قديم 09-28-2012, 05:31 AM   #1
ramha
قهر جديد

ramha is on a distinguished road
Thumbs up حكايتي مع كونكر ارجو فك الحظر

السلام عليكم ورحمة الله
ارجو من سيادتكم قراءة موضوعي بالصبر والرأفة
اولا حسابي تم حظرو اني استخدم برامج الهكر واكونته هو rahma199306 سرفر شهرمان
والله العظيم منذ ان كنت في سرفر شهرزاد لم اخالف قانون واحد للعبة
انا في يوم الجمعة قبل الحظر في تمام الساعة 20:05 قمت بدخول اللعبة باكونتاتي الرهبان لاضيء لهم حجر الشعلة الاول واكونتتهم تبدا من
4w4w4w21
الي
4w4w4w70
اي ارقام مسلسلة حوالي 50 اميل
ادخل بكل اميل اضيئ له حجر الشعلة رقم 1 واخرج ثم ادخل بالاخر
فتم حظر منهم 29 اميل اكونتتهم تبدا من
4w4w4w41
الي
4w4w4w70
الارقام بالتسلسل اي 29 اميل
ملحوظة اميل رقم 4w4w4w69 لم يتم حظروه لانه لم يضيء حجر الشعلة مع باقي الاميلات مع انه دخل معهم في نفس الوقت

وتم حظر اميلي جولد مان حاوي ماء مستوا 140 برتبة كونت
ملحوظة مهمة جائني يوم الخميس الموافق 6\9\2012 رسالة انه تم اختراق الحساب لم القي لها بالا لان الحساب كان مفتوح معي علي جهاز اللاب في العمل
ثانيا اسمحو لي بصدر رحب احكي حكايتي مع كونكر
لعبت باميلاتي في سرفر شهرزاد ثم تم نقلنا هنا
وتم الشحن علي 4 اميلات لي في اللعبة هي كالاتي
waleed73 مستوا الفي اي بي 4 وقريب من 5
waleed7373 مستوا الفي اي بي 2
rahma199303 مستوا الفي اي بي 4
rahma199306 مستوا الفي اي بي 1
فبالله عليكم الشحن بهذة الدرجة لست محتاجا للبرامج ولا اعرف من يستخدمها
اما بخصوص نوبات الرهبان انا الفلف نوبات من فترة اولا كنت الفلف رماه ثم بعد ذالك رهبان
الفلف الرهبان قبل الغاء كورة التنين وبعد الغاء كورة التنين لخبرة التلاميذ التي اعتمدت عليها كثيرا لرفع اميلي الي مستوا 140 واكونته هو rahma199306 حاوي ماء
طريقة لفلفتي للرهبان انا املك عتاد راهب مثبت مراحل 6 يرفع الاميل في مقدار 60 دقيقة او 50 دقيقة الي مستوا 127
الان الفلف رهبان لخبرة التلاميذ ايضا لاميلي الراهب واكونته هو waleed7373 وهو الان مستوا 138 بدون عتاد
اما مسئلة الاربع اميلات الرئيسة اميلي وليد 73 واميلي محمد النقاط التعزيزية قليلة لنزلوهم ريبون مستوا صغير
فتم استبدالهم بجولدن مان حاوي الماء 140 وجولد الراهب 138
عتادي الذي في شخصياتي
تم رفعه بالشحن من شركة معتمدة في مصر واغلب كروت الشحن موجودة ما يعادل 4الاف دولار
تم رفعه من الحظ فقد خرج لي علي الاربع شخصيات الرئيسية حوال 8 قطع +8 او 9 قطع وهي كالاتي
2صدار ننجا +8
قبعة قرصان +8
خاتم +8
4 اسلحة يد واحدة +8
1تاج ترجان +8
غير الاحجار والاحصنة بدرجاتها المختلفة
تم بيع 2صدار ننجا +8
وقبعة القرصان +8
و2 سلاح يد +8
وتاج الترجان +8
وباقي القطع في عتادي الراهب بشخصية محمد
المصدر الثالث لرفع العتاد صناديق الس بي التي كانت تنزل بين الفترات المختلفة فقد ربحت منها علي الاربعة اميلات الرئسية ما يقرب من 50 الف سي بي من صناديق السي بي المختلفة
المصدر الرابع لرفع عتادي هو كور التنين من لفلفة الرهبان قبل الغائها
المصدر الخامس بطولات الفرق والنخبة والبراعة فكنت كثيرا اول الفرق تحت مستوا 100
او مع الفريق فوق 130

ملحوظة
انا كنت لما انتهي من لفلفة اميلات الراهب اقوم بحذف الشخصية ثم اقوم بعمل الشخصية جديدة علي نفس الاكونت راهب ايضا
انا الفلف بعتادي بيدي بدون برامج
ملحوظة
انا لا اشارك اميلاتي مع احد واتفحص جهازي جيدا من الفيروسات واذا لم ادخل من كمبيوتر المنزا ادخل من علي جهاز اللاب توب الخاص بي من العمل

فارجو فك الحظر عن اميلي rahma199306 تعب اكتر من 3 سنوات ودفع اموال كثيرة من فترات مختلفة قبل ما نسمع عن هذة البرامج والهكر
فكيف يكون لي استخدم برامج الغش او الهكر وانا بكمية هذا الشحن والحظ والصناديق وبطولات الفريق والنخبة فتاكيد ليس محتاج برامج ولا هكر ولا اي شي يخالف قوانين اللعبة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وهذة بعض حلات متشابهه وقد تم فك حظرها

اخى العزيز
كيف وصلت الي رتبة الدوق بدون الشحن

كيف من غير شحن وانا معايا حساب vip 6 فيه شحن 99 .3197 دولار !!!!!
واستطيع اعطاك ارقام كروت الشحن التى تم شحنها على الحساب بل انى ارسلت جزء منها فعلا الى بريد خدمه العملاء
واستطيع اعطاك اى بيانات تطلبها بخصوص هذا الحساب كل هذه بالاضافه الى سبب فرعى وهو انى كنت اقوم بلفلفه اكونتات واخذ الدى بى قبل الغائه
واسم حسابى الثانى داخل اللعبه الذى تم الشحن عليه *~MAcGYvER~*
ولكنى تركت هذا الحساب ولعبت بالحساب المحظور لتفوقه فى اللفل و الطبقات الفرعيه وكان تبرعه قبل ان اوصله للدوق اكثر من حسابى الاساسى *~MAcGYvER~* فقررت ان العب به واظن هذه الاسباب واضحه

اما كيف عملت 53 مرات ميلاد

الكل يعرف انى كنت بطل الفريق تحت ال100 دائمــــــا واحصل على نقاط سباق خيل كــتيـــر تكفى لشراء حوالى 4 مرات ميلاد فى الاسبوع فكنت بشترى عن طريقها ندى النسيان وبعد كل مسابقه كنت برفع الحساب لمستواه الاصلى وانزل ميلاد تانى قبل المسابقه وهكذا و مستوى عتادى خير دليل واظن ان هذا ليس فيه اى مشكله بالنسبه لقوانين اللعبه !!!

ولماذا تغير اكثر من 10 اي بيهات باليوم ؟وكل اي بي به عده حسابات

اخى العزيز انا عندى جهازين فى البيت وذلك لان لدى اكثر من اخ يمارسون اللعبه وكلا منا لديه حساباته كما ان من الطبيعى ان افتح حسابى على كلا من الجهازين على حسب فراغ احداهم من احد اخواتى واظن ان هذا ليس شىء محظور !
وكلا من الجهازين واحد يعمل على مودم فودافون والاخر على مودم اتصالات ومن المعروف ان مودم اتصالات وفودافون يغيروا الاى بى عند كل محاوله اتصال او عند غلق الاتصال وفتحه بالاضافه ان دراستى خارج المدينه المقيم فيها اهلى فاحيانا كنت اضطر لفتح الحساب من داخل احد مقاهى الانترنت حيث محل دراستى

اما بخصوص العده حسابات فكل الحسابات املكها انا او احد اخواتى وعلى استعداد تام لتقديم كافه بيانتهم ان لم يكن معظم الحسابات التى يتم فتحها على نفس البريد الالكترونى للحساب الرئيسى المحظور

وانا على استعداد للاجابه عن كافه الاسئله حيث الحمد لله على يقين بانى لما افعل اى شىء يخالف قوانين اللعبه او يضر بالاخرين وان وجدت اى شىء غير واضح من اجاباتى تستطيع الاستفسار اخوى وسيتم ايضاحه ان شاء الله

اسم الشخصيه : ~Here|Your|End~

السيــــرفـر : عطـــــارد

الرتبـة : دوق كان فى عــداد ان يكــون امــير

اللـــــــفــــــــــــــــــــــل : 138 وان شــاء الله فى تقــــدم

عتـاد فــــل +7 بــرج +8 مثبت فــل اروح تنيـن مرحله 6

الحــاله : محــظور ومن كونـكر مقهــور {وان لله وان اليه راجعون}

{وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ}
آخر تعديل بواسطة M_ELGABRY ، 09-19-2012 الساعة 08:14 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaba
السلام عليكم أحبابنا اللاعبين

مع تقديم اثباتات مقتنعة لتدل علي انك لم تستخدم برامج الغش مهما كنت شاحنا في
اللعبة أم لا,ونهتم بكل لاعب في اللعبة مهما كان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_ELGABRY
اخى العزيز تحيه طيبه وبعد

لا يشترط ان كل من قام بفتح اكثر من حساب مستخدما للبرامج

انا قمت بفتح اكثر من حساب ولكن ليس كلهم فى نفس الوقت ولكنهم كانوا فى خلال نفس الساعه تقريبا

وجلست اكتر من ساعتين افتح كل حساب اخد منه جرعات الهجوم والدفاع اتاجرها مع حسابى الاساسى واغلقه

فكيف اذن يكون حساب هاكر ومده دخوله اللعبه كانت لا تتجاوز ال 3 دقائق اى لمتاجره الجرعات ومن ثم اغلاقه

وطلبت فحص الحسابات اكتر من مره للتاكد من عمل تجاره مع حسابى الاساسى وان التجاره كانت تشمل حقا على جرعات هجوم ودفاع فقط واتحدى اثبات عكس ذلك واكدت انى قمت بانشائها ومن خلال موقع اللعبه اى حسابات شرعيه
وقبل ظهور برامج الهاكر اصلا فكيف تكون حسابات هاكر !

واذا كانت الاداره لا تصدق كلامنا لما لا تقوم هى بانشاء اكثر من 40 اكونت مثلا وتقوم بفتحهم على نفس الاى بى وكما قولت انا وسنرى ان كان برنامج مضاد الغش سيقول ان الحسابات استخدمت برامج ام لا اليس ذلك حلا ان كنا كاذبين

وانا استطيع ان اقدم كافه الاثباتات التى تطلبها الاداره ان كانت حقا تريد مساعده اللاعبين المحظورين ظلما ؟

تم فك الحساب : ~Here|Your|End~
ويرجي الكشف !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وباركته

لقد وصلتنى رساله من الشركه انا استخدم برامج غش
ازاى اكتشفتوا انى استخدم برامج غش وانا باقلى زمن بلعب هذه اللعبه وعمرى ما نزلت اى برانامج على جهازى ازاى انتو تقولو انى استخدم برامج وانا اول ما بدات العب هذه اللعبه شحنت بمبلغ 2500 جنيه مصرى وكان هذا الشجحن الاول ليه وبعد كده وصلت الشحن على عده مرات ملما وصل الشحن 5000 جنيه مصرى على هذا الحساب الا اتم حظره وبعد ذالك عملت عتاد للفلفه محاربين استفيد منهم بخبره التلامذه وكور التنين وللعمل انا كنت بلفلف بميلات بقبل ما كوره التنين الاولنيه تتغلى وبعد ما شخصيه الراهب نزالت بعت عتاد المحارب وجبيت عتاد الراهب لانه اسرع فى اللفلفه من الوقت هذا للفليت اميلات كثيره جدا ولما كوره التين اتلغت خالص بقيت اللفلف للخبره فقط ليه وما كان ظهر برامج ولا خلافه ومش محتاج انى استخدم برامج لانى اعرف قوانين اللعبه جيدذا مش لسه جاى اتعلم قوانين اللعبه هى الحلجه الا حظرتنى انى بحب المارس الفرق والنخبه والبراعه والرايه وحرب النقابات مع اصحاب فى المقها لانى كل الا فى المقها اتحظرموا فى نفس اليوم انا من وجهت نظرى انى فى سبب للحظر وانن ممكن اوضحه بعد اذنكم كان فى رمضان المسلبقعه الا حضرتكم نزلتها كان الكل بيعملها باكثر من اميل وكان صاحب المقها لوحده فوق اللاربعيمن الميل وكذاك فى مسابقه العيد فا هذى الجسابات ممكن برنامجكم كان يفتكرها اميلات هكر مع انى كل الاميلات رهبان وحوات ماؤء يرجى الفحص والاهتمام لانى المظوم الله ينصر دائما
وهذا الابيى الخاص بالمقها وبيانات حسابى الا تحت امامكم
217.139.56.61
يا ريت تفحصوه جيدا وبعد ذالك تفحصوا الابيى الخاص بيه انا والتاكد من صحه المعلومات وهذا الابيى تابعى
152.67.129.41
يا رات فحصه جيدا وكشف انى لا يجود لى علاقه ببرامج
النى انا من ضمن ناس كتير اتظلمت ضمن هذه الايام يرات الفحص والارد فى اقرب فرصه
هذه بيانات الحساب
اسم هوايه الحساب asge
اسم الشخصيه من داخل اللعبه *<H>سمسم<E>*
مستوا 139
راهب نقى
اسم السيفر شهرمان
وهذا الحساب قديم جدا
وشكر جزيلا
السيرفر: شهرمان
اسم هوية الحساب: asge
لقد قمنا بفك حظر حسابك

ومعذرة علي طول الموضوع لكن لاتحكمو علي بالحظر والله الذي لا اله الا هو لم العب ببرامج وهذة كل حكايتي مع كونكر ومستعد لتقديم اي دليل يطلب عن اميلاتي ولو بالصور القديمة او ارقام كروت الشحن او اي دليل تتطلبوه في كل فترة قضيتها في اللعبة
وتقبلو اعتذاري ولكم جزيل الشكر
ولله الامر من قبل ومن بعد
ramha غير متواجد حالياً   Share with Facebook

العلامات المرجعية