجاعه

.. .. .. .. .. ..

آخر تعديل بواسطة The Director ، 08-13-2011 الساعة 02:22 PM
The Director غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية