قديم 08-09-2011, 01:31 AM   #1
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute
افتراضي اشياء غريبه ومناضر ليست بالجميله ..!!

السلام عليكم
معاكم "alshahen
الله يدوم علينا وعليكم الصحه والعافيه يارب

اقلكم بالبدايه الموضوع شوية طويل يعني امل إنكم تقرؤوه كامل
راح ندخل في صلب الموضوع على طول :
يعني كثرو الشحاتين في السيرفر انا صارو في كل محل في كل وقت انا مااعترض
كما ذكر في الكتاب والسنه { واما السائل فلا تنهر..}
والله ياشباب في كل محل تلاقيهم وفي الإذاعات إنتشرت شحدت الحسابات كقول :{ارجوكم ياجماعة نفسي العب بإيميل جامد اوي ماعمري لعبة والله العضيم مش حسرقك } وعبارات اخرا ...
يعني إنت عزيزي المحتاج فيه شي يجي بدون تعب الأخوى ماهم اولياء امرك تبي منهم إيميل كل واحد وتعب في إيميله
كيف بالنهايه يعطيك هوا ...!! حاجه قوية شوية
وإنت لو ماكان عندك إيميل ثاني ماكان شفنا منك كل يوم فوق 100 إذاعه بأكثر من حساب ...!!
يعني والله حاجه غريبه

ولا اللي يقهر انا شخصياً يجيني في اليوم فوق 100 ممكن تنوير انا فاضي اتكلم مع اصحابي ولا اقول محجوز وإذا قلت محجوز
يقلي ارجوك بس واحد ..!! حاجه تقهر وإذا مارديت عليه يقول إنت متكبر وكتبك بالإذاعه هذا متكبر يعني افهم من كلامك إنك تبيني اعطيك التنوير غصباً عني ...!!!

ولا يوم إثنين دوقات او اي شي يتقاتلون في محل معين
تشوف الف إذاعه واحب اقولكم اسمائهم

عندك إكس كلير ومستر مجنون هذولي شوف كيف كل يوم بس يسبون في بعض عشان ايش قتلني وقتلته كإنهم اطفال الله يهديهم بس

خليكم مثل الجامل حاله حال نفسه ومايرد على شوية عقول صغيره

وكثرت السرقه ياخوان انا بصراحه اكثر من مره انسرق صح إنو فيه سعودين حراميه ومصاريه كمان انا إنسرقت من سعودي مره وحده بس ومن مصري فوق 5 مرات ..!! وش تفسير هذا وإذا قلت اغلب المصاريه حراميه في الإذاعه تشوف الف واحد يهمس يقلك يامعرص او ياإبن المتناكه في ذي الحاله اقلك شوف ياحبيبي ..!!
ذي الصراحه واللي مايرضى بالصراحه نقله إنت إنسان مختلف عقلياً انا ماقلت كل المصاريه فيه كم مصري صديقي استحي اكلمهم من كثر طيبهم معايا بس نقدر نقول 90 بالميه حراميه المشكله عندهم الحلف 4 بريال
وش هذا الكلام ياشباب والله مايصلح كبرنا على هذي الأشياء
ويوم حذفت كل المصاريه من القائمه عندي إلا من رحم الله يجيك من اليوم الثاني ليش حذفني ياخي انا ماعمري كلمتك بس مخليك في القائمه زينه وانا من اليوم والله فيا كره في المصاريه مايعلمه غير ربي

طيب إلحين نسيب المصاريه نروح عند السعوديين مع إني عارف إنو فيه الف تعليق وهمس راح يجيني إحترم نفسك ..!!
شوف انا ماراح اقول شي غلط انا راح اقول الصراحه
جرب روح اقتل واحد سعودي بالسجن واخرج بره السجن الله يعينك راح تستلم قوة سب يعني انا مستغرب السجن محل قتل مو محل تعارف ودردشه إنتو مخلينه فيس بوك ولا تويتر وانا ماادري
يعني عندكم اخوكم هيما95 والله هوا في نضري قدوة يقول كلام الناس في حريقه وش عليه مدام انا واثق إني ماسويت شي ارد عليهم يدخل السجن يتقل يقتل يقتل ويخرج تشوف السعودين مسلمينه حش حش حش ليش زي كذا طيب ؟
يعني اللعبه زي كذا قاتل ومقتول ذي الصراحه ولو واحد مي عاجبته اقله دق راسه بالجدار

وانا سعودي بس ماني اي سعودي والسيرفر كله يعرفني

في اخر شي اعرف إني طولت عليكم بس وش اسوي وقت صيانه وطفشان صح إني ماسويت إختصار للكلام لأني بس قاعد افكر واكتب مافيه وقت

وفي اخر حاجه احب اقولكم
>>>>>>>>>{إتقو الله في نفسكم حرام اللي تسووه في الناس ولا تنسى فيه حسيب ورقيب }<<<<<<<

وتحياتي للجميع
bso0oly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 01:40 AM   #2
xXxscorpionxXx
Banned

xXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond repute

للاسف هذا الي كل يوم يصير
xXxscorpionxXx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 01:54 AM   #3
best
قهر جديد

best is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these parts

ياباسل انت عزيز عليا ومعتبرك مثل اخوي ...بس هنا تسمحلي فيه كم حاجة ماعجبتني بالموضوع

اول شي الحين طلعت اكس كيلر ومستر مجنون انهم عقولهم صغيره ...طيب ليه ماجبت روان او ابادون او هجران وناس كثير من الاعداء

ولا بس اعضاء النقابة الي هي نقابة الظل الاحمر.... الزبدة من الموضوع ياتذكر حليف وعدو ياانك مع احترامي لك تسكت وماتتدخل

ثاني شي عندي تعليق ...اسمهم مصريين ...مو على قولتك مصارية ...تبغا الناس تحترمك احترمها

ثالث شي ...ياخي مالك داعي تحذف كل اصدقائك المصريين ...مو كل المصريين حرامية

رابع شي ...التنوير ومالتنوير هذي المفروض من يوم مايجي اليوم الجديد ياتشوف واحد من خويانك تنورة ياتفتح نوبك وتنورة وتريح مخك...والرده نفس الشي شوف لك اي وحدة وعطها الورده ...ماله داعي البخل ^_*

خامس شي ... السعوديين مو كلهم زي مانت قلت ...بالعربي لاتجمع فيه ناس مو متربيين وناس متربيين

والسلام مسك الختام ...اخوكم

best

آخر تعديل بواسطة best ، 08-09-2011 الساعة 01:56 AM
best غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 02:11 AM   #4
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best مشاهدة المشاركة
ياباسل انت عزيز عليا ومعتبرك مثل اخوي ...بس هنا تسمحلي فيه كم حاجة ماعجبتني بالموضوع

{اول شي الحين طلعت اكس كيلر ومستر مجنون انهم عقولهم صغيره ...طيب ليه ماجبت روان او ابادون او هجران وناس كثير من الاعداء }

ولا بس اعضاء النقابة الي هي نقابة الظل الاحمر.... الزبدة من الموضوع ياتذكر حليف وعدو ياانك {مع احترامي لك تسكت وماتتدخل }

ثاني شي عندي تعليق ...اسمهم مصريين ...مو على قولتك مصارية ...{تبغا الناس تحترمك احترمها }

{ثالث شي ...ياخي مالك داعي تحذف كل اصدقائك المصريين ...مو كل المصريين حرامية }

رابع شي ...التنوير ومالتنوير هذي المفروض من يوم مايجي اليوم الجديد ياتشوف واحد من خويانك تنورة ياتفتح نوبك وتنورة وتريح مخك...والرده نفس الشي شوف لك اي وحدة وعطها الورده ...ماله داعي البخل ^_*

خامس شي ... ا{لسعوديين مو كلهم زي مانت قلت ...بالعربي لاتجمع فيه ناس مو متربيين وناس متربيين }
والسلام مسك الختام ...اخوكم

best

شوف حبيبي بيست انا مو من الناس اللي تزعل من الصراحه بس كلامك اللي فيه اغلاط شوية حطيت حولينه قوسين وانا اصححلك

اول شي عن إكس كلير انا مقلت إكس كلير عدوي ولا قلت روح وابادون اصحابي انا ماجمعت انا قلت على اللي شفته بعيني اول شي اشوف اول ناس تسب وتبدء في الإذاعه إكس كلير او مستر مجنون وممكن يكون رووان نادراً مو قصت نقابة او مونقابه

ثانيه تقلي تبغا الناس تحترمك إحترمهم فيه هنا غلط انا إحترمتهم وحطيتهم على عيني وراسي واصحابي يقولولي نصيحه لاتصاحب مصاريه مصريين على قولتك وانا اقلهم ذولي مره طيبين وفي الأخير شوف وش سووو فيا إلا من رحم الله

وثالثاً شوف كلها كانت لحضات غضب وانا ماحذفت كلهم فيه واحد صديقي من قبل الريبون هذا مستحيل احذفه بدون ذكر اسماء وفيه كثير طيبين الطيب منهم ماتقدر على طيبته وهذولي يقدرون بنسبت 3 او2 بالميه بس

ورابعاً التنوير تقول عجبني كلامك بس صاحبي يحجزة ويكون مقفل والورده ماتكون عندي ويطلبون يعني تشوف اشياء غريبه

طيب انا ماجمعت انا اقلت البعض في خامساً عندك قلت البعض منهم ولنا بالأغلبيه شوف مستر مجنون وإكس كلير هذولي اكبر مثال عشان بس اي واحد يقتلهم يسوون فلم هندي

واي واحد عنده تعليق على كلامي كله بالموضوع او الرد لايبخل علينا بالتعليق وانا اشوف
والسلام مسك الختام <<<منقول

اخوكم alshahen
قديم 08-09-2011, 02:11 AM   #5
كتوووول
قهر نشيط

الصورة الرمزية كتوووول

كتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond reputeكتوووول has a reputation beyond repute

عندي كم تعليق

اول شي الواحد من يصير قوي يكثر الهمس عنده وهذا شي طبيعي نفس الي صار معي اول ماجبت صورة vip4وربي باليوم لو تحسب كم همس وكلهم ممكن صورة وهديك الي انتا عاوزو ويتاجر ويحط 40 سي بي ويضغط موافق ... انزين لو سرقتك وش يصير

وموضوع التنوير والوردة متعودين عليه

والمصريين صدق اكثريتهم حرراااااااامية بس في منهم الطيبين ومافي اطيب منهم

ادري انك مسوي كل ذه علشان موضوع كرة التنين الي انسرقت منك ب خيرها بغيرهاا

واما موضووع السعوديين وربي انا جربت الموضوع هذا اول ما اقتل واحد اطلع بره بسم الله اشوف الكل يسبني بس منهم الطيبين ومع ان كل قائمة الصديق عندي سعوديين ومافي اطيب منهم ماعليك من الاحقاد صاحب الطيبين الي مافيهم خير خلهم اعدائك وحصل خير

تقبل مروري اخوك كتوووول...

ألسـيرفـر : ألـمريـخ

آلفـئهـ : قـرصآن أمـير

ألنـقابهـ : Wan TeD

الوظيفهـ : نآئب رئيسـ

كتوووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 02:19 AM   #6
bso0oly
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتوووول مشاهدة المشاركة
عندي كم تعليق

اول شي الواحد من يصير قوي يكثر الهمس عنده وهذا شي طبيعي نفس الي صار معي اول ماجبت صورة vip4وربي باليوم لو تحسب كم همس وكلهم ممكن صورة وهديك الي انتا عاوزو ويتاجر ويحط 40 سي بي ويضغط موافق ... انزين لو سرقتك وش يصير

{وموضوع التنوير والوردة متعودين عليه}

و{المصريين صدق اكثريتهم حرراااااااامية بس في منهم الطيبين ومافي اطيب منهم}

{ادري انك مسوي كل ذه علشان موضوع كرة التنين الي انسرقت منك ب خيرها بغيرهاا}

{واما موضووع السعوديين وربي انا جربت الموضوع هذا اول ما اقتل واحد اطلع بره بسم الله اشوف الكل يسبني بس منهم الطيبين ومع ان كل قائمة الصديق عندي سعوديين ومافي اطيب منهم ماعليك من الاحقاد صاحب الطيبين الي مافيهم خير خلهم اعدائك وحصل خير}

تقبل مروري اخوك كتوووول...
اول شي حددت على الكلام اللي بعلق عليه اللي بين الأقوياء
موضوع التنوير والورده انا عني ما احب اشوف اي واحد يتهمني بشي وانا ماسويته يعني يقلي مغرور او متكبر او اي شي ؟؟؟ عشني قلت محجوز وماقلت كلمة ثانيه وشوه سمعتي كم مره تصيرلي

وثانياً زي ماقلت إنت وانا المصرين فيهم الطيب اللي ماتستحي تكلمه من كثر طيبه وفيهم الخبيث وهذولي يقدرون بنسبه 90 بالميه إذا ماكان اكثر

وموضوع كرة التنين انا ماعليا فيها مازعلت وقتها بس اللي قهرني في نهار رمضان ويضحك علي بعد ماكشفت مين هوا ..!!
وكان هذا الطبوس لنفيخه اللي هيا اللي شايل عليهم المصاريه

ايوة السعوديين شوف اللي بالقائمه عندك خليهم على جنب ماتقدر على طيبهم مره طيبين زي عندك بيست وهولك وكثير وكثير اللي صح انا وبيست نحش بعض ونختلف بعض الأحيان بس نبقا كإننا اخوان مانستحي من بعض >>وياريت يقدر شعوري ^_^

وتقبلت مروركم

وعفواً
قديم 08-09-2011, 02:35 AM   #7
wapRicviace
قهر جديد

wapRicviace is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى wapRicviace إرسال رسالة عبر Skype إلى wapRicviace
افتراضي generic substitute for norvasc Bussey

إسمح لي لاختيار فئة ل يترك لك معلومات حول شراء عبر الإنترنت بين عشية وضحاها norvasc
norvasc and impotence Burwell and norvasc alcohol wapRicviace: يجب أن يتم تخزين Norvasc في درجة حرارة الغرفة ، بعيدا عن الرطوبة والحرارة. نظرة على : شراء رخيصة على الانترنت norvasc لنا صيدلية كارولتون
wapRicviace غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 02:30 AM   #8
best
قهر جديد

best is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these partsbest is infamous around these parts

على عيني وراسي بس حاشرك حاشرك اليوم ....مستر مجنون نادر يسب ولا اي شي من هذا الكلام واطيب منه مافيه ومتواضع لدرجة خيالية

ونادر انه يسب هذا عنده عزة نفس ومايرضى احد يغلط عليه وكتب اذاعة...طبعا هو ماكتب اذاعة الا وروان سابه لين ماقال امين بالهمس

واكس كيلر هذا بينه وبين روان عداوة وكمان عداوة مع ابادون ويسب ويلعن بكيفة واكيد هم ماقصرو معهم بحسابتهم النبو اذاعة وهمس وبحسابتهم همس ...يعني كل شي وله سبب ماراح يجي واحد يسب من الباب للطاقة

وكلمة المصريين ماشوفك علقة عليها وتقولي تحترم الناس بالعكس كذا تغلط وعدل والي ابغاه منك تعدل كلمتك من مصارية الى مصريين

وان اصحابك يقول لاتصاحب المصريين لانهم حرامية وانت تروح تسوي زيهم كذا تطبق المثل عليك ...اذا ** **** شخو الحمير كلهم ..هذا مجرد مثل لاكثر ولا اقل لاكنه ينطبق على الي تسويه انت واصحابك مع المصريين

والحمدلله اغلب اصاحبي المصريين محترمين لاكن فيه واحد ولا 2 سمعتهم مو زينه ومع الادلة كمان ونظفت القائمة منهم

انتظر ردك ...اخوك best
قديم 08-09-2011, 02:45 AM   #9
X~NaJMaH~X
قهر نشيط

الصورة الرمزية X~NaJMaH~X

X~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond reputeX~NaJMaH~X has a reputation beyond repute

كلامـ الاخـ best على عينيـ وراسيـ
مستر مجنونـ محترمـ ياشيخـ هذا ينضربـ فيهـ المثلـ
وفيهـ نقطة تقولـ روانـ ما تسبـ كثير
واللهـ ما تجيـ ياشيخـ
هذيـ خالصينـ منها
وتقبلـ مررويـ
وياليتـ ماتذكر اسماء
ويجيكـ شيـ ماتحبهـ

لالالالالا
مو تهديد منيـ اقصد الناسـ بحطونـ ردود مالها داعيـ

وتقبلـ مروريـ

اضغط هنا | CLICK HERE

للتواصل عبر الفيسبوك

WfaresW@HOTMAIL.COM
X~NaJMaH~X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 04:18 AM   #10
best
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X~NaJMaH~X مشاهدة المشاركة
كلامـ الاخـ best على عينيـ وراسيـ
مستر مجنونـ محترمـ ياشيخـ هذا ينضربـ فيهـ المثلـ
وفيهـ نقطة تقولـ روانـ ما تسبـ كثير
واللهـ ما تجيـ ياشيخـ
هذيـ خالصينـ منها
وتقبلـ مررويـ
وياليتـ ماتذكر اسماء
ويجيكـ شيـ ماتحبهـ

لالالالالا
مو تهديد منيـ اقصد الناسـ بحطونـ ردود مالها داعيـ

وتقبلـ مروريـ
اي والله على قولت المثل ابعد عن الشر وغنيله ...وانا عن نفسي اقولك حتى لاتغنيله...واصلا ياباسل مايحتاج انك تجيب لنفسك مشاكل ..خلها بينك وبين نفسك

او لاتذكر اسماء على قولت الاخت او الاخ X~NaJMaH~X

وكمان لاتذكر اسامي دول

اخوك best
قديم 08-10-2011, 05:39 AM   #11
ahmed.mousa
قهر فعال

الصورة الرمزية ahmed.mousa

ahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond reputeahmed.mousa has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed.mousa إرسال رسالة عبر Skype إلى ahmed.mousa

موضوع تافه زى صحبه التافه العنصرى قليل الادب

اتمنى حذف الموضوع التافه ده

Die for your
PRINCIPLES
or Die in vain ........................

ahmed.mousa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-10-2011, 07:59 AM   #12
Mr.Strong
قهر نشيط

الصورة الرمزية Mr.Strong

Mr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond reputeMr.Strong has a reputation beyond repute
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.mousa مشاهدة المشاركة
موضوع تافه زى صحبه التافه العنصرى قليل الادب

اتمنى حذف الموضوع التافه ده
ههههه ويقول ع الى يعترض ع الموضوع فى شى بعقله
الله يهدى ومو عاجبه ردى

ومن استكثر بك فلن يقل،ومن استقوى بك فلن يضعف،

ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل،

ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب،

ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،

اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا
Mr.Strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-13-2011, 02:17 PM   #13
The Director
قهر نشيط

الصورة الرمزية The Director

The Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond repute

[QUOTE
=best;642513]مستر مجنون نادر يسب ولا اي شي من هذا الكلام واطيب منه مافيه ومتواضع لدرجة خيالية
ونادر انه يسب هذا عنده عزة نفس ومايرضى احد يغلط عليه وكتب اذاعة...طبعا هو ماكتب اذاعة الا وروان سابه لين ماقال امين بالهمس

انتظر ردك ...اخوك best[/QUOTE]

متواضع وطيب !! والمضحك ذكرت نادر يسب !

لفت نظري كلماتك " نادر يسب " وسؤلي وين الطيب والتواضع والاخلاق الي تتكلم عنه مادام نادر يسب ؟!

مع احترامي الشديد ل مجنون ولك وللأخوان

اتعرف ما الطريف .. انت الحين تناقض نفسك انك ذكرت انه طيب ومتواضع ونفس الوقت انه نادر يسب ( سواء يسب او نادر يسب فيعني الاخ من شباب الي يسبون )

"لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.mousa مشاهدة المشاركة

انا مش هتكلم معاك كتير عشان انت مش من مستوى اى واحد هنا فى المنتدى

كلنا ناس محترمين اما انت مش محترم نهائى
اول شي عيب تشكك مستوى و احترام صاحب الموضوع .. ولا تقيمه وانت لا تعرفه شخصياً

فرجاء انك يا ترد زي الناس أو يفضل لا ترد

-------------

بخصوص مسلسل الطلبات للأسف تعودت عليه .. الواحد يكره عمره لكا يدردش مع صديق وفجأه الاخ يدخل عليك عرض ويعرض طلباته .

وبالنسبة السب اعرفك كويس باسل .. لما تشوف السب تصدد من اخلاقك العاليه

بالاخير ما نقول الا الله يهديهم .. المنافسة تكون بالروح الرياضية ولا يضر فيه جدل بسيط لإثارة المنافسة .. وشرط ألا يوصل بالسب والشتم والكره والحقد << ركزو بكلمة الحقد لانه منتشره بسيرفرنا كثير

اخوك نواف ^^
*

.. .. .. .. .. ..

الي يجازي ديرة الطيب جحدان .. ندق له خشمه ونلوي ذراعه

هذي الكويت ولا مهونه بالاوطان .. دار الكرم دار الفخر والشجاعه

.. .. .. .. .. ..

آخر تعديل بواسطة The Director ، 08-13-2011 الساعة 02:22 PM
The Director غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 03:03 AM   #14
emoboy
قهر فعال

الصورة الرمزية emoboy

emoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond reputeemoboy has a reputation beyond repute

والله كـان عندي البوومـات لمستر مجنوون وهوا يسبني قبل مايغير اسمه بس قهرر لابتووبي تفررمت سبحان الله يعني لو غير اسمه صار محترم -___- نو كومنت

my Pin :2871c519

D A M N

Destroy my school only for this time lmao
Exam$s , I'll Back after This pollution 2 my Mind

emoboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-09-2011, 03:03 AM   #15
xXxscorpionxXx
Banned

xXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond reputexXxscorpionxXx has a reputation beyond repute

ياحليله مستر مجنون من محترم وهو الي الف قضية اني سبيت النبي
الاشاعات تجيب الاحترام يعني
xXxscorpionxXx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية